عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 07-09-2009, 05:45 PM
 
Smile رد: قصة حب رومنسية مررررة محزنة (حياتي مالها معنى من دونك )

الجزءالسابع

في بيت غانم سيف نزل تحتحصل امه وابوه وحمدة في غرفة الطعام يتريونه.. اتغدوا وخلصوا والكل راححجرته, اما سيف تم في الصالة يالس يجوف تيلفزيون, أم سيف سمعت صوت في الصالةفقالت بجوف منو برع طلعت حصلت سيف يجوف تيلفزيون ..
أم سيف : ها سيفما رقدت
سيف : لا ما فيني رقاد
أم سيف : انا بعد ما فيني رقاد , خلاص بقعدمعاك .....
وتموا يسولفون و أم سيف : و الله متى بجوفك معرس و بجوف عيالك؟!
سيف : والله امايا انا كنت بكلمج بنفس الموضوع بس ما عرفت كيف ابدا
أمسيف : صدق هاي الساعة مبارك ....... و منو تبا تاخد أكيد ريم
سيف : لا امايه مبريم ....... انا ريم اعتبرها أختي
أم سيف : ها عيل منو في بالك ..
سيف : والله امايه ربيعت ريم اسمها ميرة بنت زينة و حمدة بنتج تعرفها
أم سيف : بالمبارك , انا برمس ابوك و بجوف يوم بنسيرلهم بس انت عطني رقمهم
سيف : اناماعرف رقمهم يمكن حمدة عندها خذي من عند حمدة
أم سيف : خلاص عيل , سير صلىالعصر و انا بسير اصلي
ميرة اتعدل حجرتها و رتبتها ... دخلت هند عليها
هند :الله الله من وين طالعة الشمس اليوم
ميرة : حرام ارتب حجرتي
هند : منو بيي عندج
ميرة : ريماني
هند : يا سلام من زمان مايتنا ......... متى بتي
ميرة : العصر يمكن ساعة خمس او ست انت انزلي تحت و يوم بتييبيها فوق لاني بروح اتعدل
هند : ok
وصلت ريم الساعة خمس ونص و هندودتها عند ميرة و تموا سوالف و ضحك ........
ريم : ميروه ما بتشتغلين
ميرة : انت تعرفين عائلتنا ما تخلي البنات يشتغلون
ريم : ليش انزين
ميرة : ما عرف هذي القوانين مالتنا ...
ريم : أها ....... شخبار سيف معاج ....
ميرة : ها سيف و انا شو دراني باخبار ما اكلمه ولا شيء
ريم : تبين رقمه؟!
ميرة : لا ريم ما ريد رقمه ..... شو تتحريني
ريم : ههههههههه كنت امزح ...
بو حمد وحمد في السيارة رايحين صوب العزبة , يطمنون على الهوش و البوش .......
حمد : ابوي شو رايك انمر على عمي محمد و نقوله ايي معانا العزبة
بو حمد : ما دري بيي و لا لا
حمد : خلنا نجرب
بو حمد : انزين ياللهنسير
وصلوا بيت عمهم و دقوا الباب ..... ود كانت مارة سمعت صوت الدق قامتوفتحت الباب .....
بو حمد : هلا بود
ود : أهلين عمي
حمد : اشحالج ود؟
ود : الحمدلله ...... اقربوا هني ابوي في الصالة
بو حمد : محمد حمد ولديقالي انمر عليك يمكن تبا اتسير العزبة....... شو رايك بتي معانا
محمد : دام حمدقال ما يسير خاطره الا طيب..
حمد : تسلم عمي ....... ود ما بتين معانا
ود : أنا شو اسوي هناك
حمد : ماشي تغيير جو
ود : الصراحة أنا ما أحب ها الاماكن
حمد : على راحتج
ود : وين ميرة و هند
حمد : في البيت
طلعوا وراحوا العزبة , رجعوا البيت بعد العشاء صلوا و تعشوا و راح حمد حجرته و رقد منالتعب .
