عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-20-2006, 03:21 AM
 
Question اجمل حب وعداب في حياتي ??? اتفضل والله مراح تندم

:88: :88: :88: مهما قلت ومهما فعلت فلن استطيع ان اوصل لك بما في داخلي من مشاعر صادقة ولكن رغم كل هدا فانا سوف ابقي على خاطري واتاسف على كل هده الاحداث التي كادت ان تاتي على الاخضر واليابس وانا اسف جدا على ما خلفته لك من حرج فانا لا يحق لي ان احب ولا ان احب وانا اعترف بانه خطئي وحدي واتحمل هدا العبئ كله حتى ولو كان مميتا
والله اقولها لك بكل صدق اقسم بالله اني قد احببتك وكنت اتنمى ان اجد شيء من الحنان انتي لا تعرفي عني الكتيروانا كدلك ربما اكون مريضا لم يبقى لي الا القليل في هده الحياة التي لم تشفق علي حتى في اعز مالدي من حق ،لا اريد ان ادخل في تفاصيل اكتر عن حياتي فلم يبقى لي اي فرصة لك افرغ بما في داخلي من اسى والله يشهد علي الان اكتب لك و عين تدمع على هده الخسارة التي تنقص من العمر فاطمة اقولها ولاخر مرة انا اسف وارجو منك ان تنسي كل ماحدت لك يرتاح قلبي وان من جانبي سوف اغيب عن هدا المكان الدي جعلني اعيش احلى ايامي لهدا فانا جد اسف جدا وتاكدي ان الامور ان شاء الله سوف تعود الى مجرها لاني لا اريد ان احملك شيئا ليس بيدك . اما بنسبة الى تلك الاسطر فان عندم طلبت الخروج معك ليس الى اي مكان بل الى المدينة القديمة سوف اقوله لك كنت اريد ان اشتري لك اي شيء يعبر على مدى اعجابي بك لم اكن اريد ان افصح عن هدا ولكن انت التي جعلتن ان اقوله

ا

بما سوف ابدا ومادا اقول فهده اول مرة تبيض فيها عيني من دمع بسب من? من? حتى انا لا اصدق بان من جعلنبي في هدا المقزق. هدا. هو الدي كنت اتمنى ان اجعله اسعد انسان في دنيا حتى ولو بكلمة لم يسمعها من قبل المهم عندي هو انكي كنت الوحيدة التي لم يفرح لها قلبي من قبل لكن انتي لا تعرفي مند ان رايتك فيها وحياتي تغيرت بشكل لم استطيع ان اكتمه ولا حتى مع نفسي والله قد تعدبة مافيه كفاية ولكن العداب الكبر وهو يوم الاسود في حياتي والله لم يمر عليا يوم متل هدا اليوم والله لم اكن متصور في بالي متل هدا الشيء فانتي من جعلني اتعلق بك الى هده الدرجة حتى اني لم استطيع ان ابوحة بما في دخلي خوفا من الصدمة ولكن هده ليسة صدمة بل موت وموت سريري وانتي التي تحرمين شيء ليس بيدي فلولا بتسامتك و نضارتك التي جعلتني اركع بدون تفكير في اي شيء يمكن ان يحصل وتقولي ان هدا(حرام وهدا حلال) وانا اسف على هده الجملة بدات الانك جرحتي مشعير اكتر حتى ولو كتبتو مائة صفحة لا تكفي لسد جرحي الدي لا يكمن رؤيته ولا حتى بلمرسكوب المهم ادا احببتك فانتي من جعلني احبك وادا تعلق قلبي بك فانتي سبب والله كنت اتمنى ان تدوم هده العلاقة في احسن جو من حنان صادق تصوري ان هناك من يفكر فيك بكل جوارحيه وياتمنى لك الخير فكل لحظة التي تمر عليه واطلب من الله ان تفهمي كل كلمة قلتها. فيها من اعمقة قلبي الدي دمرتيه وكانه لعبة بل اللعبة فهيا بتمن اما قلبي فليس له تمن مع كل هدا فان اسف جدا وسوف اقول لك ان سوف اتجنب رؤيتك بكل الشكال حتى ينطوي جري من هدا العداب اسمحلي ان انصحك نصيحة مني الى تعيد متل هدا مع اي شخص روبما تكون هنا فرصة صادقة معه انا اسف اقولها لكي انا منهار كلين والله يشهد عليا روبم تكون هناك اعراض من جراء هدا الالم




ابدا بهده الكلمات واتمنى ان تكون في وضعها المناسب لكي لا اطيل اكتر من اللازم لكي اجد لنفسي مخرجا من كل هدا التخبط ليلا نهارا ، كما تعرفين انا هدا ليس بسهل ولكن اتمنى الموت على ان ابقى اتعدب في كل تانية لهدا لقد وجدت الحل المناسب وهو لا قدرة لي ان أتفوه به ، ولكن فقد طفح بي الكيل لم استطيع السير في هدا الدرب ، المهم عندي هو ان تفهمني فانا اكتب لك لكي لا تحني علي بل لكي يعرف قلبي بانها النهاية التامة لهدا العداب المر، والله لو تعرفين كم مرة تاتين في بالي يوميا ، لا رتاح بالي ولكن من الدي يحس بي ،لا احد ، فادا كنت احبك بصدق فلم اتخادل في اية لحظة في حبي لك ، لان التخادل هو الخيانة ، ولكن بحروف مختلفة ولكن الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجحر ، فانا لا اعرف هل هو حب صادق ام مجرد كدبة ادا كان حب صادق فلمادا هده النهاية من اول الطريق ، فان الدي ياسفني وهو انك لم تاخدي اي كلمة بجد وكاني اصب الماء على الرمل ، فادا كنت احبك بصدق فقد توكلت على الله ولم افقد الامل وادا كنت كادبا فسوف ارحل واتحدث عن القضاء والقدر، من المؤسف جدا والله ان تبحث عن الصدق في عصر مليء بالخيانة وتبحث عن الحب في قلوب جبانة ، فادا كان هناك من يحبك فانت اسعد انسان ومحظوظ وادا كان صادقا في حبه فانت اكثر الناس حظا وحظا عظيما ، لم يبق لي سوى ان اقول لك مع كل احترامي انا لم اكتب لكي الا لمصلحتي ، فانا هو بطل هدا الفيلم الحزين لم يتعدب احد متلي ، لهدا اكتب ، لكي اضع حدا لهدا المشوار السعيد لم يبقى في جعبتي شيء أقوله اكتر مما قلته ، فانا عندي كلمة احبك اعظم من الف ورقة مكتوبة بدم ، الان كما يقول المتل الى بانت المعنى لا فائدة في التكرر، لقد كان علي ان اطبق هدا المتل في اول صدمة ، ولكن ربما تخيل لي ان افرغ مابدخلي لكي تصل المعاني الى دالك القلب ،وانا اسف كما قلت لك ، هدا من مصلحتي ادا كنت تريدين مصلحتي فعليك ان تقدري كل كلمة كتبتها في اواخر اليل



والله انا احمد الله وأشكره على ان جعل علم الغيب من امره ، لو كان باستطاعة الانسان ان يعلم شيء من الغيب لما وقع لي هدا، ولا اي شيء يمكنه ان يحدت خاصة ادا كان هدا الامر متعلق بحياتي التي طالما حلمت ان اعيش فيها بهدوء وراحة وطمأنينة واحساس صادق ، لكن علم الغيب من امر الله عز وجل ، لهدا يجب علي وعل كل انسان ان يتوكل على الله وان يعمل في باله ان هناك امر مخفي اسمه الغيب ، وما اصعب ان يكون هدا الغيب قاسيا في المواجهة ، لهدا تجد الانسان يدعو بدعاء ربنا لااسلك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه، لهدا يجب علي ان أحمد الله على كل شيء يحدت، فهو من امره ادا لم يكن قلبك ملكي فمادا عساي ان افعل سوى مغادرة حياتك وللاءبد ، ولا احمل احد اي دنب ليس دنبه ، ولكن هدا لا يجعلك ملكا ، بل لك دور كبيرجعلني اكتب لك كانه لدي 100عام في هدا المشوار، لا اعرف لمادا ولكن هل هو اخر مشوار او اخر نفس لي في هده الدنيا التى تاخد كـل ماهو غالي عندي ولا تعطيني سوى ماهو صعب على الجبال تحمله ، والله قد مررت في اصعب المواقف من كل الجوانب الانسانية ،فأي شيء يتعلق بحيات شخص مليئة بالحزن والالم سوف اقولها لك انا لم اريد منك اي شيء يمكن ان يجرح مشاعيرك ، ولا ان تفقدي في الامل ، ولكن كلما كنت اريده منك هو شيء من الحنان او اي شيء يمكن ان ينقد حياتي من هدا الدوران الدي يفقدني حب الحياة ، تصوري اني لم اعد احس باي شيء في حياتي يمكنه ان يوقضني من هدا الكابوس ، كاني في حلم وحلم عميق ، والله انا لما وجدتك في حياتي واحلامي تمنيت ان يستمر حتى اخر نفس في حياتي فانت كنت الامل الوحيد في حياتي ، والله تم والله لا اريد ان احلف على الغيب ولكن سوف اقولها لك ، لن يتكرر لي متل هادا مع اي شخص اخر، فانا فقدت اجمل لحظة حلمت بها واسعد الاوقات عشتها ولو حتى وأنا وحدي كانت معايا صورتك لم تغادر خيالي ، لااعرف هل مكتوب علي ان اعيش يتيما من كل الجوانب ، فانا رغم كل هدا لاأفقد الامل في الله سبحانه وتعالى الدي هو على كل شيء قدير، ربما تكون هناك ايام قادمة مليئة باحلى الاوقات الجميلة والمسرات ، واتمنى ان تكون حياتك في احسن اوقاتها وان لا تحملي همي واسمحي لي ادا حملتك شيء لم يخصك وانا اعرف انه لا يخص احدا سويا ، ولكن لم اجد من يسمع صوتي ولا احاسيسي التى تدمرت من كتر التقل والعبئ ،لهدا كنت انتي رجائي الوحيد ورجاؤنا في الله عز وجل ،هدا ما كنت اريد ان اوصله لك في هده العلاقة التي لم يكن لها حظ متلي انا ، انا وبس
  #2  
قديم 06-05-2006, 03:26 PM
 
مشاركة: اجمل حب وعداب في حياتي ??? اتفضل والله مراح تندم

كما تعرفين انا هدا ليس بسهل ولكن اتمنى الموت على ان ابقى اتعدب في كل تانية لهدا لقد وجدت الحل المناسب وهو لا قدرة لي ان أتفوه به ، ولكن فقد طفح بي الكيل لم استطيع السير في هدا الدرب ، المهم عندي هو ان تفهمني فانا اكتب لك لكي لا تحني علي بل لكي يعرف قلبي بانها النهاية التامة لهدا العداب المر،

ابكيتني يا اخي

رسالتك كانت مليئة بالحب والقهر والندم والشوق

انت كاتب مميز

دعنا نقرأ المزيد من خواطرك
  #3  
قديم 06-05-2006, 08:24 PM
 
مشاركة: اجمل حب وعداب في حياتي ??? اتفضل والله مراح تندم

رساله غايه في الصدق وصراحه كلها الم

سلمت يمينك اخي العزيز

ودمت لمن تحب
__________________
°عيون العرب°
°ملتقى العالم العربي°
  #4  
قديم 06-12-2006, 01:32 PM
 
مشاركة: اجمل حب وعداب في حياتي ??? اتفضل والله مراح تندم

السلام عليكم ورحمة الله وبركته

والله مش عارف اقول لكم ايه على هده الردود الجميلة شكرا جزيلا اتمنى لكما النجاح في حياتكم
  #5  
قديم 06-12-2006, 02:00 PM
 
مشاركة: اجمل حب وعداب في حياتي ??? اتفضل والله مراح تندم

الســـ عليكم ـــلام
[frame=9 70] [grade=FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460] رساله غايه في الصدق وصراحه كلها الم
سلمت يمينك اخي العزيز
ودمت لمن تحب

[/grade]
[/frame]


M[blink]AMDOUH[/blink]
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدينة سجن...والله ما تسوى ريال ربيحة قصص قصيرة 25 10-12-2007 11:08 PM
"بشروه أني أبرحل" !! قصة "مها" الكويتيه:: قمر بين البشر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 16 07-12-2007 06:43 PM
اجمل حب وعداب في حياتي ??? اتفضل والله مراح تندم .جزء2 adil_bakali أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 16 01-29-2007 07:00 PM
الغناء والموسيقى في الاسلام جميل جدا ماراح تندم ابدا المشتاق لله أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 11-26-2006 05:07 PM
اجمل مافي الكون رعش قلبي نور الإسلام - 2 09-29-2006 12:08 AM


الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011