عرض مشاركة واحدة
  #74  
قديم 07-15-2010, 11:54 AM
 
البارت 15

وبعد لحضات طق الباااااب

نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاه ..

لميس بصوت رجولي : هلاااا ابو الشبااااب .. ياحي الله من جانا .. هذي الساعه المباركه ..

هنا سحر ما قدرت تتحمل : ببببخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

طارق : احم احم .. لحضه اخوي شكلك مضيع .. وش تبي ؟؟

لميس : ياابوو الشبااااااب انا اخوو سحووورتي ..

سحر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني هههههههههههههه ااااااي هههههههههههههههه ..

لميس : ههههههههههههههه مشكوور اخووي على حسن المعااااامله انا طالع مع اختي حبيبة قلبي .. تبي تجي معنا ؟؟

طارق مفهي ما يدري وش السالفه

لميس : ياابوو الشباااااب نبي نطلع نستااانس تعاال معنا ..

طارق : هاااه ؟؟؟ انت الحين اخو سحر ؟؟

لميس : اييييييييه يابوو الشبااااب ..

طارق : انت اخو البنت الهاديه المؤدبه هذي ؟

لميس : اييييييه عندك مانع ؟؟؟ لادواااس ههههههه ..

طارق : اختي سحر هذا اخوك ؟؟

سحر : هههههههه ما هههههههه ما ههههههه هههه اقدر ههههههه اتكلم هههههههههههههههههههههههههههههه ..

طارق : اقول اخوي انت شكلك مضيع .. هذي مو اختك .. تفضل برا لو سمحت ..

لميس : لييييييييييه ياابو الشباااااب انا اخووهاااا ..

طارق : لو سمحت .. طيب وش اسمك .. اذا كان اسمك نفس اسم اخو سحر فأنك انت هو .. يلا قل اسمك بسررعه ..

لميس : يابوو الشباااب انا اسمي ههههه نسيته ..

طارق : ترا قسم الأمراض النفسيه في الجهه الثانيه تبيني ادلك عليه ..

لميس : وانت شايفني مجنوون ؟؟ يابو الشبااااب خلصناا انا ابي اختي ..

سحر : هههههههههههههههههههههههههه لا لا هذا مووو اخوووي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لميس : سحررررر يامريــضه وش اتفقنا عليه ؟؟؟

طارق : اقوول اطلع من هنا لا اتصل على الشرطه تطردك ياقليل الأدب ..

(( طلعت لميس وكانوا البنات جالسات بجنب الباب ..))

لميس : شفتوا سحر الزفت قالت لا مو اخوي وجـــع ..

ديمـا : ما الومها تفشلين وش ذا الأسلوب .. يعني الرجال يسوون كذا ..

رامـا : اي والله ما الومها ..

لينه : اخلصوا علينا الحين .. وش نسوي ؟؟

ندى : الحين من اكثر وحده تنفع تصير ولد ؟؟

رامـا : طبعا انا ..

ندى : امممم لحضه خليني افكر رامـا بيضاء ووجهك طفولي وباين انك بنت .. ديمـا بدون اي كلام مره شكلك بنت .. وانا طبعا بنوووته اهبل ..

لينه : ياشين الوثوووق .. طيب انا ما ينفع علي ..

لميس : الا ينفع انتي جسمك قريب من جسم الرجال ..

ندى : صح صح انتي ..

لميس : يلا انا بفصخ الثوب وكل شي .. وانتي البسي ..

لينه : نيهاهاهاهاهاهاهاها تحمسـت ..

رامـا : هههههههههههههههههه مريضه ..

(( وتوجهوا للحمام " وانتوا بكرامـه " ولبست لينه كل شي الثوب ورفعت شعرها وحطة طاقيه وفوقها شماغ وفوقه عقال وضبطوا شكل الشماغ ودانه رسمت لها سكسوكه حلوه .. ولبست الجزمه والشراريب الله يعزكم .. وصار شكلها يجنن ))

رامـا : الله تهبليــــــــن يا حماااره ..

ديمـا : تزوجيني ..

لينه : هههههههههههههههه والله حلو شكلي .. ينفع اصير ولد ؟؟

لميس : ولد خكري ..

ندى : يلعن ام الغروور .. مسكينه يا لمووس ههههههههههههههه ..

البنات : هههههههههههههه ..

لينه : يلا انا رايحه .. وادعولي انجح ..

ندى : لحضه .. ياويلك تسوين نفس لميس يابو الشباب وخرابيط تكلمي صح ..

لينه : افا عليك مايبغالها هذي .. انا اوريك الشغل ..

رامـا : لاحووول من بدايتها صارت تتكلم كذا .. اجل هناك وشو ؟؟

لينه : هههههههههههههههه لا تخافون بتكلم كويس .. يلا ..

البنات : يلا ..

(( توجهوا لغرفة طارق .. طقت الباب لينه ودخلت .. ))

لينه : السلام عليكم ..

طارق كان يشرب مويه وشرق مع المويه لما شاف لينه بهذا الشكل

لينه : صحه

طارق : كح كح كح كح .. اححححم .. انت ولد ولا بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟

لينه : هم ؟؟؟؟؟؟؟؟

طارق : كح كح كح .. انت وشو ؟؟

لينه بصوت نااااعم : انا ولد شف فيني لحيه حلوه .. انا ولد ..

طارق : هههههههههههههههههههه انت بنت ..

سحر : ههههههههههههههههه لالا هذا ولد خالتي مو اخوي .. هو خكري عشان كذا انت تحس انه بنت ..

طارق : اهااا ..

سحر : شكرا دكتور طارق على كل شي .. انبسطت معك .. الله يسهلك دربك .. شكل شغلك صعب .. مشكور مره ثانيه وما تقصر .. اشوفك في المطار ان شاء الله بعد اسبوعين .. بااي

طارق ببتسامه كلها الام وحزن : باي ..

(( زعلان لأنه ماراح يقدر يشوفها اسبوعين كاملات .. فكر شويه وقال .. ))

طارق : اخووي لحضه لحضه ..

لينه : هلا بغيت شي ؟

طارق : ممكن رقمك اخوي عشان اذا احتجتوا شي او شي ..

لينه : لالا موب محتاجين شي ..

طارق : يمكن يكون فيه حاله طارئه لأختي سحر يعني عشان خشمها ..

لينه : لالا تخاف اذا صار شي بنجيبها هنا ..

طارق : وش بيضرك ياخي خذ رقمي ..

لينه : طيب عطني الرقم ..

طارق : سجل عندك 050........... ..

لينه : طيب .. يلا مع السلامه ..

(( وطلعوا ))

سحر : وش كان يبي منك ؟

لينه : كان يبي يعطيني رقمه ..

سحر : يااااي احلفي .. يذنن وهـ .. بسرعه عطيني رقمه وامسحيه من جوالك بسرررعه ..

لينه : ههههههههههه بدينا نغاار ؟؟

ندى : ياخي هذا طارق ماشاءالله عليه حيلوو ومؤدب ويشتغل كويس من وين بلاقي احسن مثله ؟؟؟؟؟ خلاص ابتقرب منه الين ما يحبني ويتزوجني ههههههههههه ..

سحر : وجــــــع والله لذبحك مافيه حقي ..

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ..

لينه : خذي الرقم 050............

سحر : الله حتى رقمه مميز ..

رامـا : ههههههه .. يووه كأننا وصحخات جالسات مع رجال .. قومي لينه كل من مر كشر علينا ..

لينه : ههههههههه خليهم يسوون الي يبون .. حنى واثقين من نفسنا ..

ديمـا : شووفوو خالد جاي يووووه ياويلك يا لينه شكله بيذبحك انحاشي ..

لينه : يووووووه جاء ..

رامـا : انحاشي بسررعه ع الحمامات " وانتوا بكرامه " بسرررعه ..

لميس : انتي ما جربتي ضرب خالد يعور انحااشي هذا هو جاي معصب ..

لينه : يلا بنات مع السلامه حاولوا تسدونه عندي ..

