عرض مشاركة واحدة
  #44  
قديم 08-28-2010, 05:55 PM
 
الجزء الحادي والعشرون

الفصل الاول

ليتني دم بوريدك أدخل القلب واشوف
هل انا ساكن بوسطه او احد غيري لفاه
ليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروف
اكتب اللي قد كتمته وما تبي غيرك يراه
ليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوف
اسهر الليل بخيالك واسمعك لا قلت اه

*نــــــــــــور *

ارتمت ع السرير وهي تبكي دموعها غرقت مخدتهااا ..

اااااااااااخ ياااقلبي ... ليتك يااربي خذت عمري قبل لا اسمع

اااه ليه يااتركي ... طالعت من الشباك لقيت السياره موجوده معناااته انه ماطلع ... شكله بالحوش

.. لبست لي روب بيت ونزلت ...

كان جالس قدام المسبح وشكله سرحااان ناديته : تركي

تنهد من غير لا يتلفت : نعم جايه تكملين الهوشه هني

عضت ع شفتي وقلت : طلقني ... طلقني ياااتركي

التفت لي وهو مذهوول : اطلقك ؟ جنيتي ؟

قلت له وانا اتظاهر بالصلابه : الا عقلت لو سمحت زي

مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف

طالعني والشرر من عينه : اهي لعبه ؟ نوور هذا زووواج

قلت : ادري واناا اعرف شقوول

قالي: وممكن اعرف ليه تبين تطلقين

قلت له وانا قلبي يعتصر : لاني مو قادره اتحمل العيشه معاك

قالي : نور انتي شاربه شي فيك يابنت الحلال سبتك

في الصباح مافيك شي ايش الي قلبك

قلت له : تعبببببببببت من التمثييييييييييييل

قالي: تمثيل ؟

قلت له وانا تقطع : ايه تمثيل لاتكون تصدق اني احبك

غلطااااااااااااااااان انا عمري

ماحبيتك ولا رح احبك ولا رح انسى يووم انك سبب عذابي

الي تعذبته من انا طفله اكرهههههك اكرهههههك

وهذاني اقولك طلقني احفظ قدرك وطلقني

تركي قال : وان قلت ماني مطلق ؟

قلت له : وترضى على نفسك تقعد مع وحده ماتباااك ؟

قالي : شتقولين لوووح مااحس

قلت له باصراار : برفع عليك قضية خلع

قالي : لا والله ومجهزه بعد الردود

قلت له : ماله داعي نطولها وهي قصيره انااا ابي

طلاااااااقي ومن بكره برد بيت اهلي

قالي : تبين تردين عند اهلك ردي لكن طلااق

لا تحلميين فيه حتى لاحج البقر ع قرونه مافيه طلااااق

قلت له وانا اصرخ : يااخي مااااااااااااااااااابيك

قالي بكل برود : مايهمني المهم رغبتي ... لعلمك رح

اخليك معلقه لا متزوجه ولا مطلقه مو تركي الي ينلعب

فيه ياانووور

طلع وتركني غرقاانه وسط المي ... طلعت غرفتي

لميت اغرااضي بشنطه صح ماخذتها كلهاا .. لكن هذي

كفاااايه ....بعد ساعه رجع تركي

* تــــــــــــــــــــــركي *

اااخ ياااقلبي لين متى بتتعذب الين متى يجرحونك من

تحبهم .... ليه يااانور ليه العذاااب هذ ا كله ... طلااق

على طوول طلاااق ... ليه شالسبب انا شقصرت

شذنبي ...ليه مانسيتي الماضي زي مانسيته

ليييييييه ... ليه توهميني بحبك ليه

ماكملتي تمثيل ..ياااربي انا شسويت بدنيتي عشان

اتعذب كذاا .. هين ياانور ان ما رجعت لك الطاق طااقين

مااكون تركي واحلمي بطلااقك

فتحت البااب بعصبيه عليها وقلك وانا ارمي التذكره

ع الارض : هذي تذكرتك ياهانم الطياره عقب ساعه

لمي عفشك انا استناك تحت وهناك رح تلقين

اكبر يستناااك

شووي ونزلت والشغاله وراهاا شايله شنطتهااا

وركبنا السياره باتجاه المطار

في السياره طلعت لها شيك ورميت بحظنها قالت : شهذاا

من غير لا اطالعها : شيك

قالت لي : لاا توني ادري ...ليه الشيك

قلت لها : مصروفك كل شهر رح ارسلك مصروف

حطت الشيك ع الطبلون وقالت : خل فلوسك لك ماابيها

واهلي مو بعجزانيين عن مصاريفي

قلت لها وانا احاول اكتم الغيض الي فيني : انتي حرمتي

يعين مسئوله مني ومحد رح يصرف عليك غيري خذي

الشيك وحطيه بشنطتك

طنشتني وماردت : نوووور خذي الشيك بالطيب

اخذت الشيك وحطته بالشنطه وصلتها المطار اليين

مادخلت صالة المغادره

دقيت ع اكبر : اكبر انت في مطار

قال: ايوا باباا

قلت له : زيين نور كلو ساعه ونص يجي اوكي استنى انت

اكبر : زيين بااباا ... بابا تركي ماما نورانت في مشكل

تركي : اكبر بلا لقاافه .. ومع السلامه

*شيــــــــــخه*

ااااااااااااااااه ياسلطان لين متى بتعذبني اليين متى ...

تميت اجهز بالعشى حطيته

بالصينيه قمت امسح دمووعي الا وحست بشخص

يحظني من ورااي همس عند اذني وقال : والله انها زلة

لساان واني قصدتج انتي

قلت له : اتركين لو سمحت

لفني عليه وصرت مقابلتنه اول ماجات عيني بعينه

رجعت دموعي تسيل مسح دموعي بيداته وقال : تكفيين

الا هالدموع والله انها اشد عندي من طعن الخناجر

قلت له : مانسيتهاا

قالي وعيونه ع الارض : اكون جذاب ان قلت نسيتهااا

نزلت راسي وقلت بخاطري" ليتك جذبت ومااعترفت "

قالي وهو يرفع راسي عسب يشوف عيوني : ان ماكنت وفي

لهاا ولذكراها شلون بكون وفي معج ؟

و تأكدي ان لليازي ذكرى جميله وانتي لج الخفوق ونبضه

سالته : متأكد ياسلطاان ؟ متأكد انها بس ذكرى ؟

ابتسم بوجهي : ورب البيت انها ذكرى

ابتسمت له وهو بادلني الابتسامه وحبني ع جبيني

الا ونسمع : احم احمممممممممممممم

الا وابتعد عني سلطان بسرعه وانا وجهي صار طماااطمه

دخل حمدااان : انتو ماعندكم جناااااااح تغزلوو فيه براحتكم

مو بالمطبخ عيييب

والله ماعرفت وين اودي ويهي من حمدان تلومت وايد منه

اما سلطااان قاله : ياااربي من ذا الصبي انت حد مصلتنك

علي كل شووي وطالعلي مااقدر اقعد مع

حرمتيه شوي الا وانت نااط تراك طفرتني

حمدان ضحك : خخخخخ حرمتك اصلاا الي قالت

ماتبي تقعد معاك صح شيخااني

فتحت عيوني منصدمه من كلامه اما هوو خذاله

خبطه ع راسه : مسود الوجه ماتستح تدلع حرمتيه
جدامي

قالي : عافنا الله تراها بنت عمي وبعدين حرمتيه حرميته

محد عرس غيرك ..

حليلج شيخااااااااااااااااااااااني شلون تحمليينه

سلطان : حمدااان عطني مقفاااك اشووف

حمداان قاله : مو بعاطنك شي وانا يوعاان وبتعشى معك

وبسهر بعد بجناحك

سلطان طفر منه : حمداااان

حمدان : ياخوي علامك تصارخ حد قالك اني اصمخ

اسمعك تكلم بهدوء امايه نايمه عن تصحى

سلطان قاله : هذا الصبي بلا احساااس

حمدان قاله : عيب عليك تقول عني جذاا انا كلي

مشاعر واحاسييس مرهفه صح شيخه

انا كنت ناقعه ضحك ماقدرت اارمس ابد سلطان محرج

وحمدان ثلج اخر شي سلطان قرر ينسحب

قالي : انا ساير جناحنا هاتي العشى شيخه

والتفت لحمدان والله ان ييت لاذبحك

قلت له : ان شاء الله

بعد ماسار حمدان رمسني بجديه : شيخه شلونه معااج ؟

ابتسمت : الحمدالله زييين

حمداان : شيخه ان صار شي او رجع لعاداته القديمه

قوليلي انا اخووج

قلت له : ماتقصر يابوشهااب ..ازهبلك العشى

حمدااان : انا تعشيت عند الميث بس قلت اطفر بريلج

شووي سيريله عن ينفجر

ضحكت : ان شاء الله

*حــــــــــنان*

خرجت من الحمام ( والجيمع بكرامه ) قلت لها : نعيمااا

الريم ابتسمت مجامله : الله ينعم بحالك ... وجلست

ع الطاوله حطيت قدامهاا الهوت شوكليت مالمسته

اكتفت بالنظر للفراغ الي قدامهاا من غير لاتتكلم ..

احترمت صمتها وماحبيت اتطفل عليها

لكني ماقدرت اسكت يوم شفت دموعهاا بدت تخونهاا

وتنزل ع خدودهاا

حطيت ايدي على ايدها وضغطت طالعتني وقالت :

تعرفين اصعب شي تحسه مره ؟

هزيت راسي بمعنى لاااا .. ابتسمت وقالت : ان شاء الله

ماتذوقين النار أي بقلبي ابد

سألتها : شصاار الريم ؟

قالت : شافهااا ...

