عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 05-02-2010, 09:58 PM
 
Post


وين الردود
عموما هاذا البارت السااااااااااابع
فرح حست بحلقها جاف قالت بصوت هامس:فكــ كني
فيصل:ايش ما سمعت؟!
فرح وهي تبكي بصمت:احم احم فيصل بليز فكني
فيصل لفها لناحيته وحط يده على خدها ومسح دموعها:ليش الدموع تر ا انا ما راح اكلك فرح حاولت تبعد عنه لكنه مسكها بقوة من يدها:ايي عورتني
فيصل باسها على خدها: اسف يا قلبي
فرح:فيصل الله يخليك فكني
فيصل فكها:اكيد بشوفك مرة ثانية يوم الخميس..قالها وهو يحسب انه اماني قالت لها على ميعاد الخطبة
سمع صوت اماني نازلة طبع على خدفرح قبلة رقيقة واتجه للباب الخلفي فالمطبخ اللي يطل على الحديقة فك الباب وغمز لها وخرج اما اماني نزلت ما لقت احد تذكرت انه فرح بالمطبخ دخلت المطبخ لقتها واقفة سرحانة وشكلها مصدوم
اماني:فرح
فرح:..........
اماني بصوت عالي:فررررررررررح
فرح انفجعت ولفت على صوتها:ها
اماني:ما شفتي فيصل
فرح :......
اماني:يا فرح ماشفتي فيصل
فرح:ها لالا ما شفت احد
اماني طلعت الجوال ودقت على فيصل
اماني:الو
فيصل بروقان كان رايق لأنه شافها:هلا امونة
اماني:هاا انت فيصل
فيصل:ايوة
اماني:متأكد
فيصل:ايوة اخلصي خير
اماني:اعصابك يابو الشباب مو قلت لي انك تحت
فيصل:يس
اماني:انا تحت انت فينك؟!
فيصل:برة بالحديقة
اماني:طيب باي انا جايتلك
فيصل:باي
ما مرت نص دقيقة الا واماني موجودة
فيصل:ها ايش تبي مني؟!
اماني:نبى نسوي مقلب في رائد
فيصل:طيب
اماني:وانت اللي بتسويه واختار احد ثاني معاك
فيصل:طيب وايش هوا المقلب
اماني:رائد نومه مرة ثقيل اباك تروح تجيب القارب من غرفة المعدات وتتفق مع احد بعد ما يناموا الشباب وتشيلوه تحطوه بالقارب
فيصل:اوكي
اماني:طيب يلا انا طالعة
فيصل:اوكي وانا كمان بروح
اماني:طيب باي
فيصل:باي ..رجع عند الشباب واماني طلعت فوق تطمن البنات انه وافق
عند الشباب كانوا جالسين يتابعون الشوي
فيصل بصوت عالي:وليد ..وليد
راح له وليد:ها بغيت شي
فيصل:ابيك تساعدني فسالفة!
وليد:خير؟!
فيصل:اباك تساعدني نسوي مقلب في رائد
وليد:ليش
فيصل:مدري البنات يبوا يسوا فيه مقلب ورشحونا احنا اللي نسويه
وليد:طيب وايش المقلب
فيصل:تعال معاي نجيب القارب المطاطي من غرفة المعدات
وليد:اوكي بس ترا تفهمني ايش بنسوي فيه
فيصل:اوكي يلا بس مشينا
راحوا لغرفة المعدات وجابوا القارب وانتظروا لما ناموا الشباب دخلوا بشويش وشالوه وحطوه بالقارب وتركوه فوسط المسبح وراحوا يناموا
اما عند البنات
هديل:اماني بليز قولي لي ايش بتسوي برائد
اماني:نوووووووووو
هديل:بليز
اماني:نوووو بكرة راح تعرفي يلا ننام
رائد حس بنور قوي يخترق عيونه فتح عيونه لقا نفسه فوسط المسبح جدف بيده وطلع من المسبح دخل المبنى طل فالساعة لقاها 2الظهر دخل بسرعة تروش لأنه كان مليان عرق بعد ما تروش وخرج وقف قدام المرايا يسرح شعره انصدم من شكلة صار مررررررة اسود من الشمس راح اخذ جواله ودق على هديل
رائد:الوووو
هديل:هلا رائد ايش به صوتك؟!
رائد:واحد من الشباب سوافيني مقلب صحيت لقيت نفسي فوسط المسبح الخلفى ولا احد داري عن هوا ارضي
هديل:وبعدين اكيد سمرت كيف صار شكلك
رائد:والله صرت كني صومالي
هديل فطست من الضحك وقالت فنفسها(افا عليكي يا اماني والله انك منتي هينة)
رائد:تصدقي انا غلطان اني كلمتك
هديل:لا والله خلاص اسفة طيب انت فينك ابي اشوفك
رائد:لا والله شكلي صار مرة مو حلو
هديل:لا والله عادي صدقني قمر مهما يصير
رائد:اوكي تعالي عند البركة
هديل:اوكي باي
رائد بسرعة:هديل
هديل:ها
رائد:البسي حجابك لا تجي بملابس علشان اذا جا احد من الشباب
هديل ابتسمت لأهتمامه:حاضر شي ثاني؟!
