عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 05-22-2005, 09:02 PM
 
مشاركة: كيف أصارحها بأن سمنتها تقتل رغبتي تجاهها؟!

يا هائل الرأي

أخي الفاضل..أعجبني رايك و إن رايت فيه شخصياً بضع و سبعون شعبة من الهيئة الفراشية,رأيك يشبه فراشة تحلق فوق راس المرأة فتهبها الضياء لتشرق حياتها من خلال زوجها و من زوجها تنبع سعادتها و تكون مصدر فرح له و للاسرة..

لو أنك مؤمن برأيك و مصر عليه فإنني أؤيدك كرئيس للعلاقات الاجتماعية الدولية..و أرشحك مبدئياً له,و تأكد بأن رأيك أسعدني من بدايته إلى نهايته و رأيت أن أتمادى في رأيي بعض الشيء لأرى حقيقة رأيك..بعدما قرأت ردك, أصبحت على يقين بأنك أعزب و أنك إما لم تنشء بين شباب السعودية أو أنك انسان عميق الرومنسية و ستخف رومنسيتك مع الحياة..أو مع صدمات التجارب..

و أتمنى ألا تفعل الحياة بك ما ينقص هذا العالم انسان يتقارب من الحنان و العطف الرجولي و الاخلاقيات الزوجية المفتقدة..و من خلال ردك ايضاً إتضح بأنك ترى الطلاق نتيجة تراكمية وهو ما اتفق به معك, و لكني أجد البقاء على الزواج في تعاسة الزوجين أشد وطئة على النفس و أعمق عذاباً و تمادياً في التعاسة..

ولو أنك صادق و هذا جل ما اتمناه للمرأة في حياتك ,ستكون مرتعاً للاحلام و ستكون فارس كل امرأة تعيسة و كل زوجة تنام كل يوم مخلدة آخر أمنية لها في ذلك اليوم ألا تصحو و زوجها يتمنى غيرها..ولو أن السطحية انسان لقتلته مجردة اليدين

استمتع بالحياة و اعتني بالمرأة المحظوظة التي تملك قلبك,
ولو سألوك عن رأيك في الاستنساخ..تمنى أن يكون رجلاً يشبه رأيك..

لك التحية و عظيم الاحترام

*****

صديقة القمر تألقتي حتى بزق القمر من بين أناملك فلكِ مني و من القمر عظيم الامتنان على تحلي روحك السامية بالصبر المجيد و الحكمة الراقية
أشكرك بكل وقار آنستي الجميلة

****
المستشار..للحياة سبعون فصلاً فانتظر حتى ترى صيف الحياة و انتظر حتى تحرقك التجارب و ثق بأنك ثمرة والدة ستحلف المرأة القادمة في فصول عاطفتك باسم امك الكريمة..فليحفظها الرب لك.. لك جل احترامي..
***

تحياتي