عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-02-2006, 03:59 PM
 
Thumbs up حسناوات يتنافسن في شرم الشيخ للفوز بـ«ملكة جمال العرب» حلوات

حسناوات يتنافسن في شرم الشيخ للفوز بـ«ملكة جمال العرب»

من 13 دولة عربية





شرم الشيخ (مصر): «الشرق الأوسط»
بدأت في الأول من أمس فعاليات مهرجان السياحة العربية الأول لاختيار فتاة العالم العربي (Miss Arab World) الذي تنظمه شركة «موشن ميديا برودكشن» تحت رعاية وزارة السياحة المصرية ومحافظة جنوب سيناء.


وصرحت رئيسة المهرجان حنان نصر بأن المهرجان الذي تشارك به حسناوات يمثلن 13 دولة عربية يعد الأول من نوعه في مصر. وستخضع المتسابقات لعدد من الاختبارات في الثقافة والجمال والموضة. وستضم لجنة التحكيم نخبة من خبراء الجمال والموضة في الوطن العربي.

وأشارت رئيسة المهرجان الى أن المسابقة سيتخللها حفل فني ساهر يحييه المطرب اللبناني جاد شويري بمصاحبة فرقته الاستعراضية والمطرب الليبي رضا جعفر والفنانة المغربية فدوى المالكي. كما سيتخلل حفل تتويج الفائزة بلقب «فتاة العالم العربي» ووصيفتيها مساء غد السبت حفل غنائي آخر تشارك فيه المطربتان اللبنانيتان جوانا ملاح ومادلين مطر.

وفي نهاية الحفل سيتم تتويج الفائزة باللقب الذي ستقوم بتسليمه لها أجمل سيدة عربية سيتم اختيارها من بين الحضور عبر كاميرات قناة «ميلودي». وسوف تمنح الفائزة العديد من الهدايا المادية والعينية القيمة المقدمة من بعض الشركات الراعية للمهرجان، ومن المقرر أن يتم بث فعاليات المهرجان حصرياً عبر قناة ميلودي (عربية ـ Hits) الفضائية. كما تقوم شركة Face To Face بتجهيز الفتيات المشاركات ويقدم بيت الأزياء المصري العالمي «سالي كي» الأزياء المخصصة للمهرجان.

يذكر أن فكرة المهرجان تأتي في إطار دعم الجهود التي تبذلها الجهات الرسمية في مصر لتنشيط الحركة السياحية العربية إلى شرم الشيخ والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان ولم يتأثر بالحوادث الإرهابية التي تعرض لها في الفترة الماضية.