عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة (https://www.3rbseyes.com/forum171/)
-   -   حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة (https://www.3rbseyes.com/t89732.html)

هيجي@ 01-25-2009 10:54 PM

رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة
 
^454^ ^454^ ^454^

ღ« يكفي عتب « ღ 01-26-2009 03:05 PM

رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة
 
مشكووووووووووووره يا عمري لمرورك :lo: :lo:



وشكرااااااااااا لهيجي لمرورك نورت

ღ« يكفي عتب « ღ 01-26-2009 03:06 PM

رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:gray;"][cell="filter:;"][align=center]الجزء السادس
:44: الفصل الثاني:44:

: : :

اتصلت على ندى وقالت لها انها بتجي ..
ندى:ريوم وش فيك
ريما:ندى امي هيا عندك؟(هيا جدتها)
ندى:لا طلعت مع تركي
ريما:زين ..ندى انا محتاجة لك حيل (جلست تبكي)
ندى عورها قلبها:ريوم وش فيك عمك صار لة شي؟
ريما:لا مو عمي انا اللي صاير لي
ندى:يالله بسرعة تعالي عندي
ريما:بس لاحد يدري اني عندك تكفين
ندى:ابشري

راحت ريما عند خوالها ونزلت هي وشغالتها والسواق ارسلته للبيت وقالت لهم انهم مايقولون لاحد انها تبكي..!!وصلت ريما عند خالتها واول مااطقت الباب ندى فتحت لها
ندى:هلا ريوم!!وش فيها عيونك حمر؟
ريما راحت لحضن ندى وضمتها وتبكي:ندى خلاص انا بموت
ندى:وش تقولين انتي وش جالسة تخربطين تعالي معاي لغرفتي لايدخل تركي او احد ويشوفك وانتي في هالحالة!!

ندى سندت ريما وصعدتها لغرفتها وريما جلست ع السرير وجلست تبكي....ريما قالت لندى الموضوع
ندى:ماشاء الله ريوم بتتزوجين قبلي يالدبا
ريما:ندى انا وين وانتي وين؟
ندى:حبيبتي لاتحكمين على الولد مو يعني يبكي انه مايبيك..يمكن عوره شكل ابوة ويوم طلع جلس يبكي..لاتحكمين علية ..وعمك من كنتي صغيرة وهو يحبك والكل عارف واكيد اذا حبك بيتمناك تكوني زوجة لحد عيالة

ريما:بس انا مابي اتزوج ولا ابي اتزوج نواف بالذات!!

ندى:ريما مو هذا نواف اللي كنتي تحبينة؟وين حبك لة؟ريما خلاص اللحين كلامك مامنه فايدة..يعني بتتزوجينة غصبن عنك..وانتي اللحين حاولي تكسبينة..خلية يحبك يموت فيجك جننية..وانا مابوصي ريما لان ريما اقوى من كذا وهي عارفة كيف تطيحة في حبها مثل ماطيحتي العالم كلة بحبك كلنا نحبك ريوم لانك اسرتينا واللحين انتي مو قادرة تخلين نواف يحبك؟

ريما:بس ياندى كرامتي فوق كل شي
ندى:رجعنا لطاري الكرامة اللحين وش دخل الكرامة بالموضوع..نواف جاك وقالك ريما انا مابيك مابي اتزوجك؟؟
ريما:لا
ندى:طيب اللحين وش دخل الكرامة؟يعني الولد وابوة شارينك وعمك يحبك وابوك اذا بيوافقك على نواف اكيد انة عارف نواف زين وعارف اخلاقة وانتي ياريما دلوعة ابوك يعني ابوك ماراح يعطيك اي احد الا اللي واثق فية..ريما لاتخلين الافكار السوداء تدمرك..حبيبتي ناظري الموضوع بعين متفائلة مو بالعين المحبطة...
ريما:انا والله ماعور قلبي الاعمي اللي طلبني اني اتزوجة بس
ندى:بس لاتكملنها(وهي تبتسم)ونواف الغالي؟
ريما دنقت راسها وجلست تبكي..
ندى:يوووة وبعدين معاك انتي لاتبكين ترى اكره الدموع انا.. يالله روحي مسحي دموعك وصلي استخارة وشوفي وش يريحك
انا بنزل اكلم امك واقولها انك بتنامين عندي الليلة

نزلت ندى وكلمت اختها ام ريما وجلسوا سوالف بس ندى تتجنب تتكلم بموضوع ريما وقالت لها انها بتنام عندها ووافقت ام ريما...ريما كانت تصلي وتدعي ربها انه يوفقها بختيارها..نزلت ريما بعد نص ساعة عند ندى اللي جالسة عند التلفزيون وهي تبتسم وكانت مرتاحة بالمرة..وجلست ندى تضحك ريما تسولف عليها..وجت الجدة هيا وجلسوا سوالف وتعشوا وريما مالها نفس بس ندى جلست توكلها بيدها وريما تضحك...

