عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 10-07-2010, 10:19 PM
 
Wink الجزء الثامن من خدود البنات

الجزء الثامن

اتجهت اشواق للبنات ,,, مافي احد عند الطاولة ,, استغربت "وينهم ؟؟؟"
اسمهان تعب مع صاحباتها لعبة واحد طش,, كانت هي الصياد ,, اتجهت للغابة " يمكن البنات داخلينها ,, خليني اشوف واستكشف " دخلت الغابة واللي يالله تدخلها من كثافة اغصانها ,, كان مابين غصن وغصن لمعة الشمس ,, واللمعة تخلي عيون اسمهان تنعمي ,, اتجهت لعند شجر التفاح ,, بس خلفها ارض خضراء واسعه وكأنها ملعب كرة قدم ,, اتجهت لعند اشجار الصنوبر بس الارض اللي قبالها ارض قمح ,, وفكرت " بما ان القمح اغصانه طويله ,,, خليني افتش مابين الاغصان ,, اتجهت وسبحت في الاغصان الذهبية ,, يمكن تحصل اثبات على وجود البنات ,, بس مافي اي اثر قدم ,, طعلت من الحقل واتجهت لداخل الغابة ,, وسبحت مابين الاغصان القوية ,, الشمس بوجهها ويخليها يادوب تشوف اللي قبالها ,, طالعت الارض عشان تمشي كويس ,, بس اللي وقفها وخلى عروقها تتجمد خوف شي وجدته بالارض !!!!!!!! شي خلى بال اسمهان متوتر !!!!! خلاها تنسى اسمها !!!!! تنسى صديقاتها !!!!!! تنسى اللعبة ,,, تنسى المنظقة وكأنها فاقده الذاكره ,,, شافت جمجمه مبين انها توها مقتوله لان الدم اللي فيها مانشف ,, شافت رجل شاب ولما طلعت قبالها ماحست الا وانشطبت رقبتها بساطور .
البنات عند الطاولة ,,, الكل جاء ومانصاد منهم احد ,, الهنوف تتصل على اسمهان بس البنت ماترد ,,, مي : ياربيييييييييييييي والى متى نستنى ؟؟؟
اشواق : اصبري ,,,, يمكن تجي الحين .
الهنوف : المشكله ماترد على جوالها .
قوت : طيب ارسلي رساله وهدديها اذا ماجت محرومه من هدايا امك .
الهنوف : انا اعرف اسمهان ,,, اذا بترد بترد ,, واذا طنشت تطنش .
مي : وتاليتها معاها ؟؟؟
الهنوف بتهديد: اذا ماعقلتك يااسمهان ماكون الهنوف .
فجأه طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ
على ظهر مي !!!!!!!!!!
البنات تفرقوا لان العصابة جتهم وكان مقصدهم السفينه اللي عندهم ,,, الهنوف دخلت الغابة وركضت بس الاغصان تعوق ركضها لان الاعصان كثيفة ,, بس لما فرقت غصنين عشان تمر طالعت بالارض وبصراخ : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
وماحست الا احد يضرب راسها :طرررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ .
وماتشوف يالمتخيل الا راس الهنوف بالارض وعيونها السماويه مفتحة .
,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشفى


صحت الهنوف ,,, فركت عيونها عشان تصحي عيونها من الكسل ,, بس للاسف اكتشفت ان عيونها مو كسلانه ,,, عيونها سوده وبخوف : يمه!!!!!!!!! انا شفيني ؟؟؟؟
مي من بعد ماعالجوها : الحمد لله على سلامتك .
الهنوف : مي ,,,, وين البنات ؟؟؟؟
مي : كلهم بخير الا اسمهان ,,,, عطتك عمرها .
الهنوف : لا ,,,, وكيف اكتشفتوا محلي ؟؟؟
قوت : شافت اسمهان وانتي بالارض مغمى عليكم ,, دقت عالاسعاف وصار اللي صار .
,,,,,,,,,,,,,,
صارت تغيرات من بعد الحادثة
الهنوف قررت انها تترك المدرسة وتروح للسعودية
مي + اشواق يدخلن عالم الحياة الزوجيه
قوت نقلت لمدرسة ثانيه
,,,,,,,,,,,,
اهل الهنوف دروا ان الهنوف عمياء وتعبت حالتهم وخاصة امها .
,,,,,,,,,,,
في بيت الهنوف


