عرض مشاركة واحدة
  #45  
قديم 05-22-2010, 11:14 PM
 
في بيت عبدالعزيز
الساعة3:13
في غرفة فداء كان جالسين عندها نداء...واباء ...وسوالف
فداء/والحين وين اروح اخر كلام..؟
نداء/روحي عند ديانا والله حلوه صبغتها..
فداء/بس انا ابي اسوي سونا وتعرفين ديانا احلى شي عندها الصبغة والميك اب
اباء/طيب ايش رايك تحطين راسك عند ديانا وجسمك عند المغربية والله فكررررررة خطيرة
فداء/تتطنزين..
نداء/هذا فية تطناز
فداء/بنات مشغولات
اباء/لا والله
نداء/خخخخخخ والله طردة محترمه
فداء/زين اجلسوا بادبكم
نداء/ماتوقعت الزواج يغير البنت كذا
فداء/شقصدك..؟
وينها ما عاد تقولينها تقولين بنات..؟irlsنداء/
اباء/اية صدق وين راحت..؟
فداء/طارت..
فهالحظة صحى حمودي يبكي
فداء/هذا اللي طيرها عرفتوا
البنات/هههههههه
////////////////////////////////////
كان سلطان يكلم حسام....
سلطان/السلام عليكم
حسام/وعليكم السلام هلااا
سلطان/اخبارك..؟
حسام/تماام وانت..؟
سلطان/انا تماام
حسام/وينك عندك ازعاج
سلطان/انا في المطار
حسام/هو ..جد
سلطان/ايه انا جاي عندك يا حلوووو
حسام/الله يخليك لي يا اغلى سلطااااااااااان في الدنيا
سلطان/ههههه اووك يا الله انا ابي اقفل بركب الطياره
حسام/اووك بااااي
سلطان/بااااي
وركب سلطان الطياره.... وكان باله كله يوصل ...عند حسام ويخفف عليه احزااانه..
كان مساعد والبندري توهم طالعين الطياره و جلسوا في اماكنهم
البندري/مساعد..مساعد
مساعد/هلا ايش فيك..؟
البندري/مو هذاك سلطان ولد راشد
مساعد/ايه هوو غريبه مسافر و زوجته وينها
البندري/الله اعلم
مساعد/خليني اروح اشوفه
وراح جلس عند سلطان كان فيه مقعد فاضي
مساعد/هاااااي سلطان
سلطان/هلا هلا هلا والله انت مسافر..؟
مساعد/لا راجع
سلطان/هههههههههه
مساعد/مسافر انا والبندري يعني نروح على قلوبنا وانت..؟
سلطان ارتبك/هااه انا رايح شغل..
مساعد/وش شغله..؟
سلطان/شغل لابوي في الفرع اللي هنااك
مساعد/اهاا
مساعد/يالله انا بروح
سلطان/اجلس
مساعد/البندري جالسه وحدها بجلس عندها
سلطان/اوك براحتك
مساعد وهو يوقف/يالله خلنا نشوفك بلندن
سلطان/ان شاء الله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
لجين كرهت شي...في الدنيا اسمه فداء..دقت على فيصل
فيصل/الوو
لجين/الوو السلام
فيصل/وعليكم هلا لجين
لجين/اخبارك..؟
فيصل/تمام ..وانتِ..؟
لجين/تماام..عمو ممكن طلب..؟
فيصل/امري
لجين/ابي اشوفك
فيصل/تشوفيني..؟
لجين/ايه ..ممكن تجي بيتنا
فيصل/انشاء الله بس ممكن اعرف المناسبه
لجين/لما تجي اقولك
فيصل/انشاء الله
لجين/يالله بااي
فيصل/بااي
وبعد ما قفل فيصل
لجين/لاااازم لازم انتقم منها الخاينه اجل تخون فيصل اللي كل البنات يتمنونه والله انها غبيه و تافهه وكل شي فيها كيف كنا منخدعين فيها كل هالمده..لكن انا اوريها شغلها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كانت جواهر و بنتها مشاعل و ولدها عزام في الصاله يشوفون التلفزيون...
مشاعل/واااو مرره حلوووه هاذي الممثله
عزام/فين حلووه والله تلوووع الكبد
مشاعل/ايش عرفك انت بالذووق
عزام/اصلا انا الذووق كله
مشاعل/اقوول رووح عني
عزام قام قفل التلفزيووون
مشاعل/هيييييييه افتحه
عزام/لا موووتي ما رااح افتحه
مشاعل تكلم امها/ماما شوووفيه
جواهر/عزام حبيبي افتح التلفزيون
عزام/خليها ترووح تشوفه في غرفتها
مشاعل/لا مابي ابي اشوفه هنا
عزام/يعني عناااد
مشاعل/ايه
عزام/لاااا موووووتي ما راااح افتحه
مشاعل/مااااااامااااا
عزام يقلد صوتها/ماامااا
جواهر/اقوول بس تراكم صدعتوا راااااسي وقامت من عندهم و طلعت غرفتها
مشاعل/هين ياعزام انا اوريك
عزام/وش تبين تسوين يالحلوة
مشاعل/بتشوف
عزاام/اقول مشاعل انا ماحد يهددني
مشاعل/لاتستعجل
وطلعت من الغرفة
///////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت خالد(ابوحسام)
الساعة صايرة 7:13 المغرب ..وزيد لسة مارجع ع البيت
ليلى/وش اسوي جواله مغلق..؟
خالد/وين راح ياربي مايكفي حسام..؟
ليلى/شفتة عند ماجد
خالد/اية..شفتة بس مو عندة يقول مر لة وراح مايدري وين راح
ليلى ودموعها على خدها/انا لله وش نسوي الحين
خالد/ليلى قومي صلي المغرب وادعي ربي انه يردهم لنا
ليلى/حاضر
في هالوقت...دق جرس البيت ..
ليلى/جوني افتحي الباب..
جات لجين مسرعة من فوق
لجين/لا انا انا بفتح الباب منو..؟
زيد/انا زيد
فتحت له الباب
لجين بميوعة/هلا هلا وين راحوا الغايبيين
زيد وهو مصدع ومو ناقصة احد/لجين تكفييين اسكتي مانيبرايق لاحد
لجين وهي لسة واقفة عند الباب/وشفية الاخ زعلان
هنا...وزيد وصل حدة منها تعبان وهي طفشتة
....زيد باقوى ماعندة عطى لجين كف
لجين بهاللحظة وقفت مصدومة من اللي سواة اخوها
زيد/برد بطنك عرفتي اللحين ليش زعلان
لجين من شدة الكف بكت
لجين وهي تبكي/زيد هذا كله عشان هاذيك الحية
زيد/أي حية أي بطيخ انا مصدع من امس مانمت انتي الظاهر زودتيها انا من امس ساكت لك
..طلع....زيد لغرفتة ومااصغى لمنادات امة لة ..لجين طلعت لغرفتها تجري وماهي مصدقة اللي سواة فيها زيد
لجين بصدرها""زيد يطقني من متى؟ومتى صار هذا؟وعشان منو؟""
اما في الجهة الثانية ..في غرفة زيد
زيد/احسن تستاهل والله الظاهر اخذتي عقابك يالجين ع الكلام الله قلتية عشان تتادبين من هالالفاظ
طفى زيد نور غرفتة...وراح في نومة لانه صار له يوميين مانام
//////////////////////////////////////////////////////
(في لندن)
في فندق جيمرا كارلتون تاور
مساعد/البندري انا بروح اريح لي وانتِ بعد بعدين لصحينا نطلع
البندري/حاضر والله تعبانة بموووت ابي انام
////////////////////////////////////////////////////////
(في بيت عبدالعزيز)
فداء/ندااااااااااء سرعة
نداءمن فوق/جاية جاية
نزلت نداء من فوق...هذي اناجاهزة
فداء/بدري
ناء/من عمرك بس وين اباء
فداء/بالحوش تدق على اقبال
نداء/اجل يالله
/////////////////////////////////////////////////////////////
(في بيت سلطان)
سمر جالسة بروحها..ومي مستوعبة الكلام اللي قالة لها سلطان..قبل سفرة
سمر/معقولة ياسلطان اناشسويت فيك وش اللي شفتة مني
والله حراام ومسافر ولاهمة ياقهري
صحى رشود الصغير يبكي
راشد/ماما
سمر قامت لولدها/هلا حبيبي وش تبي
راشد/ابي ننة
سمر/زين اصبر شوي اللحين بجيب لك
راحت سمر تسوي لولدها حليب ومن كثر تفكيرها بالكلام اللي قالة لها سلطان..دمعت عينها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وفي بيت خالد ابو حسام...
كانت لجين وامها وابوها ...يشوفون التلفزيون ... وشوي الباب يدق
ام حسام/جوووني...شوفي من بالباب
جوني/هاضر ...مدااام
وراحت جوني تفتح الباب وشوي رجعت
جوني/مداااام...هزا بابا فيصل عند باب
ابو حسام/فيصل؟؟؟غريبه
قامت لجين..
لجين/انا دقيت عليه وقلتله يجي ابيه يترجم معي الروايه اللي اقراها في بعض الكلمات مو عارفها
ام حسام/اهاا..اوك روحي شوفي عمك
راحت لجين ولقيت فيصل واقف عند الباب
لجين/هلا عمي ادخل
ودخل فيصل مع لجين للمجلس
اول ماجلس
فيصل/هااه لجين وش بغيتي؟؟
لجين/ابيك تربي زوجتك
فيصل وقف/نعـــــــم انتي ايش تقولين؟
لجين/لا عمي اجلس لسى ما سمعت الخبر
جلس فيصل
فيصل/لجين ترى انا مو فاضيلك قولي ايش عندك
لجين/زوجتك ... الحلوه خاينتك؟
وقف فيصل وهو مرره معصب /لجييين احترمي نفسك وغسلي لسانك قبل ما تتكلمين عن فداء
لجين/ههه ..ايش فيك بس هذي هي الحقيقه
فيصل بصوت عالي/أي حقيقه؟؟؟
لجين/فداء تكلم اخووي حسام وتر...
قاطعها فيصل/عارف ..عارف وانا راااضي لها عندك ماااانع
لجين وهي مفجوعه/ايش ...راااضي لها؟
فيصل/ايه .... فيه شي وانا كنت عارف بهذي العلاقه وعادي تقبلت الوضع
لجين/لااا..مو مصدقه هذا اللي قدامي عمي فيصل ايش سوتلك هذايك الحيه
فيصل/حيه في عينك يا قليله الادب
لجين/انا...انا يا عمي قليله ادب
فيصل قام لعند لجين و وقف جنبها قريب منها مررره حتى صارت تحس في انفاسه وقالها وهو ضاغت على اسنانه
فيصل/اسمعي يا لجييين لو اسمعك تجبين طاري هذي السالفه على لسانك مررره ثانيه ما تلومي الا نفسك فااااهمه
هنا لجين سكتت من الخوووف ما قدرت ترد فيصل كان شكله مررره عصبي
فيصل بصوت عااالي/فااااهمه
لجين وهي تبكي/ايه..ايه فاهمه
وطلعت من المجلس وهي تجري وكانت تبكي وصدمت في ابوها
خالد/لجين ايش فيك
ما ردت عليه وطلعت غرفتها
وشوي خرج فيصل من المجلس وكان شكله مرره متضايق
خالد/فيصل ايش فيك طالع ما شربت قهوه
فيصل/قهوتك مشروبه
وطلع على طووول وابو حسام مستغرب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في فندق جيمرا كارلتون تاور بلندن
حسام/والله مو مصدق حبيبي سلطاان عندي
سلطان/حسام ايش فيك من الصبح وانت مو مصدق
حسام/طيب فرحااان ايش اسوي
سلطان/دووم الفرحه
حسام/سلطان اخبارك واخبار ولدك...؟
سلطان بسخريه/هه..ولدي
حسام باستغراب/ايش فيك..؟
سلطان/تصدق ايش قلت لسمر
حسام/ايش..؟
سلطان/انتي طااااااااااااااالق طلقتها
حسام و هو فاتح فمه/هااااااه.... طلــ ... طلقتها
سلطان/ايه
حسام بعصبيه/ياااااا متخللللللف يا همجي ايش فيك انت ما تفهم ليش طلقتهاااا لييييييييييش بالله مو حرااام عليك
سلطان بصوت عالي/مو شغلك ... وانت ما تتدخل بيني وبين زوجتي فاااهم
حسام/لا ادخل...مو انت صديقي و ولد عمي واسرارنا كلها سوا وبعدين سمر ايش سوتلك هاااا
سلطان/يا حسااااام انا ما اقدر اعيش مع انسانه انا مو واثق فيها ما اقدر راعي شعوري
حسام/وليش تزوجتها وانت مو واثق فيها
سلطان/كنت ابي استر على حملها
حسام/سلطان ايش فيك انت.... طيب ممكن سؤال..؟
سلطان/تفضل
حسام/هو محرج شوي بس لازم تجاوبني عليه..؟
سلطان/قووول
حسام/ااا...اا..انت اول مره شفتها فيها كانت عذراء والا لا
سلطان /هااه..ااا...اا ايه كانت عذراء
حسام/طيب يا سلطان يعني كيف مو واثق فيها
سلطان/وانا ايش دراني انها ما طلعت مع غيري من بعدي
حسام/اخس عليك يا سلطان...انا مو لازم اقولك بس انت اكثر واحد في هالدنيا تدري قد ايش تحبك سمر
سلطان/تحبني ايه ...بس انا ايش دراني انها ما تكلم غيري
حسام/حتى انت تكلم غيرها
سلطان/اناااااااا لا والله ما اكلم غيرهاا
حسام/هي الحين تقول كذا
سلطان/وانت ايش دراااااك
حسام/زي ما انت تشك فيها اكيد هي تشك فيك
سلطان/حسام خلني الحين ابي ارتاح
حسام/اووك ارتااح بس لازم ترجع لها
سلطان/يصير خير
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في سياره البنااات...
اباء/وااااااااااو والله قمر يا فداء
نداء/اليووم فيصل بيمووت
فداء/بسم الله عليه
اباء/هههه والله شعرك طلع مرره حلو بالاشقر
فداء/والله؟
نداء/والله جناااااااااااااان
فداء/هيه هيه قولوا مشاء الله
اباء/ههههه مشاء الله
و وصلوا البيت وكان فيصل لسى وقف سيارة عند الباب
نزلوا البنات ودخلوا البيت و فيصل دق على فداء
فيصل/يالله حبيبتي انا عند الباب
فداء/اووك فيصل بس انتظر شوي
فيصل/اووك لا تتاخرين
فداء/اووك
فيصل/بااي
فداء/باااي
بعد ما قفلت اخذت اشياءها وحمودي الصغير وهي عند الباب
فداء/بالله يا بناات بذمتكم راح يعجبه
اباء/الا راااح يموووت علييييك
نداء/يالله يالله لا تتاخرين عليه
فداء/هههه اوك باي
وطلعت فداء و ركبت السياره وكانوا سواليف هي وفيصل حتى وصلوا البيت دخلوا فداء وفيصل غرفه النوم و على طول دخل فيصل الحمام واستغلت فداء الفرصه وفتحت شعرها كان شكله جنااان مع البليااج
,, الساعة 11,30الليل
كانت فداء واقفة عند الكمدينة وتحط روج وتتعطر
ويوم جت تلتفت ولا لقت فيصل واقف وراها مباشرتن وهو معصب وعيونه ينط منها الشرار وشوي يمسكها ويخنقها
فداء/بسم الله
فيصل/ والله من رايي تتشهدين على روحك أزين
فداء بخوف/ أتشهد ليه وشفيه..؟
فيصل/انتي بتجننيني ايييييييييييش الحلاااااوه هاذي
فداء/ههههههههههه
هدا فيصل وأخذ نفس عميق وراح جلس على طرف السرير
كان فيصل عيونه طايرة بفداء وموقادريبعد نظره عنها وقال
صليتي العشاء..؟
فداء/ايه
فيصل في صدره""الحمدالله."". خلاص أجل الليلة مافي تفاهم
بعدين راحت فداء لعنده وقالت
تفضل بجامتك
أخذ منها فيصل بجامته وحطها على جنب وقال وهومبتسم
لا الليلة ما احتاجها
فداء باستغراب/ إيش..؟
فيصل ضحك وقال
وين جوالك..؟
فداء/هنا تبيه..؟
فيصل/إيه عطيني
عطت فداء جوالها لفيصل.. وأخذ منها الجوال وعلى طول طفاه..
وطلع جواله من جيبه وطفاه..وقال
في تليفون ثابت ولا فاكس هنا.. عشان أطفيهم مرة وحدة .
فداء باستغراب/لأ..بس اشفيك طفيت الجوالات
فيصل/الود ودي اطفي الكون كله
فداء/ليه..؟
فيصل/عشان ماحد يزعجني أنا وياك
فداء استحت ونزلت راسها وفهمت قصد فيصل وعطته ظهرها
يفز فيصل ويمسك فداء من يدها ويرجع يجلسها جنبه
وقرب وجهه من فداء
فيصل قعد يلعب باطراف شعرها/يالله حبيبتي
حاولت فداء تبعد
فيصل/ وشفيك اثبتي يابنت الناس..؟
فداء/مافيني شي بس احس نفسي دايخة شوي وفيني النوم
فيصل ابتسم وعض شفته اللي تحت وحط يده اليسار تحت رجول فداء واليمين تحت ايدينها وشالها وقال
لا لا.. دايخة مايسير.. أجل لازم نريحك..فيصل/
فداء تبلع ريقها بعد ماحطها فيصل عالسرير
فداء/فيصل خلاص ابعد
فيصل/أبعـــــــــد.. هذا جزاتي إني شلتك قبل ماتدوخين علينا
تصدقين
حتى أنا دايخ
واللي مدوخني إنتي
ولف فيصل ايدينه حولين فداء
وفداء كانت تحاول تبعد من بين يدينه وتقوم
فيصل وهو يشد ايدينه حاولينها
أنا من رايي تهدين ولا تقاومين
وفجأه فداء أشرت لفيصل ولفت وجهه عشان يشوف حمودي
كان حمودي طايره عيونه و يناظر اول ماطاحت عيون فيصل
بأمه وأبوه وهو مايدري وشالسالفه مثل الأطرش في الزفه ومايصدر أي حركه مات فيصل ضحك .
قام فيصل شال حمودي هو وفداء وجلسوايضحكون
أعاتب دنيتي..


واشره على أرض مابها ممشاك..
وليالي الفرح تسعدني...يوم شفاتك تضحكلي..


أشوف ببسمتك عالم ترسم حزنها عيناك..

واحس بصدق عبراتك..لامن جيت تشرح لي..

أنا دنيا من الأحزان يطويها حزن دنياك..

وانت الجرح في جرحي.. كثير أحيان تشبه لي..

أنا ماني مثل غيري..
أحب.. وصرختي أهواك...

لأنك أكبر من المعنى وكلام الحب ياكلي...

واللي بيني وبينك.. مداه أكبر من الإدراك..
سنين العمر لوخانت حنين الروح بيهلي..

شلون فراقنا وارد وانا مالي سوى إياك..
دخيلك ياغلا روحي من غيرك أنا من لي؟!

دامك أصدق أيامي.. قلبي فرحته لقياك..

ولوتحتاجني..
تلقى قلبي وقتها لبـــــــاك...

رفيق أقرب من أنفاسك تامر بس ياخلي..

أبيع الناس والدنيا لخاطر ضحكتك بشفـــــــاك..

ولو قصرت ياعمري..
دخيل عيونك إسمحلـــــي...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو حسام
لجين جالسة بغرفتها....
لجين/يوووة ماني مصدقة انه هذا عمي فيصل لهادرجة متغير والله الظاهر ساحرتة هالحية
دق باب غرفة لجين...
لجين /منو؟
خالد/انا ابوك
لجين قامت بسرعة وحاولت تخفي التوتر..اللي كان باين عليها.. ومسحت دموعها وقامت فتحت باب غرفتها
لجين/هلا بابي
ابوها/مانتي ناوية تدخليني جالس كذا عند الباب
لجين/اسفة تفضل
دخل ابوها الغرفة...وجلس ع الكنبة
ابوها/لجين حبيبتي وش سالفتك مع عمك فيصل
هنا...لجين مادرت وش تقول..
لجين/هاا....مافي ولا شي بابا
ابوها/شلون مافي ولا شي وهوطلع معصب وواصل حدة
لجين مادرت وش تقول قالت
لجين/هاا..اية اية تذكرت ليش ...جاتة مكالمة ..وطلع وهو معصب من دون مايقولي وش السالفة
ابوها/اهااا زين قلتي من البداية
لجين/نسيت واللحين تذكرت
طلع ابوها من عندها وهي كلها خوف..قفلت الباب ورتة
لجين/آآآه والله ربي ستر كل من ذيك المشعوذة من وقت مادخلت علينا مالقينا خييير
///////////////////////////////////////////////
في بيت راشد(ابوسلطان)
هديل وهي تكلم/ولية ماقالي ولاجاء يودع ولاشي
سمر/وانا شدراني ياخالة
هديل/وجالسة بروحك بالبيت
سمر/وش اسوي
هديل/وشفية سلطان دايم اذا سافر يجيبك عندنا والا يوديك بيت هلك
سمر/............
هديل/سمر الحين بوصي لك السواق يجيبك
سمر/ماتقصرين ياخالة بس اجلس ببيتي احلى
هديل/لا مايصير تجين يعني تجين انا منتظراك جهزي اغراضك
سمر بهزيمة/حاضر الحين اقوم اجهز
هديل/اجل مع السلامة
حنين بصوتها كلة
mooooooom
تعالي شوفي مجوووووووود
هديل/بسم الله الرحمن ماجد
ماجد/هلا يمة
هديل/فك اختك يالله
ماجد/ابي اادبها
هديل باستغراب/ماجد وش قلت انا
ماجدساب شعر اختة/هذي بنتك يبي لها تربية من اول وجديد
حنين/اقول اقلب وجهك وطلعت لغرفتها
هديل/ماجد شفيك
ماجد/تعرفين بنتك اذا تكلم بالجوال
هديل/طيب خليها تكلم وش فية..؟
ماجد يقلد حنين بميوعة/لو تسمعيها كيف تكلم الووووووو هلا قلبوا وش هالقطيعة ماعاد نسمع صوتك
امهم/خليها هي حر
ماجد ويرفع صوتة/لاء ماهي حر انا ماعندي بنات يكلمون بهالطريقة
هديل/زين اذلف ماني رايقة لك
ماجد/اصلا انا ذالف ذالف وش اللي يقعدني عندكم
////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو عزام
الساعة صايره3:00 الليل
جرس الباب يدق...كان مشاعل جالسة بالصالون وتكلم ريم..مشاعل خافت
مشاعل بخوف/ريم جرس الباب يدق
ريم باستغراب/الحين
مشاعل/اية اقول خليني اروح اشوف منو..؟
مشاعل/منو ..؟
عزام/انا عزام
مشاعل طارت من الفرحة ماهي مصدقة..لانها صار لها اسبوع ماتشوف عزام ..فتحت لة الباب وضمتة ع طول
مشاعل بفرح/وحشتنيييييي
عزام وهو مبتسم/وانت اكثر
عزام/وش تسوين
مشاعل/اكلم
عزام/نداء وريم
مشاعل/لاهالمرة ريم بس
وهم يمشون ويتكلموون
عزام/وليش ان شاء الله وين الغلا
مشاعل/كذا من هذاك اليوم وانا وريم مو راضييين نكلمها
عزام وهو يناظرها من اولها لين اخرها/ماشاء الله وليش ان شاء الله
مشاعل/كذا اصلا صارت مالها داعي بحياتنا صارت وااجد ثقيلة
عزام/ليش الكذب نسيتي يوم رايح الثمامة كان تكلمينها قدامي
مشاعل هنا مادرت وش تقول..
مشاعل/يوووة والله نسيت ريم ع الخط
عزام يضحك ع مشاعل/اااه يامشاعل طول عمرك وانت كذا
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد