عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-12-2009, 04:01 AM
 
شاب يبتز فتاة فقيرة ويهدد بنشر صورها على اليوتيوب

السلام عليكم ورحمة الله

قرأت موضوع للهيئة مرة مرة عجبني أحببت أن تستفيدون مهذا الموضوع

في صحيفة ناين الالكترونية


أمل الخالد ( ناين ) الرياض : ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض القبض على شاب قام بتهديد وبابتزاز فتاة فقيرة ماديا وجنسيا بنشر صورها على الانترنت وموقع "اليوتيوب" , إذا لم ترضخ لمطالبه , بعد أن غرر بها وفعل بها الفاحشة عدة مرات , وحملت منه سفاحا , وخوفا من الفضيحة اضطرت إلى إجهاض نفسها .

وكان أحد مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة الرياض , تلقى مكالمة هاتفية من فتاة تبكي بحرقة , وتطالب رجال الهيئة بإنقاذها من شاب يبتزها , مستغلا فقرها , وظروف أسرتها المعيشية , في ابتزازها بصورها معه , اذا لم ترضخ لمطالبه المادية والجنسية .

وقد اخذ رجال الهيئة بلاغ الفتاة , وطالبوا منها رقم هاتف الشاب, وتفاصيل عن علاقتها به وكيف بدأت , مع التاكيد عليها أن كل شيء يكون في الستر ولن يعرف أي شخص بأي معلومات عنها.

وبدأت التفاصيل تتكشف لرجال الهيئة , فالشاب تعرف على الفتاة وواعدها بالزواج , واستطاع ان يغرر بها ويختلي بها , ويفعل معها الفاحشة , ويصورها وهي عارية , ليتمكن من إجبارها على الخروج معه في الوقت الذي يريد , ويبتزها ماديا رغم علمه بحالتها الاقتصادية المتدنية .

وعندما كانت تطالبه بالوفاء بوعده بالزواج منها تهرب , وقد شعرت الفتاة بأعراض الحمل سفاحا , وقبل أن تظهر علاماته وينتفخ بطنها , لجأت إلى عملية إجهاض لنفسها خوفا من الفضيحة, وأخبرت الشاب بذلك لكنه استمر في تهديداته لها , ونشر صورها على الانترنت , ومقاطع بالصوت والصورة على موقع "اليوتيوب".وطلب رجال الهيئة من الفتاة , إخطارهم عندما يتصل بها الشاب, ليرشدوها ماذا تفعل للقبض عليه متلبسا بجرمه.

لمشاهدة الموضوع كامل

على الرابط التالي

رد مع اقتباس