عرض مشاركة واحدة
  #45  
قديم 08-28-2010, 05:56 PM
 
الجزء العشرون
الفصل الثاني

ابرحـل عنـك صدقنـي كرهـت الـحـب باسبـابـك

ابرحل ما حنيـت الـراس لـك يـا خايـن العشـره

ابرحل واهجر ديارك وخلـك فـي هـوى احبابـك

ابرحـل والغـلا بيـنـي وبيـنـك منتـهـي عـصـره

ابرحل واترك الماضـي وبمسـح صفحـة كتابـك
++++++++++++++++++

*ســــــــــــــــــــــــــارا*

ماتوقعت اني رح القاه بالمطعم يالله شكثر يأثر فيني شكثر يسحرني ..

ليه كل ماقلت حبك مات يرجع وينبض بخافقي اقوى واقوى

طالعتني مايا

tell me who was the handsome man at the restaurant?

طالعتها بنص عيين .he was married

قالت لي : وشو يعني

صرخت بوجهها : شو يعني .. ماياا العبي بعيد اتركي الرجال بحاله انا

احذرك
قالت لي وهي تضحك : يخرب بيتك كل هيدي غيره شو ست سارا الهيئه
بتحبيه ؟
قلت له : اقولك متزوج تقولين احبه .. وبس لمعلومااتك مارح يطالع

فيك ابد لانه يحب زوجته كثير

قالتلي : لكن من نظراته لائلك مبين انه معجب

قلت لهاا : بيتهيألك انا كنت قدامه طوول الوقت عمره ماناظرني

فتحت عيونها : معقووله .... كيف قدر يقااوم هالجمال كله

قلت لهابحسره : ماشفتي حرمته كيف حلووه ؟

قالت : ايواا هي حلوه حلوووه كثير بس انتي احلى

قلت لها : لانك صديقتي تقولي هالكلاام

قالت لي : ياعمي ماعم اكزوب (اكذب ) عليك انتي بتطيري

طبنات العئل نسيتي هيداك الي اسمه طلااال العمى بالبو

(بقلبو ) مالاحئك قليل وانتي ولا انتي هناا

تضايقت من طااري طلاال اخر شي ناقصني اليوم ذكرى

طلوولوووه : دخيلك اذكري شي عدل

ماياا : وهيداا ما بيعجبك شو هالحظ الي عليك زلمه مثل

طلااال ادفع نص عمري ليبوص لي بصه

وانتي مو عااجبك صدا المثل يعطي الحلق للي بلا ودان

قلت لها : وتقولين امثاال بالمصري بعد .. اقول قوومي خلينا نمشي

* مريــــــــــــــــم *

كنا جالسيين بالصاله الارضيه وطفشانييين ليلى مشغله

التلفزيوون وسرحااانه ع الاخير .. شكلها تفكر بالناس الي

بيجوناا وانا طفشت من القصه الي اقراهاا

ماحسينا الا والبااب الخارجي انفتح وانصك طبعا لانه

حديد فصوته يكون مسمووع

استغربت ابووي ونااايم وامي بعد نايمه من جااي

ناديت ليلى : ليلى ... ليلــــى ....ليلوووووووووه

التفت لي : وجع ليه الصرااخ

قلت لهاا : بااب الحوش انفتح وانصك

طالعتني بنص عيين : تلاقيينه اكبر نااسي شي وجاي ياااخذه

لسى برد الا وبااب الفله انفتح ودخلت علينا نووور

انا وليلى بصووت واحد : نووووووووووووووور

نور ابتسمت : مافي حمدالله ع السلامه

ليلى : شجاابك ؟ ووين زوجك ؟

نور : تعالي سلمي وبعدين حققي

رحنا سلمناا عليهاا ودخلت وقعدت ع الكنبه قلت لها : نور وين تركي؟

قالت : ماجاا معاياا

قلت لها : وانتي ليه جيتي مالك ثلاث اشهر من تزوجتي

قالت : اشتقت لكم

ليلى : نووير تهاوشتي مع رجلك

نور وهي توقف : ماصار بيني وبين تركي شي زي ماقلت لكم

اشتقت لكم وجيت ازوركم

ليلى : تزوريناا بذا الوقت

قالت : حبيت تكون مفاجاه

ليلى : اوكي نور بنعديها لك لكن بكره الصبح بيبااان كل شي

نور طلعت غرفتهاا وصكرت البااب بالمفتااح مما اضطر ليلى انها

تنام معاي بنفس الغرفه

ليلى وهي متمدده ع سرير حناان : اختك متهاوشه مع زوجهاا

هوشه كبيره

قلت لها : ادري السالفه واضحه .. لكنها ماتبي تقوول

سألتني : شتتوقعيين السبب

قلت لهاا : مااادري ربك العالم

قالت : غريبه ياترى شصاار

قلت لهاا : لو انا مكانك كان فكرة بالناس الي جايين بكره

عطتني هاذيك النظره : شقصدك ؟

قلت لها : حبيبتي الي جايين بكره جااين خطاابيين ...