: : :

نواف اللي اتصل على فيصل كان في بيتهم جالس بالصالة عنده امة وهنوف.. واول ماشاف الرقم طلع ..ونواف اللي كان محتاج له..
نواف بصوت مخنوق:الوو فيصل؟
فيصل:مين نواف؟ورا صوتك متغير .خالي فية شي؟
نواف:لا يافيصل انا اللي فيني اشياء واشياء آآآآآآآه
فيصل قام وطلع برى بالحوش:الو نواف وش فيك مو طبيعي؟
نواف:فيصل تكفى اطلع انا استناك برى يالله لاتطول
فيصل:طيب مع السلامة سكر الخط وهو طاير راح لغرفتة يجيب شماغة
العمة نورة:وش فيك كذا طاير؟
فيصل:هاه لا بس ابي اطلع الشباب مجتمعين
العمة نورة:والشباب هذولا لازم كل يوم تروح لهم..اجلس لو ليلة بالبيت
فيصل:يمة والله يرحم والديك اللحين انا مشغول اذا رجعت نتفاهم
هنوف:خلاص يمة خلية شكلة مشغول
فيصل:فمان الله..طلع وكان يركض لقى نواف في سيارتة قدام باب البيت وكان مسند راسة على المرتبة ويفكر والدموع في عيونة..فيصل خاف لما شاف شكلة وحس ان الموضوع خطير..نواف مايهزة شي حتى يوم ابوه طاح بالمستشفى مابكى اللحين يبكي..الله يستر بس!!
ركب فيصل سياراة نواف..نواف تعدل من مكانة جلس
فيصل:وش فيك نواف ...تكلم ريحني..
نواف:وش اتكلم وش اقول..فيصل بيذبحوني وانا حي!!
فيصل:وش تقول انت؟
نواف: آه حكموا علي..فيصل بيموتوني..
فيصل ومسك نواف وجلس يهزة بقوة:تكلم عدل وش تخربط
نواف:ابوي يافيصل ابوي..بيزوجني
فيصل ورجع على المرتبة:اوووووة طيحت قلبي ياشيخ هذا هو الموضوع..قلت بس اكيد خالي فية شي طيب عل البركة
نواف:فكنا ..مابي اتزوج وتدري هم اللي اختاروها لي ..انا مابي هذي الطريقة وهذا التفكير..وبعدين البنت وافقت يعني خلاص الفاس وقع بالراس
فيصل:من هي تعيسة الحظ اللي بتاخذك؟
نواف:وحدة اصغر مني يمكن ب7 سنين تخيل!!
فيصل:من هي ..نعرفها؟
نواف:اييييية..ريما بنت خالك فهد
فيصل:ونعم والله!!ريما بنت ولا كل البنات..وبعدين خالي مهو بعمك؟
نواف نزلت دموعة منه..ريما هذي كان اخوي يحبها!وانا هاوشتة عليها قلت هذي بمثابة اختك عيب اللي تسوية..والحين بيزوجوني اياها؟ وش رايك بالموضوع هاه تكلم؟<معصب

فيصل:نواف انزل وخلني انا اسوق بدالك شكلك لو بتسوق بتودينا بستين داهيه انزل بس..نزل نواف وركب فيصل بداله وجلسوا يتمشون ونواف يحكي اللي في قلبة لفيصل..وبعدين سكت

فيصل:نواف..ريما بنت عمك يعني من لحمك ودمك..وعيب اللي جالس تسوية..ابوك يوم خطبها لك ماختارها الا وهو عارف انها مناسبة لك ..ريما الكل يمدح فيها بنت طيبة واخلاقها عالية ومتربية تربية خالي فهد..والكل يحبها يعني انت شوف واحكم الحريم البنات حتى البزارين..والله يانواف ان هنوف اختي تموت عاليها لدرجة اذا شفنا هنوف متضايقة وكلمتها ريما ترجع ولا كأن صاير فيها شي اختي متعلقة فيها وهذا دليل على طيبة قلبها
نواف بينة وبين نفسة(لاتذكرني بهنووف يافيصل قطعت قلبي)

فيصل:الحين احمد ربك اذا ريما بتوافق عليك..عمي تسوى عيونة ريما يعني مابيزوجها اي احد..
نواف:قال احمد ربي قال..هي اللي تحمد ربها مو انا!!وانا مابي اتزوجها بنت دلوعة وشايفة نفسها واحس لو بقولها كلمة راح تكبر الموضوع ويدخل عمي بالسالفة..وبعدين انا مابيها تفهم وش معنا مابيها..

فيصل عصب من نواف:انت الكلام معاك ضايع ..خلاص انا بروح لبيتنا ارحم من الجلسة معاك
نواف مسك يد فيصل:لا حرام عليك لاتتركني اعذرني تراني جلس اتكلم ماني بوعيي!!

فيصل:نواف..ريما والله بنت خلوقة والف واحد يتمناها بنت ناس اخلاقها ممتازة..يمين ويمنى..تحب الناس..طيبة يعني من حظك لو بتاخذها انا اسمع من كلام امي وهنوف كيف الناس يحبونها..تدري ان ولد صديق خالي فهد ولد التاجر سليمان ال خطبها!!
نواف:طيب متى؟
فيصل:العام بالصيف بس هي رفضت..كانوا بس بيملكون عليها علشان ماتطير من يدهم..بنت والله ولا كل البنات..
نواف ساكت
فيصل:خلاص اللحين كلامك هذا مابيها !!فكوني منها!..ماراح ينفع يعني انت اللحين حاول تأقلم نفسك مع الوضع الجديد بتتزوج وبتفتح بيت وتكون أسرة ..وحبب نفسك فيها غصب ..وانا واثق انك بترجع لي وبتقول لي انك خلاص ماتقدر تفارقها!!والله يوفقك ويهنيك ويسعدك يادب..الله يادنيا نواف بيتزوج ويركني اهئ اهئ
نواف جلس يضحك على كلامه
فيصل:اييه هذا نواف اللي ابية نواف اللي مايهزة شي..انبسط ياشيخ من يحصل له يعرس ويتزك العزوبية هههههههههههه
نواف:هههههههههههههه الله يقطع ابليسك
فيصل:اقول وراك ماتعزمني يابخيل تراني ميت جوع
نواف:وانت كل ماشفتني قلت اعزمني
فيصل:ايه ياسعادة المهندس انا ولد عمتك انا فيصل مو اي احد
نواف:المشكلة انك تعرف معزتك عندي يالله امش ياخي خلنا نروح نتعشى
فيصل:انا نفسي في بيتزاهت وش رايك
نواف:يالله لبيتزاهت

