عرض مشاركة واحدة
  #59  
قديم 03-28-2010, 06:47 AM
 
مشكورين هاكم التابع
اسفه يا دمعه حزن عراقيه لكن هذي مجرد قصه و اعلم ان ساكرا صديقة هيناتا و مستحيل تظلمها متل هيك اوكي لا تزعلي مني حبيبتي
حقيقة ساسكى موت ناروتو البارة 15

و بعد ان أخذ ساسكى هيناتا بعيداً لترتاح كان طول الوقت يفكر بكلام مادرا له و هو يتسأل و يقول : يا ترى هل ما كان مادرا يقوله صحيح....أياً يكن انا لم اثق بشىء بقدر ما اثق بحبي لهيناتا هل كلام مادرا يجعلني اترك هيناتا هاكذا هذا مستحيل لشك عندي انها حيلة رخيصه من حيله المعتادة
"الا ان ساسكى كان مخطئ فى هذا تماما بتعرفون شنو اقصد فى البارتات الجايه بس لا تنسون كلامي يا حلوين اوكي "
و فى نفس الوقت لم يكن ساسكى يريد ان يرى رئيس منزل عائلة هيوقا هيناتا بهذا الشكل لهذا قرر ان يبقيها عنده حتى تستعيد عافيتها و يتحس وضعها , و فى الصباح الباكر فتحت هيناتا عينيها الجميلتين و رات نفسها فى بيت ساسكى
عندها انحنت و رات ساسكى يغط فى نوم عميق "يعني نائم على الارض ههههههه اووووووو فضيحه ساسكى يفتح فمه و هو نائم لا بل و يشاخر بصوت مرتفع هههه يمكن هذا سبب استيقاظ هيناتا اصلا هههههههه يستاهل هل المتعجرف هههه"
ثما خرجت من الفرفه بعد ان اقفلت الباب بصوت منخفض حتى لا ينزعج ساسكي من الصوت ثما اتجهت نحو غرفه المعيشه جلست هناك حملت القلم و بدءت تكتب فى الورقه و هي تقول بصوت هادئ : أ...أنه اليوم ال15عشر "هههه على البارة هههه"عـ...على مرور ذالك اليوم .... لـ...لكن تعرفت لامور كـ...كنت غافلت عنها فـ...فى السابق بــ....بل و اثبت لـ..
لي سـ...ساسكى-كن أ....أنه طيب و لطيف جـ...جدا بل و اكثر مما توقعت
فى هذا الوقت استيقظ ساسكى من النوم نظر للسرير كان خالياً من هيناتا عندها اسرع فى النهوض و اخذ يبحث عنها حتى وصل لغرفه المعيشه لم يدخل اكتفى با النظر اليها كانت تكتب و ضوء الشمس الساطع على وجهها الجميل كانت اجمل شىء راه ساسكى فى حياته , ثما سمع كلام هيناتا عن بعد و هي تقول ........
هيناتا : أ....أنا بدءة افـ...افتح عيني على امور لطالما اغمضت عيني عنها أنا بفضل ساسكى-كن استطعت الوقوف على قدمي مرة ثانيه بل و استطعت ان اكون أنا , مـ...مع ان الامر صعب ...... مع ان الكل تركوني فى وقت كنت محتاجتاً فيه للعون , لم يساندي شخصاً , الا ساسكى-كن كان معي طول الوقت و الـ...الشىء الذي يحزنني انني لا استطيع ان اكافئه أو اعطيه ما يريده مقابل كـ..كلُ....كلُ هذا ثـ.....ثما مـ...ماذا أن...ا
أن عــ....علم أ....أبي بــ....بهذا ....../ كان ساسكى يستمع لحديث هيناتا و كيف تشعر أنها اول مرة التي يخشى على مشاعر بقدر ما يخشى على مشاعر هيناتا
لم تمضى الا لحظات حتى نهضت هيناتا من مكانها اتجهت نحو النافذه و بدءة تنظر للخارج ..... ثما فتحت هيناتا النافذه و وضعت يديها على الشرفه و هي تنظر لكنوها من الاعلى فقد كان بيت ساسكى مرتفع جدا كان شعر هيناتا يتطاير من الهواء الذي يمر با القرب منها ’ كان ساسكى ينظر لهيناتا كأنها ملاك "ههههه متلي يعني ههههه ملاك الوفاء اهيييييييه" كأنها ملاك نزل له "و للعجب لساسكى لمتعجرف اظاهر خلصو هههه يعني الشباب ههههه"
كانت هيناتا تفكر فى ناروتو طول الوقت لم تغادر ابتسامة ناروتو هيناتا طول الوقت كانت تفكر فيه لم يدخل ساسكى ظل واقفاً وراء الباب كان حزين لان هيناتا لا تريده بل تريد رفيقه ناروتو "يعني يقول اتفضل المهرج عليي انا ؟؟"
حل المساء اخذ ساسكى هيناتا لبيت هيوقا و لكن الشىء غير المتوقع اهتمام هياشى اي رئيس منزل عائلة هيوقا با ساسكى و لا يفوتكم مرقنه بعد هههههه هي ويش يعني غير الناس ....؟

يلا التابع بعد احلى شىء با النسبة لي الردود الحلوه اوكوووو لا تتأخرون مثل ما يقولون التأخير مو لصالحكم هههههههه لكن انشاء رفيقتي سيموني و هيناتا بنك يردون عشان خاطري و خاطر ضهري اليي انكسر على هل القصه يعني حرام ههه

اوكي ترى محبة هيناتا مشكوووووووره اكتير على ردودك الحلوه ههههه انشاء الله دوم و يلا يا شباب ما اكدر انتظر لصبح عشان اشوف هل الردود الحلوه القمر هههههههههه

مع السلامه مع تحيات :/ملاك الوفاء-.^
__________________