قلت : منو هي

قالت : حبه القديم .. الحب الي عمره ماطاله

( حسيت بصدمه ) ابتسمت لمنظري وقالت : ماتوقعتي

ان احمد له غرامياات ؟

قلت لهاا : ايه احمد مبين عليه انه يحبك

قالت : وهو يحبني .. لكن الى الان حبها بقلبه مامااات

قلت لها: شدراك

قالت لي : العيوون فضاحه ياحنان العيون تبووح بخفاياا

النفووس العيون فضحت حبهاا له .. وعيونه كانت كلها

شووق ولهفه حتى كفوفهم كانت مشتاااقه

قلت لها : تعرفييينهاا

قالت : اسمها ساراا ... امريكيه سعوديه ... تدرس بالجامعه

وكانت تحبه لكن احمد عمره ماصرح لهاا بمشااعره لهاا

وكان ينكرهاا كونه متزووج ولازم يحترم زواجناا ...

قلت لها : يمكن تظلمينه

قالت : حناان كل مره تعرف متى يكون قلب زوجهاا لها
ومتى يكون لها فيه شريك ... عارفه السهره كانت حلووه

وقمة بالرومانسيه اليين شافهاا تقولين حد صب ماي باارد

عليه التفت غصب عني صوب مايناظر شفت مره سبحان

الي خلقهاا حسيت ان شكلها مألووف بيااضهاا عيونها

الخضراء شعرهاا البنيوجسمها المرسوم رسم عارفه

اول ماشافته تغير وجهها الضحكه اختفت

عيونهاا امتلت بالدمووع حسيتهاا شوي وتطيح اقتربت

منا بكل ثقه سلمت عليه لامست يدها يده شفت

الشووق شفت اللهفه التفتت لي حسيتهاا بتاكلني

اكل بعيونهاا قالت لي : شلوونك مدااام فرصه سعيده

قلت لها : انا اسعد .. ماعرفتناا احمد

لو سمعتي هزت صوته : هذي ساراا يااريم

ابتست ابتسامه صفراء وانا بداخلي اتقطع : سارا اخيرا

شفتك سمعت عن واايد

قالت لي : وانا احمد حكالي عنك كثييير انت محظوظه

كثير برجل يحبك هالقد

قلت لها : بركت دعا الوالديين .... تفضلي ليش واقفه

قالت : لاا مااحب اقطع عليكم رومانسيتكم وبعدين

اصحابي مستنييني فرصه سعيده

قلت لها : اناا الاسعد

* بنــــــــــــدر*

انت اكيد مجنووووون ومو بصااحي شلون تقولهاا انهاا ساارااا

احمد قال : ماقدرت اجذب صدقني حتى لوجذبت الريم تعرف

قلت له : بعدك مانسيتهاااا بعدك تحبهاا

قالي : ماادري اول ماشفتهاا حسيت بالحنيين ... بندر انت

اكثر واحد تعرف شكثر كنت احبهاا

قلت له: هذاك قلت كنت يعني مااضي والمفروض يكون

انتهى

قالي: هذا الي كنت احسبه الين ماشفتهاا

صرخت بوجهه : والريييييييم ؟

قالي: احبهااا والله العظيييم احبهااااااا

قلت له: يااعيني عماره مو بقلب الريم بالدور الاول

وسارا بالثاني

قالي: لاتمصخر

قلت له : والله من غيضي اتمصخر .. الريم ماتستاهل

انك تجرحها انك تخونهاا بمشااعرك ... هذي زوجتك وام ولدك

قالي: صدقني والله احبها بس مدري سااراا حركة مشااعر فيني

قاطعته : حركة مشاعر غرووورك ... مافي رجل مايتمنى

تجيه بنيه بزين ساراا وتقوله احبببببببك وانت كنت واحد

من المحظوظيين القلاائل بالدنياا وجاتك

ساراا وعرضت حبها لك ..لكنك رفضته وتحب اذكرك شقلت

لهاا "سارا خلينا اخوان اناا مااحبج الا شرات الاخت "

تعرف شنو اخت يااحمد ؟ يعني محرمه عليك انت الي

حددت العلاقه مو احد غييرك واللحين تقولين تحس

بشووق وحنيين وهالخراابيط لااتخسر حرمتك عشان

شي ماايسوى يااااحمد

احمد ابتسم بسخريه : انت تشوف نفسك اهل للنصاايح ..

