عرض مشاركة واحدة
  #232  
قديم 02-23-2011, 12:50 PM
 
هلآآ والله بـآلغـوآآلي..أيـآآم بـآآآآآك..هع
والله علشـآن خـآطـركم رآآح أكملهـآ.. !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في آلظهر السآعه 12
كآن يجهز آورآقه علشآن يطلع من آلمستشفى وكآن معه يوسف
آلوليد : مآتعرف وين ودوآ سيآرتي ؟؟
يوسف : تكسرت رآحت فيهآ
آلوليد : آمآنه ؟؟ يوووه
يوسف : شبتسوووي ؟؟
آلوليد : مصفر فلوس مآعندي مدري شلون بشتري سيآره آفففففف آستغفر آلله
يوسف : آنت الحين تعآل آركب معي وقولي آلصدق
آلوليد : شقصدك يعني
يوسف ينآظر فيه بنص عين : آنآ شقصتي ؟؟ مدررري شقصتي طلعت من آلبيت وصآرلي حآدث ودخلوني آلمستشفى مدري من آللي طلع عنده قصه
تنهد آلوليد : آقول بس آمش نتغدآ عند آلوآلده لآعت كبدي من آكل المستشفيآت
يوسف : تصرف ..؟؟
آلوليد : يوسف خلآص لآنفتح آلموضوع عشآني
يوسف سكت وبعدهآ : تجي ببيتنآ ؟؟
تذكر رغد وبهم : لآ تعآل تغدآ في بيتنآ .. آتصل على آلوآلده وخلني آكلمهآ
يوسف : آوكي ( ورفع موبايله يدوّر عن رقمهآ وبعدهآ عطآه آلموبآيل )
آم آلوليد : هلآ ؟؟
آلوليد : هلآ بيك
آم آلوليد آستآنست آنه آلوليد : هلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ وآلللللللله وغلآآآآ هلآ بآلطش وآلرش وآلبيض آلمفقش هلآ بعيووني ونظر عيني وبوليدي
آلوليد مبتسم : يآ هـلآ بيك وآلله تسلمين يآلغآليه
يوسف مريح بجلسته : يآه بدوآ يتغزلون وآلرصيد ينسحب
آم آلوليد : هآ قلبي شبغيت
آلوليد : آنآ ويويسسسسفوآ جآيين نتغدآ عندتس
آم آلوليييد : يلآ حيييه جآهزين لطيبين نتظركم بس
آلوليد : آصيييله يآلغآليه
آم آلوليد : يآبعد حيي وآلله يلآ آخليك آلحين علشآن مآطولهآ معك
آلوليد : آوكي سلآم
آم آلوليد : سلآم
يوسف آخذ آلموبآيل ونآظر في آلوليد: هآ وشصآر
آلوليد وهو ينآظر من آلشبآك : بنتغدآ عند الوآلده
يوسف : آهــآ’
ولمآ وصلوآ عند آلبيت

فتح آلبآب بهدوء وكآنت آلصآله فآضيه لآن آم آلوليد كآنت بآلمطبخ تجهز وتزيد من الكميه

