عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 10-22-2010, 07:34 PM
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://3rbseyes.com/backgrounds/1.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الجزء السادس


نيلا قعدت : بيتزوج !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مناهل قاعده على سريرها الوردي : هذا الي سمعته .
نيلا : وسمعتي من مين ؟؟؟
مناهل : في شلة معايا في الفصل يعرفوا هايدي ,,, وقالولي انهم بيتزوجوا .
نيلا : يعني حبي له راح !!!!!!!!!!!؟
مناهل : وبالصدفة ,,,, طلعت بنت عمك كمان هي تحبه .
نيلا : اااااه ياحبي ,,, ياليتني ماعرفته ولاشفته .
مناهل : يابنت الحلال يمكن خيره لك .
نيلا : الله يسمع منك .
..........
ام سامي يجيها تفكير حساس ,,, تخيلت لو سامي عشق حنان ,, ايش ممكن يصير ؟؟؟ ,, تخيلت لو راحوا شهر عسل لاي مدينه ,, وهم عند البحر يركضون ويرشقون على بعض ماء ,, تخيلت انهم راكبين حصان ويتمشوا بين الاشجار العملاقة ,, تخيلت سينما ,, شالت الافكار عن راسها " لالا ,,, يمكن هذه ملذه منه ,, متوقع انه حب ,, بس كلام سعاد كله يدل على انه حب ,, لالا ,, يمكن اول الايام من زواجهم حس انها له ,, لكن ماتوصل حب ,, ااااااااه مدري شتخبين علينا ياحنان ,, شكلك بتقتلين ولدي بحياتك ,, ياربي انك تحمي ولدي منها ,, ولاتخليه يقع في حبها ,, اتمنى هالشي مايصير مع ولدي ,, لانه لو حبها ,,, بتورط ورطة ,, اللي توهق بمشكله مايسويها ,, ياليتني ماعرفته على بنت فقيره "
قطع تفكيرها دخول سامي : هااااي .
ام سامي : اهلين .
حب راس امه : شلونك يالغاليه ؟
ام سامي : قبل ماتسأل عن حالي ,,, انت شلونك مع الخدامه ؟
سامي تضايق : ماما ,,, الحمد لله ,, مومقصره معاي بشي .
ام سامي : يعني ماتسوي شي من وراك !!!!!؟
سامي : لا ,, ولاتفكر حتى ,,, اصلا هي تحبني ومستحيل تخيب ظني فيها .
ام سامي : سامي ,,,,,, وصيتك وصيه ,, ابيك تكون قلب حديد معاها ,, مايهمك شي من كلامها .
سامي " مشكلتي يايمه اني مقدر اقاومها !!!!!": انشالله .
ام سامي : حبيبي ,,,, لاتقول لاحد عن خبر زواجك .
سامي : اكيد .
.............
حنان تنظف مغسلة الحمام ,, دواليب المطبخ ,, ترتب ثيابها ,, تكوي بلايز سامي ,, ترتب السرير حتى لو ماجاها الليلة ,, تحاول تتدرب على تسريحات الشعر بس فشلت في كل تسريحه ,,, جاها اتصال من تلفون الصالة ,, اتجهت للصاله وردت : الو .
ام سامي : حنان ,,,, سامي عندك ؟
حنان : لا .
ام سامي " اششششوه " : طيب .( وقفلت بوجهها )
حنان سكتت عن المعامله :!!!!!!!!!!!.
اتجهت للتلفزيون وفتحت على قناة طيور الجنه ,, فرحت على انها لقت انشودة تموت فيها ( ليلة الاسراء ),, وقامت تنشد مع الفرقة .
.............
البنات كلهم بمكالمه وحده بالمسن .
نيلا " طيب متى زواجك " كانت تكتب وهي حزينه .
هايدي " لسه ماتحدد ,,, بس انشالله قريب "
غدير " طيب وين بتحطون القاعة ؟؟؟"
فيافي " الحين خليهم يملكون على بعض بعدين يشوفوا موضوع التجهيزات "
نيلا " بس بنات ,,,, لازم تجهزوا انفسكم من الحين "
غدير " اكيد ,,, اصلا انا توي مدخله قماشي عند مصممه امريكيه "
هايدي " بنات ,,,, امي تبيني ,,, توها مرسله لي مسج "
البنات ردودهم ورى بعض " اوك "
.........
اتجه سامي لمكتب الخطوط وحجز تذكره لبريطانيه .
.........
سعاد : يمه ,,,,,, انا مدري ليه خايفه من راكان !!!!!.
ام سامي : عاد انا اتوقع عكس اللي ببالك .
سعاد : الله يسمع منك ,, بس يمه ,,, انا مارح اخليه ,, بضل وراها لين اكسر راسه .
........
دخل سامي البيت : حنوووووووون .
حنان نطت من اربع درجات : اهليييييييييييين .
سامي : حبي ,,,,, يالله اركضي لغرفتك عشان تجهزي اغراضك.
حنان : لوين ؟؟؟
سامي قرب لها : بنسافر لبريطانيا .
حنان بضعف : بس ليكون متضايق من فلوس السفرة !!!!!؟
سامي بضعف : والله مو متضايق ورب الكعبه .
حنان فرحت : طيب ,,,, خلينن اجهز ثيابي ,,,, الللللللللللله وناسه .
سامي ضحك : هههههههههههههه ( وتركته وهو يطالعها باعجاب )!!!!!!!!!!.
اتجهت لغرفتها وسحبت الشنطة وفتحتها وحطت الثياب كلها واتجهت لباب الغرفة وطلعت وقفلتها : تك .
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]