عرض مشاركة واحدة
  #72  
قديم 01-10-2007, 10:44 PM
 
رد: :: كرسي الاعتراف مع أبو نجم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونجم مشاهدة المشاركة
x-treme2007





أود أن أشكرأختي أتير الورد لإستضافتها أخي العزيز أبو نجم إلي هو نجم صراحة و الله .
فقط لدي سؤال واحد لأخي أبونجم :
لماذا إنت بتسقط في نافوخي و أرسلت لي 6 ضربات قاضية على وجهي حتى سقطت أرضا و تريد أن ترسلني بالسابعة إلى الجحيم أي المخالفة ؟
يا خيو أنت قهرتني و أصبحت خائفا من طرح المواضيع في ذلك القسم.


* ههههههههههههههههههههههههههه

كل هذا كان في قلبك ... ضربات وصواريخ وسقطت أرضاً و جحيم :77:!! .... معركة هذه ؟ .

كل ما هنالك إنك انت الوحيد من بين 25 ألف مشترك في عيون العرب يخطئ في وضع الموضوع بالقسم المناسب ولـ 6 مرات خلال أقل من اسبوعين ... هذا رقم قياسي في المنتدى ... وأنا الصراحة ترى ما عاد صار لي شغلة غير مواضيعك ... انقل هذا لهناك والي هناك انقلو هنا ... ضع نفسك مكاني يا أخي ...

ومن أجل أن لاتظل مقهور مني سوف أخبرك بشي ... من الآن فصاعداً لو لقيت ليك موضوع لبرنامج معين في قسم مشاكل الأنظمة ما رح المسو ... وخليه يظل سنين بدون ما تلاقي فيه رد واحد ...... أرجو ان تكون الفكرة وصلت .
بالمناسبة أنا ما أمزح ... يعني لو بالفعل ما تريد أنظم مواضيعك وعناوينها كمان والي كل هذه الردود جائت من التنظيم ابعتلي رسالة ع الخاص واخبرني بذلك و تحرم عليي بعدها المس موضوع انت كاتبو .. إن شاء الله حتى حاط شعر نبطي في قسم مشاكل الأنطمة وتحت عنوان " الحل الأمثل لمشاكل الوندوزعندك !"
فما رايك ؟

يعني أنا الصراحة مبسوط كثير وسعيد لتواجدك في هذا القسم بمواضيعك الجميلة , بس انت انتبه من هذا لأمر وبعدها أمورك كلها تمام إن شاء الله



سلامي

ألف شكر اخي ابو نجم و لكن ساقول لك انني فقط اغلب نشاطاتي في المنتدى تكون في الكلية لانني ادرس بالسلك 3
و اقدر مجهوداتك الجبارة و الله العظيم ولكن ذلك السؤال كان مزحة فقط و الله و اشكرك كثيرا اخي و افعل بمواضيعي ما شئت ان شاء الله تحدفه و اظن انك اخدت الامر جديا جدا .
اشكرك اخي و ساقول لك كلمة اخيره مفادها انني لن ابقى كثيرا في هذا المنتدى و يوم المغادرة ستاتيك رساله خاصه مني و هذا اليوم قريب جدا و الف تحيه.
__________________
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{...فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ}(الرعد : 17)