التفت علي : شدرااك ؟!

قلت لهاا : سمعت امي وهي تكلم عمتي الناس جايين

يشوفونك شافوك بعرس نور وعجبتيهم وجاين بكره عشان

يشوفوك ع الطبيعه

قالت لي : وليه امي ماقالت لي هالكلاام كله ليه قالت ان

الحرمه صديقه قديمه لها

قلت لها : يمكن عشان لاترتبكيين

ليلى عصبت : لا والله .. وبعدين اناا مو موافقه

قلت لها : انتي شوفيهم بعدين وافقي او ارفضي

ليلى : ماابغى اتزوج انتي كيف تفهمي

قلت لها : اقول بلا دلع بنات بكره من تشوفينه تقولين روحو جيبوا

المملك
عصبت علي : مريووووووووم ترى مو ناقصه مصخرتك وجات

بتطلع من الغرفه

ناديت عليها : هي انتي ويين رااايحه

ليلى : بروح اقول لامي اني ماابغى اقابلهم

قلت لها : تستهبليين امي وابوي بسابع نومه من زماان

ليلى جلست ع السرير وهي معصبه :اوووف استغفر الله

قلت لهاا : ناااامي والصباح ربااح

* حنـــــــــــــان *

الوقت تأخر وصار لازم ننام قلت للريم : ريووم حبيبتي قوومي

ناامي اللحين

الريم : حناان والله مفتشله منك .. بندر ودر البيت عسبتيه

قلت لها : ولا يهمك عادي بعدين فكه من وجهه كل يوم وهو مقابلني

غمزتلي بمكر : اكيييييييييد

قلت لها وانا اضحك : الا اكييييييييديين ونص

قالت لي : حرام عليج بندر يحبج

طالعتها : شدراك ؟

قالتلي : احساااااااس

قلت لها : تكفيين عاااد ..

قالت لي: حلفيي انج مااتحبينه

عصبت عليها : ريييييييييم

ضحكت بصوت عالي : هههههه حنان ويهج صاير طماااط

صرخت فيهاا : ماااااااااااحبه ولا رح احبه بيووووووم ارتااحي

الريم وهي تشرب من الكوب الي قدامه : جذاااابه .. صحيح ان

علاقتكم يحكمها ارتباط سخييف لكن مع كل هذا انتي تحبينه

وهالشي مبيين عليج

قلت لها : لا والله كيف يعني ؟
الريم : ضحكتك لما يكون معاناا نغمتهاا مختلفه نظرت عيونك

له حتى لما تتكلميين

معاه وتكون لهجتك جافه وفيها تحدي فيها نووع من لفت

الانتباه تبين تقولين له انا هني

قلت لها : اسمحيلي تراك تتوهميين انا داخله انام .. غسلي

كوبك وتعالي ناامي

الريم : اهربي اهربي

اتمددت ع السرير: مابقي الا احب بندرووه وجه العنز

انا حناان بنت عبدالله احب بندرووه مااايصيييييييير

صحيت ع الفجر صحيت ريم صلت ونامت اما انا ماجاني نووم

ابد مدري ليه حسيت البيت فاضي سويت لي كاسه حلييب

وجلست اطالع التلفزيوون صدقوني مادري شيقولون مخي

مو معاي مو قادره اركز ابد

افكر باشياء واشياء كثييير اشوف الريم واحمد واتحسر على

وضعهم بينهم حب كبير ممكن يضيع بلمحة عيين .
.
استغرب من وضعي انا وبندر ماتوقعت بيوم ان عيشتي معه

رح تكوون كذاا

بندر عالرغم من استفزازه لي واعتزازه بنفسه الي كان يوصل

لدرجة الغرور الا انه ماكان يقلل من احتراامي او يماارس اي
اسلوب فيه ذل معاااي وهذا حق لازم ينقال فيه

قطع حب لافكاري صوت فتحت الباااب كان هوو بندر تحتحن

ابتسمت من كل قلبي

والتفت : ادخل بندر مافي احد

اقترب ودخل وعلى وجهه ابتسامه : صبااح الخير

سالني : ها مااشتقتي لي ؟

مدري حسيت باحسااس غريب : تبي الصدق لااااااااا

زم شفاايفه : مالت ع ذا الوجه

سالته بتردد : وانت اشتقت لي؟

قالي : بصرااحه ايه فقدت كشتك المنكوشه ع صباح رب العالميين

درت وجهي عنه : مالت عليك وعلي يعبرك

قالي : طيب عن الهرج الفاضي رووحي جيبي ملابسي من الدولااب

قلت له : لييه ؟

قال لي: ابغى اتسبح

قلت له : اااوكي صبر تبي شي معيين

قالي وهو مبتسم : اترك الموضوع لذووقك

قلت له : زيييين

اتسحبت شووي شووي عن اصحي الريم طلعت لبندر ملاابس

كانت عبااره عن بنطلون جنز غاامق شووي مع تيشرت ابيض
وبلوفر صوفي بلون اخضر ومن الياقه ونهاياات الاكمام بشوي لونه

ابيض مع خط بنص الاكمام باللون الكحلي وماشي مع درجة

البنطلون وخذت له جزمه( وانتو بكراامه ) باللون الابيض والاخضر

والله ان ذا الولد عليه حركاات مطقم كل شي انا البنت مااحب

الكشخات مثله وطبعا اخذت معااي محفظته ونظارته الشمسية

مديت له الملابس وقلت وقلت : ان شاء الله يعجبووك

خذها : اكيد بتعجبني دامه من يدك يابنت عبدالله

حنان بنفسها " شفيه هذا اليوم مو طبيعي "

قالي : اسمعي انا برووح اتسبح عند احمد بعد نص ساعه

قابليني بالكوفي شووب

قلت له : لييه ؟

قالي وهو يبتسم : عازمك ع الفطور

قربت منه وقمت اتأمل وجهه بدقه قالي : شفيك

قلت له : شكلك مو مريض ؟

قالي : اووهووو حناان بلا استهباال

قلت له : انا استهبل او انت وين تعزمني والبنيه داخل

قالي : ادري انها دااخل وانا مو عازمك لسواد عيوونك احمد

بيجي يصالحه ومارح يكون شكلنا حلو بينهم .. ففكرت

نخليهم على رااحتهم
قلت له : اهاااا حلوه الصراحه

حط ثيابه بكيس : زيين لا تطوليييييييييين

*بنـــــــــــــــــدر*

رحت تسبحت بشقة احمد وغيرت ملابسي بتستغربون

ليه ماتسبحت ببيتي بقولكم مو حلوه البنت تصحى

وتلاقيني بالبيت مارح تاخذ راحتها ع الرغم ان في

حمامين ( وانتو بكرامه ) بالبييت

لقيت استشوارفي الحماام " وانتو بكرامه "

نشفت شعري مافيني حيل امرض خصوصا ان فترة الامتحاانات

بالجامعه قربت .. عجبني ذووق حنااان والله البنيه ذويقه

اخذت ورقه من دفتر الملاحظات وكتبت عليهاا :
اناا طالع مع حرمتي ومابنرجع الا عقب العشااا

رووح وصاالح حرمتك احسلك ترى حطيت لك المفتاااح

وخذلها معاااك باقه ورد فرحهاا فيهااا

وياريت تنظفون لنا البيت معااكم ولدكم هذره

في امان الله اخووك

حطيت المفتاح ع الطاوله وطلعت

نزلت الكوفي شووب هو يكون مقاابل بيتي انااواحمد بس لازم

نعدي الشاارع
دخلت جلست بطااوله انتظر حنااان شووي الا وتجي وحده

وتقرب من الطاوله اكثر

واكثر قالت بميااعه : hi

قلت لها وانا حاس بالقرف منهاا :? hi , cane I help you

"هلا ..اقدر اساعدك "

ابتسمت وهي تجلس : can I have a sit?

