عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   قسم السيارات (https://www.3rbseyes.com/forum41/)
-   -   2020 ستظل Audi S6 ، S7 تتحول إلى الديزل في أوروبا (https://www.3rbseyes.com/t581957.html)

new cars 04-12-2019 03:48 PM

2020 ستظل Audi S6 ، S7 تتحول إلى الديزل في أوروبا
 
[IMG]https://hips.hearstapps.com/hmg-prod.s3.amazonaws.com/images/a193853-large-1554992291.jpg?crop=0.852xw:0.758xh;0,0.182xh&resize=480:*[/IMG]

كشفت أودي يوم الخميس النقاب عن أحدث جيل من S6 و S7. كما هو الحال مع الطرازين A6 و A7 اللتين سبقتهما ، تعد السيارات توأمان أساسيان ، وهما يعملان بنفس مجموعة الحركة والمعدات. إن المفاضلة الرئيسية قد عادت - إذا كنت تفضل شيئًا تقليديًا وتقليديًا ، فمن المحتمل أن يكون S6 هو اختيارك ، ولكن إذا كنت تهتم كثيرًا بالأزياء ، فيجب أن يكون S7 هو الخيار الأكثر جاذبية. يتوفر S6 أيضًا في إطار Avant wagon ، إذا كنت تريد حقًا أن تكون أروع رجل في المجموعة (قد أكون متحيزًا).
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=Bt7-5KmNvZU[/youtube]


ربما كان الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من S6 و S7 الجديد هو إدخال محرك ديزل في أوروبا. سيتمكن الجانب الآخر من البركة من الوصول إلى محرك ديزل V6 سعة 3.0 ليتر والذي يعمل على إخراج 349 حصانًا و 516 رطلًا من عزم الدوران. إنه ليس مجرد محرك ديزل عادي ، بل يأتي أيضًا مع شاحن توربيني كهربائي ونظام هجين خفيف يبلغ 48 فولت.

يسمح النظام الهجين الخفيف لنظام التوقف في السيارة بالركوب حوالي 14 ميلًا في الساعة ، مما يوفر مزيدًا من الوقود. من ناحية أخرى ، فإن الشاحن التربيني الكهربائي يساعد على التخلص من الشاحن التوربيني التقليدي الذي يحركه العادم عن طريق الدوران بسرعة للتخلص من تباطؤ التربو وتحسين الاستجابة.

وبما أن الولايات المتحدة لا تحب الديزل بالضبط ، فإننا نحصل على شيء آخر. سيحصل كل من S6 و S7 من الولايات المتحدة على محرك توربو V6 سعة 2.9 لتر يتم تزاوجه مع نفس الضاغط الكهربائي ونظام هجين خفيف يبلغ 48 فولت. يبلغ صافي الإنتاج هنا 430 حصانًا أكثر توازناً و 443 رطلًا من عزم الدوران. الدفع الرباعي قياسي في كل من الولايات المتحدة وأوروبا ، وكذلك ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن S6 و S7 الجديد يمثلان المرة الأولى التي تقدم فيها Audi نظام التوجيه الرباعي في هذه المركبات. يتم توصيل نظام التوجيه الأمامي القابل للتكيف بتوجيه منفصل للمحور الخلفي يمكن أن يقلل من نصف قطر الدوران ويحسن سرعة الحركة العالية. مخمدات التكيف هي قياسية ، مع تعليق هوائي أكثر راحة يتم تقديمه كمعدات اختيارية. الفرامل الأمامية الفولاذية مقاس 15.7 بوصة قياسية (قياس المؤخرات 14.6 بوصة) ، لكن يمكن للمشترين إسقاط بعض العملات المعدنية على ترقية من السيراميك والكربون إذا أرادوا ذلك.

كما هو الحال مع التكرارات السابقة ، تحمل S6 و S7 مظهرًا رياضيًا أكثر من إخوتهم A6 و A7. تعتبر مصدات الصدمات أكثر عدوانية ، فهناك لهجات من الكروم والألومنيوم الداكن في مختلف الزوايا ، مع استقبال S7 بعض شرائح القطع الإضافية ومداخل الهواء. عجلات 20 بوصة قياسية ، لكن 21s متوفرة. في الداخل ، توجد مجموعة من المقاعد الرياضية الجلدية ذات شعارات S مزخرفة ، وهي متوفرة باللون الأسود أو الرمادي أو الأحمر. توجد مقاييس فريدة من نوعها في المجموعة ، وشعارات S مضيئة على عتبة الأبواب وأغطية دواسة من الصلب غير القابل للصدأ.

على الجانب الفني من الأشياء ، لا يوجد شيء لم نره في موديلات Audi الجديدة الأخرى ، بما في ذلك A6 و A7. يعد نظام المعلومات والترفيه من أكثر الأشياء المفضلة لدينا على الإطلاق - يستخدم MMI Touch Response شاشتين لمنح الركاب الوصول إلى كل شيء بدءًا من واجبات الترفيه والإعلام المنتظمة وحتى التحكم في المناخ. لم تحدد Audi ، لكن هناك عددًا من أنظمة الأمان القياسية ، بما في ذلك نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

سيتم إطلاق 2020 S6 و S7 في أوروبا هذا الصيف ، لكن من غير الواضح متى ستضرب الطرز الأمريكية صالات العرض. في ألمانيا ، ستبدأ سيارة S6 سيدان من 76500 يورو (حوالي 86000 دولار) ، في حين أن عربة Avant تصل السعر إلى 79000 يورو (حوالي 89000 دولار). S7 أغلى من الآخرين بسعر 82،750 يورو (حوالي 93،000 دولار) للبدء. من المهم الإشارة إلى أن أسعار الولايات المتحدة أقل عمومًا من أسعار اليورو المحولة ، لكن أودي لم تعلن بعد عن أسعار الطرز الأمريكية.


الساعة الآن 08:01 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011