الموضوع: اول روايه لي
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 04-22-2010, 11:19 PM
 
اشكر اااارائكم جميع
وانا اسف على التأخير

(الجزء الثاني)

غاليه تسابق الريح والمذاكره ماخذه كل وقتها ومرت الايام ثقيله و ببطيء كانت غاليه ما تنسى قيام الليل والدعاء طبعا وتدعي ربها يحميها ويسعدها ويوفقها للي تحبه

طبعا

مرت الايام وانتهت الاختبارات وظلت غاليه تنتظر النتيجه على احر من الجمر وتدعي ربها,,

وبينما غاليه جالسه تفكر حست بالم فضيع براسها وما قدرت تتحمل راحت تحمل نفسها وتحس الدنيا تدور فيها,,

وما صحت امها الا على صوت وقع غاليه من على الدرج راحت امها تصرخ محمد الحقني يا بنتي غاليه غاليه وغاليه غارقه بدمائها,,

وتقول لا ما فيني شي وفقدت الوعي,

راح اخوها وشالها وراح للسياره,, ودخلها الطواريء وامها لحقتها بعد ما اتصلت على صالح محمد من خوفه على اخته نسى الدنيا كلها’’

كل هالحب بقلبك يا محمد على اختك ومخبيه وبس تهاوشها محمد يقول هالكلام بنفسه وهو واقف برا الانتظار يفكر باخته ونسى الدنيا من خوفه عليها,,

وصل صالح المستشفى بسرعه البرق ودموعه تهل وتسبقه قبله وصل عند محمد يقول غاليه وين كيفها وش صار

امها دخلت عندها تبكي بس خرجوها المرضات وجلسوها بالانتظار,,

طبعا بالمستشفى الدكتور سليمان من اكفا الاطباء كان مناوبه في هذا اليوم من حظ غاليه لانه من اطيب القلوب وغير كذا اخلاقه العاليه ووسامته المميزه,,


طبعا شاف غاليه وفحصها كانت تعاني من كسور بالصدر ولازم تجلس بالمستشفى شهر عالاقل

وطبعا راح لامها واخوانه يطمنهم وقالهم الوضع شكره صالح وامه وقالوله يعطيك العافيه يادكتور

طبعا طمنهم وقال ممكن تشوفونها الحين..

راحوا وشافوها وهي نايمه مو بوعيها وكانها ملاك نايم,,

جلست امها تبكي وتقول ليش يا غاليه تعبتي نفسك واهملتي صحتك ربي ينجحك وينولك الي ببالك يا بنتي

,,,


طبعا راح محمد وصالح البيت وتركوا امها عندها,,, وفي الصباح دخل الكتور وغاليه لسه نايمه اول ا شافها الدكتور قال سبحان الله حوريه على الارض وما قدر ينتبه انه يطالع فيها بعدين قال استغفر الله
اعوذ بالله من الشيطان اسف يا خاله انا من امس سهران ونسيت اطقال الباب سامحيني

قالت ما عليك يا ولدي االله يخليك لامك ويوفقك..

الدكتور سليمان حس بقرب مو طبيعي كان ام صالح امه قال تسلمين يا خاله امي توفت الله يرحمها,,, وانتي مثل امي,,

قالت ام صالح الله يرحمها ربت مشاء الله قال الدكتور صالح ما عليك زود يا حاله انا موجود الى العصر اذا احتجتوا شي بس كلمي الممرضات وانا بالخدمه

قالت تسلم يا ولدي وطبعا طمنها على غاليه شوي ودخل صالح السلام عليكم ردوا كلهم وعليكم السلام

ها كيف اختي يا دكنور رد عليه الحمدلله بخير هي مساأله وقت وتتشافى انشاء الله

وراح الدكتور سليمان وحس بالفه مو طبيعيه مع هالعائله كانه يعرفهم من زمان طويل,,

جلس صالح عند امه واخته و تطمن عليهم وجابلهم اغراض,, وراح
طبعا امه بنفسها تقول مرته هاذي ما تحشم احد ولا جات ولا اتصلت حتى تتطمن حظك ماهو زين يا ولدي الله يهديها بس و راحت ترتاح جنب بنتها

طبعا غاليه مو موجوده بالدنيا بعالم ثاني عالم تشو نفسها دكتوره قد الدنيا و كل الدنيا ورديه وكلها طيبه وحب

كانت عايشه بعالمها الباطني الي دوم تحلم فيه

فاقت امها وراحت تطالع بنتها وشافت ابتسامها كبيره على وجهها, راحت امها تبكي وهي تقول ارجعي لنا يا غاليووووه يا قلب امك,,,

دخل الدكتور سليمان وسلم ها وشلون بنتنا غاليه طالع فيها وشاف ابتسامه تسحر كانت

اجمل من الملاك سحرت قلب الدكتور حس بطيبتها الي واضحه على ملامحها البريئه,,,

طبعا كل شي تمام يا خاله وراح الدكتور وهو يحس بنفس الاحساس,,,


طبعا رن الجوال ردت ام صالح هلا بمرت ولدي وشلونك يا سلوى ردت الحمدلله بخير خالتي كيف غاليه عساها بخير

ردت امها بخير الحمدلله كم كسر وتطيب انشاء الله .سلوى تقوم بالسلامه انشاء الله ام صالح.. الله يسلمك وطبعا سالتها عن الاولاد....الخ.

وقبل ما تقفل اعذريني يا عمه ما قدرت اجي طبعا تعرفين الاولادو مو مخليني..

ردت ام صالح,, لا معذوره يا بنتي سلوى مع السلامه, ام صالح مع السلامه,, وبنفسها تقول ايوه تعذري بالاولاد ما كان عندك اربع خدامات,, الله يهديك بس,,

تطالع ام صالح ببنتها وتشوف عيونها تفتح تدريجيا,,وهي مو سايعتها الفرحه الحمدلله الحمدلله

غاليه بصوت متعب امي وش صار, امها لا حبيبتي بس تهبتي ووديناك المستشفى ما فيك شي

تتدلعين علينا,

غاليه حاولت تجلس بس حاولت بالم فضيع وجلست تصرخ امها مسكتها وقالتت لا تتحركين عندك كسر يا قلب امك جلست غاليه تفكر و بعد تنهيده قالت الحمدلله على كل حال,,

ومسحت دموعها,, امي وين اخواني الصغار,, ام صالح بالبيت عند ابوك واخوانك يهتمون فيهم,,

يا حبيتي حتى وانتي تعبانه تفكرين فيهم’’ غاليه: لا يا امي انا وحشوني نفسي اشوفهم,,

ام صالح انشاء الله اخلي ابوك يجيبهم معاه اليوم حتى ما خلوا ابوك بحاله,, غاليه حاولت تضحك بس الالم ما خلاها,,,

جلست غاليه تفكر كيف تقضي الوقت بالمستشفى ما عمرها دخلت قبل,,




انتهى الجزء الثاني,,, انتظروا الجزء الثالث,,


يتبع,,
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398