راحوا تعشوا ونواف بس يضحك طول اليوم انجن بس يضحك على اشياء تافهه رجع للبيت الساعة 2 ونص باليل بعد مانزل فيصل لبيتهم.. رجع ودخل للبيت وشاف امة جالسة بالصالة تتنظره

ام نواف:وينك نواف؟
نواف:لا بس كنت مع فيصل تعشينا وهذاني جيت..يالله تصبحين على خير
ام نواف:اللحين انا جالسة حالتي حالة استناك؟؟ ابيك بموضوع تعال اجلس

نواف عرف ان امة بتكلمة بسالفة زواجة
نواف:يمة خليها للصبح فيني نوم وبكرى ابوي بيطلع الصبح وبروح اجيه..
ام نواف:اقولك تعال واجلس لاتكسر كلامي..
نواف جلس عندة امة
ام نواف:ابوك قالك انه بيزوجك؟
نواف:ايية<من غير نفس
ام نواف: وعرفت من هي؟
نواف:اييه
ام نواف:وانا كل ماقولك شي قلت لي ايه
نواف:وش تبيني اقولك؟
ام نواف:وش فيك كنك مو مبسوط؟
نواف:كيف تبوني انبسط وانتم بتنزوجوني بدون ماتقولون لي خطبوتها وجايين تقولون لي وش رايك؟
ام نواف: نواف حبيبي ريما ماراح تلاقي مثلها ابد
نواف:اووووة رجعنا لسالفة ريما والله كرهتوني فيها هذي ريما
ام نواف حست ان احلامهابتتحطم وجلست تبكي
نواف كسرة خاطرة يوم شاف امة تبكي وحس وده لو الارض تنشق وتبلعة وراح باس راس امة..قال بضغط على نفسي علشانها...
نواف:يمة انا آسف يالغالية..خلاص يمة تكفين ماحب اشوف دموعك..طيب اذا تزوجت وسافرت بتبكين؟بعدين ماسمعت كلمة مبروك..فية ام ولدها بيتزوج ولاتقولة مبروك؟
ام نواف راح وضمت نواف وهي تبكي:يعني انت موافق انك تتزوج ريما؟
نواف:اية موافق وريما بنت عمي ماراح القى مثلها
ام نواف:ياعمري انت الف الف الف مبروك يايمة انت..وعقبال ماشوفك في الكوشة وجنبك ريومة حبيبتي..
نواف:يمة ماودك تنامين الساعة اللحين 3 بكرى الغالي بيطلع جلس يضحك
ام نواف:ههههههه يالله اجل تصبح على خير
نواف:صعد لغرفتة ولانام جلس طول اليلل يفكر وكان مبسوط انه فرح امة..وكا ن يدور في باله..اذا انا مو سعيد بالزواج وفي يدي اسعد غيري ليش ماسعدهم..امي ابوي وعمي ومرت عمي وحتى ريما..آذن راح يصلي في المسجد رجع راح للمطبخ وشرب له قهوة وصعد لغرفتة جلس على النت وكان يسمع اغنية احلام (القلب الحنون) ..(نواف دلوع امة يموت عليها وهي تموت علية) تذكرها من سمع الاغنية[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

ღ« يكفي عتب « ღ 01-26-2009 03:08 PM

رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:gray;"][cell="filter:;"][align=center]
الجزء السابع
:44:
الفصل الأول

: : :

نواف يوم جت الساعة 6 ونص نزل تحت وجلس بالصالة عند التلفزيون وماكن مافية شي ..سكر التلفزيون واكن طفشان... راح وركب سيارته وجلس يتمشى ضايق صدرة بقوة وكان يسمع أغنية راشد الماجد (نسيناكم) ما حس بالوقت كان يفكر بمصيرة وكان يدور في بالة... وش بيصير لي اذا تزوجت ريما ابي احاول اضغط على نفسي علشان أنسى الهنوف..ويا ترى أنا قادر أسعد ريما؟انا قادر اتزوج وحدة كنت اعتبرها مثل اختي؟
ولما صارت الساعة 7 وربع...رن جوالة وطلع محمد اخوة
محمد:نواف وينك؟مو بالبيت؟؟خوفتنا عليك؟
نواف:انا بالسيارة طلعت اغير جو طفشت لحالي..اقول امي صحت
محمد:اييية ومعصبة منك..مستعجلة على شوفة الغالي جلس يضحك
نواف:ههههههههههههههه طيب قلها شوي واجيكم اووكي؟
محمد:اووكي!!باي
نواف:فمان الله

نواف سكر الخط وراح لبيتهم وامه كانت تستناة بالحديقة اول ما دخل سيارتة بالحديقة كانت أمة ومحمد يستنونة
ام نواف:وينك نواف.؟احد يطلع الصبح يغير جو
نواف:الله يايمة روعة الجو الصبح الهواء نظيف مافية احد ..الشوراع فاضية
ام نواف:خلاص خلاص يا شاعر...بس ودني لابوك ترانا تأخرنا علية
محمد:ربك بلاك بولد شاعر ورومانسي هههههههههههه..وش معجلك اها يمة اشتقتي هالسرعة؟
ام نواف:اقول اسكت فكنا من خرابيطك على الصبح..
نواف:طيب يالله اركبوا السيارة انتي ومحمد..وأنت يامحمد ابي اوريك الشغل بعدين!!

راحوا للمستشفى وجلسوا برى شوي لان الدكتور كان يكشف على ابو نواف داخل وممنوع احد يدخل..وهم جالسين جاء ابو ريما وابو عبد الرحمن:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ام نواف:عن اذنكم ابي اروح استراحة النساء نواف اذا طلع الدكتور اتصل علي علشان اجي واشوف ابوكم!!
نواف:ابشري..محمد روح مع امي وصلها وارجع
محمد:طيب يالله يمة ..
ابو عبد الرحمن:هاه يانواف وش قال الدكتور؟
نواف:والله ياعمي مابعد طلع الدكتور من جينا وهو داخل عندة..
ابو ريما:طيب متى يبرخصونة ويطلع.؟
نواف:والله ياعمي على كلام الدكتور يقول اليوم بيحدد اذا بتسمح حالتة يطلع ولا لا!!
ابو ريما:لا ان شاء الله بيطلع اليوم

طلع الدكتور وراح نواف عندة
نواف:هاه يادكتور وش صار على ابوي؟
الدكتور:لا ماشاء الله عال العال..خلاص اليوم يقدر يطلع
نواف:الله يبشرك يادكتور بالخير
ابو عبد الرحمن:مشكور يادكتور..
ابو ريما:طيب يادكتور نقدر ندخل علية؟
الدكتور:ايه بس ياليت ماحد يضايقة ولاتتكلمون معاه كلام يضايقة..
محمد:ابشر يادكتور..تكفون بدخل على ابوي مشتاق لة حيل
ابو عبد الرحمن: يالله كلنا بندخل

دخلوا علية وسلموا علية ومحمد ونواف جلسوا على السرير عند راسه وجلسوا يسولفون معاه هم وعمامهم وبعدين ابو ريما قال بصوت قصير:يابو عبد الرحمن خيلنا نطلع اكيد ام نواف ودها تدخل عنده

ابو عبد الرحمن:والله انك صادق..يالله
ابو ريما:يالله فمان الكريم يابو نواف والليلة بنجيكم انا وابو عبد الرحمن
نواف:وين عمي تونا؟
ابو عبد الرحمن:لا بس مانبي ابوك يمل من وجيهنا!
ابو نواف:ههههههههههه لابس اجلسوا تو الناس مابعد شبعنا منك
ابو ريما:الليلة واحنا عندك وبنجلس ليمن تقول اطلعوا فكوني منكم
ابو نواف و نواف ومحمد:هههههههههههههه
ابو نواف:اقول يابو ريما بكرى انا ونواف وابو عبد الرحمن بنجيكم نبيك في موضوع
نواف تغيرت ملامح وجهه وتضايق ودنق على راس ابوة:يبة الناس وين وانت وين اللحين انت تعبان واذا قمت بالسلامة يصير خير..
ابو نواف :اقول خير البر عاجلة
ابو ريما:خلاص اجل اليلة عندك وبكرى حياكم الله..
ابو عبد الرحمن :وش السالفة؟
ابو نواف: الليلة بقولك كل شي ان شاء الله
محمد:وانا يبة ليش ماني من العائلة؟
ابو نواف:ههههههههه لا انت الخير والبركة ومحمد ترى يابو ريما بيجي معانا..لاتزعل بس
محمد:اية هذا الكلام الزين
الكل:ههههههههههههههههههههههه
ابو ريما وابو عبد الرحمن:فمان الله


محمد راح واتصل على امة وجت امة وسلمت على ابو نواف وجلسوا يدردشون ويسولفون
ابو نواف:اقول يام نواف بكرى بنروح نخطب
محمد وهو يشهق: تخطبون مين؟ ولمين تخطبون؟
ابو نواف:..بنخطب بنت عمك ريما لاخوك نواف
نواف تضايق وعقد حواجبة وخاف من ردة فعل اخوة لانة كان يحبها!!
وفجأة
محمد:ياعيني يانواف بتتزوج يانصاب وراح وباسه الف مبروك ياخطير..والله مو مصدق نواف بيتزوج والله وصرت رجال يانواف وبتعرس وتتركني ..ههههههههههه
ام نواف:هههههههههههههههه ليش نواف مو مالي عينك..ولدي رجال وشيخ الرجاجيل..والله يوفقة ان شاء الله ويتزوج
محمد:يمة انا اقولكم اني ماني ولدكم بس كل هالدلع والدلال لنواف انا اخبر آخر العنقود سكر معقود ..
ابو نواف:لا انت الشيخ محمد بن سعود..رجل ولا كل الرجال..واكيد انت الغالي والمدلع بس تعرف نواف لانة بيتزوج لازم امك تدلعة..وبعدين بياخذ ريما بنت عمك وانت تعرف ريما وش تعني لامك

محمد:ايه في هذا معاك حقك..ريما عند امي شي كبير
ام نواف:تستاهل ريومة حبيبتي ..والله انا ماخرت الغالية الا للغالي..
نواف ساكت ولاقال ولاكلمة كان متضايق ليش مستعجلين على الخطبة تونى..
ابو نواف:نواف وش فيك؟؟
نواف:هاه لا ولا شي
محمد:اية وش علية بكرى بيخطب اكيد يفكر بالخطبة والخطيبة ههههههههههههه
ام نواف:ذابحتك الفصحى يامحمد
نواف: سبحان الله يانك ترفع الضغط انت وكلامك اللي ماله طعم
محمد:حط علية كتشب علشان يصير لة طعم ههههههههههه
الكل جلس يضحك علية
نواف:اقول انا بروح اسوي الاجرائات علشان نطلع ابوي يمة جهزي ملابس ابوي
راح نواف وخلص والاجرائات وطلع ابوة وركبة بالسيارة هو ومحمد وامة..

وصلوا البيت وجلسوا بالصالة وسوالف وضحك
نواف:يالله يبة اصعد فوق لغرفتك علشان ترتاح
ابو نواف:يايبة انا مليت من السرير مشتاق لجلستكم وجمعتكم
محمد:يوة يانواف مابعد شبعت من ابوي ابيه يجلس معاي
ام نواف:ابي اروح اجهز الغداء اكيد ابوكم مشتاق لطبخي
ام نواف:اكيد والله اني فقدتة هاليومين
محمد:احم احم نحن هنا
الكل يضحك علييييية

العمة نورة اتصلت على البيت وكلمت ابو نواف وقالت انها بتجيهم اليوم علشان تتطمن عليه
ام نواف:اجل ابي اقول لحريم اخوانك كلهم يجون
محمد وهو يطالع لنواف:ولو سمحتي لزمي على الخالة ام ريما وبنتها المصون حرم اخي الغالي
نواف جلس يضحك على كلام اخوه:ههههههههههههههههههه حلوة حرم ذي .....

يوم جت الساعة 8 باليل وجت العمة نورة وهنوف ومرت العم طلال وبنتها نوف وام ريما ..ريما الي كانت تدعي التعب وانها مابتجي وجلست عند خوالها ..وام نواف تضايقت ان ريما ماجات وهنوف ونوف بس يتصلون على ريما ويزعجونها علشانها ماجات.... وسهروا عندهم الى الساعة 11 ورجعوا وام ريما مرت بيت اهلها وجابت ريما معاها..ريما راحت لغرفتها ونامت الساعة 3 الفجر الى الساعة 2 الظهر نزلت تغدت مع اهلها وابو ريما على الغداء:الليلة بيجون اخواني وعيالهم
ام ريما:حياهم الله..
ابو ريما وهو يناظر ريما ويبتسم:بس هم ماراح يجون كذا هم جايين علشان موضوع مهم..
ام ريما:وش موضوعة؟
ابو ريما:خير ان شاء الله لاتستعجلين بقولك بس مو باللحين...
ريما كانت ميتة خوف ومرتبكة وساكتة ماقالت ولاكلمة
خلصوا من الغداء وجلسوا بالصالة
ريما:وش رايكم بالشاي بعد الغداء؟
ابو ريما:والله ماهوبشين وخصوصاً اذا كان من يدينك يالغالية..
ام ريما:اية يمة اذا ماعليك امر..
ريما:من عيوني..دخلت المطبخ وجلست تسوي لهم شاي
ابو ريما فاتح ام ريما بالموضوع.....وام ريما مبسوطة بالمرة لان نواف ولد عمها ومهندس وماراح تلاقي ريما مثلة
جت ريما وعلى طول سكروا الموضوع..ريمااعطت ابوها شاي واعطت امها وجلست عند التلفزيون بعيد عنهم شوي وهي تقلب بالقنوات..ابو ريما يوم آذن العصر راح يصلي بالمسجد وبعدين طلع لشركتة....

في الصالة..ريما عند التلفزيون وكانت تشوف امسية لعبد الرحمن بن مساعد ومنسجمة معاه

ام ريما:ريوم حبيبتي انتي اليوم ضبطي حالك عمامك بيجون عندنا
ريما:وخير ياطير كل يوم يجون هم ,,,وش معنى اليوم بالتضبط؟(ريما ماكانت تحسبهم جاين يخطبونها بذي السرعة)
ام ريما:علشان تسلمين عليهم
ريما:بس مو ابوي من شوي يقول ان العيال بيجون معاهم
ام ريما:وش دخلك بالعيال اللحين عمك يبي يشوفك توه طالع من المستشفى!!وبعدين ترى بزعل عليك اذا ماراح تتكشخين الليلة
ريما:بس يمة وش معنى اليلة..
ام ريما:بدون بس..الليلة بتنزلين لهم وانتي متكشخة والا والله ماراح احاكيك اليوم ابد
ريما من غير نفس:طيب اللي تامرين فية انتي
صعدت ام ريما تنام بغرفتها ...

