عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 01-27-2011, 04:27 AM
 
راح انزل اول بارتين واذا لاقيت التفاعل بنزل البارتات التانيين

البارت الأول
اليوم ورد حالفه قسم انها تروح السوق

ورد : رماسو قومي نروح السوق

رماس: وحضرتك انتي بتوصلينا؟

ورد: عادي نقول لرضا يوصلنا قبل لايروح العمل

رماس: من زمااااااان راح ، ماتدري تغير دوامه

ورد : اووووووه ، طيب نقول لعلي

رماس : مالي دخل انتي قولي له ، أصلاً اليوم هو طالع مع أصحابه ، كل يوم مسويين لنا حزب الله

ورد : طيب نقول لمنو؟؟؟

رماس: ابوي يمكن يرضى

نزلت ورد لأبوها وقالت له وعالطول طارت لأختها تقول: يله يله قومي ابوي بوصلنا

رماس: الحين؟!

ورد :عجل متى؟ ترا مشوار على مانوصل للمجمع

رماس: معانا احد؟

ورد: ايه ، مع أنوار و شذى و جنى و ربى

رماس: وبعد ........ اشوف مخططة للطلعة

ورد: افا عليك

كل وحدة لبست عباتها وطلعت ، جا علي

علي: اوه اوه على وين؟

رماس: شدخلك حاشر خشمك بكل شي

علي: انطمي بس انطمي انا كلمت وردو

ورد: رايحين السوق تبي شي؟

علي: ايه

رماس: اسكت اسكت ، صدق حاله الأخ

ورد: لاتتعب نفسك مااحنا شاريين لك شي

وطلعوا السوق مع اصحابهم / في السوق:

ربى : اقول بنات خلونا ندخل محل المكياج

ورد: اوووووووووه ياربى مصختيها عاد كل مرة جينا قلتي محل المكياج ماتملين؟

ربى: لالالالا سمعت ان جايبين كحلة جديدة ابي اشتريها

ورد: الله يخلف ، كم كحلة عندك بالبيت؟

ربي: مو واجد سبعة يمكن

شذى : بااااااال وسبعة ماتكفيك؟

ربى : تكفي بس ابي الجديدة ، يله بنات خلونا ندخل

أنوار: انا مابدخل ابي اروح الكوفي شوب

جنى : عجل جايه معاك

رماس: وانا جايه بعد

شذى : عجل اجي انا بعد احسن لي

أنوار: بل بل مالحقت قلت كلمة طفرتو كلكم وراي

جنى: ايه صراحة انا ماحب الكحلات كل يوم شاريه وحده

ربى :شقصدك من هالكلام جنو؟

جنى: ولاشي سلامة عمرك غناتي

رماس: وردو وردو شوفي هناك مو هاذا علوووه

ورد: وين؟ ايه والله شجيبه اخوك هنا

رماس: وانا شدراني

ورد: اوه اوه شوفي بعد حزب الله وراه

رماس: ايه والله ليش ماقال انه بيجي

ورد: امشو امشو بس لاتوقفون صمنديقة

وراحت ورد مع ربى يشوفون كحلة والباقي راحو الكوفي شوب شوي الا علي وشلته جايين الكوفي شوب

رماس رسلت رسالة الى علي ( ياعبيط ناظر يمين تعال ابي اكلمك شوي )

ناظر علي يمين وشاف اخته قاعدة تناظره

الأخ ملان يقوم رسل لها( صحيح انك فاضية ليش تبيني)

ردت عليه( ايش يعني ابي اخطب لك؟ اقولك بكلمك عندي خطه )

وهي تناظره تستناه يقوم وتقول في نفسها الاخ مطول وملان يقوم

قام علي وقامت هي له وقالت له: عندي خطة ننفذها في ربى

علي: ايه وانا شدخلني؟

رماس: اعطيك رقمها وتدق عليها وتأديها وهي ماتعرف رقمك ولا تميز صوتك

علي: وطيب ليش انا بالذات

رماس: ياعبيط افهم هي لاتعرف رقمك ولا صوتك يعني بتنجح الخطة فيها

واقتنع علي وكل واحد رجع محله

شذى : شفيك وحشك اخوك؟ تركتينا ورحتي له

رماس : لالا طبعاً لا هو اللي قال يبي يكلمني <<< مسكين حطتها فيه

شذى : ايه وشيبي؟

رماس: وانتي شدخلك العن ابو اللقافة

جات ورد وربى

ورد: راحت عليكم يابنات ماشفتو ربوووو شصارليها

جنى : ليش شصار؟

ورد: لما .... ههههههه....لما جينا بنطــ.....ههههههه.........كملي كملي ربووو مااقدر

ربى : لما جينا بنطلع .......ههههه

أنوار: فهمنا انكم بتطلعون ....... وش صار ؟؟؟

ورد: من الحول الا في ربووو صقعت برجال يووووووووه ماشفتوها

رماس : وبعدين وش صار؟<<<< تفاعلت

ورد: الرجال يقول اسف بدل مو هي الا تقول واحمرت اخدودها وفلحت ركض

ربى: وورد تركض وراي

شذى: بايخة، اصلاً ربووو هالأيام صايرة تحول بزيادة ماتذكرو كيف صقعت بالباب الزجاج في محك ال..........

أنوار: بس كدا؟ الا راحت مرة ثانية تصقع لحد ماعرفت انه باب والمحل مغلق
قامت شلة البنات يتمشون في المجمع الا شوي ويدق موبايل ربى

ربى: الو

.....: هلا

ربى: نعم من يتكلم؟

............: انا اللي وراك

ربى تطالع وراها ماشافت احد

ربى: نعم شقلت؟

......: اقصد كنت وراك

ربى: طيب مين انت؟

...........: انا اللي ... انا .... مااقدر اقول

ربى: ليش لسانك مربط؟

.........: لالا اصلا ماعندي خيوط

ربى: استغفر الله انت شتبي بالضبط؟

........: ابي اكلمك واسولف معاك

ربى: لا والله ؟ وانت تدري مين انا علشان تكلمني؟

.....: ايه طبعا ادري ولعلمك انا مااكلم احد ماعرفه

ربى: احلف والله

........: والله

ربى: اقول روح اذلف مناك

طرااااااااااااااااااخ

وسكرت بوجهه

شذى: مين دا

ربى: واحد يتفلسف

شذى: انا ماادري انتي بدون عقل كان عطيتيني الموبايل اكلمه اهزه لك هز اخليه مايتصل مرة ثانية<<< واثقة

بعد مرور ساعة --------

أنوار: بنات متى بنرجع تراني مليت

جنى : وانا بعد خلينا نروح الحين

ورد: ايه ومن يرجعنا

شذى : والله اللي جابنا هو اللي يرجعنا

رماس: شقصدك

شذى: لاو لاشي
__________________
لقراءة روأيتي الأولى

أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~//

http://vb.arabseyes.com/t225532.html
لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة