عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-11-2009, 12:28 PM
 
Thumbs up بورتو يحرز لقب الدوري البرتغالي

بورتو يحرز لقب الدوري البرتغالي



توّج بورتو بلقب الدوري البرتغالي للمرة الرابعة على التوالي والرابعة والعشرين في تاريخه وذلك قبل مرحلتين على نهاية الموسم إثر فوزه على ناسيونال ماديرا 1-صفر في المرحلة الثامنة والعشرين.
ويدين بورتو بفوزه إلى قائده المخضرم برونو ألفيش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 بعد ركلة ركنية نفذها راؤول ميريليس.
ورفع بورتو رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط أمام أقرب منافسيه سبورتينغ لشبونة الذي تغلب على فيتوريا شيتوبال بهدفين للبرازيلي لييدسون دا سيلفا في الدقيقتين 26 9 مقابل هدف لبرونو غاما في الدقيقة 38.



وسيكون بورتو أيضاً أمام فرصة الظفر بلقب مسابقة الكأس للمرة الثامنة عشرة في تاريخه عندما يواجه باكوش فيريرا في 31 الشهر الحالي في لشبونة.
وتعادل بنفيكا الثالث مع تروفينزي بهدفين لكاردوزو في الدقيقتين 36 9 مقابل هدفين لفالدوميرو في الدقيقة 31 وباولينيو في الدقيقة 59.
وفي باقي المباريات، فاز باكوش فيريرا على ماريتيمو فونشال بهدفين لدانيسلون في الدقيقة 77 وكريستيانو في الدقيقة 82 مقابل هدف لمرسينيو 22.
وخسر فيتوريا غيمارايش أمام ريو افي بهدف لكوينتراو في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وليكويش أمام أكاديميكا كوامبرا بهدف لليتو في الدقيقة 39، فيما تعادل نافال مع أستريلا أمادورا صفر- صفر.
وتختتم المرحلة بلقاء بيليننسيش مع سبورتينغ براغا اليوم الاثنين.
رد مع اقتباس