عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 02-22-2007, 09:27 AM
 
رد: صور لبعض الفنانات قبل عمليات التجميل إدخل و شوف يلا بسرعة

يا أخت ديما , اعذرينى لا أستطيع شكرك على المقالة , ولكن أشكرك على اتاحة الفرصة للتعليق , وسامحينى إن أسأت فى الأسلوب,

ولكن قبل السؤال عن عمليات التجميل هل هى حلال أم حرام !!!!

أخبرك كأخ ناصح أمين , أن كل من سيرى هذه الصور الآن سيقع فى الزنا بالنظر شاء أم أبى (( العين تزنى وزناها النظر )) , وسيكون لك فى كل وزر يقع على كل من يرى ذلك وزر مثله , حتى تقوم الساعة !!!

كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم فى الحديث الشريف( فيما معناه ) "" ما من جريمة قتل تقع على الأرض إلا وعلى ابن آدم كفل منها "" أو كما قال صلى الله عليه وسلم .

ويقصد بذلك كل جريمة قتل تقع على الأرض فإن قابيل عليه وزرها ولو لم يشارك بنفسه فيها ومع انه قد مات مثل باقى البشر , ولكن لأنه سن سنة سيئة لم يعرفها الناس من قبل وهى القتل , وترك هذا الشر يقوم به من بعده .


فهل ترضين بهذه الصفقة الخاسرة وخاصة مع هؤلاء الساقطات من أعين المحترمين من الناس , فضلا عن عين رب العالمين سبحانه وتعالى .

"" قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ * وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ""
المؤمنون - آية 30 -31