عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 01-06-2010, 05:43 PM
 
البارت الخامس عشر

في بيت ابو سليمان

ريمـا: آآهـ بروح انام

ريناد: وانا

محمد: انا بطلع مع العيال

ام سليمان: حافظك الله

ابو سليمان: لالا تتأخر يبوك

محمد: ان شاء الله

محمد طلع من البيت و راح لـ استراحتهم

في الاستراحه

نايف: يا ابن الناس قلت لك ما فيه شيء انت يمكن سمعت السالفه غلط

محمد: خير ليه اصواتكم طالعه برآآ

خاالد: الاخ مصـر اننا نقول له سالفة صارت من 15 سنه

ياسر: شفت يعني فيه سالفه

نايف: ايه بس قديمـه يا ابن الناس وش لك فيها

ياسر: فيها جرح لـ اثنين لي و للي في السالفه أبي كل شيء ينقالي

وجلس ياسسر يتذكـر صوت خلود: خلك ع عماك خلك ع عماك خلك ع عماك

ياسر: اسف ما ابي اعرف شء خلاص ,, وش فيكم تشوفوني يالله خوويلد وزع الورف تعال حمود اجلس

وزع خالد الورق بدوآ يلعبون

في بيت ام عبدالله

خلود كالعادهـ في غرفتها مقفله الباب و ع سريرها تبكي ,, ام عبدالله و ابو عبدالله نايمين ,, عبدالله مع العيال ,, سمـر كالعادهـ تلعب في وجهها بالميك اب و جالسه ع النت .. مرام نــايمه عند ساره

خلود وهي تبكي في نفسها و حاضنه المخده: يا ترىـآ يا قلب ياسر طمني عليه .. آهـ ولا يفكر بالي مشغله افكارهـ ,, ياجعل من شاغل باله يتهنى فيـه ,, بس تكفىـآ يالي مشغلن باله .. لا تحرمنـي اناظر عينيه

(كان هالكلام قبل الحادث اهي كاتبته بس اللحين ترددهـ)

سمـر: يوهـ ما في احد في المسسسن ملل

,,

في بيت ابو عبدالعزيز
ابراهيم جالس مع افنان

ابراهيم: افنان

افنان:هااااااه

ابراهيم بنبرة حزن: بقولك شيء

افنان لفت عليه و قالت : وش فيك...!!

ابراهيم: افنان انا احب

افنان:اووووهـ شكل اخواني بيروحون واحد ورا الثاني إلا منهي الي داعيه عليها امها

ابراهيم:هههههههه حسبي الله ع بليسك هاللحين صارت الي باخذها داعيه عليها امها قولي داعيه لها وهي تصلي القيام

افنان: الزبده منهي ذي الي تبيها

ابراهيم: بس يبقى سـر بيني و بينك لا ابوي ولا الشخص هذا يدري

افنان: من عنوني بس منهي

ابراهيم: ريـمـاآآآآآ

افنان:ريمــــــــــآآآآ!!!!!!!

ابراهيم: ايه ريمـا حبيت اسئلك هي في قلبها احد

افنان: بصراااحه ما قد قالت لي شيء

ابراهيم: انا حاطها هاللحين ع جمر

افنان:هههههههههههه عسىـآ ما حرقها ههع

ابراهيم: هههههه والله انك راايقه لالا يعني قلت لها شيء زي التلميح وهي محترقه كل ما شفتني سألت واذا ما جوبت قالت لا تقول منيب اطرك و بعدين اذا جاء بكرا تعيد نفس الاسطوآآنه هههههههه

افنان:هييييه(شهقه) لالا مو الجمر احرقها لا ذا خلاها فحمه هههههههههههههههههههههاآآآي

ابراهيم: طيب الحل اخطبها ولا لا

افنان: شوف انا بكرا بروح لعند عمي ابو سليمان تعال عند مجلس الرجال ولمـىـآ اتكلم معها بخصوص حبك و خطبتك لها ادخل و باشرها و بأكون في وجهها عشان اغطيها

ابراهيم: وهـ بس يلموني فيك انتي لازم اعطيك 500 ريال

افنان: انا اخذ من خيو 500 لالا حشى

ابراهيم:عفيه اخيتي

افنان: انا اخذ 5000 ريال هع هع هع

ابراهيم رمىــآ مخده عليها:انقلعي

افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

في بيت ابو ياسر

ياسر: يا اخوات يا عزيزات انا ما تعشيت ابي عشىـآ وحده تنقز تسوي لي

رغد: من عيوني يا احلى اخو دقاااااااايق و العشى يكون جاهز

مروى: وش بتسوين لنا

رغد: والله امريكا علمتني اسوي بيتزآ و برجر ما اعرف غيرهـا

اريام: لالا ما نبي اكل سريع ابي اذووق الرز النواشف بالله نطلع من امريكا و يلحقنا اكلهم

رغد: طيب يعني تبون احط جبن زيتون عسل و زعتر و لبنه و خبز و مربى و شاي بس

ياسر + مروى + اريام:يــس

رغد: اوك ون منيت بليز

وسوت العشى و حطته ع الطاوله

رغد: يالله الاكل جاهز

قاموا راحوا للطاوله و كلوا و بعدهـا رجعوا كل واحد محله الاب الاساس عند كل واحد و ياسر ع الاب و الـTv

في بيت ابو عبداللطيف

فارس كان مشغل اغنية كيف ما اموت وكل يبي رضاك وكان يرددهـا: كيف ما اموت وكل يبي رضاك وكيف ما اغير وانا الي قلبي يفديك وكيف برتاح وانتق بالهم دوم ودهم فيك حتى وانا وياك

ومن الصبح ريماس تصارخ تناديه وهو لاحياة لمن تنادي: فيراااااااااسوهـ وصمخ

فارس: هااه هلا تكلميني

مها:هههههههههىـــآآآآآي الولد عااااايش الجو

فارس: وش تبين

ريماس: سلاااامتك بس انت ما خذ لاب حقي و انا ما خذه حقك

فارس:اها وانا اقول وش بلا الخلفيه متغيره هع

ريمـاس: متى بتودي لاب حقي يزينونه عشان يختلف عن حقك

فارس: متى ما فضيت

ريماس: مدري متى تفضى آآووف

من بكرا الساعه 12:34 الظهر

ريمـا: يا هلا و يا اغلا

افنان: هلا فيك

ريناد: يا مرااحب بالقمر تو القمر ينور

افنان: الطريق زحمممه

ريناد: فوفو مو مو بروح اسوي سبرايز انتطقوا هنا لين اجي واناديكم

راحت ريناد و دخلت ابراهيم و حطته في المكان المطلوب

وبدت اللعبه

افنان: ايه انتي دريتي ان اخوي يبي يخطب

ريمـا:ايه البط ولا بعد قالي منهي اووف وقسم يبيني اتذلل

افنان: وانتي للحين ما دريتي

ريمـا: لا للحين

افنان: البنت اهي

ابراهيم دخل و افنان ذبت الغطوهـ ع ريمـا و قال ابراهيم: انتي يا ريمـا

ريمـا سمعت صوت ابراهيم لكن للحين مو مستوعبه تناظر عيون افنان الي فيها معكوس صورت ابراهيم وهي خايفه ما تدري وش تسوي

ريناد: ريووم تكلمي قولي مموافقه او لا عشان يشوف يجي يخطبك ولا لا

ريمـا: اف افنان مـ مـ كح كح مويــه

افناان: اسم الله عليك طيب صبر .. كورمـا(الشغاله)

كورمـا: نعم مدام

افنان: مويه بسرعه ركض لا تتأخرين

جابت كورمـا المويه و شربت افنان ريما المويه

افنان: هاه حبيبتي خلاااص

ريمـا: ابراهيم انت هنا و عد وش قلت

ابراهيم: انتي ياريما الي خانتني الكلمات اني اوصل لك حبي انتي يا ريمـا الي تشجعت وخليت افنان و ريناد يساعدوني اقولك هذا رقم افنان عندك فكري ومتى ما حطيتي الجواب براسك دقي وعطيها خبر وانا من اليوم الثاني عندك

ريمـا انربط لسانها ما عاد تقوىـآ تقول شيء شالت نفسها و ركض ع فوق

ابراهيم: رينادووووهـ ارقي الحقي اختك يا البارده

ريناد: من هاللحين كذا اجل اذا اخذت اختي و ش بتخليني اسوي لها مميه و احطها ع رجولي و اقعد اهزهـا

ابراهيم: هذا المفروض

ريناد: مناك بس انت و ريما حقتك فاضيه لكم انا افنانوهـ هون ولا مع الاخو

افنان: لالا حبيبتي انا جايه اسلم عليكم و صار هالشيء في جيتي مره ثانيه اجي وانام بعد

ريناد: اوك يالله باي

افنان: بايو, برهوم يالله عاد خلصنا

ابراهيم: يمكن تبي ترد هاللحين صبر

افنان: ابراهيموهـ اقول اركد و اثقل و امش

ابراهيم: طيب

و رجعوا البيت

تتوقعون ريمـا وش بترد ع ابراهيم..؟

وش بيصير بسالفة خلود و ياسر..؟

وش بيكون ردة فعل ياسر إذا درا بالقصه الي مخبينها عنه..؟

نهاية البارت الخامس عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