عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-29-2007, 02:56 AM
 
Unhappy عصابة البنات بقايدة اثير والضحايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة مؤرخة في تاريخ اشهر المؤرخين العالميين
سالفة صارت عام 2002 م
السالفة ان اجتمعت 3 بنات اثير الورد,حور العين,عيون الطفولة
السالفة انهم معقدين نفسيا ومعنويا

اجتمعوا في بيت اثير الورد وقاموا يتناقشون في امور ليه التماسيح دايمن يكفخون بالسحالي وياكلون حقهم ههههههه
قالت اثير:هذا ظلم واجحاف الرجال يجون ويقعدون يسطرون فيننا حنا البنات يشوفونا ضعاف وكل شوي نهبوا فلوسنا معشر التماسيح معشر
ظالم
قالت عيون الطفولة:صدقتي وفي امثلنا شفتي صديقتي روان اخوها كل يوم يطلب منها فلوس عشان يفرفر ويعسل واذا ماعطته لخها بكف على عينها
عيونها صارت زرق
قالت حور العين والا صديقتنا مرام راتبها 5 الاف ريال ثلاث ارباعه لاخوها ويسرقه واذا تكلمت ضربها ضرب بالخيزرانه هذا ظلم

قال اثير الورد:لازم نرد اعتبارنا من الشباب
قال حور العين:كيف ؟
قالت عيون الطفولة:لازم حل نرد فيها شوي من ثأرنا خلونا نفكر بخطه
وبعد تفكير دام 4 ساعات توصلوا لحل شيطاني
قالت اثير: بس عندي فكرة حلوة
قالت عيون الطفولة: يلا قوليها لنا
قالت اثيرة:فكرة جهنميه ...حلوة... ممتازة...عظيمه

ويجي ينصن علبة ماي نص مليانه من حور العين قالت اخلصينا
قالت اثير: طيب بس انا الزعيمه
قالت حور:هذه الي تبي بتنجلد لو انتي مو مشرفه عامه بعيون العرب كان جلدتك خلصي علينا

قالت اثير الورد: عندنا استراحه وهلي مايجونها وش رايكم نخطف شباب ونطيح فيهم تعذيب وجلد وكهرباء
ضحكت عيون الطفولة ضحكة شيطانيه تدل على اسمها المفروض عيون الارهاب هع هع هع هع فكرة حلوة بس كيف بناخذهم قالت ماعليكم

لها الف طريقه وطريقه حنا البنات اذكى الكائنات
وبعيد عن رؤوس الاجرام كنت اتمشى مع فارس الخبر باحد المجمعات نضحك عليهم ونعرقل لهم ويطيحون بالارض مسويين اجرام بالبنات
ومرت اثير الورد وشافتنا نسوي هالحركات وغارت على البنات وقالت لحور العين استدرجيهم لما نصديهم هالانذال وجات قدامنا وكان عندي حصى حاطها بجيبي خذتها وعلى راسها وهههههههههه

وفارس الخبر يضحك وهو متشقق وحور العين تقول بينها وبين نفسها هين وامطرناها بالحصى
ويوم طلعنا من المجمع راقبونا لما دخلنا حواري مافي حد
ومانشوف الا هم مع سواقهم يعطونا هرن يبونا نوقف مانعرف الي بالسيارة الثانيه ونزلنا نشوف وش السالفة الا بخ بخ بالبخاخات ينومونا
ويشيلونا ويودونا لاستراحتهم الوكر الخفي لمافيا البنات بزعامه اثير الورد

اول ماصحينا انا وفارس الخبر فارس الخبر قال اممممممممه فيني نوم بكمل النومه والاخ رجع يرقد ولكنه يشوف سطل ماي فوق راسه
قالت اثير:قم مانت جاي ترقد جاي تذوق الويل
قلت: مين انتم ووش تبون
قالت عيون الطفولة: من حنا؟ مو شغلك وش نبي ؟ نبي الثار
قال فارس الخبر: وش ثاره ؟ وش سوينااااا لكم

قالت حور العين:هرع هرع تخبرون الحصى الي حذفتوه علي بينرد عليكم بداله 100000 صاع
قلت لها:خلاص اسفين بس وش المطلوب اعتذار واعتذرنا فكونا قيودنا وخلونا نمشي ولابنقول للشرطه شي
قالت اثير:هههههه ده بعدك ماتمشون بالساهل الي يأذي بنات خلق الله ويهزء فيه لازم يكون عبرة لغيره
قلت:كيف يعني ؟

قالت: شوفوا انواع التعذيب كل انواع التعذيب بتذوقونه
فارس الخبر خاف وقال:انتم بنات المفروض رقيقات ماتقومون باعمال عنف
قالت اثير: يعني حلال عليكم حرام علينا يالدرج الي يسوي العنف يستاهل الجلد

يلا حور العين اربطيهم بالكهرباء
قلت مستحيل حاولت انحاش لكن وين مافي وربطو كهربا وكهربونا نص ساعه(شوفوا الاجرام فرق بين ترمي حجر وبين انك تكهرب)
وبعد مانهد حيلنا جا دور الجلد وماقصرت عيون الاجرام قصدي الطفوله وحنا نصارخ نقول تكفون خلاااااااص

قالت اثير:هرععععععع توكم ماشفتوا شي ^205^
وجادور التغريق يخلونك تحت الماي لما تختنق يشيلونك يحسون متى تختنق
وصارو يقلعون الاظافر

ووخلاص حنا دخناااااااااااااا نبي حل نبي النجده
ويجي اليوم الثاني ويستمر مسلسل التعذيب من مافيا البنات
ولكن قبل ماينهون تعذيب ذااااك اليوم

ماربطو فارس الخبر زين نسوا قال رعوش ماربطوني زين خلنا نستغل الموقف وفعلا استغلينا الموقف فك حبالي وتوها تنتبه حور العين وتجي والا اعطيها بكس يطيح ضرسينها الي قدام
وتصير ثرمه تقول:اثير ثاعديني ثاعدوني (ساعديني ساعدوني) رعث وفارث الخبر هربوااا وقعدت اثير وجات تبي تفزع ورفسه تصقع بالجدار وفارس الخبر يحاول ينحاش وتجي تصنه عيون الطفوله على راسه

بالحديده ويعمى عليه حسيت اني لحالي قلت تجمعوا علي تجي عيون الطفولة وبحركه كاراتيه اطيحها ارضها وتجي حور العين وابقسها بقسين ويطيحون لها ضرسين زيادة ولكن جات اثير الورد وبحركة خطافيه تاكوانديه على راسي ويغمى علي
وقعدت وحور تقول:اهلا حاولت انك تهرب طيحت ضروثي وحطوني تحت الة متطورة يسخنونها ويطولونها الى درجة حرارة عالية وجسمي يحترق ااااااااااي حرقتوني ياسحالي
قالت اثير:محد قالك تحاول تهرب ولو ان هذا التعذيب من خطتنا هربت ولاماهربت وتقول اثير خلوه ساعتين بهالجهاز وانا اقول تعالوا الله يخليكم
اما فارس الخبر ماسوت عليه نزلوا فيه 200 جلدة بالسوط من يد ماترحم يد عيون الطفوله لما تقطع جسمه ووطبعا بعد الجلد يحس بحراره يكبون عليه ثلج لزيادة الالم غير الاسياخ الي حرقوا فيها جسمه

وبعد انتهاء هذاك اليوم العصيب ربطونا بالحبل ونفس الشي الربط ماكان قوي ومحكم مافيا بنات بس غشامه ههههههه وقال فارس الخبر الفكرة الاحلى اننا نسوي نفسنا مربطوين واذا جاوونا بكرا نهج ونسطر فيها ونحط رجولنا ترا بديت اصير مثل الحية
الي تتغير لونها بيتغير جلدي من كثر التعذيب قلت اوكي
وفعلا اول ماجاو الظهر يفكون رباطنا عشان التعذيب قمنا وطب وخذنا تبكيس وقمت اببكس بحور العين لما طاح كل ضروسها اما فارس الخبر شاف عيون الطفولة تسطر فيني راح وصل سلك من الكهرب لرجول عيون الطفولة وكهربها واغمى عليها الا وطننننن

مرة ثانية يغمى عليه فارس الخبر بسبب ضربة عجرا من اثير على راسه الا واخذ عصا و براس اثير وتحول عينها من قوة الضربة وبجي باخذ فارس الخبر ونحط رجولنا الا هو مغمى عليه ماقام حاولت احركه الا يصحون السحالي قلت مافي الا احط رجلي وحطيت رجلي وهربت
ورحت للشرطه ودخلوا الاستراحه ولاشافوا فيها شي قالو تثص علينا وسجنوني يوم بتهمه بلاغ كاذب
طلع عندهم سرداب خلفي وقامو يعذبون فارس الخبر وبعد يومين شفته منتف الجلد في منطقه اما البنات فصار بلاغ عليهم اثير الورد عندها واسطة طلعها من الموضوع
حور العين قامت شرطة النساء بجلدها جلد بالخيازرين
عيون الطفولة حكمو عليها بسجن سنة واكل 30 صابونة وكلت فعلا هالعدد صارت تطلع فقاعات اذا شربت ماي

اما العاهات:
انا تشوه بالجلد وتقشعه مع ظهور اثار السياط ^45^
فارس الخبر اثار الاسياخ ابديه وايضا الجلد ^205^
اما المافيا جاهم تسطير
اثير الورد بعد العصا الي جات راسها اصابها حول دائم تشوف الواحد اثنين وهكذا وتمشي وتصدم باثاث البيت ^بب^
حور العين الي باقي لها 4 ضروس كل ضرس بزاويه
عيون الطفولة العقل راح بسبب الصدمة الكهربائيه


وهذه نهاية المأساة الانسانسة الي كان قائدها مجموعه مجرمات

ولاحد يزعل



__________________






فوق.......فوق هام السحب