عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 04-25-2010, 12:59 AM
 
Talking

البارتــــــ السادســــــ وصل
اماني:بتعطيني ولا كيف؟!
فيصل مد يده فشنطة بالسيارة من ورا وطلع لها جلاكسي كبيرة
اماني:واو ماشاء الله فاتح سوبر ماركت انت
فيصل:اقول انزلي بس وصلنا
اماني:يوووووووه بهاذي السرعة
فيصل:قولي ماشاء الله
اماني :ماشاء الله
فيصل:ادخلي وانا بجيب لك شنطتك
اماني باستغراب:اوكي
دخلت لقت فرح والجازي والماسة جالسين فالرسبشن يسولفون
اماني:هاي بنات
بعد السلام
فرح:نيمو كيف جيتي
اماني:فيصل جابني
فرح ارتبكت بمجرد ما سمعت اسمه بس حاولت ما تبين:والله حماااس
اماني:فين هدول
فرح :فوق بغرفتها بثاني دور ثالث غرفة على اليمين
اماني:اوكي ولا احد يعلمها انى جيت
فرح:اوكي
اماني طلعت وقفت قدام بابا الغرفة لبست البرقع وتغطت مظبوط ودقت الباب
هديل كانت تكلم رائد:مين
اماني وهي تقلد صوت عنبر:انا عنبر ماما
هديل:تفضلي
اماني:ماما انا في روه جيب اغراض حق بقالة انت يبا شي(ماما انا بروح اجيب اغراض من البقالة تبين شي)
هديل:ايوة عنبر جزاك الله خير افتح درج الكومدينة وخذي فلوس جيبي لي جلاكسي بالبندق وعصاير وشيتوس حاروامممم درويتوس بعد
اماني:حازر ماما خذت الفلوس وطلعت اعطتهم لعنبر ورسلتها تجيبهم بعد ما جابتهم خذتهم اماني وخلعت عبايتها وطلعت فكت بقوة فجعت هديل
اماني:هاذا حق انت ماما
هديل نطت من السرير:نيمو يالكلبة مو قلتي ما هاتيجي
اماني:كنت اتمسخر عليك
هديل:مين جابك
اماني:فيصل
هديل:غريبة انو فيصل يوافق يجيبك
اماني:حتى انا كنت مستغربة بس اكتشفت انو كل ذا لأنه خطب فرح قام لما قلت ابى احد يجيبني قال سمى
هديل:يالله مو مصدقة انو راح نصير نسايب
اماني:حتى انا
هديل تذكرت موضوع رائد:صحيح ما حكيت لك وش سوو فيني
اماني:خير
هديل:تعالي اقولك (راحوا جلسوا وهديل حكت لأماني كل اللي صار)
اماني:والله نذالة انا لو مكانك انتقم
هديل:ايوة انا ابي انتقم علشان كذا حكيت لك
اماني:انتقمي من الراس المدبرة رائد
هديل:طيب فكري معي بمقلب ..ظلوا ساكتين لحظات وبعدين اماني صرخت
اماني:واو جتني فكرة بس بنحتاج فرح
هديل :قومي نروح لها الغرفة
اماني :يلا (قاموا وراحوا لعند غرفة فرح)
اماني دفت الباب بدفاشة:فيروو
فرح:وجع فجعتوني
هديل :قومي نباكي
فرح تعدلت بجلستها:خير يا وجه الخير
اماني:نباكي تكلمي فيصل
فرح انصدمت حطت يدها على راس اماني:لا منتى مسخنة اجل شاربة شي
اماني:شاربة عصير هوا صار ممنوع
فرح:اماني انتى من جدك
اماني:من جدي وجدتي بعد
فرح:اماني بلا هبل قال اكلمه قال
اماني:ايوة ايش فيها تكلميه مو انتى وافقتي عليه وبيصير زوجك
فرح:انتى قلتيها بيصير يعني لسة ما صار
اماني:بليز فيروو
فرح:نو واي
اماني:بلييييييييييز
فرح:اممممم اوكي بس بكلمه من جوالك.. ايش تبون منه
اماني :خليه يجي هنا
فرح:بس اجل ليش انتى ما تكلميه
اماني:لأنه عارفة انو ما راح يجي بس الطلب منك انتى غير
فرح:طيب جيبي الجوال
اماني: خذي (فرح خذت الجوال واتصلت على فيصل)
فيصل:هلا اماني بغيتي شي
فرح حست انه لسانها مربوط وصار ما عندها صوت:احم احم انا مو اماني
فيصل عرف صوتها بس حب يستهبل:اجل مين
فرح قالت بصوت اشبه للهمس:انا ف فرح
فيصل:اخيرا تكرمتى واتصلتي
فرح:اقول لا تفرح مرة انا بس اباك احم احم نباك تجي عندنا بالمبنى
فيصل:وليش؟!
فرح:نبى نقول لك شي
فيصل:طيب ربع ساعة وبجي لأني جالس اتابع الشوي
فرح:طيب سلام
فيصل:فرح بليز حاولي تكسري حاجز الخجل اللي عندك
فرح:هاا
فيصل:يعني لا تكلميني كذا برسمية انتى بتصيرين زوجتي
فرح وجهها صار 100 لون:احم احم لا صار يصير خير سلام
فيصل:سلام
فرح بعد ما قفلت:يقولك ربع ساعة وجاي لأنه جالس يشوي
اماني:طيب
فرح:دامه لسة قدامه وقت بنزل اسوي لي نسكافة
اماني:يالقروية اسمه نسكافيه
فرح:كلي زج ....وتركتهم ونزلت
اما عند فيصل بعد ماقفل من فرح
وليد:خير
فيصل:ولا شي هادي اختى تباني
وليد:طيب روح
فيصل:بشوف الشوي وبعدين اروح
وليد:اقو ل انا بشوف الشوي روح شوف اختك
فيصل:طيب..تركه وراح اول ما دخل المبنى اتصل على اماني
فيصل:هلا اماني
اماني:هلا فيصل فينك؟!
فيصل:انا تحت انزلي
اماني:طيب استنى انا نازلة باي
فيصل:باي
بعد ما قفل منها سمع صوت بالمطخ مشي بشويش لناحية المطبخ طل لقا فرح كانت واقفة تسوي النسكافيه بالألة وسرحانة تناظر بالفراغ دخل المطبخ بشويش وراح وقف وراها اما فرح حست انه فيه احد وراها جت تلف فيصل حضنها من ظهرها حست انه رجولها تيبست ومهي قادرة تتحرك
فيصل يهمس في اذنها:مو قلت لك راح اشوفك مرة ثانية
فرح حست بحلقها جاف قالت بصوت هامس:فكــ كني
فيصل:ايش ما سمعت؟!