عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-06-2009, 02:03 PM
 
• في نشرة جامع اليومية : اعتراف امريكى ب 17 ألف جريح بحال الخطر من اصل 30 ألف أصيبوا في العراق ، و فتح المجال الجوي العراقي أمام الطائرات الصهيونية .

• في نشرة جامع اليومية : اعتراف امريكى ب 17 ألف جريح بحال الخطر من اصل 30 ألف أصيبوا في العراق ، و فتح المجال الجوي العراقي أمام الطائرات الصهيونية .


( 2009-07-06 )

جامع - خاص / تناولت النشرة اليومية لموقع الجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية ( جامع ) الصادرة اليوم الاثنين 6/7/2009 العديد من الأخبار المهمة التي تخص الشأن العراقي حيث نطالع فيها أخباراً حول وصول حصيلة مفخخة الموصل الى 14 شخصا ً بينهم شرطيان ، و تنفيذ اعتقالات من دون مذكرات قضائية بأمر من المالكي ، و القوات الحكومية تعتقل 14 مدنيا ً غرب مدينة الموصل ، و فتح المجال الجوي العراقي أمام الطائرات الصهيونية بمباركة حكومة المالكي .

كما نطالع خبراً يقول المستشفيات تغص بمئات المختنقين.. ومتخصصون يعزون الى الاهوار السبب ، و أخر يقول فى كركوك .. خلال ثلاثة ايام 22 قتيل عربي باسلحة كاتمة للصوت التحقيقات اثبتت ان مالكيها اكراد ، و ثالث عن خطة أميركية للاتفاف على الانسحاب من المدن ، فضلا عن تصريحات للهاشمى يقول فيها الوضع الشائك بالعراق وبمختلف المجالات نتاج لعملية الغزو .
و نطالع أخبارا أخرى مثل بايدن يعترف رسميا : لدينا 17 ألف جريح بحال الخطر من اصل 30 ألف اصيبوا في العراق ، و عملاء للأمريكا يقدمون الولاء في العراق ، و أوباما يقول مستقبل العراق بيد شعبه ، و بايدن يطمئن حلفاءه العراقيين: لن تكونوا اخر الاولويات .


فضلاً عن مقال تحت عنوان (العراق وإيران.. التاريخ يعيد نفسه) و طائفة أخرى من الأخبار المتنوعة عن الشأن العراقي .

http://jaami.info/nashra-347.html

رد مع اقتباس