عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات الأنيمي المكتملة (https://www.3rbseyes.com/forum183/)
-   -   حَصيلَةة تَمَكُثْ • (https://www.3rbseyes.com/t560166.html)

X 03-11-2018 07:36 PM

حَصيلَةة تَمَكُثْ •
 
https://www.up4.cc/image52182.html
[align=center][tabletext="width:800px;background-image:url('https://www.up4.cc/image52183.html');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][align=center]


https://www.up4.cc/image52189.html
لِيَكُن حَلَ حُزنِكِ البُكاء،
فَقَد تَكونُ دُموعَكِ عَقارًا للنَجاة!
لا تَدَعي إبتِسامَتَكِ تُسعِدُ مَن لا يَستَحِق!
دَعيهِم يُعانونَ من عًبوسكِ!
فَـ أَنتِ لَستِ مُجبَرة على تزييفِ مَشاعركِ!


[/align][/cell][/tabletext][/align]https://www.up4.cc/image52184.html

X 03-11-2018 07:38 PM

https://www.up4.cc/image52182.html
[align=center][tabletext="width:800px;background-image:url('https://www.up4.cc/image52183.html');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][align=center]


https://www.up4.cc/image52192.html

الإسم: حَصيلَةُةُ تَمَكُثْ.
التَصنيف: حياة يوميةة، خيال، ومدري شو..
الزَمن: مُعاصِر
المَكان: اليابان، طوكيو - أمريكا، نيويورك
الحَالَةة: مُكتَملةة
عَدَد الفُصول: 3
الفِئةة العُمريةة: 14+
تاريخ الكِتابةة: 2018/2/6
الإنتهاء: 2018/2/12
النشر: 2018/3/11
بقلم: [caps]|S H I N A|
[/caps]
الحقوق محفوظة لي ولعيون العرب
عند النقل يرجى ذكر المصدر

[/align][/cell][/tabletext][/align]https://www.up4.cc/image52184.html

X 03-11-2018 07:59 PM

https://www.up4.cc/image52182.html
[align=center][tabletext="width:800px;background-image:url('https://www.up4.cc/image52183.html');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][align=center]


http://www10.0zz0.com/2018/01/28/16/187231133.gif


https://www.up4.cc/image52192.html

لا يُنِيرُ الشارِعَ إلا عَواميدُ الكَهرُباءْ المتفَرعَ في الحَيّ،
المكان هادِئ ولا نَفَس فيه؛ مقارنة بالوَقت.

وَطَأتهُ فتاة بَدى أنها في السابعة أو الثَامنة عشر من عُمرها،
كانَ الوَقتُ مُتأَخرًا على وُجودها خارِج المَنزل لكنها في النِهاية وقَفت أمامه؛
فًتَحت البابَ الخارجي ودخلت بدون أن تُغلِقَهُ حتى!
فَتحت الداخلي والَتعب يَنخر عِظامها، ولجت وأغلقته خلفها،
أسندت ظَهرًها عَليّه وأرخَت جَسَدَها عليه لينزلق وتجلسَ ضامةً رُكْبَتَيها، شَهَقتْ وهيَّ تحاول أن لا تبكي؛
وضعت كفيها على أنْفِها وفَمها، إحمَرت وجنتيها وهي تَبكي بصمت ودموعها تنساب مبللةً وجهها...

،*

فَتَحت عينيها على ضوء الشمس البارد يَتَسلل منَ النافذة، لعلها ارتاحت الليلة لتُجيبَ نداء النور قَبل المُنبه!

جلست تُحَدق باللا شيء؛ سرعان ما توسعت عينيها هاتفة: "هل عادَ أبي!"

أبْعَدَت اللحاف عنها ونَهَضت بسرعة، خرجت صاعدة إلى الأعلى حيثُ غرف النوم!
فتحت أحد الأبواب وجالت بنظرها تبحث لكنَ الغُرفة فارِغة وحتى الغبار لم يتحركْ إنشًا،
تلاشت إبْتِسامَتها وتلاشى كل ما دب في قلبها من مشاعر لدقائق، شعرت أن المشاعر كلها دخلت قلبها في آن وخَرجت في آخر،
ثوان حتى بدى القلق والخوف يتَسلل إليها، شحُب وجهها وأطلت تنظر نحو الدرج بشُرود
-: "كيف وصلتُ فراشي!؟"

قطعَ تفكيرَها صوت خَفيف يَصدُر من المَطبَخ، تحركت بهدوء متمتمة
-: "إن لم يَكن أبي من يكون!"

