عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-15-2009, 12:03 AM
 
جنازة الشيخ بن جبرين ( غفر الله له )

خليجيون في وداع الشيخ بن جبرين .. والمقبرة تزدحم بعد الدفن


صور خاصة ل "الاقتصادية الالكترونية" توافد أعداد كبيرة من المشيعين إلى مقبرة العود (الصور حصرية ونحذر من نسخ أو استخدامها في أي وسيلة إعلامية ورقية أو إلكترونية دون الإشارة للمصدر).
"الاقتصادية الالكترونية" من الرياض
يتوافد الآن أعداد كبيرة من المشيعين إلى مقبرة العود للصلاة على روح الفقيد الشيخ عبد الله بن جبرين الذي دفن قبل نحو ساعة ونصف. ولا يزال الزحام شديدا وشاهد مراسل "الاقتصادية الالكترونية" الزميل عبد السلام الثميري أشخاصا من جميع مناطق المملكة وآخرين من دول الخليج. وكان الازدحام قد أنتقل إلى مقبرة العود – وسط العاصمة – بعد أن ازدحمت الشوارع المؤدية إلى جامع الإمام تركي بن عبد الله قبل صلاة الظهر بسبب كثافة المصلين ودفع ذلك كثيرين للسير على الأقدام للوصول إلى المسجد ومن ثم المقبرة. وكان الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة قد أدى صلاة الميت على الفقيد. وأدى الصلاة مع الأمير سطام كل من الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار والأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز . كما أدى الصلاة الأمراء وأصحاب الفضيلة وأشقاء وأبناء الفقيد وجموع غفيرة من المواطنين.
علما بأن "الاقتصادية الالكترونية" تتابع الحدث وستوفي متصفحيها بالتغطية المباشرة أولا بأول









__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!