عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 10-03-2010, 11:50 PM
 
Wink الجزء السابع من خدووووود البنات

الجزء السابع


المحاسبة تطلع على نسب البنات ,, تشوف مين الدافورة ومين الكسلانة ,,, دخلت الشلة ,,, اشواق : استاذه .
المحاسبة مستمرة في نظر الكمبيوتر : خير ؟؟
اشواق : ممكن نقابل المديرة ؟
المحاسبة : تفضلو ,,, هي الحين فاضية .
دخلت قوت لانها تستخدم اسلوب المرشده النفسية : السلام عليكم .
المديرة كانت تتصفح حسابات البوفيه ولما سمعت صوت طالبه رفعت عيونها بشويش : ايش قلتي ؟؟
قوت : قلت السلام عليكم .
المديرة : مشاللللللللله ,,,, من متى صرتي تسلمين ؟؟؟
قوت : اصلا انا طول عمري اسلم على الناس اللي اعرفهم واللي معرفهم ,,, ابوي مربيني على كذا .
المديرة : والله مصدقك انك تسلمي علي الا اذا كان في طلب !!!!!!!!!!!!!!!!.
قوت " كأنها عارفه اني جايه لها لطلب " : بصراحة ,, ايه ,,,, ياحظرة المديرة ,,,, احنا بشر ,, ومن حقنا ناخذ فترة راحة ,,, الاختبارات صارت ورى بعض ,, مو مخليتنا حتى نحك راسنا ,, وانتي عاد مشالله عليك ,, طيبة ,, وخليكي افكار مررررررررة حلوة .
المديرة : طيب ,,,, شالمطلوب مني ؟( حاطه يدها تحت ذقنها )
قوت : نبي نسوي يوم مفتوح .
المديرة : كيفكم ,,,, كل طلباتكم رح تكون جاهزة بكره ,,,, اي مكان تحبوا تسوو فيه يوم مفتوح ؟
قوت : بصراحة ,,,, عند البحر .
المديرة : اوك ( طبعا ماقدرت تردهم لان البنت هذه ابوها مليادير وتبي تكسبها ولقت فرصتها باليوم المفتوح )
طلعت قوت من الغرفة واتجهت للشلة اللي عند الدرج ,,, الهنوف : وافقت !!!!!!!!!؟
قوت : قلتلكم ,,,,, قوت ماينرد لها طلب .
اشواق : كفو والله ,,,, عاد الحين نبي نسوي حفلة عند البحر .
البنات بصراخ : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الليل ,,,, امنه في غرفة الرسم تسوي جره بالطين : ابي اعرف شي واحد ,,, كل الضربات اللي من الحرامي ,,, ولا صار لك شي ؟؟؟؟
الهنوف منسدحة على الكنبه الحمره : انتي تعرفيني كويس ,,,,, راعية رياضة .
امنه : مشالله عليكي ,,,, اجل لو واحد رماني من السرير ,,, جلدي يتورم اسبوع .
دخلت اشواق ومعاها كتاب طبخ : اوفففففففففففف مدري شطبخ !!!!!!!!!!!.
الهنوف قامت : وليش تتعبي نفسك ؟
اشواق : بصراحة ,,,, انا عزمت خطيبي على اليوم الفتوح .
امنه : انتي من جدك ؟؟؟؟؟ وليش ماقلتي للمديرة ؟
اشواق : المديرو مارح تروح معانا ,,, وبعدين اللي جالسه معاه مو واحد غريب ,,, هذا خطيبي .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصباح ,,,, المدرسة راحت للبحر ,,, والبنات ,,, لبسوا ملابس منوعة ,, قرروا الشلة يسووا مودي تنكر ,,, الهنوف سوت نفسها سندريلا ,, واشواق لبست زي البدوي ,, وقوت سوت نفسها مهرج ,, واسمهان لبست زي الكشافة ,,, ومي سوت نفسها عسكري .
