عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 03-21-2009, 11:40 PM
 
رد: سرد احداث الانمي اينيوشا

انيوشا
كاييدي:





مؤدية الصوت: (اليابانية): هيساكو كيودا، (الانجليزية): بام هيات.

شقيقة كيكيو الصغرى، بعد ان توفيت كيكيو اصبحت كاييدي حارسة القرية، عادة ما تقدم النصائح و المعلومات عن الشياطين لاينوياشا ورفاقه، وهي اول من ادرك ان كاقومي هي نسخة كيكيو المستقبلية، فقدت عينها اليمنى خلال هجوم الشياطين على قريتها.

كاييدي تعني: شجرة القيقب.


ميوقا:



مؤدي الصوت: (الياباني): كنيتشي اوقاتا، (الانجليزي): باول دوبسون.
بعوضة شيطانية من المفترض ان يكون حارساً لاينوياشا ورغم ذلك نراه يهرب دائماً من المواقف الخطرة. ميوقا اساساً كان يحمي قبر والد اينوياشا (اينو نو تايشو) حيث يوجد سيف التيتسايقا، فيما بعد نجده يسدي النصائح لاينوياشا ورفاقه. يستمتع ميوقا وهو يمتص دم الشياطين، وفي احدى المرات انقذ حياة اينوياشا بامتصاصه السم من دم اينوياشا.

توتوساي:




مؤدي الصوت : (الياباني): جوجي يانامي، (الانجليزي): ريتشارد نيومان.
حداد شيطاني مسن، وصديق قديم لوالد اينوياشا، وصانع التيتسايقا (سيف اينوياشا) والتينسيقا (سيف سيشومارو)، عادة ما يظهر ليصلح السيوف او ليقدم بعض النصائح لاينوياشا عن كيفية استخدام التيتسايقا.
توتوساي يعني: مُنقي السيف.


هاتشيمون:



مؤدي الصوت: (الياباني): توشيهيكو ناكاجيمي، (الانجليزي):تيري كلاسين.
كلب راكون ،و صديق ميروكو

مؤدية الصوت: (اليابانية): نوريكو هيداكا ، (الانجليزية): ويلو جونسون.
كاهنة قوية وجميلة، احبت اينوياشا وقُتلت على يد ناراكو(متنكراً بشكل اينوياشا)، أُعيدت الى الحياة بواسطة المشعوذة اراسواي، رغم انها تبدو حية إلا ان جسدها لا يزال ميتاً، ولذلك فإنها تحتاج الى ارواح الامو؇؊ لتتمكن من تحريك جسدها.في البداية بعد ان عادت الى الحياة كان قلبها مليئاً بالكراهية تجاه اينوياشا لاعتقادها انه قد اقدم على خيانتها وقتلها لكنها بعد ان تكتشف ان من قتلها هو ناراكو تعود كيكيو الى حبها القديم.
كيكيو تعني: زهرة الجرس.

كوهاكو
:




مؤدي الصوت: (الياباني): اكيكو ياجيما ، (الانجليزي): اليكس دوداك، داني مكينون.
شقيق سانقو الاصغر، كان تحت تأثير سيطرة ناراكو الذي كان بدوره متنكراً بشكل كاقيواكي هيتومي ، ابن زعيم احدى القرى، واستخدم والده ليطلب من سانقو وقاتلو الشياطين ان يقتلوا شيطاناً في قريتهم، وبعد مجيئهم سيطر ناراكو على كوهاكو وجعله يقتل سكان قريته بما فيهم والده وشقيقته سانقو التي كانت الناجية الوحيدة من تلك الحادثة، كوهاكو قُتل ايضاً في تلك الليلة على يد حراس القصر لكن ناراكو اعاده الى الحياة بواسطة جزء من الجوهرة المقدسة.
معنى كوهاكو: الكهرمان.


