عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 10-18-2010, 06:02 PM
 
الجزء السادس عشر

في الليل ,, الممرضة شالت صحن العشى اللي مكون من ( مكرونه + حليب + زيتون + جزر )
الممرضة حطت الصينيه بدولاب الصياني ,, والهنوف تغسل يدها وشفايفها ,, بعد مانتهت ,, دققت بعيونها الحمره " يالللللللله ,,, الحمدلله ان الله رجعلي النظر مرة ثانيه ,, الحمد لله ان الله منحني فرصة ثانيه اشوف الحياة ,, الحمد لله "
طلعت وشافت امها تفسخ عبايتها : هلا بالغاليه .
ام دانه : هلا بك ياقلبي ,,, شلونك بعد العملية ؟ عسى عيونك كويسه ؟
الهنوف : الحمد لله يمه ,, صحيح الرؤيا عند مو واضحة بس اقدر اعرف مين اللي قدامي ,, ودانه وينها ؟؟
ام دانه :دانه تجهزلك فستان الملكة .
الهنوف : تصدقين ,,,, يمه ,,, انا ماودي اخبي عليك شي ,, ولازم اصارحلك كل اللي بقلبي .
ام دانه جلست : خير ؟؟
الهنوف : يمه ,,,, شلون طلال ؟
ام دانه بشك : وليش تسألي عنه ؟
الهنوف : يمه ,,, لايروح تفكيرك لبعيد .
ام دانه مصرة : الا ليش مااروح له ؟؟ من ساعة ماعرفتي ان طلال مو متزوجك وانتي بطاريتك طفت ,,,, ليكون حبيتيه ؟
الهنوف : يمه ,,, طلال كامل المكمل والكامل الله ,, وكفايه انه ولد عمي .
ام دانه قربت لها : حبيبتي ,,, صدقيني ,,, انا قبل ماتزوج ابوكي ,, كنت احب ولد عمي ,,, وكان بيننا رسايل واتصالات ,, وكان يموت فيني وانا مااشوف غيره ,, بس لما سمعت بخب خطبتي ,, كنت رافضه رفضا بحتا اني اتزوج غير راشد ,, بس امي مسكتني وقالتلي ,, بنيتي ,,, الحب والعشرة ماتجي الا بعد الزواج ,,, حبيبتي ,,, طيعي امك مارح تخسري شي .
الهنوف اقتنعت :طيب .
ام دانه : كفو والله ,,, هذه بنيتي العاقلة .
..........
معاذ : انت ليش ماترد على اتصالاتك ياحضرة جنابك ؟
سيف يراسل وحده في نفس المطعم : هاا .
معاذ : هيه ,, شتسوي ؟؟؟ ليكون نفس عوايدك ؟
سيف : اكيد .
معاذ : وانا بعرف ,, متى تخلص مشاويرك بالغزل ؟
سيف : لما اشبع .
معاذ : بس حرام عليك .
سيف : مايهمني ,,, اهم شي ,, اني اطلع مع البنت واصيد عليها شغله واتركها .
معاذ انصدم : !!!!!!!!!!!!!!.
,,,,,,,,,,,
الحريم في الصالة وتشوفهم يالمتخيل من سيب الدور الثاني الطويل : كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
الكوافيرة مستمرة في تلفيف شعر الهنوف وتحاول توزعه ,, والبنات يبخروا فستانها البرتقالي القصير ,, والحريم متناثرات بالصالة الطويله ,,, وماتشوف الا البخور بين وجه الحريم ,, والي تاكل حلى واللي تشرب عصير ,, والمظيفات رافعات صينيه الحلى ويتجولون بالصالة .
في مجلس الرجال ,, الشيخ على يمينه ابو دانه ويساره معاذ ,, اعطى معاذ كرت الاحوال للشيخ وكذالك ابو دانه ,,, ولما وصل الدفتر للهنوف شافت خيال طلال للمرة الاخيرة وغمضت عيونها ووقعت ,,, بعد التوقيع ,, نزلت للحريم ,, وقعدت ,,, وخافت نفسيا لما سمعت من الحريم ان معاذ بيدخل ,, عرقت يديها من الخوف ,, ظهر شكل معاذ لما دخل عند الحريم ,,, حست بخوف مو طبيعي ,, اقترب لها وجلس بجنبها ,, ولبسوا الدبل وجلسوا مع بعض يسولفوا ,, اما طلال فكان بالسيارة ,,, صارت عيونه حمره من الصياح ,,, تمنى ان الهنوف له .
وحده من المعازيم وصل لها بلوتوث ,, فتحته وشافت شي خلاها تكره العزيمه وتلعن في العروسه ,,, خوياتها مستغربات من تصرفها ,,, جت وحده ملقوفه وتبي تخرب عرسها : الهنوف .
الهنوف تطالعها : نعم .
البنت : لو سمحتي ,,, ممكن تفسريلي هالمشهد اللي بجوالي .
اخذت الجوال وطالعته ,,, طارت عيونها !!!!!! وقف قلبها !!!!! حست انها رح تموت !!!! رح تطير روحها !!!!! رح يغمى عليها !!!!!! رح يخيلها في حالة هستيرية !!!!!! دمعت عيونها لما شافت المنظر: حرام ,,, حرام ,,,, حرام ,,,, ليش يسوون كذا !!!!؟ حرام عليهم!!!! ,,, ياويلهم من الله !!!!,, ياويلهم من اللي سووه!!!!!! .
البنت بشك : افهم من كلامك انك مو انتي الي سويتيه !!!!!!؟
الهنوف تبكي : والله العظيم مو انا ,,, والله العظيم موانا قسم بالله .
طالع معاذ الصورة وطالع الهنوف وقام يطالعها : انتي طالق .
وطلع من البيت وشافه طلال واستغرب لما شاف وجهه معصب: !!!!!
ابو دانه لما سمع باللي صار جته سكته قلبيه !!!!!!
ام دانه لما شافت المشهد ماتت موته دماغيه !!!!!!!!
اما طلال فحمد ربه انه ماتزوجها !!!!!
الهنوف جتها حالة هستيرية ودخلت مستشفى المجانين .
واشواق ابتسمت لها الدنيا لفرحتها بالحمل

وتوتي توتي خلصت الحتوتي