"ممكن اقعد "

رديت علي sorry , I waited some one

"اسف بس انا انتظر شخص "

سالتني بوقاحه : is it a girl?
" بنت ؟"
قلت لها وانا ارفع ايدي و اوريها دبلتي : my wife زوجتي

قالت لي : she is a lucky women

" زوجتك مره محظوظه"

قلت لها " I think I am the lucky one

" اعتقد اني انا المحظوظ "

قالت لي :? anyway, Iam Marie and you

"على كل حال انا ماري وانت ؟"

رديت Bander

سالتني : Are you an Arab


" انت عربي "

جاوبتها : yes Iam

قالت :I did not know that the Arabs this Handsomeness and magic

" ماكنت اعرف ان العرب بهذي الوسامه والسحر "

قلت لها : thank you courtesy words

" مشكوره ع كلمات المجامله "

حطت ايدها على يدي وقالت : This fact, my darling

" هذي حقيقه .. يااعزيزي "

سحبت ايدي بسرعه منهاا " حريم ماتستحي"

ابتسمت وفتحت شنطتها وطلعت بطاقه : I wait your call

" انتظر انتصالك "

اووف جابتلي المرض جد وقحه شفت حناان واقفه عند الباب

ولمحتني وجايه جهتي

* حنــــــــــــــــان *

اول مادخلت شفته جالس عطاوله لكن ماكان لوحده كانت

معاه وحده امريكيه حلوه لابسه تنوره قصيييره مع بلوزه

لاايقه عليها شعرها الاشقر مفروود بيني وبينك حسيت

بالقهر منهاا واكثر شي من بندر نسي الاخ انه متزووج وقام

يبصبص بالحريييم

كملت طريقي باتجااهه شفته يووقف ومبتسم

وجااي جهتي التقينا بنص المسافه قرب من وسوى شي

مااتوقعته ابداااااااااا قرب مني باسني ع خذي

وضمني لصدره وقالي : you late my love وحط ايده ع خصري

ولفني جهت البااب وصار يمشيني انصدمت الا ماعرفت شسووي

اول مره تصير معاااي لا وبمكان عام بعد وهذيك ام شعر اشقر تخزناا

خز ويلي اول ماقربنا جهت الباااب فكيت نفسي منه وسرعت بخطاااي

الين ماطلعت من المحل من غير مااحرك حتى شفاااتي واقوله أي كلمه

جيت اقطع الشارع من غير لا انتبه للسياراات كل الي ابغااه اهرب منه

واختفي عن عيوونه ماحسيت الا وايده تسحبني من ذرااعي

ومن قوتة سحبته اصطدمت بصدره لدرجة ان ريحة عطره حسيتها

ريحة تكتمني من قوتهااا

قالي : جنيتي انتي

ماتشوفين السياارات

قلت له وانا واصله حدي : اترك ايدي لاا اسويلك فضييحه

تركني قلت له وانا احس نفسي رح انفجر : انت كيف تتجرأ

ووو ماقدرت انطقها
طالعني وقال : شسوويت ؟

قلت له : الي بالكوفي ؟

قالي : اهاا عااادي هني اثنيين التقو لاول مره يسونهاا

وانتي حرمتي

قلت له : تستهبل انت

قالي ببرود : انا ماسويت كذا الا عشان اخلص من ام اربع

واربعيين الي نشبت لي مو حبا وطرباا فلا يروح بالك بعييييد

قلت له : تبي تتخلص منهاا تخلص بأي طريقه لكن

لاتستخدمني من ضمن طرقك

قالي : ان شا ءالله اسف عمتي حنان

قلت له وانا امشي : مدري وش عاجبهاا فيك جد معدومة نظر

قالي : ليه ماتقولين ان انتي الي ماعندك ذووق

التفت له : لو ماعندي ذووق ليه لبست ملابس ع ذوقي

قالي ببرود وهو يتقدمني : بالملابس ايه لكن بالبشر اسمحيلي معدووم

قلت له: ماايهمني رااايك .. وين بنروح

قالي : بنروح نفطر بالمحل الي باول الشارع وبنرروح الحديقه

نتمشى فيها

رحنا وفطرنا بالمحل خذينا لنا كابتشينوو ورحنا نتمشى بالحديقه

جلسنا ع كرسي وصرت اراقب الرايح والجاي
تدرون حياة الاجاانب غريبه عمليييين جداا احسهم

بااردييين بمشاعرهم بكل شي

بناات ورجال كل واحدي يركض والي يمشي ع اذنه سماعااات

نادرا مانشوفهم يتبادلون الابتساماات وهو يعدون من جنب بعض

لفت نظري رجل ومره شكلهم متزوجيين عمرهم تجاوز

الخمسيين كان يتمشو ويتكلموو تحسون السعاده بتطلع

من عيونهم

قالي بندر : تحبين نتمشى بدل الجلسه

من غير لا ارد مشينا صرنا نمشي ونمشي من غير لانتكلم

وقفت قدام ملعب الاطفاال مااقدر اقااوم منظرهم ابد بعضهم

يلعب بالرمله ولبعض يركض هني وهنااك وناس بالالعاب

مشغووليين فضلت اطااالع
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!