ثالثاً: مجموعة سيشومارو:



سيشومارو:



مؤدي الصوت: (الياباني): كين ناريتا، (الانجليزي):دافيد كايي.
اخ اينوياشا الاكبر غير الشقيق، كلب شيطاني على خلاف اينوياشا نصف الشيطان، وهو قوي جداً وعلى عكس بقية الشياطين لا يبالي سيشومارو بالجوهرة المقدسة.
ظهر للمرة الاولى باحثاً عن سيف يدعى تيتسايقا صنع من ناب والده اينو نو تايشو والذي لديه قدرة على قتل مئة شيطان بضربة واحدة، ولكن اينو نو تايشو قد ترك التيتسايقا لاينوياشا بينما ورث سيشومارو سيف التنسيقا من والده وهو سيف لا يؤذي الاحياء بل يمكنه إعادة الاموات الى الحياة. اعتبر سيشومارو التنسيقا سيفاً لا فائدة منه واراد الحصول على التيتسايقا ولذلك قاتل اينوياشا مرات عديدة.
معنى سيشو: المدمر، و مارو يضاف عموما الى اسماء الذكور.

جاكن:




مؤدي الصوت: (اليابني): يويتشي ناقاشيما ، (الانجليزي): دون براون.
شيطان يخدم سيشومارو، وهو مخلص للغاية لكنه ليس قوياً.
معنى جاكن: غير طيب او فظ.

رين:




مؤدية الصوت: (اليابانية): ماميكو نوتو ، (الانجليزية): برينا اوبرين.
طفلة يتيمة، وجدت سيشومارو بعد قتاله ضد اينوياشا وبدأت تحضر له الطعام والماء رغم رفضه لجهدها واهتمامها، وعندما اراد سيشومارو مغادرة الغابة التي كان يرتاح فيها اشتم رائحة دماء فتوجه الى مصدر الرائحة ليكتشف ان رين قد قُتلت بفعل الذئاب، استخدم سيشومارو التينسيقا لإعادتها الى الحياة فتبعته رين واستعادت قدرتها على النطق. على رغم كره سيشومارو لبني البشر إلا انه دائماً ما يهب لنجدة رين عندما تكون في خطر.
رين تعني: منتزه (حديقة).

رابعاً: مجموعة ناراكو
:


ناراكو:



مؤدي الصوت: (الياباني): توشيوكي موريكاوا، (الانجليزي): باول دوبسون
معنى اسمه: الجحيم، وهو تقريباً سبب معاناة جميع الشخصيات. وهو نصف شيطان نتج من استيلاء الشياطين على جسم اللص اونيقومو (معنى اونيقومو: العنكبوت الشيطاني)، وهو على خلاف اينوياشا حيث يمكنه ان يختار الوقت الذي يريده من الشهر ليتحول فيه الى انسان كامل. هدف ناراكو الاساسي هو الاستيلاء على جوهرة الارواح الاربعة ليتحول الى شيطان كامل. يكن مشاعراً لكيكيو بسبب حب اونيقومو لها عندما كان حياً.

كانا:




مؤدية الصوت: (اليابانية): يوكانا نوقامي، (الانجليزية): جانيس جاود.

كاقورا:




مؤدية الصوت: (اليابانية):ايزومي اووقامي ، (الانجليزية): جانيس جاود.
معنى اسمها: موسيقى الالهة.


اكاقو:




قلب ناراكو.

هاكودوشي:




معنى الاسم: الطفل الابيض، وهو جزء من جسم اكاقو.

سايميوشو:




حشرات ناراكو السامة، عادة ما يستخدمها لمنع ميروكو من استخدام نفق الرياح (كازانا).

خامساً: مجموعة الذئب الشيطاني كوقا:


مؤدي الصوت: (الياباني): تايكي ماتسونو، (الانجليزي): سكوت مكنيل.
قائد الذئاب الشيطانية، يحاول ان يثأر لرفاقه الذين قتلتهم كاقورا، لديه 3 قطع من الجوهرة المقدسة اثنتان في رجليه وواحدة في يده اليمنى.
معنى الاسم: الناب الصلب.

قينتا:

مؤدي الصوت (الياباني): هيرويوكي يوشينو ، (الانجليزي): باول دونسون.



هاكاكو :

مؤدي الصوت: (الياباني): دايسكي كيشيو ، (الانجليزي): الاستاير ابيل