أم سيف كلمة غانم وخبرت وأن سيف يبى يخطب, واللي بيخطبها مب ريمبنت خالة, ربيعة حمدة وفهمت الموضوع ووافق غانم, حمدة خبرت ميرة بان ابوها واخوها ( سيف ) بيونهم بعد يومين اذا انتوا فايضين , رحبت فيهم ميرة وهيا ما تعرفالسبب الزيارة لان حمدة ما بينت لها السبب الزيارة قالتها بانهم يايين يسلمون .
ميرة خبرت اهلها بان ابو حمدة واخوها يايين صوبهم يوم الاحد الياي, ياييوم الاحد ميرة وهند ما قصروا سوا الحلويات و طبخوا الاكل ورتبوا ميلس الرياييلبعد ما خلصوا راحوا اسبحوا ,العصر حمد يالس في الصالة مع ابوه يجوفون التيلفزيوننزلت هند من فوق سلمت عليهم وقالها ابوها سيري دخني الميلس وراحت هند ادخن الميلسخلصت وراحت فوق عند ميرة , سيف وابوه وصلوا بيت ميرة ودقوا الباب حمد فتح لهمالباب ودخلهم الميلس وياي بو حمد الميلس رحب فيهم , ميرة وهند نزلن تحت ما لقواابوهم ولا حمد عرفوا ان سيف و ابوه يوه , ميرة قالت حق البشكاره اتودي العصير حقالرياييل و الفواله .
بعد ما تعشوا الرياييل راح سيف وابوه البيت وراحواحمد وابوه الصالة لقوا ميرة وهند يالسيين في الصالة يتريونهم , حمد راح حجرة يرقدو تم بوحمد معاهم يلسوا اشويه و رحوا يرقدون .
اليوم الثاني العصر بو حمدزقر على ميرة وراحت ميرة حجرة أبوها و قعدت عداله
ميرة : خير أبوي
بوحمد : ان شاء الله خير.. ميرة اسمعيني زين انت الحين خلصتي دراستج و صرتيحرمة و ياي الوقت اللي بجوفج فيه عروس
ميرة مستحيه : ................
بوحمد : بو سيف ياي يخطبونج حق ولد سيف و انا جفت الولد ما شاء الله عليه ريال بمعنىالكلمة و اباج تقولي لي رايج
ميرة : اللي اجوفه أبوي
بو حمد : لا ميرة خذيراحتج و فكري في الموضوع زين بعد اسبوع قولي لي رايج
ميرة : ان شاء الله ابويعن اذنك
بو حمد : اذنج معاج بنتي
راحت ميرة حجرتها وتمتاتفكر في الموضوع وهي مستانسه وتقول اخبر ريم ولا لا, راحت صوب حجرة هند دقتالباب عليها و فتحت هند الباب دخلت ميرة و يلست معاها .
هند : ميرة شبلاج
ميرة : ماشي ........ هند ابا اقولج شي بس ما اعرف كيف ابدا
هند : جان تبيناتقولين قولي
ميرة : انزين هند ....... تعرفين بو سيف اللي يانه امبارح
هند : هي اعرف شو السالفة
ميرة : خ....خط...خطبني حق ولده سيف
هند فرحانه : والله .... قولي والله ....... الله يخليج
ميرة : فرحانه : والله ..... بس اناما رديت عليهم ما اعرف اوافق و لا لا
هند : ميرة حبيبتي لا تتسرعين فكري علىراحتج و بعد صلي صلاة الاستخارة
ميرة : هي بصلي استخارة و بعدين برد عليهم
هند : اخيرا حد بعرس عندنا .......
