عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-14-2009, 04:25 AM
 
Unhappy قصة حقيقيه (لاتقول ماقدر اجيبه لاتقول هذي صعيبه اجيبه يعني اجيبه لو كان تحت الحراسه الحراسه))

البارت الثاني2
اخو دلع:الو
خالد:الو
اخو دلع:مين انت
خالدكان جالس يقول كلام وصخ
اخو دلع:اتكلم زين بلى قلت ادب
وقام اخو دلع وطلع برا الغرفه واخذ الجوال معاه المهم رجع وكان مره معصب وقالبعصبيه:دلع مين هذا
دلع:مدري
اخو دلع:كيف متدرين وهو يقول انا اعرف اختك دلع
عشان يوم كانت تكلمه دلع قالت له اسمها الحقيقي
دلع:!!!!!!!!!!!!
اخو دلع:شوفي انا الحين ابروح اجيب الاغراض من السوق وارجع وتقللي كل شي فاهمه
دلع:طيب
واول ما خرج اخو دلع ملاك وهي جالسه تبكي:اسمعي يادلع انا راح اقول لاخوي كل شي والي يصير يصير
دلع:وانا بعد راح اقوله
واول مجاء اخوهم قالوله كل الاي صار وقال اسمعي انا الحين ابدق عليه وشوفي وجلس يدق وخالد يعطي بيزي(مشغول)وقال شوفي جالس يعطيني بيزي كانه بنت الحيوان هذا
المهم بعد اسبوع قررت ملاك انها تحرق الشريحه ويوم سالها ابوها عن جواله قالت الشريحه انكسرت طبعا ابوها قال لها بس تجي العطله اطلع لك جوال ةاحد لك واحد لدلع

الاسبوع الثاني في بيت عم دلع
قالت دلع لبنت عمه:انا ابغى ادق على خالد من جوالك
غرام:يادلع هذا بلشه اخاف كل يوم يدق عليه ويفضحني مع اخواني
دلع:لا لا تخافين انا راح اقله لا تتصل عليها
ملاك:صاحيه انتي تبغين توهقين البنت معنا لا لا غرام لا تعطينها دق
دلع:انتي ملك دخل
ملاك:اجل اسمعي انا ملي دخل بالسالفه واذا دق على اخوي تندمي بعدين اوكيه
راحت ملاك واخذت ضي معاها وراحو المطبخ اما غرام ودلع جالسين يتصلون على خالد
دلع:الو
خالد استغرب:الو
دلع ترددت :اسفه خلطانه وقفلت الخط
اما خالد فما توقع ان يوم من الايام راح يسمع صوت حبيبته مره ثانيه فوقف السياره على جانب وجالس يستوعب (هو شاك في الصوت بس ما تصل عليها)
رجعت دلع ودقت مره ثانيه:الو
خالد:الو
دلع:السلام
خالد:وعليكم السلام
دلع:انا دلع
خالد برقه وصوته انبح:دلـــــــــــــــع كيفك اخبارك
دلع:تمام اخبارك انت
خالد طيب من اول ماسمعت صوتك
المهم ودار بينهم الحوار على بال مهم يتكلمون اعرفكم بشخصية خالد
(ابيض عيونه زرقاء جسمه معضل شعره الين كتفه قلبه واحد ميت والثاني اصطناعي$$هههههههههههههالله لايبلانا$$صار عليه حادث رجله وحده مشوههو ابوه مره غني عنده همر وشركلت وفلوس وعمارات يعني مليونير)
المهم اول ماجا ابو دلع ياخذهم قال خالد :فين انتي رايحه
دلع:ايه بس ابغاك توعدني انك مدق على بنت عمي
خالد:طيب كيف اسمع صوتك
دلع:انا ابجي عندهم كل خميس وارسلك كول عشان دق
خالد: اوكيه
وصار خالد كل خميس يدق ومايلقى دلع ويقول لغرام :طيب انا ابغى اسمع صوته
غرام:منين اجيبه لك انا من الارض وتقفل الخط
وتتصل على دلع وتقولها كل شي
ويو الخميس جات دلع عند بنات عمها ودقت على خالد
دلع:الو
خالد:هلا حياتي كيفك اخبارك
دلع:تمام
خالد:دلع انتي مو اخوك اسمه ( )
دلع:ايوه
خالد انا اعطيته الهمر حقي
دلع خافت وعصبت عليه:مين قالك تعطيه اياه الحين انا مو قالتلك لا تكلم اخويه ولا ترحله
خالدابرد ما عنده:ايوه بس انا عشان احبك اعطيت اخوك الهمر
دلع:اسمع انسني وانسى انك تعرف وحده اسمه دلع
خالد:دلع لاتقولي كذا والله لانتحر
جات ملاك دخلت عرض انتحر
وخالد على باله ان دلع الي قالت قال:شوفي بس قبل لا انتحر ابدق على اخوكي وبا قوله ان دلع اتصلت عليه وبعدين انتحر باي وسكر الخط

ايش تتوقعون دلع راح تقدر تسوي وخالد راح يقول لاخوها ولا كان يبغاها تدق نعرف بالبارت الجاي ســــــــــــــيو

اكمل ولا لا
__________________
خوفي يوم تسال وتملال ولا اكون بعيونك مثل اول