عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > حوارات و نقاشات جاده

حوارات و نقاشات جاده القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

Like Tree75Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 07-23-2019, 12:05 AM
 
^

لآأمزح أتحدث بجديه..

لآتغيري مجرى الحديث من ردي , أنا أقصد التي في القصة ..

يعني بمنطقك المرأه هي التي يجب أن يتحكم بها شخص ويغير إسمها والخ أمام الجميع!!


هل تلك هي الحياة لديك..

كارثة#
__________________





رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07-23-2019, 09:57 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoite - sama مشاهدة المشاركة
^

لآأمزح أتحدث بجديه..

لآتغيري مجرى الحديث من ردي , أنا أقصد التي في القصة ..

يعني بمنطقك المرأه هي التي يجب أن يتحكم بها شخص ويغير إسمها والخ أمام الجميع!!


هل تلك هي الحياة لديك..

كارثة#
انا مش بغير مجري الكلام ابداً
اياً كان مينفعش تقول دميه
ذي م بحترم جنس ادم انت كمان لازم تحترم جنس حواء
وانا مش قصدي يغير اسمها
انا مش عايزاه يعمل كده
انا عايزاه يناديعا بأسمها او علي الاقل يا ام فلان
مش عايزاه يستعر او يخجل منها
مش عايزاه يسبها تخرج لوحدها وتتعرض لمواقف سخيفه
من الاخر عايزاه يحترمها ويعلي من شأنها
yoite - sama likes this.
__________________
عيناك لي فقط،و من إبتغي فيهما حُباً قاتلناه حتي تعود لنا أملاكنا حُرة❤.




مدونتي

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07-24-2019, 02:05 AM
 
^


أنا لم أعد أمتلك الكلمات للرد بصراحه!!

لآنك تغيري, وتضخمي الاشياء بشكل غريب!!

مادخل أدم , حواء, إحترام , أصل البشر هنا..

وصف دمية لم يأتي بمزاجي , أتى بسبب التصرف الذي في القصة..

يعني أعطى رايي بنآء ع م أرى..

خرجت ولم تمانع وكأن شيئاً لم يكن..

دون إعتراض , غير ذالك من تصرفها يتضح أنها ليست المره الأولى..

لآتعقدي الأمر ولآتدخلي حواء ولآحتى الملآئكة ..

تصرفها كارثي#

حياة بتلك الطريقة مأساة حقيقية, أستغرب من وجود حياة كهذة @

"الصدمة" إن وجد من هو مستمتع بها ..
ســـراب likes this.
__________________





رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07-24-2019, 02:26 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoite - sama مشاهدة المشاركة
^


أنا لم أعد أمتلك الكلمات للرد بصراحه!!

لآنك تغيري, وتضخمي الاشياء بشكل غريب!!

مادخل أدم , حواء, إحترام , أصل البشر هنا..

وصف دمية لم يأتي بمزاجي , أتى بسبب التصرف الذي في القصة..

يعني أعطى رايي بنآء ع م أرى..

خرجت ولم تمانع وكأن شيئاً لم يكن..

دون إعتراض , غير ذالك من تصرفها يتضح أنها ليست المره الأولى..

لآتعقدي الأمر ولآتدخلي حواء ولآحتى الملآئكة ..

تصرفها كارثي#

حياة بتلك الطريقة مأساة حقيقية, أستغرب من وجود حياة كهذة @

"الصدمة" إن وجد من هو مستمتع بها ..
تمام خرجت من غير اعتراض ومش المره الاولي
وهي غلطانه
ليه بقي؟
ليه هو يعمل كده ؟
انت قولت انك مشوفتش حاجه ذي كده عشان كده شايف اني بضخم الموضوع
وبعدين انت بتلومها هي ومش بتلومه هو؟
وخلينا ننتقل لنقطه تانيه غير القصه لاننا كده هنفضل فيها كتير
__________________
عيناك لي فقط،و من إبتغي فيهما حُباً قاتلناه حتي تعود لنا أملاكنا حُرة❤.




مدونتي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجل و المرأة زَيْنَب مواضيع عامة 12 09-10-2010 06:50 AM
الحق على من ؟! الرجل ام المرأة bilalco الحياة الأسرية 2 05-05-2010 02:05 PM
كيف يسعد الرجل المرأة ‎‎‎ اميرة فلسطين11 مواضيع عامة 0 04-09-2010 05:06 PM
كيف يسعد الرجل المرأة ... كيف تسعد المرأة الرجل................. عبدالله قصي الحياة الأسرية 9 06-18-2008 07:25 PM
ما لا يعرفه الرجل عن المرأة..... ahmed decor الحياة الأسرية 6 06-06-2006 08:14 AM


الساعة الآن 11:21 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011