راحوا بالباص الاصفر ,, البحر كله خضااااااااااااااااااااااااار ,,, وشلالات وغابات ,, وكأنك في الافلام الكرتون ,,, طبعا قاولو مطعم يجيبلهم اكل ( ميز ) ولما وصلوا لقوا كل شي جاهز ,, الالعاب النطيطه ,, والدبابات ,, القوارب ,,, معدات السباحة ,,, كراسي من القماش ,,, وعصيرات وبطاطسات ,, واجهزة السينما ومجموعة افلام ,,, وبعضهم راح للسوق عشان يشتري ملابس حلوة ,,, الشلة اجتمعت عند الطاولة وحولهم كل بنات المدرسه من ادبي وعلمي ,, وكل وحده صاعده على الكرسي عشان تشوف تقطيع الكيك ,,, وكأنهم بيصوروا صورة جماعية ,,, اللي رح تقطع الكيك قوت ,, لانها صاحبة الفكرة ,,, الكيكه عبارة عن ورد الجوري كبيرة يمكن تاخذ حجم كرتونين ماء فوق بعض ,, لونها وردي فاتح وحواف الاوراق خرز كريستال وبوسط الاوراق رشة لماع ازرق فوشي ,, كل وحده صورتها عشان توري صديقتها في البلوتوث ,,
وقبل مايقطعوا الكيك ,,,, تشوف يالمتخيل خمس قوارب يفجروا الخيوط الملونة وارتفعت تطير في الهوى وكانت كثيرة مرة لدرجة سوت مطر للطالبات اللي عند الكيك ,, الصورة بطيئة لما تتساقط الاوراق على روؤس البنات ,, وكانوا مبسوطين في المطر ,,, من بعيد واحد واقف عند النخل وخلفه الشلال ومتكتف ومنتهد على جذع النخل ولابس نظارة شمسية ,, كان وسيم ,,, اتجهت له اشواق : هاا ,,,, عجبك الحفل ؟؟؟؟
فارس خطيبها : مرررة حلو ,,,, مين اللي اخترع بفكرة الحفلة عند البحر ؟
اشواق : وانت وليش تسأل ؟؟؟؟
فارس : لا بس شكل اللي سوا الحفلة راعي تنسيق وحركات .
اشواق : وحده من الطالبات .
فارس : وايش اسمها ؟
اشواق حست بالغيرة : وانت شتبي ؟؟؟؟؟
فارس : لا بس ابي اخذ رقمها ,, عشان لاصارت عندي حفلة ولا مؤتمر ,, اخليها تنسقلي الصالة بدل اليابانييين .
اشواق : اصلا البنت هذه مو كويسه ,, لا اخلاق ولا ضمير ,,, خلك منها بس .
فارس : طيب دام انها لا اخلاق ولاضمير ,,, ليش تصوري معاها وتضحكي معاها ؟؟؟؟؟
اشواق : فارس ,,, الحين انت ليش هالتحقيق ؟؟؟؟ انا ادورلك على واحد راعي تصميم .
فارس : طيب ,,, انا عاجبتني هالمصممه .
اشواق بتهديد : والله لو فكرت تقابلها لقطع رجولك .
فارس : بس البنت شكلها مؤدبة وطيبة ,,, ليش ماتبيني اقرب منها ؟؟؟؟
اشواق بانفجار : بس .
فارس لاحظ غيرتها : شفيك ؟؟؟؟؟ انا وش سويت عشان تهدديني ؟؟؟؟
اشواق ماده بوزها :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
فارس لفها باتجاهه ورفه راسه بيده : اللللللللله ,,, نظرة الغيرة رح اكتبها بتاريخ اجمل لحظات حياتي ,,, لو ادري ان الموقف بيأثر عليك ويخليكي تغاري علي ,,, كان سويته من زمان .
اشواق نزلت دمعتها : وربي مابيك تشوف غيري .
فارس : وانا اقدر اترك الملامح السوريه ,,, عيون ورموش حلوة وكأنك حاطه تركيبه ,, تتوقعي يجي مني تصرف وانا ماصدقت القى وحده شعرها اشقر وكأنه طبيعي .
اشواق استحت : اللله عليك ,,,, ليش كل مااسمع كلامك ارتعش ؟؟؟
فارس قرب لها وعيونه حوله : ببساطة ,,, تحبيني .
اشواق تطالعه : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
استمروا في الحفل لحد الساعة 7 بالمغرب ,,, في بنات يسبحوا ,, وفي بنات يشوفوا سينما ,,, وفي بنات يلعبوا بالنطيطه ,,, وفارس واشواق منعزلين عنهم في شاطئ ثاني ,, فارس واشواق ماسكين يد بعض ,,, ماتكلموا ,,, جسمه مرتوي ولابس بلوزة رسمية بيضه وبنطلون جينز وفوق البلوزة جاكيت اسود مخصر ,, شعره كثيف واسود ,, عيونه جميله وكأنه حاط ظل ,, شفايفه مرسومه ,, كان منزل راسه بالارض,,, ينتظر الاخت تتكلم ,,, بس الظاهر الاخت مخيطه فمها من الحيا ,, وقف وطالعها : بتطولي ساكته ؟؟؟
اشواق : هاا ,,,, بس ماعندي شي اقوله .