في بيت غانم سيف عند أخت حمدة يبايعرف اذا كلمة ميرة , سيف : حمدة انت مشغولة
حمدة : هي اشويه انت تبا شي
سيف : لا ماشي
حمدة : سيف اعرفك تبا اخبرك عن ميرة ........ صح
سيف : كيف عرفتي
حمدة : طبعا اللي يجوف حركاتك يعرف وانت اخوي وانا اعرفك زين..اسمع ما كلمتها بعد ما اخلص ان شاء الله بكلمها ارتحت
سيف : هههههههههههانزين انا طالع مع السلامة
حمدة : في حفظ الرحمن
بعد المغرب اتصلت ميرةحق ريم , بس ريم ما ردت و تمت ميرة تتصل و في الاخير ردت
ريم : هلا ميرة
ميرة : اهلين وينج ما تردين على موبايل
ريم : كنت تحت مع الوالدة
ميرة : ريم بخبرج خبر بتستانسين عليه
ريم : بسرعة
ميرة : كيفي و الله بخبرج كيفما انا اريد
ريم : اهوووووووه ....... خبريني على كيفج
ميرة : الخبر هو ...... استحي اخبرج
ريم : ميرة بتتكلمين ولا لا
ميرة : لا و الله اضربينيبعد
ريم : لو كنت عندج ضربتج
ميرة : خلاص ما بخبرج شي
ريم : ميرة اونهزعلت
ميرة : .........................
ريم : ميروووه حبيبتي انا توام روحجكيف تزعلين مني
ميرة : ...........................................
ريم : انزين I'm sorry
ميرة : ...........
ريم : ميرووووه اعتذرت
ميرة : تضحكههههههههههههههههههه
ريم : فديت الضحكه و راعية الضحكه
ميرة : ريمووو اسمعينيزين السالفة هي ....... انا ........ انخطبت
ريم ( مخليه عمرها ما تعرف السالفه) : والله و منو سعيد الحظ
ميرة : سيف اخو حمدة و اللي يستوي ولد خالتج
ريم : ميرة انا واااااااااايد مستانسة حقج و ان شاء الله بالتوفيق حياتي
ميرة : تسلمين حبيبتي
ريم : ميرة بصراحة قولي لي شو رايج
ميرة : لين الحين ما دريبعدني ما فكرت في السالفة عدل
ريم : ميرة لا تتسرعين.. و طبعا انا اول وحدةبتعلمينها برايج
ميرة : طبعا حبيبتي.. ريم انا بخليج الحين مع السلامة
ريم : مع السلامة
مر اسبوع على السالفة وميرة بعدها ما ردت , وسيف مبعارف شو يسوي عسب يعرف رد ميرة , قام و اتصل على ريم و قال محد بيبلي الاخبارغيرها.
سيف : السلام عليكم ............ كيف الحال ؟
ريم : بخير و انت
سيف : مب بخير
ريم : بسم الله عليك ......... شو فيك ؟
سيف : تسألينيشو فيني ....... هاذا كله من سبب ميرة
ريم : شو سوتلك ميرة حليلها
سيف : خذتقلبي و عقلي و روحي و كل شي فيني و ما خلت فيني شي صاحي
ريم : ههههههههههههههههه .........
سيف : ريم ميرة ما خبرج برايها
ريم : لا
سيف : انزين شو رايج تتصلين عليها و تتخبرينها
ريم : و الله ... كنت افكراتصل فيها اوكي بخليك باي
سيف : صبري بعد ما تتصلين خبريني لا تنسين اترياج
ريم : اوكي باي
سيف : باي
اتصلت ريم بميرة و تم يرن التيلفون و ردت .........
الجزء الثامن
ريم : الومرحبا
هند : مرحبتين
ريم : مين معايه
هند : مين معايه
ريم : هذاتيلفون ميرة راشد
هند : هي منو معاي
ريم : ريم
هند : ريمووووه اشحالج ماعرفتيني انا هند زيغتج صح
ريم : بخير الله يقطع بليسج ان شاء الله ما عرفتج ..... اونه مخليه عمرج ماتعرفيني كنت بموت من زيغه
هند : انفعهههههههههههههههههههههههههههه
ريم : بس عاد وين ميرة
هند : ميرة عند حمد
ريم : انزين ممكن تزقرينها
هند : من عيوني لحظه حبيبتي
هند راحتتزقر ميرة و خبرتها ريم على التيلفون تترياها و سارت ميرة حجرتها و ردت علىالتيلفون ...
