عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 03-12-2007, 07:25 AM
 
Question رد: حقيقته عمرو خالد و أقوال أهل العلم فيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبيدة الراوي مشاهدة المشاركة
هذا اخر ما وصلني ولا تنسونا مع صالح الدعاء









و جاء في نفس المجلة المذكورة أن عالما أزهريا شهيرا طلب عدم ذكر اسمه رصد بعض ما سماهابسلبيات و حقائق مخيفةيراها في عمرو خالد منها حرصه الشديد على الظهور في مظهر شباب الروشنة في شكل جذاب و مغر علما بأن غالبية جماهيره من الفتيات و النساء ، و منها أيضا أن جماهيره ليست لها ثقافة دينية الأمر الذي يجعل الناس ينبهرون بما يقول ، كما أنه يتكلف كثيرا في طريقة حديثه فتارة نجده يرقق صوته و تارة يخشنه و تارة يكون عاديا .

جزاك الله خيرا أخ أبو عبيدة , جهد مشكور لأيضاح حقيقة الجدل حول الأستاذ عمرو خالد . والذى للأسف لم تفعله أختنا التى كتبت الموضوع السابق عن نفس الشخص .
فهى مشكورة نقلت الموضوع من أحد المواقع , ولكنها لم ترد على المشاركين اللذين أخذوا فى نهرها وزجرها وكأنها أجرمت , ودافعوا بأستماتة عن الأستاذ عمرو خالد .
انا لدى بعض المقاطع للمخالفات الجسيمة التى وقع فيها الأستاذ عمرو , مثل ولاية المرأة , الأغانى , والختان , وغيرها من السقطات التى لم يغفرها له أى من شيوخنا الأفاضل الذين ذكرتهم , وغيرهم ممن لم تذكر وقد سمعتهم بأذنى
__________________
{فَاذْكُرُواْ اللّهَ كَذِكْرِكُمْ آبَاءكُمْ أَوْ أَشَدَّ ذِكْراً} {وَاذْكُرُواْ اللّهَ كَثِيراً لَّعَلَّكُمْ تُفْلَحُونَ }


[مثل الذى يذكر ربه والذى لا يذكر ربه كمثل الحىّ والميّت]

لا اله إلاّ أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين