عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 11-11-2006, 03:39 AM
 
رد: إلبسي شعار العز تونس

[SIZE=3]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان أبو الوليد[/SIZE


يا علماء الأمة وقفة لله
يا علماء الأمة البيان البيان { لتبيننه للناس ولا تكتمونه } وإلا فأعدوا للسؤال غداً جواباً , ولا يتحسرن أحدكم إذا رآى ابنته عارية أو حفيدته في حضن علج .


ويا أبناء الإسلام { إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم } فماذا ننتظر حتى تهب رياح التغيير , لم يبق يا أمة إلا أن تسن القوانين بإباحة الزنا وتحريم الزواج , وساعتها سيتم إعدام كل مأذون شرعي , ومعاقبة المتزوجين بالسجن , ويومها يتفاخر رئيس كل دولة بأنه ابن زنا .


يا أمة الإسلام قومي لله وانهضي وغيري وتغيري وارجعي لشرع ربك فما خبت إلا بالرضا عن تركه والسكوت على تحكيم غيره , وهذه النتائج , وصل الخزي لداري ودارك بتعرية زوجي وزوجك وابنتي وابنتك , فأين النخوة .


يا بنت تونس:
ارفعي رأسك , وأعزي نفسك , واجعل الحجاب لك دثاراً وشعاراً حتى تلقي ربك وهو عنك راض غير غضبان , فإن ابتليت فلك إن شاء الله أجر آسية بنت مزاحم امرأة فرعون إذ قالت رب ابن لي عندك بيتا في الجنة ونجني من فرعون وعمله.

فلك الله يا عفيفة مصر ولأختك بتونس مثله .


وأخيراً : إنا لله وإنا إليه راجعون.
أكره أن أقول "لقد أسمعت لو ناديت حيا..."
لكنها تلح على رأسي ولساني

اذا استولى الرعب على العلماء...وحب الدنيا على عوام الأمة...والتمسح بأذيا ل الصليبين على زعمائها ... فليس لنا والله الا أن يستبدل الله بنا قوما يحبهم ويحبونه...أشداء على الكفار رحماء بينهم...يطيعون الله ما أمرهم.

انا لله وانا اليه راجعون

موضوع يلتقي تماما مع وجدان الأمة
متألق كعاتك عثمان أبو الوليد

جزاك الله خيرا
__________________


التعديل الأخير تم بواسطة ربيحة ; 11-11-2006 الساعة 03:45 AM