عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-08-2008, 01:38 PM
 
رد: حمل اكبر مكتبة لروايات عبير وأحلام الرومانسية








305- جنون الغيرة
كاي باسويل

على صفحات هذه الرواية تطالعنا قصة فريدة تتجلى فيها معاني الحب والتضحية. وتدور أحداث هذه القصة حول محورين أساسيين، أولهما العلاقة بين الأم والأب عقب انفصالهما، وثانيهما العلاقة بين الأب وابنه.
ومن خلال هذين المحورين ترى حب الرجال للمرأة بما ينطوي عليه من غيرة ودفاع عنها، وفي المقابل حب الأب لابنه بما ينطوي عليه من محاولات مستمرة للتودد وكسب الثقة.

رابط الكتاب :
http://www.4shared.com/file/53631397...ified=a0f46a6e









306- الخداع الرقيق
ليندا هوجز


ما أقسى أن يشعر الإنسان بأنه منبوذ من المجتمع.. وما أشد صعوبة أن يشعر بالغربة بين أقرانه. والتقت روحاهما.. كل منهما وجد في الآخر أنساً وأنيسا.. وتآلفا وأحس كل منهما بالانتماء للآخر... وجمعهما الحب.. ولكن.. هل كان هذا زيفاً وخيالاً.. لأم حقيقة واقعة..؟ سنعرف الإجابة بعد التوغل بين طيات تلك الرواية.. وعسى أن يضاء نبراس وهاج يرشدنا للطريق القويم في الحياة.

رابط الكتاب : http://www.4shared.com/file/53960748/ef456957/306.html









307- عودة الحب
ليندا بيوتشستر


كان عيد زواجهما العاشر يوماً للمواجهة، لم تعد "فرانشيسكا" قادرة على الاستمرار في زواجها الوهمي، ولا على السماح للأمور أن تذهب إلى أبعد من ذلك.

كانت بالنسبة للعالم الخارجي تحوز كل شيء، زوج جذاب ناجح، وابن بهي الطلعة، ومنزل ريفي جميل. ولكن "أوليفر" كان يعيش متفرغاً لعمله، ومن المحتمل طبقاً لشكوك فرانشيسكا، لسكرتيرته المبهرجة.

وأخذت الأمور بين يديها بلا مبالات، كيف سيتصرف "أوليفر" حينما يواجه خطر فقد زوجته؟ والأهم من ذلك، ماذا كانت تأمل "فرانشيسكا" أن يكون رد فعله.

رابط الكتاب : http://www.4shared.com/file/50142667...rified=4562a47









308- حب بلا مقابل
شارلوت بوتشستر


الجمال ليس أمر يقاس، بل هو أمر يحس، فليست معايير الجمال مقاييس جسدية، أو ألواناً براقة، أو طريقة تحدث، أو أسلوب غزل، وأكثر الناس إحساساً بهذه الحقيقة، هم أكثرهم انغماساً في هذا النوع من الجمال الحسي.
و"جوردان جريفين" كمغن مشهور، سحر المراهقين والمراهقات، أكثر انغماساً في مثل هذا النوع من الجمال، يطارده ويحاصره في كل مكان؟

ولا تجد "روزالين هاموند" التي تعتبر نفسها عاطلة عن أي جمال، نفسها جديرة بأن تجذب انتباهه، أو أن تحول بصره عما حوله من مفاتن. وحينما شعرت أن شيئاً من هذا القبيل قد حدث، راحت تتخيل مبررات وأسباباً تفسر بهذا هذا اللغز الذي بدأ محيراً لذهنها.. حتى أقنع روزلين بأنها مخطئة في كل ما اعتقدته، وأن الجمال الحقيقي، هو ما تضمه بين جوانحها


رابط الكتاب :
http://www.4shared.com/file/53639077...rified=4562a47







309- حب في عرض البحر
ليندا هوجز

وقعت "سيرينا" في ليلة جميلة من ليالي أغسطس (آب) تحت إغراء وسحر بحار وسيم ومرحب رائع، واشتركت معه في رحلة بحرية. واجتمعت كل الظروف لقضاء صيف جميل ظلت تحلم به طوال حياتها، ولكن كيف تعترف لزميلها الآن بأنها تجهل كل شيء عن تسيير المراكب وإدارتها وأنها لا تعرف شيئاً في أمور البحر؟!

رابط الكتاب : غير متوفرة











رد مع اقتباس