عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-20-2006, 03:08 PM
 
Cool لجنة الرياضة بالحكومة الإسبانية تفكر في معاقبة إيتو

[frame=11 70]

من المنتظر أن تصدر لجنة الرياضة بالحكومة الإسبانية عقوبة في حق نجم برشلونة وهدافها الكاميروني صامويل إيتو ، بداعي بصقه على أوناي إكسبوسيتو مدافع اتليتك بيلباو خلال مباراة يوم الاحد الماضي .


وأعلنت وسائل الاعلام الاسبانية أن اللجنة تريد فرض عقوبات أيضا على خافيير كليمنت المدير الفني لفريق أتليتك بيلباو وذلك بسبب سلوكهما غير الرياضي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الاحد الماضي.

تعليقات عنصرية:
وكان إيتو قد بصق على أوناي إكسبوسيتو مدافع اتليتك بيلباو خلال مباراة يوم الاحد بينما يواجه كليمنت المدير الفني السابق للمنتخب الاسباني تهمة التصريح بتعليقات عنصرية حيث قال إن هؤلاء الذين يبصقون ويعيشون وسط الاشجار لم يعودوا في الماضي.


ورفضت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم اتخاذ أي قرار بشأن الحدث الذي لم يجر ذكره في تقرير الحكام الخاص بالمباراة.ولم يتقدم أي من الناديين بشكاوى ضد إيتو أو كليمنت ، إلا أن إصرار اللجنة قد يثير موجة من الغضب داخل محبي الفريقين خاصة وأن تقرير الحكم لم يتناول الحادثة .

وكان حدث مماثل قد وقع في الموسم الماضي حيث بصق الارجنتيني الدولي بابلو إيمار لاعب فالنسيا على جوان كابديفيلا لاعب ديبورتيفو لا كورونا خلال إحدى المباريات ولم تفرض عقوبة على اللاعب الارجنتيني

[/frame]
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني