عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الصحية والإجتماعية > صحة و صيدلة

صحة و صيدلة القسم يهتم بالصحة والتعريف بالامراض وطرق الوقاية منها ونصائح صحية بإرشاد متخصصين في هذا المجال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-15-2018, 04:54 PM
 
تجميل الوجه للرجال

تجميل الوجه للرجال، ليست مجرد عملية ذات خطوات محددة، كيفية تجميل الوجه للرجال يعتبر فن يعتمد على العلم. تتضمن عملية تجميل الوجه للرجال العديد من التقنيات، منها الطرق المختلفة لشد الوجه للرجال، أو حقن دهون الوجه عند الرجال لضبط التناسبات المختلفة للوجه، ومنها إزالة الشامات والعلامات الواضحة في الوجه بالليزر، بل ويندرج تحتها أيضاً عمليات تكثيف الشارب، وعمليات زراعة اللحية وغير ذلك من العمليات التي تضيف لوسامة وجاذبية الوجه عند الرجال.

عمليات تجميل الوجه لدى الرجال تتضمن كل العمليات التي يمكن أن تزيد من وسامة وجه الرجل وجاذبيته، وأهمها على الإطلاق ما يلي:
عمليات شد الوجه للرجال لإزالة التجاعيد.
عمليات إعادة الشباب والتي تتضمن عمليات شد الوجه، وعملية شد الجفون، وعمليات رفع الحواجب.
عمليات إزالة الشامات والندوب وآثار الجروح والعلامات الظاهرة بالوجه.
عمليات حقن دهون الوجه عند الرجال.
عمليات الفيلر للتخلص من التجاعيد وإعادة مظهر الشباب.
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07-16-2018, 04:16 PM
 
تصغير الشفايف للرجال

تصغير الشفايف للرجال
تشغل الشفاه الثلث السفلي من الوجه ولا يخفى على أحدٍ بالطبع أنها تكون جزءًا كبيرًا من تعبيراتنا وانطباعاتنا وحتى مصدر جاذبيةٍ مهم، في الشفاه العادية أو المثالية بحسب الخبراء تكون أطراف الشفاه من الجانبين على خطٍ مستقمين مع بؤبؤي العينين أي أوسع قليلًا من مسافة الأنف.

عند النظر للوجه من الجانب تكون الشفتان منفرجتان قليلًا بينهما خطٌ واضحٌ يفصلهما والطبيعي أن الشفة السفلى أكثر بروزًا وظهورًا بقليلٍ عن الشفة العليا لكن بينهما تناسق في الحجم، وبشكلٍ عام يكون هناك تناسق بين بروز الشفتين ومكانهما وشكلهما مع كلٍ من الأنف والذقن لأنهما كثيرًا ما يحددان النتيجة النهائية لشكل الشفاة.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07-19-2018, 11:56 AM
 
افضل دولة لعلاج الاسنان

رغم وجودها على خارطة صناعة التَّجميل منذ فترة ليست بالطويلة كبلدان أخرى رائدة في هذا المجال، حَظيت تركيا بجاذبية كبيرة في أوساط الراغبين في إجراء جراحات التجميل، وأصبجت افضل دولة لعلاج الأسنان بين عُملاء الشرق الأوسط التَّواقين للحصول على مظهر أفضل، السِّر في هذه الشهرة راجعٌ بشكل أساسي إلى تقديم الأسعار المُنافسة المُغرية لقطاعٍ كبيرٍ من الراغبين في إجراء جِراحات التَّجميل، واعتماد البرامج التَّسويقية لعمليات التَّجميل في تركيا على الباقات الشاملة التي لا تُقدم تكلفة الجراحة للعميل فحسب، وإنما تُدخل فيها تكاليف الإقامة والانتقالات والمعيشة وحتى تذاكر الطيران في بعض الأحيان.

انخفاض الأسعار ونجاح السِّياسات التَّسويقية ليس العامل الوحيد للنجاح التُّركي، فجامعات مثل جامعة إسطنبول، وجامعة حَجَّة تبِّة، وجامعة أنقرة خرجت أجيالاً من الجراحين الأكفاء القادرين على إجراء عمليات التجميل المُختلفة بأقصى كفاءة ممكنة.
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07-21-2018, 09:48 AM
 
شفط دهون الوجه

لقد أصبح شفط دهون الوجه عملية تجميلية شائعة، إما من تلقاء نفسها أو بالاشتراك مع عمليات تجميل أخرى كشد الوجه او اية اجراأت اخرى.ويتم ذلك بإزالة الأنسجة الدهنية غير المرغوب فيها بواسطة جهاز الشفط لتعزيز وتحسين شكل الوجه مثل خط الفك السفلي أو باستخدام الليزر.
يعتبر هذا الإجراء بسيط ويتم من خلال فتحة صغيرة جدا في الجلد يدخل فيها الطبيب أنبوب رفيع جداً يحتوي هذا الأنبوب على ألياف ليزر المنخفضة الطاقة والتي تنبعث من جهاز الليزر، ثم يتم تسليط شعاع الليزر مباشرة على منطقة الدهون المستهدفة. وتدمر هذه الطاقة المنبعثة من جهاز الليزر الخلايا الدهنية ولكن ليس لها تأثير على الأنسجة المحيطة.
مدة العملية نصف ساعة إلى ساعة واحدة تقريبا، التخدير اعتمادا على المريض،يمكن عن طريق التخدير في الوريد، التخدير الموضعي أو العام .
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-21-2018, 02:47 PM
 
عملية تعديل الحاجز الانفي في مستشفى الحبيب

جراحات تجميل الأنف أصبحت من أكثر عمليات التجميل انتشاراً ويمكن من خلالها تصغير الأنف وتكبيرها أوتغيير الشكل الخارجي وتضييق المنخرين، وفي بعض الاحيان، تجري الجراحة ايضاً في مستشفي الحبيب لأسباب طبية مثل تعديل الحاجز الانفي في مستشفى الحبيب وتوسيع ممرات الهواء لتسهيل عملية التنفس ويمكن الجمع بين العمليتين في نفس الوقت.

وتعتبر جراحة تجميل الأنف من أكثر الجراحات التي تتطلب خبرات جراحية خاصة ، حيث أنها تتطلب مهارة فائقة وتقنية حديثة وإلماما علميا كبيرا . كما أن هذه العملية تتطلب فحصا دقيقاً لتحديد شكل الأنف ونوعية البشرة وعلاقتها بملامح الوجه . ولا يخفى على أحد أن عملية تجميل الأنف عملية خارجية لكنها تتم بتقنية متقدمة من داخل الأنف دون أي جرح أو خياطة خارجية ، حيث يقوم الجراح المتخصص بتشكيل الأنف وتعديله بشكل منسق من الداخل لإعطائه شكلاً خارجياً مرضياً ومقبولاً.

وهناك الكثير من الأشخاص يشكون من انحراف الوتيرة الأنفية ومشاكلها حيث أن 80 % من الناس لديهم هذا الانحراف ، وتعد عمليات تجميل الأنف من أهم عمليات التجميل حيث تغير شكل الوجه وتحسن الحالة النفسية لدى المريض وتزيد من ثقته بنفسه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شفط الدهون بالفيزر - شفط الدهون بالليزر – دكتور شفط دهون ( د/ اشرف قورة ) سماح نصري إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 05-14-2016 05:42 PM
شفط الدهون - شفط الدهون بالليزر - شفط دهون ( عيادات دكتور اشرف قورة ) hhalamrmr أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 01-20-2013 05:38 PM
شفط الدهون ( عيادات دكتور اشرف قورة ) اسئلة بخصوص شفط الدهون والرد عليها hhalamrmr أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 01-12-2013 04:41 PM
شفط الدهون - شفط الدهون بالليزر - شفط دهون ( عيادات دكتور اشرف قورة ) hhalamrmr أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 01-12-2013 04:41 PM
شفط الدهون بالليزر ( معلومات عن شفط الدهون ) عيادات دكتور اشرف قورة hhalamrmr أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-06-2013 01:19 PM


الساعة الآن 04:00 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011