عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-10-2009, 06:30 PM
 
عهد جديد من ألعاب MMO العربيه فى الثانى عشر من يناير 2009، فى تمام الساعه 10:00 صباحا بتوقيت السعوديه، بدأت TQ Digital أولى إختبارات ألفا التى طال انتظارها، لأول لعبة تحكم عربيه متعددة اللاعبين واسعة الإنتشار على الإنترنت فى العالم- Conquer Onli

عهد جديد من ألعاب MMO العربيه

فى الثانى عشر من يناير 2009، فى تمام الساعه 10:00 صباحا بتوقيت السعوديه، بدأت TQ Digital أولى إختبارات ألفا التى طال انتظارها، لأول لعبة تحكم عربيه متعددة اللاعبين واسعة الإنتشار على الإنترنت فى العالم- Conquer Online.

الآن، أول سيرفر فى لعبة Conquer العربيه- سيرفر علاء الدين بمجموعة ألف ليله و ليله- متاح للاعبين.

يمكنك تسجيل حساب باللعبه على:
http://handinhand.qahr.91.com/register.php?id=102

كما يمكنك تحميل اللعبه على:
http://qahr.91.com/downloads/client.shtml

تحميل الباتش
http://qahr.91.com/downloads/patch.shtml

ادخل عالم الكونغ فو فى عالم Conquer Online: وحد الصفوه، إقهر الأشرار، إستكشف عالم لا نهائى من الأسرار و اخلق أسطورتك الخاصه!

عن Conquer Online

Conquer Online - هى ملحمة الألعاب المتعددة اللاعبين واسعة الانتشار على الإنترنت و المعروفه بألعاب 'MMORPG' . Conquer Online- تعتمد فى حبكتها على الأساطير الصينيه القديمه و التى تم ترجمتها إلى عدة لغات و ثقافات بالإنجليزيه ، الصينيه، الفرنسيه، اليابانيه ، و الإسبانيه بتطوير من قبل شركة TQ Digital و التى تعد إحدى الشركات الرائده فى مجال تطوير الألعاب بالصين. ففى العشرة سنوات الماضيه، كرست شركة TQ Digital جميع خبراتها فى مجال تطوير الألعاب للإستمرار فى تقديم أحدث و أكثر الألعاب إثاره لأكثر من 50,000,000 لاعب من أكثر من 100 دوله حول العالم.

الآن TQ Digital تقدم Conquer Online للعالم العربى و تتمنى أن يشارك المزيد و المزيد من اللاعبين العرب ليحظوا بالتجربة الجديده و المتعة الخاصه بالألعاب المتعددة اللاعبين على الإنترنت.

بريد إلكترونى: [email protected]
[email protected]
المكتب: 0116393285
‎TQ Digital - NetDragon Websoft Inc.‎
آخر الأخبار
رد مع اقتباس