عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2009, 08:43 PM
 
Cool مهمة صعبة لريال مدريد ويوفنتوس يتمسك بالأمل

مهمة صعبة لريال مدريد ويوفنتوس يتمسك بالأمل



يواجه ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (9 مرات) مهمة صعبة في قلب نتيجة الذهاب التي خسرها على أرضه أمام ليفربول صفر-1 عندما يحل ضيفاً على الفريق الإنكليزي الشمالي العريق في عرينه "أنفيلد"، في الوقت الذي يتمسك فيه يوفنتوس بأمل الفوز على تشلسي بفارق هدفين، عندما يستضيف الفريق الإنكليزي في تورينو في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء.

وبالذهاب إلى موقعة "أنفيلد" المرتقبة نجد أن ليفربول نجح في اعتماد تكتيك مناسب في مباراة الذهاب على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد وسجل له لاعب وسطه يوسي بنعيون هدف الفوز الثمين، ما يعني أنه يتوجب على ريال مدريد تسجيل هدفين لقلب النتيجة في مصلحته.

واعتبر مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي بان مباراة الإياب ستكون مختلفة لأن ليفربول بحسب قوله "لن يلعب مدافعا كما فعل عندما حل ضيفاً علينا ما يعني وجود مساحات أكبر لنا وهذا ما يناسب أداءنا".

وأضاف "ما يقلقني أن ليفربول يلعب ككتلة واحدة متراصة، الجميع يعمل ويبذل جهدا كبيرا طوال الدقائق التسعين ويدركون ما يجب القيام به على المستطيل الأخضر".

وتابع "علينا التركيز طوال المباراة لكي نتمكن من قلب نتيجة الذهاب".

وفشل ريال مدريد في تخطي هذا الدور في السنوات الثلاث الماضية علماً بأنه توج باللقب للمرة الأخيرة عام 2002، ولن تكون مهمته سهلة أيضاً هذه المرة.

أما مدرب ريال مدريد خواندي راموس فاعترف بصعوبة المهمة في أنفيلد وقال: "صحيح لن تكون المباراة على ريال مدريد نظراً لنتيجة الذهاب، لكن الأمر لن يكون سهلاً على ليفربول أيضا، دائماً ما يبذل اللاعبون جهوداً كبيرة في أرض الملعب وإذا نجحنا في تسجيل هدف مبكر ربما نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف "ستكون المباراة رائعة مليئة بالحماس، فالجميع متأهب لخوض هذه المواجهة بين فريقين عريقين على الساحة الأوروبية، سنحاول تدارك الأخطاء التي ارتكبناها في مباراة الذهاب وإعادة البسمة إلى شفاه أنصار النادي".

في المقابل يعتبر أسطورة ليفربول أيان راش بان الأجواء داخل ملعب "أنفيلد" ستساعد فريقه في تخطي عقبة ريال مدريد ويقول في هذا الصدد: "عندما يدخل لاعبو الفريق المناسب ارض ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا يشعرون بالرهبة لأن الأجواء في المدرجات مختلفة تماماً عما شاهدوه في ملاعب أخرى، وهذا الأمر سيكون الفارق بين الفريقين".

ورد عليه مدافع ريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقا الأرجنتيني غابريال هاينتسه: "لن تخيفنا أجواء مدرجات أنفيلد فنحن معتادون على اللعب في أجواء أكثر عدائية".

وكان ريال مدريد سقط في فخ التعادل على أرضه مع جاره اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الاسبانية السبت الماضي، في حين ارتاح ليفربول لأن هذا الأسبوع كان مخصصاً لمباريات كأس انكلترا التي خرج منها.

ولم يتخذ مدرب ليفربول حتى الآن قراراً بشان مشاركة مهاجمه الإسباني فرناندو توريس الذي أصيب في مباراة الذهاب في كاحله ولم يخض أي مباراة منذ أسبوعين، في حين تبدو مشاركة قائد الفريق ستيفن جيرارد مؤكدة.

ويحوم شك كبير حول مشاركة لاعب الوسط يوسي بن عيون في اللقاء بعد إصابته بتمزق في أربطة باطن الركبة خلال التدريبات مطلع هذا الأسبوع بعدما اصطدم بزميل خلال التدريبات.

وقال بنيتز مدرب ليفربول لموقع النادي على الانترنت اليوم الاثنين إن اللاعب بحاجة لفحص لمعرفة مدى خطورة الإصابة وأضاف المدرب الإسباني الذي يعاني بالفعل من إصابات كثيرة منها ألفارو أربيلوا ودانييل أغير: "يعاني يوسي من مشكلة في أربطة باطن الركبة وسنعرف أكثر بعد الفحص".



يوفنتوس – تشلسي

وفي تورينو، يأمل مدرب يوفنتوس الايطالي كلاوديو رانييري في إزاحة فريقه السابق تشلسي الإنكليزي من السباق الأوروبي لكنه يتوجب عليه الفوز بفارق هدفين على الفريق اللندني بعد خسارته أمامه ذهاباً صفر-1.

وأمضى رانييري أربعة مواسم على رأس الجهاز الفني لتشلسي ولا شك بأنه يريد إزاحة الفريق الذي أقاله قبل خمس سنوات.

وقال رانييري: "بالطبع يدخل تشلسي المباراة مرشحاً لبلوغ ربع النهائي نظراً لتقدمه 1-صفر ذهاباً، لكننا سنحاول بمساعدة الجمهور أن نقلب النتيجة في مصلحتنا".

وتابع "أنها مباراة كبيرة للفريقين، نكن احتراماً كبيرا لتشلسي لكننا سنحاول حتى الرمق الأخير التفوق عليه وبلوغ الدور المقبل".

وقد يعطي مدرب تشلسي الجديد الهولندي غوس هيدينك الفرصة للاعب الوسط الغاني العائد من إصابة في ركبته مايكل إيسيان ضد يوفنتوس بعد أن خاض 35 دقيقة في مباراة الكأس ضد كوفنتري سيتي السبت الماضي.



بايرن ميونخ – سبورتينغ لشبونة

ويبدو بايرن ميونيخ الألماني ضامناً بلوغ ربع النهائي بعد أن تقدم على منافسه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 5-صفر في عقر دار الأخير.

وسيمنح مدرب الفريق البافاري يورغن كلينسمان الفرصة أمام اللاعبين الاحتياطيين لإثبات علو كعبهم وإراحة النجوم الأساسيين المتعبين جراء خوضهم العديد من المباريات في الآونة الأخيرة.



باناثينايكوس- فياريال

ويستضيف باناثينايكوس اليوناني فياريال الإسباني في أثينا بعد أن انتزع منه التعادل 1-1 ذهاباً. وحقق باناثينايكوس نتائج جيدة هذا الموسم وتحديداً فوزه على إنتر ميلان الايطالي في عقر دار الأخير 1-صفر في الدور الأول.

بيد أن فياريال يملك لاعبين يملكون خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية على رأسهم الفرنسي روبير بيريس والتركي نهاد قهوجي.
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-28-2009, 02:04 AM
 
رد: مهمة صعبة لريال مدريد ويوفنتوس يتمسك بالأمل




مشكووووووور على الموضوع الأكثر من رائع ,,





تسلم الله يعطيك العافيه وشكرا لك ,,





تقبل مروري ..





*منتوهي*
__________________


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله
القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-28-2009, 02:47 PM
 
رد: مهمة صعبة لريال مدريد ويوفنتوس يتمسك بالأمل

يعطيك الف عافيه على المرور

بس للأسف خرج الريال مدريد^205^
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-28-2009, 02:51 PM
 
رد: مهمة صعبة لريال مدريد ويوفنتوس يتمسك بالأمل

كلنا مدرديون
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-28-2009, 02:55 PM
 
رد: مهمة صعبة لريال مدريد ويوفنتوس يتمسك بالأمل

إنشاء الله يفوزون بالدوري الاسباني
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالفيديو:ريال مدريد يحقق فوزا غير مستحق على أوساسونا .. ملخص الماتش بحبك يا غايب رياضة و شباب 0 01-19-2009 11:47 AM
رابطة الدوري الإسباني La Liga نبيل المجهول رياضة و شباب 86 05-19-2008 03:50 PM
لعشاق ريال مدريد ! إخر الأخبار !!!!!!!!!!! مدريدية رياضة و شباب 1 02-25-2008 11:47 PM
جدول الدوري الاسباني للموسم الجديد 2007 / 2008 مجنون بس حنون أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 08-28-2007 02:59 PM
جداول الدوريات الأوربية لموسم 2007/ 2008 ( الإسباني ، الفرنسي،الإنجليزي، الإيطالي ) نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 08-14-2007 01:48 PM


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011