عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 03-04-2009, 11:01 PM
 
رد: روايه يكرهك نصفي والنصفي فيك ذايب

راحت ركض لغرفت سديم واهي تبكي ماتدري هو فرح ول حزن ول امتنان
سديم وهي تصيح: شفتي ياغلا قلت لك مستحيل احد بيسكت
غلا: الحمدلله اللي عدت على خير
سديم بابتسامه مشرقه: انتي وسعي صدرك بس وتفائلي ومايصير اللا الخير
غلا: ان شالله
مرت ايامهم سريعه في الشرقيه ...الجو كان حلو ... جمعتها مع اخوانها لايمكن تنساها لاكن المصير في الأخير الكل بيرجع ...لندن والرياض ... رجعو اخوانها كلهم وابوها راح لمصر ..رجعت مع محمد للرياض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
>>>في لندن
انهى عبدالله كورسه اللي قبل ألأأخيرمابقى له شي وينهي دراسته ويرجعون للسعوديه ....
كان شاري له فيلا صغيره في الرياض بحكم انه بيرجع متخرج ...وبيسكن في الرياض
فلته كانت مأثثه لكن باقي له بعض الاكسسوارات ويكمل ..فارس ولمى وعبدالله الكل بس ينتظر متى بينهي دراسته عشان يرجعون لبلدهم ..ولأوطانهم وأهلهم ومجتمعهم يبعدون عن وحشة الغربه

