عرض مشاركة واحدة
  #661  
قديم 01-01-2009, 12:30 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

خطاب جديد "لنصرالله" يدعو لمؤازرة غزة ويرفض مشاركة حزبه بأي صاروخ ضد "إسرائيل" !

أضيف في :30 - 12 - 2008


مفكرة الإسلام /استمر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله - ضمن احتفالات الشيعة باستقبال عاشوراء - في نبرته الخطابية التي تدعو لنصرة غزة وتحرض ضد دول عربية بعينها وتدافع عن الموقفين السوري والإيراني في حين ينأى بنفسه وحزبه تماما عن الدفاع عن غزة في خطابه الجديد الذي ألقاه اليوم الاثنين.
ووسط عبارات الترويج للتشيع قال نصر الله في كلمته اليوم: "نريد التغيبر السلمي في الموقف المصري ولا نريد الاعتداء على أحد ونحن نواجه مجموعة من الأكاذيب والأضاليل".
وأضاف: "بالأمس كانت هناك صحف عربية كثيرة تتهم حماس والمقاومة بأنها باعت شعبها وأهلها من أجل مصالح إقليمية ويحددون اسم سوريا، ولكننا نقول ما هي مصلحة سوريا في القتل بغزة، بل على العكس سوريا قررت وقف المفاوضات مع إسرائيل".
وأردف نصر الله: "كما اتهمت هذه الصحف حماس بأنها تدافع عن إيران في غزة، كما اتهمنا نحن بأننا كنا ندافع عن إيران النووية أو عن سوريا، وهذه اتهامات بغيضة مكروهة، ونحن نقول إن المقاومة في غزة تدافع عن شعب غزة وعندما انتهت التهدئة عادوا إلى برنامج المقاومة الطبيعي لأن التهدئة التي تعني الموت جوعًا ليست تهدئة".
وتابع الأمين العام لحزب الله: "هؤلاء لا يتهمون الضحية بأنها المسئولة وإنما يتهمون الضحية في دينها وإخلاصها لشعبها، ولكن المقاومين في كل البقاع هم أشرف الناس وأطهر الناس ومن يخذلهم ويتخلى عنهم شريك في الجريمة وشريك في القتل وشريك في الخيانة".


تجديد مطالبة مصر بفتح معبر رفح

وقال نصر الله: "عندما طلبنا فتح معبر رفح، وجدنا اليوم كل الهتافات والدعوات في العالم العربي والإسلامي تطالب بذلك وهناك إجماع عربي وإسلامي شامل يطالب الحكومة المصرية بفتح معبر رفح لأننا نتحدث عن صمود غزة القادرة على صنع الانتصار وهي تحتاج إلى ما يعزز صمودها وأول ذلك أن يفتح الباب لها".
ويؤكد المحللون أن نبرة العداء في خطاب حسن نصر الله تجاه مصر مرتبطة بموقف مصر الرافض لمخطط إيران الفارسي في المنطقة والذي يسعى لتغيير كل الأوضاع لحساب مؤامرة تشيع واسعة النطاق.


ولم يعلن حسن نصر الله عن إطلاق أي صاروخ من حزب الله أو من إيران أو من سوريا على " إسرائيل " ولا مجرد التهديد بذلك
وقال: "إنهم إن اضطروا إلى خوض حرب برية فإنهم يحاولون بث حرب نفسية قبلها عن تحرك دبابات وعدان بري كاسح وغير ذلك، ولكن عندما تبدأ حملتهم البرية ستبدأ الخسارة لهم وسيدركون طعم الهزيمة فالميدان هو الذي يحسم المعركة".
وتابع نصر الله: "نطالب مصر وحكام العرب بأنهم وإن لم يتمكنوا من وقف العدوان فلا أقل من يعطوا مقومات الصمود والدعم للمقاومة لأن نهاية المقاومة ستكون النصر الأكيد".


وأضاف: "اليوم نحن نقف أمام ما يجري في غزة وكما كنا نقول في لبنان إن الذي سيحسم الأمر هو الوضع الميداني فصحيح أن أعداد الشهداء كبيرة ولكن حتى اليوم هناك ثبات في القيادات السياسية والعسكرية وهناك حضور ميداني لكل المقالومين من كل الفصائل مع احتضان الشعب للمقاومين وخيارهم وهذا ما يجري في غزة والصواريخ مستمرة بالعشرات على الاحتلال منذ أول لحظة وتطال المستعمرات وكل ذلك يدل على قوة الموقف الميداني في غزة وما يجري هناك مشابه لما جرى في حرب تموز".
وأردف حسن نصر الله نائيا بنفسه وحزبه عن المشاركة في الدفاع عن غزة : "سيعجز سلاح الجيش الصهيوني عن النيل ممن يطلقون الصواريخ وسيبقى سكان المغتصبات إما خارج بيوتهم أو في الملاجىء والمعركة معركة وقت وطول نفس والمقاومة في غزة تعلم ذلك يقينا، والإسرائيلي نفسه قصير وستثور الأسئة عن جدوى ما قاموا به، ومن دروس حرب لبنان الثانية اتضح لهم أن سلاح الجو وحده غير كافي لتحقيق النصر، فكانوا يضربون بشكل مكثف رهيب وكان مجموع ما قصفوه على لبنان جوًا يفوق ما قصفوه في كل الحروب العرب الإسرائيلية وفي النهاية فشلت استراتيجيتهم القائمة على القصف فلم تسقط الإرادة، وفي غزة طالما استمرت إرادة المقاومة في إطلاق صواريخه سيدرك الاحتلال أنه فشل في تحقيق أهدافه.


اخبار المختصر
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!