عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   قسم السيارات (https://www.3rbseyes.com/forum41/)
-   -   سيارة هيونداي فوليستر ان 2019 (https://www.3rbseyes.com/t581066.html)

new cars 03-30-2019 04:29 PM

سيارة هيونداي فوليستر ان 2019
 
توفر سيارة Hyundai Veloster N لعام 2019 ركلة منزلقة تبلغ 205 كيلو وات لفئة الفتحات الساخنة.

سريعة ورياضية وصقلها المثير للدهشة ، إنها سيارة السائق الجادة.




[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=qysuBTqxGvA[/youtube]
يمتاز Veloster N بمزيج بعيد المنال من الشخصية المحبة للمرح ، والقدرة الشاملة ، والحصى الذي يضع ابتسامة على وجهك وخز في أمعائك.

حزمة أداء تستحق الاسم

تتفوق معدات التشغيل السريع التكلفة على قوة محرك N التوربيني 2.0 لتر المضمنة من 250 إلى 275 حصان (205 كيلو واط) عند نفس 6000 دورة في الدقيقة. تظل ذروة عزم الدوران 260 رطلًا (352Nm) عند 1450 دورة في الدقيقة.



تحتوي الحزمة أيضًا على إطارات أكثر صلابة: 235 / 35R-19 Pirelli P Zero PZ4s على سيارتنا التجريبية مقابل 225/40-R18s مع N القياسية. هناك أيضًا عجلات مكابح أكبر قليلاً ، والأقراص الخلفية تنفيس بدلاً من الصلبة.

كما تقوم الإطارات التفاضلية المحدودة الانزلاق التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا بتدوير الإطارات الأمامية من خلال نسبة محرك أقصر قليلاً.

هذا كثير من التحسين الميكانيكي ذي مغزى على المستوى القياسي N مقابل 2500 دولار (3530 دولارًا أستراليًا) ونتوقع أن تكلف حزمة الأداء (لم يكن التسعير الرسمي متاحًا حتى كتابة هذه السطور). ألمحت Hyundai إلى أن سيارة الاختبار الخاصة بنا ستظهر في صورة حوالي 30،000 دولار (42،360 دولارًا من دولارات الولايات المتحدة) ، مما يعني أن معيار N يجب أن يبدأ عند حوالي 27500 دولار (38،830 دولارًا من دولارات الولايات المتحدة).

تستفيد جميع طرازات N من تحسينات الأجهزة الهامة على Velosters أقل. هيكل جسم السيارة معزّز بلحام إضافي وأقواس هيكلية. دليل ستة سرعات هو علبة التروس الوحيدة المتاحة ، ومخمدات التكيف هي المعيار ، ويزفر المحرك من خلال العادم النشط.

كل شيء ، بدءًا من جهد التوجيه وحتى ثبات التخميد ، قابل للتعديل بواسطة السائق ويمكن الوصول إليه من خلال خمسة أوضاع للقيادة: Eco و Normal و Sport و N (track) و N Custom ، حيث يتيح لك هذا الأخير خلط وتطابق جميع المتغيرات التي تؤثر على التخميد ، وثقل التوجيه ، ومراقبة الاستقرار ، قفل فرق ، وتلاحظ العادم.

مثل أي متغير في الأداء ، يتلقى N أيضًا حفنة من القطع الخارجية لتمييزه عن أشقائه الأكثر شيوعًا - على الرغم من أن هذه نعمة أم نقمة.

يعتقد البعض منا أن الواجهات الأمامية والخلفية الجديدة ، امتدادات الروك ، الزركشة الحمراء ، والجناح فوق الفتحة تذهب بعيدًا جدًا في اتجاه 2 Fast 2 Furious. لحسن الحظ ، على الرغم من ذلك ، فإن هيكل السيارة الجديد ليس بعيدًا عن ذي قبل مثل خبز الزنجبيل Hot Wheels - esque في جميع أنحاء Honda Civic Type R.

ليس فقط بسرعة ولكن للعيش ، أيضا

من المثير للدهشة - ربما بشكل مثير للدهشة لجهد لأول مرة - أن N هو لاعب رياضي ممتاز من جميع النواحي ، وهو لاعب ديكاتليت يقوم بالعديد من الأشياء بشكل جيد مع كونه زميلًا مميزًا ومحبًا للمتعة.

إن N مع حزمة الأداء تنشر بالفعل أرقام أداء جيدة للغاية: صفر إلى 60 ميل في الساعة في 5.2 ثانية ، 0.97 جم على لوح التزلج ، وتوقف 154 قدم من 70 ميل في الساعة. يضع هذا النوع من التسارع والانعطاف بشكل مباشر بين Civic Type Rs و Volkswagen GTIs التي اختبرناها - مع هوندا البطل بلا منازع.



لحسن الحظ ، فإن N يلتف أدائه الكبير في شخصية عدوانية جذابة لا ترتدي أبدا.

يستجيب محرك توربو ذي الأربعة أرقام N بسرعة وسحب بقوة من نطاقات tach المنخفضة إلى الخط الأحمر الذي يبلغ 6750 دورة في الدقيقة ، ويبدو أنه مثير عند القيام بذلك. اضغط على زر عجلة القيادة في وضع N ، وانتقل العادم من أزيز خفية إلى دق الباريتون الغنية ، إصرار أن الملوثات العضوية الثابتة المنبثقة بين التحولات.

إنه يحتوي على واحدة من أفضل العادم ذي الأربع أسطوانات في هذا الجانب من ألفا العتيقة.

لا يقتصر هيكل التوجيه الحاد والمرن الذي يتميز به نظام N على تقطيع الطرق المؤلفة من مسارين فحسب ، بل إنه يساعد Veloster على التدحرج بسلاسة عبر جميع الطرق باستثناء أسوأ الرصيف ، حيث يتغلب على معظم التأثيرات القاسية قبل أن يتمكن من الصراخ عبر المقصورة - على الرغم من أن السيارة إطارات مطاطية منخفضة الارتفاع.


تتميز المقصورة بأنها جميلة ، لكنها منتشرة بأسطح بلاستيكية مثل الجزء الداخلي من Veloster الأساسي - وهي سيارة تكلف نحو 10 آلاف دولار أقل من N مع باقة Performance.

ومع ذلك ، هذه قائمة قصيرة من الانتقادات ضد التمرير الإيجابي للإيجابيات. في كل طريقة تقريبًا ، تقسم حزمة Veloster N with Performance الفرق بين شراسة Civic Type R والألعاب الرياضية الراقية لسيارة GTI - التي تتحول إلى توازن رائع بين الصفات المميزة.

إنه يتفوق في فصل حيث الأفضل هو الأفضل. إذا لم يكن هذا كافيًا من المجاملة ، فكر في ذلك: يعتبر Veloster N جيدًا بما يكفي ليجعلك تعتقد أن Hyundai تصنع سيارات مثل هذه لفترة طويلة جدًا.

ملحوظة: من المتوقع أن يصل Veloster إلى أستراليا في وقت لاحق من هذا العام بشكله المعتاد ، ولكن طراز N ، المصمم حاليًا خصيصًا لأسواق اليد اليسرى فقط ، لا يبدو مرجحًا.


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011