نزلت الدرَج ليصبح باب المنزل أمامها، ترآءة لها موقِفها بالأمس.

"أسنَدَت ظهرَها على الباب وجلست محتضنة قدميها!"

-: "إنْتَهى بي المَطاف نائمة هناكْ، كيف أمْكَن من دَخل الدُخول!"

يستحيل أن يَدخُل أحد وهي مسندة ظَهرَها عليه، ثُمَ إنَ نومَها ليسَ بذلكَ العُمق؛ حيث إن حاولَ أحدٌ الدُخول كانتْ لتستَيقظْ!

سارت مبتعدة عن الممر ووقَفت أمامَ ستارَة المَطبخ، أبْعدتها بأناملَ مُرتَجِفة.
لاح المطبَخ لها بشكلٍ لم تَره منذ زمن طويل، منذ وفاة والدَتها،
كان يَضج بالحوية والفطور شبه معد والبيض يفرقع معلنًا عن وشَكٌ نضوجِه،
ولكن ذلكَ لَم يسعدها بقدر أن يُنسيها وجود غريب أمامَها يُمسك بالمِقلاة. كل ما تراه ظهر رجل أطول من والدها وربما أجهم مِنه قَليلًا،
حبال المئزر ظاهرة على ظهره ويرتدي تحته بلوزة صوفية سكرية وبنطال أسود.
إلتفت بابتسامة هادئة
-: صباح الخير آتسوكو.

كانت عيناهُ الزيتونيتان تبرقان تحت نظارته الطبية المستطيلة فيما يرفع شعره الأسـود للأعلى تاركًا جبهته الناصعة تشرق.
له لحية خفيفة في أسفل ذقنه، بدا في أواخر العشرين أو بداية الثلاثين.

حدقت به بصدمة أهلكتها وقلبها، هتفت بحنجرة مرتعشة
-: مـ.. من أنتَ!؟

أطفأ النار وحمل المِقلاة، سكب البيض في الطبق ووضعها بحوض الغسيل،
التفت مشيرًا نحوه الطاولة بابتسامة مرحة
-: إجلسي لنتَكلم فلم يَعد هناكَ الكثيرْ من الوقتْ للمدرسة!

تمتمت بحدة وحذر
-: مستحيل، أخرج من هنا!

إبتسم لعدم معرفتها بشأنه وتسرعها بالحكم بعد أن قال
-: لو أني دخلت كنت سأخرج لكني وجِدتُ وسأختفي!

شدت قبضتها لتصفو ملامحه ويقول بجد لا يشوبه شيء
-: وجِدتُ لحاجتكِ، سأرحل فقط إن لم تعودي بحاجتي!

ضيقت عينيها بعدم فهم وقد جذبَ كلامهُ اهتمامها
-: أي حاجة!

أشار لها على الُكرسي وقد أعاد إبتِسامته لُتساعده على كسبِ ثقتِها.
صكت على أسنانها بغيظٍ وسارت نحو الكرسي لتجلس.
جلسَ مُقابلها من الجهة الأخرى لترمقه بحدة، وعناد، تمتم بهدوء محافظًا على إبتسامته
-: لو نمتِ وأنتِ تبكين؛ سَتحدث أشياءٌ عجيبة، أتعلَمين!؟

رمقَته بملل
-: خرافة!

رفع سبابته يعرض رأيه
-: في أغْلب الأحيان تَكون كذلك! لكن في الأمس لم تَكن، أنا أتيتُ برغبتكِ!

هتَفت برجاءٍ وقَد نَفذ صبرها
-: أي رَغبة!؟ من تكون!؟

أجاب بدءاً من سؤالها الثاني
-: أنا شخص قادر على عيش المزيد؛ ولكن حدث ما جعلني أموت قبل أواني، لذا وهبت روحي بما تبقى لها من الزمن لتعيشه! كنتُ يومًا شخصًا عاديًا ولكنني مت، ثم أُعيد تأهيلي، وأنا هنا لأنك بحاجتي!
عندما تمنيتي وجُود والدكِ قُربَكِ وجود من يهتمُ لأمركِ ويسعى ليسعِدَكِ، أتَيتُ لحين عودَته!

بعينيها العسليتين أخذت تحملق به، أرادت تكذيبَه وعدَم التَصديق؛ لكنه يحدِثها عن مَشاعرها ويَصفُها لها بشَكلٍ جعلها تُدركُ ما كانت تَشعر بهِ بشكلٍ دقيق!
هتفت نافية
-: أنا بالتَأكيد لم أقصدْ ذلك، هناكَ سوء فَهم!