فارس : اجل خلاص ,,, خليني اروح .
اشواق بشوق : لالالالالا ,,,, خلاص ,,, اصلا انا مجهزة لك طبخة ,,, تاكل اصابعك وراها .
فارس معجب بفكرتها وبضحكة حلوة : هههههههههههههه.
اشواق قامت تنطط من ضحكته : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ,,, ( وانتبهت لنفسها ) هاا ,,, مشالله ,,, عليك ضحكة ,, جنان .
فارس سكت وهو يطالعها بابتسامة : اوك ,,, خليني اذوق طبخك ,,, والله يستر ,, اذا ما تسمم بطني .
اشواق ويدها بخصرها : وش شايفني ؟؟؟؟؟ اكلي وصخ ؟؟؟؟
فارس : لا ,,بس اعرف البنات وخاصة اللي مثلك ,, طبخهم مومرة حلو وخايف انك ملخبطة بالطبخة .
اشواق : لاتخاف ,, عيوني مفتحة على طريقة الطبخة للاخر .
فارس بحماس : اجل يالله جيبيها .
اشواق بدون ماتحس ضمته : من عينيا التنتين .
وتركته وهي ماستوعبت اللي سوته ,,,, اما فارس فللحين مو مصدق ,,, صحيح كان يحبها بس اول مرة تسوي هالحركة ,, كان يشوف هبالها في البر خاصة في السواقة ,,, كانت بس تصدمه صدفة ,, وهي تعقدت من السيارة ,,, لان بس يصادفها هالموقف ,,, مرة نزفت رجله بسبب سواقة اشواق ,,, ومرة تسرق تيشرتاته وعلى بالها تيشرتات اخته وهو يشوفها بالصور اللي بألبوم اخته وهو بس يفكر وش وصل تيشرته لاشواق ,, ومرة ضربته بالكورة و على بالها الي جاي لها بنت عمها ,, اتجهت للباص اللي فيه الطبخة وكانت سويسرول ,,, بس توها تستوعب ضمتها لصدر فارس وبكل خوف خجل : هااا ,, انا شسويت !!!!!!!!!!!!!؟ وش اللي عملته !!!!!!!!!!!!!!!؟ طيب وين عقلي لما ضميته !!!!!!!!!؟وينه !!!!!!!!!!؟ لهدرجة ماحس !!!!!!!!!!!!؟ ياللللللللللله والله انك مشفوحة عليه .
اتجهت له ومعاها صحن السويسرول البني ,,, قعدوا على الكرسي وفتحت الغطى الفوشي ومدت له الصينيه : تفضل .
فارس يطالعها وهو للحين مانسى الضمة : تسلم ايدك .
اشواق منزله راسها من الحيا :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
فارس لاحظ سكوتها: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!,,,, شفيك ؟؟؟؟
اشواق لمست يده وبصدق : انا اسفه .
فارس طاااااااااااااارت عيونه من طيبتها : هاا ,,,, ليش ؟؟؟؟
اشواق نزلت راسها : لاني ضميتك .
فارس وده يدخل جسمها بقلبه : هاا ,,, لا عادي ,,,بالعكس ,,, انتي .......
اشواق تبكي وهي جالسه على ركبتها : فففارس ,,, والله ماكان قصدي اني اسوي هالحركة بس شفت حماسك لطبختي وكأنك كملت شي فيني كان قبل ناقص و ..........
فارس جلس مثلها وحط سفايفها بصابع يده : لالالالالالا ,,, مابيك تكوني مذلوله ,,, وهالحركة ,,, انا نسيتها ( وهو مانساها يعيد المشهد كم مرة بقلبه ) وانا مااحمل شي عليك .
اشواق تمسح دموعها : فارس ,,,,, انا مو من النوع اللي مشفوحات بس ..............
فارس ووده يسحبها عشان تلمس قلبه : لا عاديييي ,, شفيك ؟؟؟؟
اشواق استحت من وجودها عنده : فارس ,,, انا بتركك الحين ,,, اكيدانت معزوم وانا ,, مابي اي وقت يضيع منك وتضيع وناستك .
فارس ووده ياكلها : لا عادي ,,,, اصلا وقتي كله لك .
اشواق تتعبر : خلاص فارس ,,, ابيك تروح لاصدقاك .
فارس يقرب لها : يعني مليتي مني ؟؟؟؟
اشواق بخوف من جرح مشاعره : لالالا ,, موقصدي ,, بس ابيك تستانس مع اصحابك .
تركته لانها متقدر تقاوم شوفته .
وفارس وده يرسل حبل ويجرها مع خصرها .