(( ركضت لينه وخالد ركض وراها ما امداها تدخل الحمامات .. لأن كان فيه زحمة بنات كثير .. و صارت تركض وتركض وخالد يركض وراها وهو يصارخ ويقول وقف ياكلب وقف لو انت ولد ابوك وقف وقف ومن هالكلام .. ولينه لا حياة لمن تنادي تدري وما تدري وين تروح .. واخيرا شافت درج ركضت له وصارت تمشي من دور لدور بالدرج وخالد وراها .. ووصلوا للصطح ووقفت لينه ما تدري وين تروح ..ودخل خالد .. ))

خالد : وين تبي تروح ياالخكري ؟؟

لينه : خالد انا بنت .. انا موب قايلتلك انا مين لاكني بنت ..

خالد : لا ياشيخ ..

لينه : خالد والله ضربك يعور .. انا بنت واقرب لك بس سويت بنفسي كذا لأن عبايتي انقطعت فقلت اسوي كذا يكون احسن ..

خالد مسك لينه مع ثوبها مع قدام وسحبه ومد يده عشان يعطيها كف لاكن هي دعست على رجله وبعدت ..

لينه : الله يخليك يا خالد افهم انا بنت واقرب لك بس انا سويت بنفسي كذا لأن العبايه انقطعت

خالد : تكذب علي انت ؟

لينه بصراخ : يعني ليه اكذب يعني ما تشوف صوتي صوت بنت وقصيره واعرف اسمك يعني ليه الكذب ..

خالد سكت شويه بعدين قال : انتي لينه ؟

لينه : اسفه يا خالد بس ماكنت ادري وش اسوي ..

خالد بحده : انتي لينه ؟؟

لينه وهي تبكي : ايـ .. ايـه ..

خالد : ليش انتي بهذا الشكل ؟

لينه : قلتلك لأن عبايتي انقطعت ..

خالد : يعني اذا انقطعت عبايتك تشترين ملابس رجال وتسوين نفسك رجال .. يعني ليه ما اشتريتي عبايه بدال الهبال هذا ..

لينه : ما اشتريته .. انا اخذته من لميس .. ولميس اخذته من رامـا .. ورامـا ورامـا اخذته من الدرج والي حاطه بالدرج انا ..

خالد : وش تبين انتي وش قاعده تقولين ؟؟

لينه : بختصار هذا حق عبدالعزيز .. حاطه بسيارته

خالد : لينه كان قلتيلي انا اشتريلك عبايه ..

لينه : خفت ..

خالد : مدري ليش حاس انك تكذبين ..

لينه : اخاف اذا قلتلك الصدق تطقني ..

خالد : انتي مسويه شي غلط ؟؟

لينه : لا ماسويت شي غلط بس اخاف اقولك وتضربني .. لأنك انت ما تصبر .. مافيك صبر .. اخاف وانا ما كملت كلامي بتضربني ..

خالد : لا تخافين مني يا لينه انا مستحيل احاول اضربك ..

لينه : والي قبل شوي وش تسميه ؟

خالد : الي قبل شويه على بالي انك ولد قاعد يغازل لميس ورامـا والبنات ..

لينه : سحر كانت تكلم الدكتور طارق وكذبت عليه بدون قصد وقالتله ان اهلي راحوا وانا بقيت لحالي وراح يجي اخوي بعد 3 ساعات وياخذني .. مرت ثلاث ساعات وهي جالسه بمكتبه وهو حلف انها ما تطلع الى واهلها جايين عاد ما لقينا حل غير انهم يخلونيي اصير رجال لبست ملابس رجال ورحت اخذتها وطلعت .. وبعدين انت شفتني وهذاني قاعده اقولك وش صار ..

خالد : طيب ليش ما قلتوا لزياد ياخذها ..

لينه : فكرنا انه لو اخذها بيعصب ويقول ليه تكذبين وبيسوي حووسه ..

خالد : شفتي كيف يالينه قلتلك مستحيل بعد الحين اني امد يدي عليك او اذيك .. لا تفكريني كذا .. انتي مهما فعلتي ومهما سويتي مستحيل اضربك ..

(( تقدم خالد للينه ومسح على شعرها وباس يدها وهي استحت ودنقت راسها .. رفع خالد راسها ومسح دموعها وهمس لها وقال ))

خالد : احبـك ..

لينه استحت وما قدرت تتحمل .. تراجعت شويه للوارا وهو قرب منها .. وفجأه انفتح الباب .. وقالت لميس بصرااخ ..