كانت لابسه فستان قصيرلونه وردي فاتح ... وحاطه اشارب على شعرها ..تطبخ غداهم ..أما عبدالله رجع بدري
عبدالله: لموووو هلاوالله
لمى واهي ماسكه الصحن: اهلييييين غريبه جيت بدري ؟
عبدالله بفرح: هاااانت ياام فارس
لمى وهي معقده حواجبها : كيف هانت؟
عبدالله: مابقى شي وبنرجع للسعوديه
لمى بفرح: يعني ؟
عبدالله: انهيت الكورس مابقى لنا غير كم من شهر ...وانتي عند اهلك
لمى وهي مب مستوعبه : يعني كيف؟؟ نجحت؟
عبدالله بفرح: الحمدلله
لمى بفرح : الف الف الف مبرووووووووووك وعقبال الكورس الاخير
عبدالله: ااان شالله ..عاد يالله مانبيك تطبخين اليوم لازم نطلع
لمى: ههههههههه ياحبك للطلعات ...
عبدالله: يالله مانيب قاعد ابي احس اني نجحت ومابقى لي شي
لمى: هههههههههه ياعمري انت انا ابحسسك غصب عنك
عبدالله طبعا جته حالة الاعجاب ....
((حتى واهي بالمطبخ شكلها يخبل))
عبدالله: طيرتي عقلي يابنت الخال
لمى: بسم الله على عقلك
فارس قطع عليه الجو: بابا ....بنرجع عند عمتوو غلا؟ ثانيه
وهو يشيل ولده : بنرجع عند عمتك وبتقعد معنا ان شالله
فارس: انا ماابي اقعد هنا عند انتي غلا احسن
عبدالله: ان شاااااااالله
لمى :يعني كم بتاخذ وتنهي أخر كورس؟
عبدالله : بالكثير شهرين
لمى بابتسامه ودموعها في عيونها : الف الف مبروك (واهي مسح دمعتها)من جد فرحتنا
عبدالله حط يده خلف ظهرها: والله من زمان وانا انتظر افرحكم
لمى: طيبك مكفي حبيبي ...
عبدالله: افا ليه الدموع
لمى يوم ماعرفت تفرح صاحت هههههه: فرحانه وربي
عبدالله من جد ماحس انها من زمان واهي ملت من لندن :يديم لي هالفرح بس لاتصيحين
لمى: هههههه لالا مارح اصيح
فارس: ماما انتي تصيحين وبعدين تضحكين
عبدالله: حتى البزر استنكر
لمى: ههههههههههههه الله لايحرمني منكم
عبدالله: مشينا يالله ...سينما شي والله اليوم ابتعبكم من الطلعات
لمى: ان شالله بس اجهز والبس فارس وبتطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
على احد البحيرات ...وعلى أنهار لندن ... المليااانه وز وبط ....المكان راائع ...أخضر الورد الأحمر يملا المكان .. الجو المنعش ...الهدوء ...المكان كان قمه في الروعه
كانو تركي وزايد دايم يروحون لنفس المكان ... يتفرجون ...ويعلقون مثل العاده
زايد: اقول تركي
تركي: هلا؟
زايد: التفت على ورا
تركي: ليييه؟
زايد: شي انت كذا تحبه ومستحيل تتخلا عنه
تركي: وشو؟
زايد وهو يغمز: التفت وانت بتعرف
تركي: لااول قل لي ايش
زايد: لاحووول ... اسأل نفسك شي انت تححبه وودك انه هو بدالي جنبك الحين
تركي((مين غيرها ؟))تظاهر بالغباء: وش؟؟
زايد: يابن الحلال التفت
تركي لف على ورا وشافها ماسكه كاميرافيدو تصور منظر الوز على البحيره
زايد: ههههههههههههههههه اقطع ابو القز اللي كذا ...
تركي وهو يطالع في ديما: الله ياخذ ابليسك ماتفوت شي
زايد وهو ميت ضحك : الله يرحم ايامك يالسعوديه كنت بس على كم من قززه ويتفل في وجهك أخوها ...ههههههههههههه بس الحين فاال الحجاج
تركي: ايه وانت الصادق تعذيب اول حتى المغازل ومحرومين منه
زايد: بدوي الله يهداك وش يجيبك فيذا
تركي: اقول اسكت وخلك عاقل ...من زينك الحين
زايد: ههههههههههههههههه اقول طالع طالع لاافوت لك لقطه
ومن غير شعور اتجه لمكانها ...
تركي: هاااااااي ديما
ديما وهي ماسكه الكاميرا: هلااترووووك انت هنا؟
طبعا زايد لايمكن يفوت لقطات واهم مع بعض جاهم ونط في وجيههم
تركي: ياااحوووول وانت ماترتاح؟؟ لازم تحارش؟
ديما: هههههههه خله ترووك
زايد : شفت الذوق ...مو انت طرده من اولها
تركي: اقول منقهر منني ليش ان ولاوحده اعجبتها انت وخشتك
زايد: ..هههههه شف شكلك اول وبعدين تكلم
تركي: أيه احسن منك ..(وبحركه مقصوده) .ول لا ياديما
ديما هنا تلعثمت: هاه...! ايه ايه ...لالا كلكم زي بعض
زايد: أيه علينا هالكلام هههههههههههه
تركي: يالله اذلف من غيرمطرود منااااك بس مناااك
زايد: وان قلت لك مارح اروح
ديما: ههههههههههههههههههههههههههه تركي خله عشاني
تركي خق معاها: خلاص اخليه واخلي اللي جابه ..
والتفت على زايد: تراه مب عشان عيونك ..
زايد: هههههههههههههه اجل عشان شنو
تركي تجاهله ولف على ديما اللي ماتت ضحك اصلن تعودت على حركاتهم
تركي: اقول ديما اعطيني الكاميرا ابصورك
ديما باستغراب: طيب وليه؟
تركي: بس كذا جيبيها
ديما: اوكي خذها
زايد طول الوقت يغمز لتركي ..وديما عاجبها الوضع
تركي كان يصورها واهي تأكل الوز ...شكلها طالع مرره كيووت ... كان المكان مليان ...وبعد شوي على وقت الغروب فضى .... ومابقى غيرهم الثلاثه
تركي وهو يصور وقباله على طول ديما تطالع الوز ولاحست بتركي
تركي: اقوول ديما
ديما: هلا
تركي: سوي لنا حركات سعوديين عند الوز
ديما: هههههههههههههههههههههههه
تركي: يالله حركات سعوديين يالله
ديما مسكت الوزه مع ذيلها وقامت تسحبها
زايد وتركي ماتو ضحك واصواتهم كلها بالكاميرا
زايد: ايه والله مايمدي المكان يفضى اللا وقمنا نستلعن على هالحيوانات
ديما: ههههههههههههههه
تركي: اجل وشلون بنصير سعوديين هذي علامة الجوده
وقامو يلعبون بالوز وكنهم ألعاب عندهم .... الا ان جا المسؤول عن الحديقه وطردهم لأنه من تعذيب الحيوان وممنوع عندهم ... انطردو برا ...والوجيه مليانه دموع من الضحك
ديما وهي تضحك : شفت كله منك يالدب
زايد وهو يضحك: هذي نهاية السعودين
تركي: كذا الفله ول شلون بنوسع صدورنا
ديما: ههههههههه لازم نذاله
تركي: بالله عليك لو اننا نأكل وز متعه ذي؟ لازم أكشن وطردات
ديما: هههههههههههههههه الله يرجك يالخبل
بعدو بعييييييييييد يضحكون ويسولفون ويعلقون ....وزايد مسكين جنبوه وراحو
زايد((يالله ياتركي جاينا مثل التنكه ماتدبر شي بالحب والحين طلعت اشطرنا ... الله يهنيهم ان شالله))
ديما وهي تطالع ساعتها: اووووف تروك
تركي: وشفيك
ديما: تأخرت على ابوي يقول لي على المغرب ارجعي
تركي: افاا يالله روحي لاتتأخرين ...
ديما برباشه جالسه تحط كاميرتها بالشنطه :ايه ايه هذيني
تركي ساعدها وحطها بدالها ....
تركي: اوصلك؟
ديما بحيا: ايييه ياليت الشوارع تخوف الليل
تركي: ابشري
زايد: اييييه ايييه طبعا ...رح وياها
تركي:هههههههههه تعال زايد حبيبي والله
ززايد: بس يوم شافها بتروح ...قام يتمسكن
ديما: هههههههههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
نرجع للسعوديه وعند غلا اللي قعدت عند مرت ابوها...وتعودت على البيت ...الوضع صحيح صعب عليها..لكنها تحاول تخفي انها متضايقه وبالأخص من بعد موقف محمد اخوها اللي لايمكن تنساه له . ...تكفي ظروفها وابوها اللي تركها وراح ينام في العسل ...
كانت جالسه في غرفتها ووراها متحان تذاكر له .... كانت متحمسه وتحفظ ...ويوم قلبت الصفحه لقت سواليفها اللي بينها وبين البتول في الحصه
يوم تكتب غلا للبتول نكته والبتول ضحكت ووقفتها المعلمه ...والبتول تتوعدها من بعد الحصه.. قامت تضحك بشكل هستيري طولت واهي تضحك .. اكثر مايصيرفي المدرسه .مقالبها على البتول وشوي وجاها اتصال
البتول: هاااااااااااااااااي غلوو
غلا: هلا وغلاااااااا البتول
البتول: ذاكرتي؟
غلا لاباقي لي شوي هههههههههه