ميرة : الو اشحالج وين مختفيه
ريم : بخير يسرج الحال كنتمشغولة و خبريني عنج
ميرة : بخير و الحمدلله على كل شي
ريم : ميرووووه بشريانت قلت بتخبريني انا اول يالله
ميرة : شو السالفة
ريم : ميروووه يالله عاداونه نسيتي
ميرة : هههههههههه ............ انزين بخبرج لا تاكليني ......... شو اقول ما اعرف اقول هي ولا لا
ريم : ميروووووه رفعتي ضغطي
ميرة : بسمالله عليج فال الله ولا فالج
ريم : اففففففففففففففففففففف
ميرة : ريمووووهلا تتاففين هب زين
ريم : ان شاء الله عمتي
ميرة : بسم الله عليه انا مبعمتج بسم الله اخاف استوى فيج شي لازم يودونج مستشفى
ريم : ما فيني شي .... ميرة بتتكلمين ولا ابند التيلفون
ميرة : انزين بتكلم انا ......انا........... انا موافقة
ريم : ميرووووه حبيبتي قولي الصدق
ميرة : اقول الصدق بعد شو
ريم : يعني اكيد انت موافق ما بتغيرين رايج
ميرة : هي
ريم : ok ما بطولعليج مع السلامة
ميرة : مع السلامة
ريم فرحانه واتصلت في سيف وخبرتهبراي ميرة وهو الثاني استانس وااااايد , وراح اشترى حلاوة البشارة حق ريم وعطاهاحلاوة . بو حمد زقر ميرة و راحت له ميرة و يلست وياه, ابوها يبى يعرف رايها لاناسيوى على السالفة أسبوع و لازم يرد عليهم .
بوحمد: ميرة بنتي ما علمتينيبرايج
ميرة مستحية : ............................
بو حمد : لا ما اتفقناجي ميرة انا ابوي ابا لج الزين و ابا اسمع رايج
ميرة مستحية : اللي اجوف ابوي
بو حمد : ان شاء الله بالتوفيق
ميرة : ابوي بغيت شي
بو حمد : لا بنيتي
راحت ميرة حجرتها وهيا مستانسة , بو حمد اتصل في غانم وعلم براي البنت واتفقوا على يوم الخطبة بكون يوم الخميس الياي , هند و ميرة ما خلو مكان ما ساروا منمصمم و مول وأبوظبي و العين لين ما اشتروا الاغراض اللي يبونها و بخلص فساتينهم يومالاثنين .و ميرة قالت حق ريم و حمدة ايون معاهم بس ريم و حمدة ما راحوا معاهم لانهميبون يفاجونهم بفساتينهم , ريم و حمدة راحوا مع بعض يفصلن فساتين عند نفس المصمم فيدبي بخلص فساتينهم يوم الثلاثاء.
حمد قاعد يفكر في ود , خلاص قرب الوقت بعدخطوبة ميرة برمس ابوي في موضوع ود .
راحت ميرة وهند اييبنفساتينهم من المصمم وقاسوهم وطلعن أوكي عليهم وخذوهم معاهم البيت. وريم راحتاتييب فستانها وفستان حمدة لان حمدة كانت تعبانه فما قدرت اتروح مع ريم .
مرت الايام بسرعة وما حست فيهم ميرة ولا سيف, هند وميرة مع الخدامهيرتبوا البيت وخلصوا ترتيب البيت وياي يوم الخميس اللي الكل يتريا وبالاخص ميرةتتريا أحر من النار ,هند وميرة راحوا الصالون يتعدلون وخلصو على الساعة الستة . يت ود وأمها وريم ويلسوا مع ميرة و هند .
الساعة ثمان يت حمدة وأمها ونزلوا كلهم, ولبسوا ميرة الدبله, ابو ميرة قال الملجة قبل العرس باسبوع يعنى سيفما بجوف ميرة لين ما يملج .
هند وريم وحمدة وود ما قصروا من رقص , وكانت خطوبة ميرة أحلى خطوبة استوت الكل مستانس وفرحان. تعشوا وروحوا بيوتهم , هندوميرة رقدوا من التعب.اليوم الثاني العصر تيلفون ميرة ما وقف من الاتصالاتربيعاتها يهنونها على خطوبة .
حمد اشجع كلم ابوه في موضوع ود, وحددوا يوميسيرولهم.. حمد وابوه ساروا بيت عمهم يلسوا يسولفون وحمد على نار يتريا ابوهيفتح السالفة .
راشد : أخوي محمد نحن يايينكم في خير
محمد : إن شاء اللهخير
راشد : يايين نطلب يد ود
محمد: سامحني يا أخوي و الله ما ريد أردكم ،الصراحة ود خطبها ولد خالها من فترة
راشد : والله ما علمتونا
محمد : ماوحالنا إنخبركم كنتوا مشغولين بخطوبة ميرة
راشد : بالتوفيق إن شاء الله
بو حمد رجع البيت بعد العشاء أما حمد حزن وايد وانصدم، تم كلا ساكتما يتكلم مع حد (استوتلا حالة نفسية) الكل حس فيه ويبون يخففون عنه ، وابوه اقترحعليه يسافر يغير جو ،وافق حمد وقرر يسافر فرنسا و جهز حق السفر و بعد يومينسافر.
ميرة وهند يالسات في الصالة يتابعن مسلسل , ياي أبوهم من شغل وراحوا يتغدون وبعد الغدى راحوا يصلون العصر, هند خلصت صلاتها و راحت عند ميرة
هند : ميروه متى بتروحين تكملين زهبج
ميرة : مب اليوم مالي بارض احسبخمول
هند : انزين أنا ما اقصد اليوم أنا بس اسأل
ميرة : اممممممممممم .......... باجر يكون أحسن
هند : أوكي
ميرة تتصل حق ريم
ميرة : مرحبا
ريم : مرحبتين .. اشحالج
ميرة : بخير تمام و انت
ريم : تمام
ميرة : ريموه اباج تطلعين معانا اذا ممكن
ريم : من عيوني بس وين
ميرة : مول
ريم : زين لأني ابا اشتري عطر خلاص عطري
ميرة : اوكي حبيبتي الساعة 10
ريم : اوكي بترياج
ميرة : خلاص عيل بخليج باي
ريم : باي
الجزء التاسعوالاخير
ميرة اتصلت على حمدة وخبرتها ووافق حمدة يعني ميرة وهند وريم وحمدة بروحون مول مع بعض .قامت هند من وقت ووعت ميرة و تعدلوا وطلعوا من البيت ومرو على ريم وحمدة وراحوا مول, هناك في مول ميرة وريم راحوا مع بعض وهند وحمدة مع بعض عسب يخلصن بسرعة ويردن البيت بسرعة لان بو حمد قالهن يردن البيت بسرعة ,ميرة وريم راحوا باريس غاليري واشترت ريم عطرها و ميرة اشترت عطور, هند وحمدةاشتروا قمصان وشنط , بعد ساعة ياعوا البنات وراحوا كوفي شوب يتريقون و بعدها ردنالبيت .
اليوم ملجت ميرة, ميرة وهند خلصوا من الصالون وهم الحين فيالبيت, يت ريم وخالتها وعمتها وحمدة وأمها و ود و أمها و الحريم كلهم فيالميلس الحريم يالسين يتريون ميرة تنزل و بعد ساعتين نزلت ميرة مع البنات , يالسواالبنات مع ميرة يسولفون .......
ريم : ميروووه اباج تخبريني بكل صراحة
ميرة : اوكي
ريم : خبريني بشعورج يوم خبرج ابوج ان سيف خطبج
ميرة : الصراحة كنت مستحية واااايد ما عرفت كيف اتكلم احس بصعوبه كنت اتكلم
ريم : ميرووووووه حبيبتي حياتي انت
ميرة : شو بلاج ريمووه .......... شو تبين
ريم : ابا .... ابا .........( قرصت ميرة بسرعة ) حليلها ميرة
ميرة : اي .......... عورتيني
حمدة : ما اسمحلج تعورين حرمة اخوي
ود : و انا ما اسمحلج تعورينبنت عمي
ريم : خيبه كلكم ضدي محد معاي
هند : هيه كلنا ضدج ......... ليشتعورين اختي
ريم : حشا الا قرصه اذا ضربتها شو بسوون
هند( فاتح عيونها ) : بنذبحج
ريم : يهون كليكم حبيبتي تعرس و انا لا
حمدة : ما يهون علينا .. بساقرصيها خفيف
ميرة : انزين اقرصيني بعدين بعد ما تخلص الملجة مب الحين
ريم : ان شاء الله بعد الملجة و بعد ما يروحون الناس بقرصج
كلهم يضحكون على ريموسوالفها, سيف يالس مع الرياييل ويطالع الساعة متى بدخل مليت ابا اجوف حبيبتي ,ودخل سيف بعد نص ساعة هو وابوه وبو حمد وميرة خايفة ياي سيف عند ميرة حبها علىراسها ووقف عدالها وسلم عليها بو سيف وابوها و طلعوا وتم سيف معاها , سيف ما شلعيون من على ميرة و ميرة مستحية ما شة عيونها من الارض .
سيف : اشحالج ميرة
ميرة ( بصوت واطي ) : بخير الله يسلمك و اشحالك
سيف : يسرج الحال
تم سيف يسولف مع ميرة , و اصوروا و عط سيف ميرة رقمه و خذ رقمها و هو فرحانمن الخاطر ........
اليوم الثاني ميرة اتصل على سيف
ميرة : مرحبا ..... كيف الحال
سيف : مرحبتين ....... بخير و الحمدلله وانت
ميرة : بخيرالحمدلله ............. سيف انا متصل اخبرك اني بطلع اليوم
سيف : وين رايحه
ميرة : رايحه السوق محتاجه اغراض
سيف : سيري السوق بس لا طولين
ميرة : ان شاء الله من عيوني
سيف : فديت عيونج
ميرة ( مستحية ) : مع السلامة
سيف : في حفظ الرحمن
بند سيف تيلفون وهو طاير من فرح وسار وركبسيارته وشغل المسجل باعلى صوت على أغنية حمد العامري (ياويل يا من زاد بالهم يباتليله به سراتي بايت سهير وليل خيم وعين تذرف بعبراتي.. حب الحبيب سمني سميا حمد العمر بادي) ومسرع ولا يعرف وين يروح فجأة تطلعله شاخنة وتدعم فيه وينجلب سيف أكثر من خكس جلبات و اغمه عليه ..سيف مغمى عليه فيالعناية المركز من يومين امه و اخت وابوه ايوونه ويروحون بس سيف ما قام , بعد يومسيف فتح عيون لقى امه وابوه واخته , امه وابوه واخته من فرح صارخون و يروح ابوهينادي دكتور
ام سيف : ها غناتي ان شاء الله اشو
سيف ( يعدل يلست ): بخير ... احس بالم في راسي
ام سيف : ان شاء الله بخوز الم
حمدة : الحمدللهقمت
دخل دكتور مع ابوه و يكشف على سيف و يطلب بوسيف و يروح بو سيف عنددكتور
ام سيف : فديت روحك حبيبي ........... طمني عليك
سيف : امايا مافيني شي صدقيني ها انا جدامج بصة وعافية وسيف يبا يحرك ريله بس ريله ما تحركة ..سيف احني تغيرة ملامح لاحظة اخته
حمدة : شو فيك سيف عسى ما شر
سيف ( مخلي عمر عادي ) : لا ما فيني شي ........ وين سار ابوي
حمدة : عنددكتور
بو سيف وهو مب عارف كيف يخبرهم سيف ما يقدر يوقف على ريوله, لانالاصابة يت على ظهرسيف وسيف اصيب بالشلل.. دخل بو سيف وهو يحاول يتمالك نفس
بو سيف : سيف ان شاء الله بخير
سيف : الحمدلله
بو سيف : اللهيعافيك و يشفيك
ام سيف : بو سيف شو قال الدكتور
بو سيف : ما شي سيف ما فيهالا عافيه و بعد كم يوم بيطلع
ام سيف : الحمدلله البيت مب حلو من دونه
سيف : ابوي الله يخليك خبرني شو قالك الدكتور
بو سيف : سيف اللي قالي دكتو قلت شوتبا تعرف
سيف : ابوي انا حاس انك داس عني شي ........ و رفجه الله يخليك خبرني
بو سيف ( خلاص لين متى بدس اليوم ولا باجر بيعرف ) : سيف ولدي اسمعني زين و مااباك تنفعل وايد لان الانفعال مب زين على صحتك.. سيف انت يوم الحادثاضرب على ظهرك و اد هذا الى اصابتك بالشلل
