عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب > قسم السيارات

قسم السيارات لكل شيء يخص السيارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2019, 01:56 PM
 
2020 كيا سول ev: الطاقة الكهربائية ، الشكل المألوف



الآن ، من المحتمل أن تكون قد شاهدت سيارة Kia Soul لعام 2020 ، بفضل تصميمها الجديد المذهل. تمنحك عناصر الإضاءة الرقيقة والحواف الأكثر وضوحًا الروح إلى حد أكبر ، بينما ينمو هاتشباك في وضع مستقيم بشكل هامشي في هذا الجيل الجديد.


كل سيارة EV EV تحصل على معالجة الإضاءة الأمامية LED الكاملة من مجموعة GT-Line التي تعمل بالغاز. وهذا يعني أن المصابيح الأمامية LED مدمجة في الأعلى ، في حين أن الفتحات الكبيرة التي تحيط بمصباح الشبكة هي المصابيح الأمامية وتحول الإشارات - مرة أخرى ، جميع مصابيح LED. حول الظهر ، تحصل سيارة EV EV على مصابيح LED وشارة "Eco Electric" صغيرة في الركن الأيمن السفلي من الفتحة.

يركب كل سيارة EV EV على عجلات من سبائك معدنية خاصة مقاس 17 بوصة ، مغلفة بإطارات Nexen N'Priz AH8 من فئة 215/55. تمامًا مثل Soul النظامي ، ستتوفر EV في مجموعة من خيارات الألوان ، بما في ذلك سبعة خيارات بلونين.

في الداخل ، يستبدل EV ذراع التروس القياسي لـ Soul بوحدة إلكترونية بنظام التحويل ، على غرار ما تحصل عليه في Niro EV. يستغرق التعود عليه بعض الشيء ، لكنه بالتأكيد لا يمثل تحديًا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن التصميمات الداخلية لسيولز متشابهتان إلى حد كبير ، مع نفس المقاعد المريحة ، والكثير من مساند الرأس والساق ، وملاءمة وتجهيز رائع طوال الوقت ، حتى في سيارتي التجريبية قبل الإنتاج.

على واجهة المعلومات والترفيه ، تحصل EV على شاشة تعمل باللمس بحجم 10.2 بوصة مثل موديلات Soul الأخرى ، التي تدير أحدث برامج UVO من Kia. التنقل قياسي ، وكذلك Apple CarPlay و Android Auto. يعد إعداد الشاشة المنقسمة سهل الاستخدام نسبيًا ، مع عدم وجود استجابة في حالة الضغط على الرموز أو التمرير السريع عبر الشاشات. إنه ليس أجمل نظام ، لكن الجميع في Roadshow يشيد باستمرار بالأشعة فوق البنفسجية لكونها سهلة للغاية ، ولا يعد إعداد Soul EV الجديد مختلفًا.

بسبب عبوة البطارية ، تتخلى EV عن بعض سعة الشحن مقارنة بسول منتظم ، لكن شكلها يعني أن هاتشباك ما زالت وظيفية. لم يتم إصدار المواصفات الرسمية للولايات المتحدة حتى الآن ، ولكن وفقًا لنظام القياس الألماني VDA ، يقال إن سيارة 2020 EV تحتوي على 47.3 قدمًا مكعبة من مساحة الأمتعة مع طي المقاعد الخلفية. من المرجح أن يكون قياس SAE المفضل لدى الولايات المتحدة أعلى قليلاً ، أقرب إلى 49.5 قدم مكعب من الجيل الأخير من EV EV. نعم ، إن 2020 Soul أكبر قليلاً من سابقتها ، لكن بطارية EV زادت أيضًا بشكل كبير ، مما يعني أنها تشغل مساحة أكبر تحت أرضية الشحن.

