عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-16-2009, 10:11 PM
 
المدينة : الاربعاء 29-12-1430هـ العدد :
عبدالعزيز بن ماجد : دور بارز للكشافة في خدمة زوار المسجد النبوي
واس - المدينة المنورة
أبرز صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة دور الكشافة في خدمة ضيوف الرحمن مشيدا بالجهود والخدمات النبيلة المقدمة من الكشافة للحجاج لزوار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة . جاء ذلك لدى استقبال سموه مساء امس الاول مدير عام التربية والتعليم في المنطقة المشرف العام على المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة الدكتور تنيضب بن عوادة الفايدي ومجموعة من القادة الكشفيين والكشافة المشاركين في المعسكر وذلك في مقر لجنة الحج بالمدينة المنورة .
المدينة : الاربعاء 29-12-1430هـ العدد :
“التربية” تمنع منسوبيها من المراجعة خلال الدوام
علي بن نمران - الطائف
طلبت إدارة التربية والتعليم في الطائف من منسوبيها المحافظة على أوقات الدوام الرسمي والاستفادة من اليوم الدراسي والحرص على سير العمل التربوي داخل المدارس وفق الأنظمة واللوائح بما يخدم مصلحة الطلاب . وأكدت في تعميم لها على عدم مراجعة منسوبي المدارس لإدارة التربية والتعليم ومكاتب التربية والتعليم أثناء الدوام الرسمي بالإضافة إلى عدم اختصار الزمن المخصص لبعض الأنشطة والفعاليات المعتمدة مثل الفسحة وزمن الخمس الدقائق بين الحصص والوقت المخصص لأداء الصلاة . وطالبت بضرورة الاستفادة من اليوم الدراسي بالشكل الأمثل وتحلي جميع منسوبي المدارس بالقدوة الحسنة والالتزام بأوقات الدوام وتفعيلها داخل المؤسسة التعليمية . واشارت الى ان هذا الموضوع سوف يحظى بمتابعة ميدانية من قبل المشرفين التربويين خلال جولاتهم على المدارس .
عكاظ : الاربعاء 29-12-1430هـ العدد : 3104
إلغاء الطابور الصباحي في الجوف
واس ـ الجوف
ألغت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في الجوف الطابور الصباحي في المدارس حرصا على سلامة الطالبات في ظل تغير الظروف المناخية والتقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة . وحددت الإدارة بداية اليوم الدراسي للحصة الأولى في تمام الساعة الثامنة صباحا، ووجهت مديرات المدارس بتكليف مناوبة بشكل يومي من منسوبات المدرسة لاستقبال الطالبات الحاضرات باكرا وتهيئة التدفئة لهن وتأدية الفسح داخل المبنى المدرسي وعدم إخراج الطالبات إلى الساحات الخارجية لكي لا يتعرضن للبرد .

__________________
ربًي
أؤمْن كثًيرآ بأن المًسآإحْه الفآإصًله بين الحْلم ۆالۆآقْع مجْرد دعْآء
..
:ht: