عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 10-04-2009, 11:06 PM
 
رد: رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز

سوري عالتاخير وهذا بارت

في المستشفى عند عائلة ابو تركي ...الرومانسي
طلعت الدكتورة بعد ماخلصت تحليل الدم ...
D:مبروك زوجتك حامل
ابو تركي :والله الحمد لله وينها الحين
d:داخل
ابو تركي : انا رايح لها
سارة : اقول ابوك كنه قيس وليلى بالستين
تركي :ههههههههه
سارة : خلنا نروح لهم
تركي :يلله
تركي+سارة =مبروك يمى
ام تركي : الله يبارك فيكم
ابو تركي : يلله خلونا نروح البيت
-----------------------
في بيت ابو تركي ....
ابو تركي اخذ ام تركي وداها لغرفتها تريح
يوم مشوا
سارة: خايفة امي تجهض
تركي : ليش
سارة : ابوك ماهو صابر عنها 9 شهور وبعدين نفاس 40 يوم
تركي : بلا قلة ادب بيصبر
ابو تركي : يصرخ سااااااااااااااارة
سارة : يمى لا يكون سمعنا
ابو تركي : روحي غرفتك وهو يخز سارة
سارة خافت من ابوها وراحت بسرعة وتركي طلع القهوة ....
بعد مرور شهر ....
في بيت ابو فيصل ....
وضحى قوت علاقتها بمشعل وصاروا يلتقون كثير بالمطاعم والكافيه ....
وبعد يومين اتصل مشعل على وضحى
مشعل :هلا حبيبتي
وضحى : هلا
مشعل : انا زعلا ن مرة
وضحى : ليه يعمري
مشعل : من زمان ماشفتك
وضحى : توك اول امس شايفني
مشعل : وحشتيني مرة
وضحى : الضروف ماتسمح هاليومين
مشعل : وش رايك تجين شقتي مو انتي واثقة فيني مارح اسوي لك شي
وضحى : بعد تردد...... طيب متى
مشعل : اليوم الساعة 2 الليل امرك ومحد رح يحس
وضحى : ... طيب
مشعل :باااااااي
وضحى بااااااااااااااااي
في بيت ام خالد .....
مشاعل مستغربة محمد شهر لا دق ولا سال ... مشاعل: يمكن زعلان ...يولي شسوي له...
ام خالد لا حظت ان علاقة محمد ومشاعل تغيرت
وكل ما حاولت تسال مشاعل تقول انه مشغول وخايفة كذبتها تطيح فوق راسها ...
في بيت ابو محمد ...
محمد حيل تعبان وموراضي يكلم احد ولا ياكل ولا يشرب
ام محمد كانت خايفة عللى ولدها
محمد اتصل على خالد لانه حاس بغصة ومحد يداويه شوي غير خالدكان شكل محمد
مو حالق ذقنه وضعفان مرة وصاير اسمر ...
وتوه بينزل الدرج الا يطيح من نص الدرج ....
ام محمد راحت بسرعة لولدها واتصلت على نواف يوديه المستشفى ...
وطلع فيه توتر حاد وعصبية شديدة ويده انكسرت ....
دقت هديل على مشاعل وقالت لها وش صار لمحمد وراحت مشاعل تركض لامها
وقالت لها بالسالفة وقررت انها تلروح مع خالد ....
حست مشاعل انها ورى كل السالفة ولازم تغير معاملتها له ....
في المستشفى ....غرفة محمد ))
طول الوقت كان محمد نايم ويقول ميشو حبيبتي اسف ..
يوم دخلت مشاعل انصدمت من اللي سمعته وحطت باقة الورد ويوم صحى محمد
وقالت له مشاعل : الحمد لله على السلامة
محمد : الله يسلمك وقال بصوت واطي تسمعة مشاعل بس (( كذا تسوي فيني ..))
مشاعل مسحت على خدوده وكذا حست ام محمد انها لازم تطلع وتخلي محمد ومشاعل مع بعض ...
محمد خلى مشاعل تجلس جنبه على السرير منها حيل اما مشاعل فما قالتله شي ...
تذكر انه مو حالق فااجلها لمرة ثانية ..
محمد: اسمعي ذي
مشاعل : يلله
محمدشغل اغنية احلى من القمر هي واحلى يمكن شويه ...الخ
مشاعل : انا مو احلى من القمر عاد في بنات غيري احلى
محمد: مستحيل انتي المميزة بينهم
مشاعل : نزلت راسها من الحيا ...
في بيت ام فيصل الليل ....الساعة 2..)))
وضحى كلمت مشعل على حسب الموعد اللي بينهم وداها شقته الفخمة
وضحى كانت لابسة فستان احمر فيه كرستالة تحت الصدر والصدر بارزحيل والفستان فوق الركبة
وشعرها فيه جل وفالته ورافعة قذلتها مشعل كان صاحب الفندق يكرهه ومايطيقه لولا 30000
اللي ياخذها منه هي اللي مسكتته ومشعل كان قصده شريف مع وضحى ...
لكن هاني صاحب الفندق حط مخدر بالعصير وعطاه موضف بالفندق
وضحى يوم دخلت الشقة فصخت عبايتها .. وقامت تتكلم مع مشعل ..
دق الباب واحد من الموضفين وفتح مشعل الباب واخذ العصير وماكان يدري بفعل هاني الوقح ..
وبعد عشر دقايق من شرب العصير مشعل ماحس بنفسه هو مع وضحى و....
وفي الصباح
في بيت ابو عبد الله ...منالر قاعدة تذاكر علشان الامتحانات ويوسف شاد حيلة علشان يخلص ثالث ثنوي
ويدرس برة ....
منار وهي تذاكر
ام عبد الله : منار يمى قومي تريقي معانا
منار : يملى يمى خليني اذاكر << ذابحه روحها من المذاكرة ... مو انا يحسرة >>
ام عبد الله : ربع ساعة ماتضر
منار: 5 دقايق بس
ام عبد الله : يلله طيب قومي الله يوفقك
-----------------------------------------------
في المستشفى عند محمد )))
طلعو محمد من المستشفى عقب 3 ايام
مشاعل شرت بوكيه ورد كله احمر
مشاعل : تفضل
محمد: ليه
مشاعل : علشان السلامة
محمد :ليه الورد والورد يمي
مشاعل : استحت ونزلت راسها
(((( في بيت ام تركي ))))
ام تركي عايشة في راحة تامة وسارة زهقت من اكل المعلبات وفارس وده امه تولد اليوم قبل بكره
وتركي لازال يبحث عن عمل ....
وابوة تركي يخدم ام تركي يخاف تبي شي وتقوم من مكانها
في بيت ابو خالد ....
مشاعل طول الوقت تفكر في محمد... وحاسة بشعور غريب له لكن تغلبت على الشعور
وذاكرت زين علشان تجيب تقدير حلو
عند وضحى الصباح ...
جلست وضحى وشافت مشعل وكيف كانت حالتهم وملابسها اللي بالارض وخذت الشرشف وغطت نفسها
وحاولت تتذكر كيف جت هنا ومتى وعلى طول وضحى بالحمام الله يكرمكم ترجع
مشعل قعد من النوم وتذكر ان السبب الرئيسي هو العصير لانهم ماشربو شي ثاني مشعل لبس ملابسه وراح لوضحى
مشعل : والله اسف ماحسيت بنفسي
وضحى تبكي وقالت كيف كذا يمشعل مو قلت اوثقي فيني والنهاية كذا
مشعل وش فيك ترجعين من مساعة
وضحى : مدري
مشعل : طلع يشتري لها ملابس لان لبسها بالعربي تمزق وحتى لو فستان كذا مايصلح لمستشفى
في المستشفى وضحى حللت علشان تعرف وش فيها ....
في بيت ابو فيصل
تتوفعو وش صار .....
اشوف الردود وبعدين اكمل طيب .........