لميس : خااااااالد هذي لينه لا تضربها ..

خالد شاف لميس : وانتي ما جيتي الا بهذا الوقت انقلعي ..

ندى : لا من جد ترا هذي لينه اتركها لأكسرك تفهم ؟؟

خالد : لاحووول جاء الشعب السعودي اتركوني شويه خلوني اتهنى شويه ..

ديمـا : وجــــــع ترا توني صغيره لا تفسدني ..

خالد : اذلفوا يا البزارين .. عطوني قفاكم بسررعه ..

رامـا : عناد ما حنا طالعين وبنتربع ..

لميس : وانتي يالوصخه لينووه تعالي لأتوطاك ..

خالد : لا لينه تبي تجلس عندي ..

ندى : هــــئ ديمـا تعالي اغطي عيونك .. وانتي غطي عيوني ..

ديمـا : لا منيب مغطيه عيوني انا اوريهم .. اااخ لو انك ما جدعتي شبشبك كان ذبحتهم فيه ..

رامـا : لينه اخلصي وتعالي يا الوصخه .. عاجبها الوضع تعااالي ..

لينه : هههههههه طيب ..

(( جت لينه تبي تروح مسكها خالد وحضنها من ورا ))

البنات : هــــــــــــئ ..

خالد : اعشقك اموووت فيك ياقلبي انتي ..

لميس : خووويلد المره الأولى قلنا ما يخالف .. لاكن هالمره انا بوريكم ..

(( قامت لميس وضربت خالد وهو يضحك وجلست تلحقه وهو ينحاش منها ونزل تحت وبعدين شافت لينه بنص عين ومسكتها وانوااع الضرب ههههههه ))

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في البـر .. وصلوا اهل سامي .. للخيمـه وانواع الترحيب والأستقبال ..

اعرفكم عليهم ..

الأم اسمها قماشه طيبه وحبوبه وتضحك وكل كلامها نكت ..

الأب سعود طيب وحبوب ومحافض على عياله ومهتم فيهم ..

الأخ الأكبر .. سامي .. عمره 22 .. طيووب ويهبل .. عيونه سوداء .. لونه حنطي .. وشعره بني على اسود .. طويل وجسمه رياضي وفيه عضلات شكله خوووقااق ..

الأخت الكبرى .. جوري : عمرها 20 طيوبه ومرحه وتحب المغامرات .. عيونها سوداء كبيره وشعرها قصير اشقر لون صبغه .. بيضاء ودبدوبه شويه بس تذنن

الأخت .. اسماء .. عمرها 13 بأول متوسط .. حبوبه وشاطره بيضاء وعيونها عسليه وراثه من جدها .. شعرها طويل لونه بني على اسود مثل اخوها .. جسمها نحيل وجميل .. وشكلها كلها يهببببل ..

الأخت .. رهام .. << شرحتلكم شكلها زمان .. بس اذكركم في العمر عمرها 12 وهي صديقة ساره الروح بالروح ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ريم : اهلا كيفك ؟

جوري : تمام وانتي ؟

ريم : تمام ..

عبير : اهلا ..

جوري : اهلين ..

(( وبدوا يسولفون ويقرقرون ومدري وشو ))

بـرا الخيمـه ..

ساره : واخيرا جيتوا .. طفشت .. رهام وحشتيني ..

رهام : وانتي اكثر ..

اسماء : وانا ما وحشتك ؟؟

ساره : ههههههههههههه الا طبعا ..

رهام : وش كنتي تسوين ؟

ساره : ماكنت اسوي شي .. بس كنت اجلس بخيمة العيال ..

رهام : واااع عيال .. وش تبين فيهم ما احبهم ..

اسماء : ولا تحبين ايااد ؟؟

رهام : لا تجلسون بس تقولون لي كذا ماحبه ..

ساره : ههههههه علينا ..

رهام : بيكفكم قولوا الي تبغونه اهم شي اني ماخذه قراري ..

ساره واسماء : ههههههههههههههههههه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند المراهقين .. العيال ..

ياسر : هيه هيه دريتوا عن اخر خبر ..