البطارية الأكبر المعنية هي وحدة الليثيوم أيون التي تبلغ قدرتها 64 كيلو وات من جهاز Niro EV - وهو تحسن كبير مقارنةً بحزمة 27 كيلو وات في الساعة التي تعمل على تشغيل جهاز EV EV القديم. يرسل محرك كهربائي 201 حصان و 291 رطلًا من عزم الدوران إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أحادي السرعة ، مما يجعل 2020 EV EV سريعًا بشكل لائق. تقدّر Kia سباقًا مدته 7.6 ثانية إلى 62 ميلًا في الساعة ، ومع كل عزم الدوران الكهربائي الفوري هذا جاهز للذهاب في أي لحظة ، فإن هذا الشيء ينطلق حقًا.

أما بالنسبة إلى مجموعة القيادة الأكثر أهمية ، فإن Soul EV منافسة للغاية. تقوم وكالة حماية البيئة (EPA) رسميًا بتصنيف سيارة Soul EV على مسافة 243 ميلًا من المدى ، وهو أفضل سيارة شيفروليه بولت (238 ميلًا) وكيا نيرو EV (239 ميلًا) ونيسان ليف بلس (226 ميلًا). يمكن فقط لشركة Hyundai Kona Electric أن تذهب أبعد من سيارة Soul ، مع نطاقها الذي يبلغ تصنيفه من وكالة حماية البيئة والذي يبلغ 258 ميلًا. كما هو الحال دائمًا ، قد يختلف عدد الأميال المقطوعة الخاصة بك ، ولكن في تجربتي ، كان لديّ وقت أسهل في تحقيق النطاق المقدر لـ EPA في Hyundai و Kia EVs مقارنةً بمنافسيها. تقول Kia إنها ستقدم Soul EV مع حزمة الطقس البارد أيضًا ، والتي تتضمن سخان البطارية للمساعدة في منع فقدان مجموعة كبيرة في المناخات الصقيعية.

نظرًا لأن بطاريتها تمزيقها من جهاز Niro ، فإن أوقات الشحن الخاصة بـ Soul EV كذلك. على شاحن من المستوى الثاني بجهد 240 فولت ، ستشحن البطارية بالكامل خلال 9 ساعات و 35 دقيقة. انقل حتى 50 كيلو واط من الشحن السريع DC ، وستحصل على تجديد بنسبة 80 بالمائة في 75 دقيقة. إذا تمكنت من العثور على شاحن تيار مستمر بقدرة 100 كيلووات ، فاختصار ذلك الوقت إلى 54 دقيقة. وإذا كنت ترغب في ركل المدرسة القديمة الفائقة وتريد أن تشحن Soul EV لديك من أحد المنازل العادية التي تبلغ قوتها 110 فولت ، فمن الأفضل أن تلغي خطط عطلة نهاية الأسبوع - ستستغرق 63 ساعة كاملة.

ومن المثير للاهتمام ، أن كيا ستقدم نسخة أقصر من Soul EV في الأسواق الأخرى ، مدعومة ببطارية 39.2 كيلو واط ساعة. هذه الروح "متوسطة المدى" ، كما تسميها كيا ، توفر 134 حصانا و 291 رطل من عزم الدوران ، ومجموعة من حوالي 154 ميلا. أخبرني أحد ممثلي كيا "لم يتم اتخاذ القرار النهائي" بشأن ما إذا كان سيتم تقديم هذا الخيار أم لا في الولايات المتحدة ، لكنني لن أتحمل أنفاسي.

ستكون الأسعار متوفرة بالقرب من وصول Soul EV's Stateside في وقت لاحق من هذا العام. نتوقع أن تبدأ في مكان ما بين 35000 دولار و 40،000 دولار قبل الحوافز المتاحة.




لمشاهدة الفيديو اضغط على
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعريف الطاقة الكهربائية تئلمت بس تعلمت علوم و طبيعة 4 06-13-2012 11:26 AM
فقدان الطاقة الكهربائية ولدت الطاقة الجماهرية مراد علم دار2 نور الإسلام - 0 06-23-2010 11:05 PM
الطاقة الكهربائية تنتقل لاسلكياً !؟ أبو شلاش أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 06-03-2010 12:48 AM


الساعة الآن 11:30 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011