سيف اول ما سمع ما قدر يمسك عمرهيلس يصيح وامه واخته يصيحون وابوه يحاول يسكتهم و يسكت سيف
بو سيف : سيفلا تصيح لان الصياح ما بييب شي اذكر الله
سيف : يعني انا ما اقدر امشي
بوسيف : لا حبيبي لا تقول جي ان شاء الله بتمشي
سيف : كيف بمشي........... ابويانت اتقول فيني شلل علمني كيف
بو سيف : سيف غناتي انت يوم بتطلع من مستشفىبنسافر و بتتعالج ان شاء الله بتمشي و بتعرس
سيف( اذكر ميرة ) :لا .....لا ... لا ما اريد اعرس ولا بسافر خلاص اللي استوى استوى الله كاتب اعيش مشلول
بو سيف : بس الله ما قال اذا مرضتوا لا تتعالجزا ........ سيف انت الحين اهدا و بعدين يسيرخير
سيف : لا انا ما اريد اسافر ولا اعرس خلاص انا بعيش مشلول طول عمري عشاناحس بنعمة ربي لان يوم كنت صاحي كنت ما اهتم ولا اشكر رب العالمين الحين حسيتبمعانا... الحمدك ربي على كل شي و هو يصيح
بو سيف يسكت فيهم ما فيفايد ام سيف و اخت سكتوا بس مين بسكت سيف..ميرة تتصل في سيف بس سيف ما يردعليها اكثر من مرت اتصلت على سيف و سيف ما يرد , اتصلت على حمدة شلت
ميرة : مرحبا اشحالج
حمدة : مرحبتين بخير الحمدلله و انت
ميرة: تمام ...... حمدةشو بلاج ليش جي صوتج
حمدة : لا ما فيني شي
ميرة : حمدة لا ادسين عليه احسبشي ......... سيف اشحاله اتصلت عليه اكثر من مرة بس ما رد عليه خير ان شاءالله
حمدة ما قدرت خبرة ميرة كل شي وميرة تمت اتصيح و خذت عنوان المستشفى وراحت لهم .......
سيف يالس يطالع التيلفزيون وهو ساكت من يوم عرف وهوساكتما يتكلم معاهم الا كلمات بصيطه يقعد يقرا القرآن طول الوقت ويسبح ربه , دخلت ميرةما لقت غير سيف يالس يطالع تيلفزيون مشت ميرة صوب سيف
ميرة : السلام عليكم
سيف مستغرب كيف عرفت هو ما كلمها : و عليكم السلام
ميرة : اجر و عافية ماجوف شر
سيف :الشر ما اييج
ميرة : سيف اتصلت عليك بس ما رديت عليه .. ليش استوى شخص عادي عندك
سيف : ميرة انت انسانة غالي عليهانت انسانة اللي انا حبيتها من كل قلبي وحلمت اعيش معاج بسعادة ولا نتفارق ..بس ميرة حلمي تحطم وانكسر خلاص ميرة اباج تنسيني و تذكريني بالخير و مااريد اعيشج بالحزن ولا اريد اخرب حياتج
ميرة منصدمه : لا سيف لا تقولجي.. انا اباك حتى وانت ما تقدر تمشي انا فعلا حبيتك من قلبي ..انت الانسان اللي علمتني معنى الحب و السعادة.. انت شمسي كيفتباني اعيش من غير شمس.. انت الهواء اللي اتنفسه كيف تباني انساك.. لامستحيل انساك.. أربع كلمات فسرها بشجونك واحفظها بعيونك حياتي مالها معنىمن دونك ..
النهاية
__________________
|| أنــــــــــــآ كــدآ !! لــآ ضـــآقــت بي "الدنـــــــــــــيآآآ "
تجــــــيني حــــآألــة إستهـــبأأل ! ||
:lolz: