عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام المتخصصة > حواء ~

حواء ~ سوالف بنات - مجتمع البنات - اهتمامات البنات - مواضيع خاصه للبنات - مجالس البنات - حركات بنات - كل مايخص البنات فقط من اخبار ومواضيع و كل جديد من مواضيع تخص الانترنت والتلفزيون والراديو وحتى الجرايد !

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-09-2019, 09:48 AM
 
عطور شرقية

عطور شرقية


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5327081-2072653809.jpg
المشاهدات:	7
الحجـــم:	12.4 كيلوبايت
الرقم:	10553
للرائحة التي تثير الغموض والغرابة والشهوانية ، اختر العطر الشرقي.

يمكن أن تكون العطور الشرقية مكثفة للغاية ، حيث تحتوي على روائح دافئة وحارة مثل جوزة الطيب والمسك والقرنفل. للحصول على رائحة أكثر نعومة (ولكن مغرية بنفس القدر) ، جرب عطرًا شرقيًا أكثر الأزهار مع روائح من بساتين الفاكهة وزهور البرتقال والياسمين.

ستحب Foodies الفئة الفرعية من العطور الشرقية "الذواقة" ، مع تلميحات من الكراميل الفاتن والشوكولاته الداكنة المرة والقهوة العطرية - يم!

العطور الشرقية تثير بطبيعتها ، وبالتالي تجعل العطور مساء رائعة. لكن بالطبع ، لا يوجد ما يمنعك من إضافة بضع مقاطع صوتية خلال اليوم للحصول على دفعة مثيرة ومتطورة.

العثور على المزيد من افكار العطور
تسببت الأفيون الأيقونية بقلم إيف سان لوران في ضجة كبيرة عندما تم إصدارها في عام 1977 ، وليس فقط بسبب اسمها المثير للجدل. يمزج هذا العطر الحار مزيجًا مسكرًا من الماندرين والبرغموت مع المكونات الوسطى من الياسمين والمر ، وهو يترك رائحة دافئة من العنبر والبتشولي.تم وضع هذا العطر في زجاجة Chinoiserie الأنيقة ، وهو عطر حسي وغريب

ملكة العطور الشرقية هي الوحيدة والوحيدة لشاليمار من جورلين. مستوحاة من الحب بين الإمبراطور والأميرة الهندية ، كانت هذه الرائحة الحارة محبوبة من قبل النساء الأنيقات منذ عام 1925. الروائح الأولى من البرغموت والحمضيات ضربت أولاً ، بينما النكهات الأعمق من الفانيليا الحارة والبخور الدخان والجلود تتكشف ببطء مع مرور الوقت.نظرًا لتاريخها الطويل ، فليس من المستغرب أن تذكر شاليمار بسحر هوليوود القديم ورحلات القطار الرومانسية عبر الشرق.

تضفي نكهات الكمأة السوداء والشوكولاتة الداكنة والبخور الدخاني على Black Orchid من توم فورد طابعًا مثيرًا وفخمًا مع لمسة ذكورية. في الواقع ، لا تتفاجأ إذا ضرب رجلك القنينة! عطر بلاك أوركيد عبارة عن عطر معقد ، مع تلميحات من الباتشولي والفانيليا والعنبر والأوركيد تكشف عن نفسها بعد ساعات من غزولتك الأولى.

أقسم المحبون أن رشًا منفردًا على معصمك الداخلي سيجعلك تشعر كأنك فتنة خطرة (أو كما لو كنت قد أمضيت للتو ليلة ساخنة من العاطفة!).

جزء من فئة gourmand الشرقية ، يحتوي Angel by Thierry Mugler على مكونات الكراميل والشوكولاته الداكنة والحلوى القطنية والعسل وجوز الهند. ولكن بدلاً من الرائحة مثل ردهة المطاعم الترفيهية ، تمتزج هذه الروائح الحلوة مع الباتشولي الترابي ، مما يؤدي إلى عطر جريء اكسبوجر فريد من نوعه مع اتباع عبادة حقيقية.هذا العطر المعقد هو الأفضل عند استخدامه بشكل بسيط - الرائحة تحزم لكمة وتدوم طويلاً.

للحصول على عطر شرقي ذو حافة نباتية ، جرب Guilty Intense من Gucci. تلاحظ أخف من الماندرين والفلفل مفتوحة للكشف عن رائحة أعمق من أرجواني وأصفر.على الرغم من كونه نسخة أكثر كثافة من سابقه ، Guilty ، إلا أن هذا العطر جميل وحلو مع ملاحظاته الزهرية التي تمنعه من التغلب عليه.
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	109863832.jpg‏
المشاهدات:	5
الحجـــم:	9.8 كيلوبايت
الرقم:	10554   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5-370x242k-370x242.jpg‏
المشاهدات:	4
الحجـــم:	112.0 كيلوبايت
الرقم:	10555  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عطور شرقيه - عطور خليجيه - للبيع جمله وقطاعى الان فى مصر رونا رونا إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 12-15-2013 02:39 AM
عطور عالمية حريمى 2013 , عطور نسائيه روعه جديدة ملاك الرومنسيه حواء ~ 0 04-25-2012 06:49 PM
مجموعه عطور نسائية حلوة عطور نسائية جديدة عطور نسائية حصريه 2013 هبه العمر حواء ~ 1 04-02-2012 11:36 PM


الساعة الآن 05:48 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011