ليه ماتنصح نفسك قبل غيرك

تحب حرمتك وتموت عليهاا لكن ماعندك الشجااعه انك

تصاارحهاا ماعند الجرأه انك تلغي اتفااقك السخيييف معاهاا

قلت له : احمدددددددددد

قالي : شااحمده ..هذي الحقيقه وانت تدريبهاا زيين وانت

تعرف اني كنت اميللهاا ولو ماكنت الريم بنت عمي كان

خذتهاا عليها .. انا افكر اترتبط فيها

قلت له وانا معصب : مستحيل اسمحلك تسوي هاشي

مستحيل اسمحلك تدمر حياااتك بدينك

قالي وهو معصب : من انت عشان تسمح او لااتسمح ..

انت رحت ولا جيت مجرد صديق غربه كلها فتره وماعاد

اشوف رقعه ويهك

قلت له وانا متحسر : مشكور يجي منك اكثر وطلعت من

الشقه وتركته

ع الدرج لحقني ووقفني : بننننندر

التفت : نعم الشيخ نسيت شي تبي تقووله ؟

حسيته متفشل مني ع الاخير : بندر والله اسف

مو قصدي مدري شفيني قمت

اعق الرمسه من غير مااثمنهاا

قلت له : احمد انا اخووك وابي مصلحتك لاتعلق

نفسك باوهاام ...لاتدمر زواجك انت والريم

قالي: ان شا ءالله لاتهتم بيصير كل شي زيين ... اطلع اللحين

قلت له : مااابي

قالي : كيفك نام بالشاارع

قلت له : بلللللل ماصدقتك ........ ورجعنا الشقه

جلسنا انا وياه متقابليين ...سالته : يبان علي ؟

سألني : شوووو؟

طالعته بنص عيين : تدري عن شنو اسأل

ابتسم : وليه ماتقوولهاا ؟

قلت له : يمكن لاني مو متأكد منهااا

ابتسم : اسأل قلبك ومارح يكذب عليك

قلت له : وانت سألته

قالي : بندرررر تكفى لا نفتح هالموضوع

قلت له : احمد انا خاايف عليك انت عندك مره تموت عليك كانت سندك بمحنتك

وشريكتك فرحتك وقبل هذاا كله بنت عمك لحمك ودمك

قالي: بندر لا تفكر ابد ان حبي للريم قل لا والله او اني

اشوف فيها نقص وسااراا تتميز فيه عنهاا لااا ابداا لكن

يوم شفت ساااراا صدقني حسيييت بالحنيين مو اكثر ولا

اقل عاارف لماا عصبت علي الريم وازعلت حسيت بسعااده

حسيت شكثر اناا مهم عندهاا وبنفس الوقت صرت خاايف

اني اخسرهااا

ابتسمت وانا مطمئن : لا تخااف مارح تخسرها بأذن الله

الريم عاقله هذي بس ثورة غضب ورح تهدأ

ابتسم لي : ان شاء الله ... واللحين ارمسني عن اللي

بقلبك وخلينا نسترد عزوبيتناا

قلت له وانا اضحك : مو بقلبي شي

قالي : معقوول توك تسال اذا باييين ؟

قلت له : انت وسوست لي اناا مااحب

قالي : جذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

قلت له : كيفك اذا ماتبي تصدق

قالي : اذا تحبها قولهاا .. اعتقد انهاا تحبك

قلت ليه : منو حنااان تحب ؟

قالي : ليه مو انسانه مو عندهاا مشااعر

قلت : عندهاا لاابوها امها خواتهاا لكن انا مستحييل

قالي: مااتهتم فيك ؟

قلت : عاادي مافي شي مبالغ فيه زي أي اخت تعتني بشؤون اخوهاا

عصب علي :رجع يقوول اخت ... يااخي انت مااتفهم

هاااذي زوووووجتك حرمتك يور وااايف ... قال اخت قاااال

بندر عندي سؤال ومتلووم منك بس

لازم اسالك اياه لاني قمت اشك

طالعته بنص عيين : اسأل اخ احمد اسأل انت مو وراك

شغله الليله الا انك تحقق معي


قالي: اول شي اوعدني انك مارح تعصب ولا تأذيني ابد

قالت : داام هذي المقدمه كلها معناته سؤالك باايخ شرات

وجهك اوعدك اخ احمد مارح اسويلك شي اسأل

وفكني ابي انااااااااااااام

قالي وهو يبتعد لجهة غرفته : بندر انت رجااال رجاااال ييعني يعجبوك النسواان مو انت فااهم صح

هي لحظات الي مااستوعبت السؤاال وقمت له : اياا قليل

الحياا صدق ماتعطي وجه ان مارااويتك ليه الاخ تسأل

لااكون بصبصت لك ياااادووب

دخل غرفته وطق البااب بالمفتاااح : انت صدق

ماينوثق بوعوودك

طقيت البااب بقووه : افتتتتتتح يالهرم

قالي: مو بفااتح ونام بليا مخده ولا بطانيه
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!