مهند : ايـــش ؟؟

ياسر : صرصور في خطر ..

عبدالوهاب : كم مره اقولك ما تعرف تضحك مو لازم تحاول تضحكنا انثبر خلااص ..

ياسر :ههههههه لالا من جد عندي خبر .. دريتوا ان فيه ناس جو قبل شوي ..

مهند : احلف ؟؟؟

ياسر : والله ..

ماجد : فيه عيال كبرنا ؟؟

ياسر : مدري .. بس اتوقع لا لأن هم كلهم ثلاث بنات وولد ..

محمد : والولد كبرنا ولا وشو ؟

ياسر : لالا عمره بالعشرينات كذا ..

عبدالوهاب : ابروح استفسر ..

ياسر : شوف ذي ساره الخاينه طول الوقت كانت جالسه معانا لما جو صديقاتها تركتنا ..

ماجد : خياانه ..

مهند : يعني تبغونها تجلس معانا وتترك صديقاتها .. اكيد يعني شي طبيعي بتجلس مع صديقاتها ..

(( بعد لحضات دخلوا البنات ..))

ساره : مين الي بتجلس مع صديقاتها ؟؟

مهند : هااه .. احم احم .. الناس يسلمون قبل ما يدخلون ..

اسماء : سوووري .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

رهام : وين اياد ؟

ساره و اسماء : هههههههههههههههههههههه ..

رهام : والله ماكان قصدي بس كنت ابي اقول وينه عشان ارتاح ..

ساره : ايه ايه .. صدقنا عاد ..

اسماء : هههههههه ..

رهام : بكيفكم اهم شي انني ماخذه قراري ..

ياسر : اهلا وسهلا .. ممكن نتعرف ؟

اسماء : ههههههه انا اسمي اسماء وانت ؟

ياسر : ياسر ..

اسماء : من جد ياسر .. ياااااي احب ياسر القحطاني ..

ياسر : وش تحسين فيه انتي " وشاف العيال واشر على اسماء وكمل " وش تبي ذي ؟؟

مهند : هههههه مدري وش تحس ؟؟

اسماء : هههههه كلو تبن .. طيب انت وش اسمك ؟

مهند : اسمي مهند ..

اسماء : يااااي اسمك مهند .. احب مهند ونور ..

ياسر : ياعاالم وش ذي المخلووقه ؟؟؟ وش تحسسسسس ؟؟

اسمااء اسرت على ماجد : هههههه طيب انت وش اسمك ؟

ماجد : اسمي ماجد ..

اسماء : ياااي اسمك ماجد .. احب كابتن ماجد ..

عبدالوهاب : لاحوووووول ..

اسماء : ههههه .. وانت وش اسمك ؟

عبدالوهاب : اسمي عبدالوهاب ..

اسماء : ياااي اسمك عبدالوهاب .. احب اسماء الله الحسنى ..

عبدالوهاب : اول مره تقول شي صح ..

محمد : من جد ..

اسماء : وانت وش اسمك ؟

محمد : منيب قايل ..

اسماء : ايه شكل اسمك شين ..

عبدالوهاب : اعوووذ بالله وشلون تقولين اسمه شيـــن ..

اسماء : وراه وش اسمه هو ؟
مهند : اسمه محمد ..
اسماء : ياااي اسمه محمد .. احب الرسول صلى الله عليه وسلم < قولوا صلى الله عليه وسلم ..
ياسر وهو يأشر على رهام : وانتي وش اسمك ؟؟

رهام : اسمي رهام ..

ياسر : طيب وراه تضحكون قبل شوي يوه قالت وين اياد ..

ساره : شي خاص ..

رهام : اسراار .

مهند : وااااع من زين اسراركم عاد كلها هانا منتانا وسلينا وخرابيط مراهقين ..

اسماء : لا ياشيخ احلف .. طالع منها ماشاءالله .. تراك اكبر مراهق ..

مهند : هــــئ .. انا مراهق ؟؟ واكبر مراهق بعد ؟؟؟؟ ما هقيتها منك ..

رهام : مالت عليكم ..بس مالت .. كش

اسماء : اذا جاء اياد عطونا خبر ..

ساره : باااي ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

توقعاتكم ..