طبعاً جت الساعة 6 العصر..ريما مشتهيه آيسكريم راح شافت بالثلاجة لقت فية آيسكريم بالتووت هذا اللي فية عصىجلست تاكله وتابع التلفزيون
ام ريما نزلت وهي على الدرج:رييييييييييييييييييما؟
ريما خافت من صوت امها وطاح الايسكريم عليها:هاه يمة وش تبين؟
ام ريما:بعدك ما اخذتي شاور ولا لبستي؟
ريما:وين يمة تو الناس هم ماراح يجون الا بعد المغرب
ام ريما:يابرد اعصابك اقول قومي بسرعة
ريما(كانت مستغربة من حماس امها الزايد):طيب يمة


ريما وهي بتصعد الدرج كانت تفكر وش عندهم حالتهم حالة الليلة عمامي راح يجون عندنا ..غريبة دايم يجون عندنا بس ماقد شفتهم متحمسن مثل اليلة...
: : :
في بيت ابو نواف
كان نواف مو مصدق ان الليلة بيروح يخطب مرتبك وخايف وطفشان بنفس الوقت..كان دايخ الظهر ونام الى اسلاعة 6 المغرب ماكان يحس بنفسة ودخلت امة علية بعد ماماتت وهي تطق على باب غرفتة ولا حياة لمن تنادي

دخلت ولقت الغرفة سوداء الستاير مسكرة والغرفة باردة وظلام ونوف غرقان في النوم
ام نواف وهي تصارخ:نواف قوم يالله اليلة بتخطب قوم جهز نفسك وضبطها..
نواف:يمة تكفين خليني انام دايخ مانمت امس كلة
ام نواف:روح قص شعرك شف كيف طويل ..وضط نفسك يالله ودي ثوبك للمغسلة خلهم يجهزونة
نواف:طيب طيب هذاني قمت .قام سريرة وراح غسل وجهه وصلى وراح ياخذ له شاور وبعد الحاح من امة ودى ثوبة للمغسلة وراح قص شعرة وضبط نفسة عدل ال***وكة والدقن وصاير شكلة تحفة ولا ممثل عيونة كبار وحلوة وشعرة ناعم اسود وافمة صغير يعني الكل كان معجب فية..جاء نواف وكان ستايل مررة راح عند امة في الصالة وكام محمد جالس عندهم
ام نواف:يابختك ياريما ماشاء الله عليك
نواف:وش دعوى يمة..
محمد:اقول يمة المثل يقول القدر بعين امة غزال
نواف:هههههههه القرد حضرتك وكلن يتكلم عن نفسة
محمد:آه يالقهر هذا بيتزوج وانا جالس يمة ماني زوجوني
نواف:الصغار مايفكرون يتزوجون اللحين خلي همك في الثانوية العامة وتفكيرك في النسبة مو بالزواج
ام نواف:صادق اخوك وراك ثانوية عامة يمة.
محمد:خلاص خلاص كليتوني وانا زهقت كل ماقول كلمة قلتوا ثانوية عامة
نواف:يمة بروح اجيب ثوبي من المغسلة تأمريني في شي
محمد:والله يانواف شكلك خطيييير تكفى ابي اخذ معاك صورة هههههههههههه
نواف:الحمد لله والشكر على نعمة العقل ..


ريما اليلة بتشوف نواف النظرة الشرعية علشان كذا امها متحمسة ..ابو نواف قال لأبو ريما وهو بدوره قال لامها..وريما ماتدري وش السالفة..نواف ماقد شاف ريما الا لمحات بسيطة ومو متذكر شكلها ابداً..
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

ღ« يكفي عتب « ღ 01-26-2009 03:09 PM

رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:gray;"][cell="filter:;"][align=center]الجزء السابع

الفصل الثاني

: : :

ريما اخذت شاور ويوم طلعت من الحمام (وانتوا بكرامة) وراحت ورتبت شعرها ولبست تنورة ذهبية حرير وحزام عريض ع الخصر فيه فصوص كرستالات حمر صغيرات وبلوزة حمراء كان الصدر فيه تكسيرات صغيرة وبعدين يجي من تحت الصدر شريطة عريضة مخمل لونها احمر ومع تحت وسيع وفية ترتر خفيف ولبست ساعة ذهبية روعة جتها هدية من خالتها هند وصندل ذهبي فية وردة حمراء..دخلت عليها امها واعجبها شكل ريما وفكت شعرها كان طويل وناعم..وحطت ميك آب نعوم كحل داخل العين اسود وروج احمر خفيف وجلوس
ام ريما:ياعيني اية كذا ابيك طالعة قمر 14 الله يحفظك
ريما:يمة ياحياتي انتي بس وشوله كل ذا الحماس؟
ام ريما بارتباك واضح:لا بس ابي الناس يقولون وش ذا البنت عنكم قمر
ريما:يمة وش فيك ارتبكتي..
ورن جرس البيت
ام ريما:شوفي انا بنزل قلت للسواق يجيب عصير فريش من محلات العصير وشكلة جاء يالله و ابي اجهز القهوة
ريما:اوكي انا بجلس شوي بغرفتي
طلعت ام ريما وكانت خايفة من ردة فعل بنتها لانها مابعد قالت لها ان نواف يبي يخطبها ولا وبعد يبي يشوفها وكانت تقول(ياربي وش اسوي اللحين بنتي واعرفها عنيدة واذا قلت لها اللحين ماراح تطلع لهم ..وابوها اعطى عمها كلمة لهم اوووة ياربي انك تهديها وتطلع لهم)

ريما شغلت اغنية احلام(ناويلك على نية) (ناويلك على نية بس انت اصبر شوية..اذا ماعلقك فيني وهواك يصير في يديا)وكانت تقول:طيب يانواف ناويتلك على نية ..صح لسان ياحلام وراحت ترقص على الاغنية وتفكر بكلمات الاغنية ..

: : :

في بيت ابو نواف..

الكل جالس بالصالة يستنون نواف كان فوق كشخ بالثوب والشماغ وجلس يتسكب ورش العطر ولبس ساعة جلد بني (وانتوا بكرامة) جزمة بنييه وطلع وهو نازل من الدرج ام نواف:لولولولولوليش يارب تحفظك
محمد:احم احم نحن هنا
ام نواف: اذا جيت تعرس ابي اقولك هالكلام
محمد: زوجوني تكفون علشان امي تقولي هاللكلام
ابو نواف:محمد وجع وش ذا الكلام استح على وجهك
محمد:آسف يبة
نواف:هههههههههههه القافة ماتصلح دايماً
ام نواف:راحت جابت المبخرة وجلست تبخر ولدها<طالع خطير روعة
ابو نواف اتصل على ابو عبد الرحمن العصر وقالة وانبسط ابو عبد الرحمن وبارك لهم ..وبعد اتصل على فيصل وقال انه راح يجي لبيت ابو ريما..ركبوا السيارة نواف ومحمد وابوهم وعمهم طلال

وصلوا الرجال لبيت ابو ريما على آذان العشاء وابو ريما بالاستقبال هو وفيصل
ابو ريما:حيالله من جانا
ابو نواف:الله يحيك
ابو ريما:تفضلوا
ودخلوا على قسم الرجال وفي المجلس كان واضح الارتباك على نواف وفيصل جلس هو ومحمد يضحكون علية وجابو القهوة وتقهووا الرجال

ابو نواف:يابو ريما احنا جاين نخطب بنتنا ريما لولدنا نواف..واحنا ماراح نلاقي مثل ريما بنت اخلاق وجمال ودين ويكفي انها بنت اخوي فهد

ابو ريما:الله يسلمك..وهاذي الساعة المباركة ..ونواف ولد مايعيبة شي كامل والكامل الله..بس مثل ماتعرفون البنت لازم اشاورها وبتفكر وبنرد لكم ان شاء الله

ابو عبد الرجمن:اكيد يحق لها ..وريما بنت وربي اعتبرها بنتي..ونواف ولدي وانا سعيد ان ولدنا لبنتنا والله يتمم على خير

نواف كان وجهه احمر ويعرق كثير ومرتبك ومحمد وفيصل يبتسمون بينهم وهم يطالعون نواف

بعدين سكتوا شوي

نواف:عمي فهد..اذا ماعليك امر ابي اشوف ريما..واعتقد انه مو عيب والشرع يقول كذا..
ابو ريما:اكيد حقك وانا ابوك دقايق ابي اعطيهم خبر
فيصل كان مصدوم من كلام نواف لعمة وش عندة ؟لانة اكثر واحد يعرف انه مايبي ريما

راح ابو ريما وقال لأمها ورجع للرجال صعدت ام ريما عندها وطقت باب غرفتها ودخلت
ام ريما:ريما ممكن ادخل
ريما:ايه تفضلي
ام ريما:ريما تعالي اجلسي جنبي ابي اقولك كلمتين
ريما جت وجلست جنبها
ام ريما:ريما حبيبتي انتي اللحين بنت حلوة وكبرتي والكل حاط عينة عليك..ومن كنتي صغيرة وعمك كان يبيك لولدة نواف ..ونواف ولد ماشاء الله علية متعلم ومثقف وخيَر ويعرف ربة زين وتربية عمك ..اليوم جايين يطلبون يدك له...
ريما قامت من مكانها
ام ريما:اجلسي مابعد خلصت كلامي
ريما طاحت على رجول امها وجلست تبكي مثل الاطفال
ام ريما كسرت خاطرها :ريوم حبيبتي نواف ولد عمك وعمك يتمناك تتزوجينة وبعدين كلنا عارفين ان نواف ولد ماعلية اخلاق وطيب هاه يمة احنا مانبيك تستعجلين بالرد خذي راحتك لان هذا زواج مو لعبة يعني بتقضين العمر كلة وياه
ريوم يالله قومي مسحي دموعك وحطي ميك آب ثاني
ريما:ليش يمة؟
ام ريما:هاه (ارتبكت)يمة ريومة نواف طالب يشوفك اللحين وابوك اعطاهم كلمة انك بتنزلين لهم بعد شوي
ريما:طيب ليش ماخذتوا رآي..ماراح انزل لهم ابي اجلس بغرفتي
ام ريما:لايابنيتي تكفين لاتفشلين ابوك قومي يالله انزلي الولد يستناك
ريما تذكرت كلام خالتها ندى انها لازم تتمسك بنواف ولازم تخلية يحبها وهي تفكر وتقول(هذي فرصة اشوف نواف واعرف اذا هو صدق يبيني او لا)
ريما:يمة خلاص دقايق وراح انزل
ام ريما:عشتي والله ايوة كذا ابي بنتي قوية
ريما راحت وعدلت نفسها ونزلت ابو ريما كان يستناها عند الدرج يوم شافت ابوها خافت وصارت ترتجف وحست ان الموضوع خلاص واقع وصار جد..
طبعاً فيصل ومحمد وابو نواف وابو عبد الرحمن كلهم طلعوا بالحديقة علشان نواف وريما..
ريما تهمس في اذن ابوها قبل تدخل المجلس:يبة تكفى لاتخليني ترى اذا طلعت بطلع وياك
ابو ريما:خلاص ياريومة انتي ادخلي واوعدك اني ماراح اطلع الا وانتي في يدي
ريما ابتسمت ابتسامة صفرا وكانت ميتة من الخوف
ونواف جلس يعدل شماغة ويتضبط ويفكر كيف راح يكون اللقاء الاول بينة وبين ريما!!
ابو ريما وريما دخلوا المجلس..ابو ريما جلس عند باب المجلس وريما جلست قبال نواف بالكنبة اللي قبالة
ريما:السلام عليكم
نواف اعجبتة نعومة ريما وهدوئها:وعليكم السلام...شخبارك ريما؟
ريما بصوت مو مسموع:تمام..
نواف جلس يطالع ريما من فوق لتحت اعجبتة مرة كان شكلها كيوووت
ابو ريما:جلس يطالع فيهم وحس انهم متربكين ثنيناتهم

بعد دقايق..
ريما قامت:عن اذنك
ابو ريما:وين يبة اجلسي شوية مابعد شافك ولد عمك
ريما كانت بتصيح ودموعها في عيونها..نواف رحمها شكلها واضح اللي خايفة
نواف:خلها عمي على راحتها..الله معاك ريما
ريما طلعت وصعدت غرفتها وجلست تبكي..وامها صعدت عندها ودخت عليها لقتها تبكي
ام ريما:وش فيك؟وراك تبكين؟ وش صار؟
ريما:لا مافيني شي ..بس يمة احس تونى على الزواج
ام ريما:لا وش تونى الولد مايتفوت وانا اتمنى افرح فيك واشوفك عروس
ريما راحت حضن امها وجلست تبكي
ام ريما:يالله ياريما كبرتي وصرتي عروس..يوم كنتي صغيرة كنت اتمنى اشوفك وانتي تمشين ويوم مشيتي كنت اتمنى اشوفك تدرسين و درستي وبعدها كنت اتمنى اشوفك عروس واللحين عروس نزلت من عيونها دموع لاشعورياً وهي تقوول: راح تتركيني ياريما انا وابوك وتروحين بيت زوجك ان شاء الله
ريما جلست تبكي هي وامها ..

عند الرجال رجعوا للمجلس وكان نواف مبسوط مرة انة شاف ريما واعجبتة ملامحها الناعمة ومحمد وفيصل جلسوا عند نواف بعيد عن الرجال..و نشبوا في حلقة وش صار ؟وش قالت ؟وش قلت؟ كم جلست ؟
نواف:ههههههههه كل هذا بجاوبة عليكم
فيصل:ياحركات انت ..عساة اعجبتك
نواف بيقهرة:مش بطالة حليلة
فيصل: افا ريما ماعبجتك اللحين الكل معجبتة وانت ماتعجبك الا انت وش يعجبك بالله مايعجبك العجب ولاالصيام برجب
نواف:ههههههههههههههههههههههه

ابو عبد الرحمن:الله يوفقكم ويتمم لكم على خير
ابو نواف:ان شاء الله
تعشوا الرجال وطلعوا نواف وفيصل راحوا مع بعض وابو نواف وابو عبد الرحمن ومحمد راحوا سوى ..نواف اعجبتة ريما بس كان يكابر عليهم....

: : :
هنوف ونوف من سمعوا الخبر جلسوا يبكون من الفرحة واخيراً ريما بتتزوج نواف وبعدين جلسوا يبكون انها خلاص بتتركهم يعني بتصير عروس وراح يكون عندها مشاغل واهتمامات غيرهم..هنوف ونوف اتفقوا بكرى يجونها للبيت ويسهرون عندها..هم وندى خالتها وندى كانت بس تبكي من الفرحة ..

بعد اسبوع ردت عليهم ريما وكانت موافقة..والكل يبارك لنواف..ونواف كان مبسوط مايدري وش ذا الشعور الي جاه من وافقت ريما..

ام نواف اتصلت على ام ريما على طول بعد الموافقة..

ام نواف:الف الف مبروك يام ريما واخيراً بنصير انساب..وبنفرح بريومة ونواف
ام ريما:الله يبارك فيك..شفتي كيف زوجناهم الله يوفقهم أن شاء الله
ام نواف: والله يام ريما انا اتصلت عليك ابي اطلب منك طلب
ام ريما:آمري يام نواف ..خير وش عندك؟
ام نواف:ياليت لو نعجل في الملكة ابي ريما ونواف ياخذون على بعضهم
ام ريما:بس يام نواف ماشاورت ريما..
ام نواف:تكفين يام ريما نبي نعجل فيها شوي يعني ياليت لو تكون الاسبوع الجاي
ام ريما:لا يام نواف بدري مرة والبنت ماتجهزت للملكة وانا اعرف ريما بتزعل
شوفي نخليها بعد اسبوعين هاه وش قلتي؟
ام نواف:خلاص اللي تشوفينة بعد اسبوعين بعد اسبوعين..مشكورة يام ريما والله اني مبسوطة من الخبر والله يوفقهم
ام ريما:آمين
ام نواف:خلاص اجل يالله نشوفك على خير ..مع السلامة
ام ريما:مع السلامة


ام ريما راحت عند ريما وقالت لها وريما عصبت وقالت وش فيكم مستعجلين وام ريما قالت لها انة خلص حددوا الموعد ..ريما ارتبكت وجلست تجهز نفسها ..راحت لمراكز تجميل وسوت لها تقشير وتنظيف بشرة ومساج وحمام بخار وبدكير ومنيكر ..

الكل كان مشغول بسالفة الملكة وندى كل يوم تجيهم ترتب معاهم ..ونوف وهنوف دايماً عند ريما يساعدونها ويهونون عليها ..


.................................................. ....

وش راح يصير في يوم الملكة بين نواف و ريما ؟

.................................................. ....[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011