عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 05-24-2009, 07:36 AM
 
الاتصالات السعودية تطلق جوال "صحتك" رسمياً بقنوات مميزة

الاتصالات السعودية تطلق جوال "صحتك" رسمياً بقنوات مميزة





أطلقت شركة الاتصالات السعودية باقة جوال (صحتك) رسميا وذلك في حفل أقيم في فندق (فور سيسنز) ببرج المملكة بحضور المهندس سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية.
وأعلن أطلاق الباقة الجديدة من خلال الرقم 5010 بالتعاون مع شركة إدارة ورعاية الأمراض ، وقدم عرض عن الخدمات التي تحتوي عليها باقة "صحتك" من خلال ثماني وخمسين قناة تعني جميعها بشؤون صحة الرجل والمرأة والطفل والشاب والربو، والسكري ، وغيرها من الأمراض ، وهي قنوات حصرية لعملاء الاتصالات السعودية ، ويقوم على هذه القنوات مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في مجالات مختلفة ومن الكوادر الطبية المؤهلة من الجنسين بهدف تقديم المعلومات والإرشادات الصحية للعملاء بما يسهم في مساعدتهم على العيش في صحة جيدة .



واوضح الدكتور حمد العمر رئيس مجلس إدارة شركة إدارة ورعاية الأمراض إلى أن جوال (صحتك) باقة متكاملة من الخدمات تهدف لرفع الوعي الصحي للمجتمع وتمكين أفراده من المحافظة على صحتهم والوقاية من الأمراض ثم التحكم بالأمراض في حال وجودها، مضيفا أن وجود هذه الخدمات جاء تبعا لما لمسته شركة إدارة ورعاية الأمراض من حاجة ماسة إليها الأمر الذي دفع إلى تقديم هذه الباقة المتنوعة والشاملة من الخدمات بما يتناسب مع كافة شرائح المجتمع بفئاته العمرية المختلفة وبما يتناسب مع احتياجات المجتمع السعودي ومع عاداته وتقاليده وقيمه.
وفي كلمة له قال المهندس الدويش " أن شركة الاتصالات السعودية ومنذ بدء تشغيلها لهذا النوع من الخدمات استطاعت إن تخطوا في هذا المجال خطوات متميزة حتى تجاوز عدد المشتركين في خدمات المحتوى التي تقدم عبر الجوال 20مليون عميل من كافة الأعمار سواء من المواطنين أو من المقيمين.
وأضاف " إن الاتصالات ليست مكالمة أو رسالة فقط ، ولكن تمس حياة الإنسان في كل شيء، وجميع الخدمات التي تقدم عبر الاتصالات السعودية تعكس الأهمية الكبرى لهذا المجال إذا أن الإنسان أصبح بمقدوره أن يدير شؤون حياته وأن يتابع أعماله وأن يحصل على احتياجاته من خلال الجوال سواء كان ذلك في مجال الصحة أو مجال التعليم أو في غير ذلك من المجالات الأخرى.
وفي نهاية الحفل بادرا رئيس شركة الاتصالات السعودية ورئيس مجلس إدارة شركة إدارة ورعاية الأمراض بتكريم من كان لهم الدور الأبرز في نجاح خدمة "ماي سكري" التي أطلقت منذ شهور ، ولدورهم في تدشين جوال "صحتك" بهذا الشكل المرضي ، كما بادرت شركة إدارة ورعاية الأمراض ممثلة برئيس مجلس إدارتها بتكريم المهندس سعود الدويش لتشريفه الحفل .
يذكر أن الاشتراك في جوال "صحتك" يتم عبر إرسال رسالة فارغة للرقم 5010 لتصل العميل رسالة بأرقام الخدمات ومن ثم يتم اختيار رقم الخدمة المراد الاشتراك بها وإرسالها إلى الرقم نفسه.
http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/...?pageNo=0&sahh
رد مع اقتباس