رائد:لا باي
هديل:باي ..قفلت وراحت لبست جلالها وغطوتها وراحت رلقت واحد واقف هناك راحد وقفت بعيد عنه
.......:هديل
هديل:تنادي
.......:قربي ليش واقفة بعيد
هديل :هاااا
........:انا رائد
هديل فهت
........:اه هذا اللي كنت خايف منه وربي رائد
هديل دققت في ملامحه:ايوة صح يا ويلي عليك والله مرة سمرت
رائد شفتي والله صرت فحم
هديل صعب عليها شكله:يا قلبي والله ما كان قصدي انها تسوي فيك كذا
رائد:مين هي؟!
هديل:انا قلت لأماني تسوي فيك مقلب تنتقم لي منك بس ما كان قصدي يوصل لكذا
رائد:طيب وايش نسوي
هديل:بروح للصيدلية اجيب لك كريمات تفتيح
رائد:لا والله شايفتني خكري
هديل:اجل نأجل الزواج
رائد:لا والله ما صدقت انه قرب
هديل:يصير بروح اشتري الكريمات
رائد:طيب بس حطيهم بشنطة غامقة ما تبين اللي جوتها وبتجي تلاقيني منتظرك هنا
هديل:طيب تركته وراحت تنادي عنبر
هديل:عنبر يا عنبر
عنبر:يس ماما
هديل:روحي البس وجيبي لي عبايتي علشان بنروح للصيدلية
عنبر:طيب ماما..جابت لها العبايةوالغطوة لبست وطلعوا اول ما دخلوا الصيدلية
هديل:عنبر
عنبر:يس
هديل:ترا اذا تبين تجيبين شي جيبي على حسابي
عنبر:لا ماما شكرا
هديل:اقول بس اسمعي الكلام
عنبر :حازر شكرا ماما
هديل راحت وجابت كل كريمات التفتيح اللي لقتها حتى عنبر اشترت اشياء لها حاسبوا ورجعوا للبيت هديل خذت شنطة الكيمات وراحت عند البركة لقته جالس
رائد شاف الشنطة كبيرة:يالله كل هذولا
هديل:ايوة تفضل..مدت له الشنطة
رائد:تخيلي احد من الشباب شافني
هديل:يالله يا رائد والله طفشت خلاص عادي ترا اذا حابب نأجل الزواج نأجله
رائد:انتى ما يهمك الا المظاهر
هديل:يا قلبي لا والله انا بس ما ابغى يكون شكلك مو حلو في يوم عرسك اللي من المفروض يكون من افضل ايامك
رائد بتفهم:طيب يلا انا بروح تبين شي
هديل:لا شكرا
رائد راح وتركها طلت واقفة شوي سرحانة دق جوالها برقم غريب ردت
هديل:الوووو
......:هلا هدول
هديل:مين معي
........:يالله معقول نسيتي صوتي
هديل تذكرت الصوت:خالد صح
خالد:ايوة صح
هديل:كيفك يا قلبي والله ماني مصدقة فينك
خالد:انا هنا
هديل بتعجب:هنا وين؟!!
خالد:هنا بالرياض
هديل:انت من جدك
خالد والله هنا انتى وينك ابي اشوفك
هديل:نتقابل بالفيصلية
خالد:اوكي انا اصلا قريب من هناك يلا باي بنتظرك
هديل:باي ياقلبي
قفلت وطارت بسرعة ركبت السيارة
هديل:روح للفيصلية
رفيق الاسلام (السواق):حازر ماما
هديل وهم في الطريق كان فيه سيارة سودة وراهم حست انها تراقبهم
تعوذت بالله وطردت هالأفكار من راسها وصلت للفيصلية نزلت على طول وقالت لرفيق يرجع للبيت راح رفيق وطلعت هي لخالد
هديل:والله ماني مصدق احس اني احلم اخيرا شفتك بع سنوات
خالد:يالله مرة كبرتي
هديل:لا واحلويت بعد صحيح انا ملكت
خالد:يعني ما هترجعي معي للفيلا
هديل:الا طبعا بجي معك
خالد:لا يكون زوجك غيور
هديل:اقول ولا احد يحق له الغيرة منك انت حبيبي الاول والاخير
خالد:طيب يلا نروح للفيلا
هديل:يلا..قاموا وراحوا للفيلا اللي عايش فيها خالد لحاله كانت لها شبابيك قزاز كبيرة وديكور فخم كان ذوق هديل
هديل دخلت خلعت عبايتها
خالد:كنت متوقع الاقي عناكب وتراب في البيت
هديل:كيف وانا موجودة انا كنت كل شهرين اجي وانظف البيت على امل انك تجي بس ما جيت
خالد راح وحضنها:والله عارف اني تأخرت مرة بس خلاص انا بستقر هنا
هديل قامت من حضنه:ايش رأيك نلعب بلاي ستيشن
خالد:انتى من جدك
هديل:ايوة من جدي والله اشتقت العب معاك
خالد:اوكي يلا
قاموا يلعبون بلاي ستيشن
اما بالاستراحة رائد كان مقفل على نفسه الباب بالمفتاح وجلس يحط من الكريمات بعد ماخلص بعد ما غسل يده جا له مسج راح فتحه لقاه من رقم مو ظاهر وفيه فيديو لهديل وهي واقفة عند البركة وتكلم خالد
رائد :مستحيل تكون هديل
رد على كلامه مسج ثاني فيه متصور من شباك الفيلا القزاز فيه هديل وهي بحضن خالد رائد عصب جاله مسج ثاني مكتوب فيه عنوان الفيلا خذ مفاتيحه وراح بسرعة من سرعته كان راح يسوي حادث كذا مرة وصل لباب الفيلا ودخل فتش بكل الغرف فتح غرفة لقااااااااااااااااا
.....................
انتهى البارت السابع توقعاتكم دمتم بخير