عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 03-06-2007, 10:59 AM
 
رد: تحذير من عمرو خالد المرتزق يتحدث في قناة الاسلام الامريكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبرس سيف الدين مشاهدة المشاركة
ان الحمد لله تعالى نحمده ونستعينه و نستغفره ونعود بالله من شرور أنفسنا و سيات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هاديا له أما بعد=
أختي الفاضلة لقد أدهشني ما كتبته مع تقديري لمجهوداتك و لو لا أني أعلم غيرتك على الاسلام ما كلفت نفسي للرد عليك الا أنني وددت أن أكون لك الناصح الأمين و لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (الدين النصيحة) .
فمن خلال قرائتي للنص أفزعني هول ما قرأت و خشيت عليك الوقوف بين بين يدي الله فما تقولين له الدفاع عن شرعك؟
فهذا اختصاص علماء الجرح
أم الغيرة على سنتة رسول الله؟
لكن دون تهور أو سوء فهم أو عدم ادراك ما يقول الرجل....لكن
لا علينا لا أحب أن أدخل في متاهات الجدال وأنه فعل أم لم يفعل فهذا ليس من واجبي ولا واجبك فهو واجب العلماء وما أمرنا الله بهذا و لا نحاسب عليه ان لم نبينه للناس .فأما الخطر الدي أراك فيه
أنك تشهرين بالرجل على الملئ دون خوف من الله وجرأة من حسابه و هذه ليست من أفعال السلف مابلك داعية الى الله أقل مانقول عليه ان أخطأ فله أجر .والسنة النبوية تحرم التشهير لأي شخص حتى وان كان فاسق فمابالك برجل أقل ما يقال عليه أنه رجل صالح و لانزكي على الله أحدا.
فاتقي الله أختي و لاتأخدك العزة بالاثم و راجعي نفسك ماذا ستجنين من التشهير بداعية كان و لايزال سبب هداية ألاف البشر و لا أريد لك سوى الخي ولا يعني أنك كذبت على الرجل حاشى لله لكن لم تكوني منصفة وأيضا كما قلنا هذا ليس اختصاصك .
و لن يضر الاسلام شيء حينما لاتتكلمي
أنصحك بشريط لابراهيم الدويش (الأنقياء) وسير أعلام النبلاء للذهبي . لتري أن هناك أيم السلف من هو أضل من عمرو خالد و كيف كانوا السلف يتعاملون معهم .
ملاحظة هامة= أشهد الله أني لست ممن يناصروه ولا ممن يستمعون اليه أو يتبعونه لكن كما قال أحد السلف سلم من لسانك اليهود والنصارى و لم يسلم من لسانك أخاك .....أسلم من لسانك بوش وبلير وأولمرت والحكام الطواغيت و لم يسلم من لسانك عمرو خالد ...
ولكي أريحك لست أتكلم من أي توجه طائفي فأنا ولله الحمد سني ولكن أحب أن أكون من طائفة الدفاع عن أعراض العلماء .وليس عمرو خالد بل الدفاع عن كل من يخوض في لحوم العلماء .
فان لحم العلماء مسموم من شمه مرض ومن أكله مات...
فسحقا لأمة سبت علمائها و مجدت طواغيتها. لكن الطواغيت لهم مزامير يدافعون عنهم...... أما العلماء فلهم الله
فحسبنا الله ونعم الوكيل ....
أخوك في الله بيبرس

و السلام على من اتبعى الهدى
اتقي الله يا اختي في الموضوع