الجرس : طووووووووووووووووووووووووووووووووطييييييييييييييييييييييييييييييي
اتجهت الخدامه عشان تفتح الباب ,, ام طلال : ماما نوريه وينها ؟
الخدامه : ماما في روح سوك .
ام طلال : رايحه للسوق ,, طيب وصليني للصالة .
بيتهم كبير ,, الصالة بشرق وغرفة الجلوس بغرب واذا دخلتي وانتي موعارفه مواقع البيت اظمني انك رح تضيعي ,,, اتجهت للصالة الفضية وجلست ,,,, شافت من بعيد بنت تعرفها كويس ,,, تعرف ملامحها زين ,,,, استغربت ان البنت قدامها ولا سلمت عليها : الهنوف .
الهنوف انتبهت لمصدر الصوت : هلا ,,,, خالتي .
جت بتروح الا صدمت بطاولة ,, استغربت ام طلال تصرفها : بنتي ,,, فيكي شي ؟
الهنوف : وينك انتي ؟؟؟
ام طلال : انا قبالك .
الهنوف : تعالي وامسكيني .
ام طلال على بالها تستهبل : هااا ,,,, شفيكي ؟؟؟
الهنوف : اعذريني ياخالتي ,,,, انا مقدر اشوفك ,,, لاني ,,,,, عمياء .
ام طلال قامت من الكرسي : ايش ؟؟؟؟ عمياء !!!!!!من متى ؟؟؟
الهنوف : قبل مااجي للسعودية .
ام طلال : حبيبتي الله يعينك ,,, تعالي اجلسي جنبي .
اخذتها وجلستها بجنبها : حبيبتي ,,, يعني مارح تكملي دراستك ؟
الهنوف : لا .
ام طلال : وابوكي وينه ؟؟؟ ماحجزلك دكتور؟؟
الهنوف : لا ,, بيشوف احسن دكتور وبيحجزه لي .
ام طلال : ايه زين .
رن جوال الهنوف : هلا .
قوت : الهنوف ,,,, كيفك ؟
الهنوف : بخير ,,, شلونك ؟؟؟
قوت : الحمد لله ,,, والبنات كلهم بخير,, اقول يالقاطعه ,,, وينك ماصرتي تتصلي وتسألي عننا ؟؟
الهنوف : اعذريني ,, هالايام انا ,,, حالتي مدري شصاير فيها ؟؟؟ احس اني تعبانه .
قوت : سلامتك من التعب حبيبتي .
الهنوف : الله يسلمك .
قوت : عالعموم انا حابه اتصل عليكي واتطمن والحمد لله تطمنت ان مافيك الا العافية .
الهنوف : تسلمين ياقلبي .
قوت : يالله باي .
الهنوف : باي .
ام طلال : مين اللي متصل ؟
الهنوف : هذه صاحبتي قوت .
ام طلال : المطيوره !!!!!!!!!!!!؟
الهنوف : الا الخوافة وانتي الصادقة .
ام طلال : ياقلبي هي والله هالبنت وحشتني مره .
الهنوف : ايه بس مو كثري .
ام طلال : كلكم غلاكم بغلاة ولدي طلال .
الهنوف : الا طلال شخباره ؟؟؟ ماشتغل ؟؟؟
ام طلال : الا ,,, ابوه سلمه شركته الثانيه ,,, والله يعينه على رجال الاعمال .
الهنوف : ايه ,, الله يوفقه ويزوجه .
ام طلال : امين ,, الا متدرين اننا بنطلع للشاليه ؟؟
الهنوف : الللللللللللللللللله ,, عاد انا اموووت في الشاليه .
ام طلال : احنا كنا ناوين نروح للبر بس ابوكي رفض وقال الشاليه انفه لنا .
الهنوف: سبحان الله ,, انا وابوي واحد .
ام طلال : الله يخليكي له ويخليه لك .
الهنوف : امين .
من خلف الستار : السلام عليكم .
ام طلال : هلا بنوريه .
ام دانه : هلا بهيله .
الهنوف اتصلت على الخدامه عشان توديها للحديقة
,,,,,,,,,,,,
في استراحة الشباب


معاذ يلعب بلياردو مع خويه احمد : اقول احمد .
احمد يصوب على الكره بالعصى : هلا .
معاذ : احنا بكره ,, رح نطلع للشاليه ,, شرايك تخاوينا ؟
احمد : انشالله .
معاذ: الا مارديت على سامر ؟
احمد بعد ماصوب : لا ,,, كيفه , خله يولي .
معاذ : ليش ؟؟؟ مو انت صاحبه ؟؟؟ شاللي خلاكم تنقلبون على بعض ؟
احمد : هو اللي قلب علي .
معاذ : اوففف بس .
,,,,,,,,,