جلس على الكنب وآمآ يوسف ظل وآقف : خخخخ بروح آدخلهآ آلمطبخ آخرعهآ
آلوليد : لآ عآد حدك على آلمـآمآ
يوسف : تكفى يآ مآمآ مقدر
آلوليد : هه طيب آلحين آجلس على حيلك ولآ رووح حدد موقفك
يوسف : لآ بجلس حددت موقفي
وجلسوآ ولآ تطلع آم آلوليد آللي كآنت تتكلم وهي تمشي
ولفت : يآآآآآ مشآلله وصلتوو
( صآفحة يوسف وضمة آلوليد ) : وآلله شتقنآلك
يوسف بهبآل : آنآ ولآ ولدك ؟؟؟؟؟
آم آلوليد : ولدييييي طبعآ
يوسف : هههههههه آفآآآ
الوليد يبتسم ويده على كتف آمه
آم آلوليد : على حظ يوسف آلغدآ آليووم شييييي عجييب هههه
يوسف : آووو عآد بطني فـآضي
آم آلوليد : آحسن شي
آلوليد : شكل آلغدآ بيطوول ؟؟
آم آلوليد : مو وآجد
آلوليد : آجل بروح آخذلي فآست شآور يعني مآرآح آطول
يوسف : زين حسيت على روحك فقعت خشمي بريحتك
آم آلوليد : ههههههههههه
آلوليد وهو يمشي : حرآم عليك
يوسف : ههههههههههههههه
آخذت آم آلوليد آلرموت وجلست تفرفر بآلقنوآت وتسولف مع يوسف
وكلهآ دقآيق وتطلع سونيتآ : مدآم آلغدآ جـآهز
آم آلوليد : آوكي
وتنآظر بيوسف : يلآ خل نتغدآ آحد قآله يتآخر
يوسف : يلآ
رآحوآ للمطبخ وجلسوآ على آلكرآسي وكآن آلغدآ جآهز كآن ( كبسه مع كوشري وفتوش وتمر ولبن )
يوسف : بسم آلله
آم آلوليد كآنت تصب آللبن وبعدهآ : بسـو آلله
وبدوآ يآكلون وسوآلف
آم آلوليد : ذوق آلفتوش آنآ آللي سويته
يوسف يذوقه: يآحركآآآآآت خطيير
آم آلوليد : وآلله تعبببت عليه
يوسف : هههههه تسلم يدتسسس
آم آلوليد : شكووو تضححك
يوسف : لآ بس هههههههه ضحكتني تعبت عليه
آم آلوليد : آيه تعبت عليييه
يوسف فقع : خخخخخخخخخخخخخخخ كلهآ خضرآ وففصيهآ وحمي خبز
آم آلوليد بعصبيييه : شووووووووف

.
.
في جهه آخرى من آلبيت كآن آلحمآم كله بخآر تعدم آلروئيه
كآن آلوليد مغمض عينه وآلمويه تدفي جسمه
حس على روحه آن تآخر وسكر آلرشآش ولف على خصر آلفوطه وطلع من آلحمآم توجه لغرفة آلتبديل وآخذ له برمودآ آسود مع تيشرت رصآصي بسيط مشط شعره على آلسريع ونزل مآلقآهم بآلصآله آستغرب يوم طل وسآفهم بآلمطبخ
آبتسم : آفـآ ولآ تنتظرووني
آم آلوليد : آنآ آدري عنك تدلع
يوسف : آقوولك بطني فآضي يعني مييييت جوووع تقول ننتظر
آلوليد جلس : آقول بس بسم آلله
آم آلوليد وهي تآكل : آمس جآتني تهزيئه من آمك
يوسف : آمي ؟؟
آم آلوليد : آيه
آلوليد رفع رآسه
آم آلوليد : شذيووو مع رغيده مآ رجعوآ آلآ آلسآعه 2 بآليل
يوسف : يوووووه
آمآ آلوليد آنصدم تذكر يوم كآنوآ جآيين له
آم آلوليد : وبآلخير طلعوآ وييين ؟؟
آلوليد فتح عينه
آم آلوليد : رآيحين يشترون كآفيآت وآلله روآقه
آلوليد : آنآ قآيلهآ لآتهيت بآلشوآرع هآلبقره
يوسف : وآلله آنهآ زآحفه ذي آلخبله
آلوليد : خلآص سوآق مآفي
آم آلوليد تخرعت : هــآآآه شنو يعني مآفي بتسفره ؟؟
آلوليد : هآ شرآيك فبنتك هآيته؟؟
آم آلوليد : لآ مو تسفره تمنعهآ منه وبس آنآ آحتآجه حييييل وآنت آلأحين سيآرتك خربآنه من آلحآدث آعوذ بآلله
آلوليد حس آن كلآمهآ معقول فسكت وكمل آكله بهدوء

..
..

يــتبع ..<<