حول ابتسامته الحانية إلى إبتسامة واثِقة
-: لو لم تقصدي ذلكَ ما كُنتُ لأظهر، فلا تنفي ذلكَ!

طأطأت برأسها شارِدة متوترة سُرعان ما رفعته وهَتَفَت
-: لما لا تعُود لحياتكَ قبل موتِكَ!؟

تأففَ بملل مصطنع وقال بضَجَر
-: هذا غَيرُ مهم، أنا مَيت منذُ زمن بالنسبة لمَن يعرفونَني وأنا نفسي لا أعرِفهم، ألم أقل أنه تَمَ إعادة تأهيلي!

تنَهدَت بقلق متَمتِمة بهدوء
-: كَيفَ سأتعامَلُ مع هذا!؟

قالَ مُشَجعًا بمرح
-: خُذي الأمورَ كما هيَّ مؤقَتًا و كُلَ شي سيسير كما كَتَبَ القَدَرُ له! في النهاية هذا كُلهُ لصالحِكِ!

لوحَ بيديه بَعدَ كلماتِه ونهضَ قائلًا يحثها على الإستِعجال
-: فَهمتي ما تُريدينَ الآن لذا كُلي بسرعة فالمَدرسة لا تَنتَظر!

قَطَبَت على جملة "كُلي بسرعة" سرعان ما إستوعبَت بقية الجُملة لتلفت نحو الساعة بصدمة، هتفت بهلع
-: لم يَبقى سوى 20 دقيقة!

التفتت نحو الفطور، رفعت بصرها نحوه حيث يقف مكتفًا ذراعيه وعلى وجهه إبتسامة تقول لها "ألم تثقي بي!؟"

تنهدت متمتمة
-: ما باليد حيلة.

أمسكت كوب الحليب متمتة
-: شُكرًا على الطعام!

شربته دُفعة واحدة، وأكلت ما في طبقها بِسُرعة ونهضت قائلة
-: كان لذيذًا، شكرًا لك!

خرجت من المطبخ إلى غرفتها، أعدت نفسها ونزلت لتطل برأسها عليه مجددًل حيث كان يجلس ممسكًا بصحيفة، تمتمت بعناد!
-: عندما أعود سنكمل حديثنا فأنا لم أقْتًنع بالعيش مع شَخصٍ لا أعرفه؛ ليعتنيَّ بي بلا مقابل!

خرجت بلا إضافة ليبتسم على موقفها...
أمضت يومًا مدرسيًا صاخبًا آخر ككل الأيام الأخرى التي تُمضيها مع أصدقائها، لكنها كانت الأقلَ صخبًا هذه المرة.
ككل يوم لم يتسنى لها العَودة للمنزل قبلَ بدء دومها الجزئي كعاملة في الفندُقِ القَريب!
مر الوقت وعقارِبُ الساعةِ مندفعة للأمام، لم يكن لدَيها الوقتُ لتلحظها قبل أن تصل للحادية عشر حيثُ إنتهى وقتُ العمل!
وطأت قَدمُها الحي الذي كان هادئًا منصاعًا لقوانين الوقت!
خطت خطوات بطيئة متعبة، تفكر في مشكلتها التي كانتْ أفضل من أنّ تُسمى مُشكِلة!
لمحت من بعيد شخصًا يقف عند عامودِ الإنارة، لم ترى ملامحه حيث كان بعيدًا والضوء ظرب عليه ظلًا قاتِمًا، مع كلِ خطوى بات ملامحهُ أوضح حتى أدركت أنه هو، مشكِلتها الذي لَم تعرف إسمَه!

اتجهت نحوه ليعدلَ وقفتهُ ويفلتَ ذراعيه المكتفين، رفَعت حاحِبها متمتمة
-: ماذا تفعل هنا!؟

لم يجبها بل قال بضجرٍ مؤنبًا
-: فتاة تعودُ إلى منزلها في هٰذا الوَقت! ماذا سيقولُ عنها الناس! اليوم آخر يوم تَعملينَ به

رمقته من تحت جفنيها الثقيلان قائلةً بلا مبالاة
-: لا تأمرني! ثم إني أحتاج للمال فأبي لا يُرسِلُ لي ما يكفيني!

صفَّق بكفيه صفقة قائلًا مع إبتسامته النشيطة
-: لا عَليكِ منَ الآن وحتى عودةِ والدِكِ أنا من سيعمَل!

أضاف بعد أن فكر قليلًا
-: حصلتُ اليوم واحدًا مناسب جدًا من الأجر والوقتْ!

رمقته بملل متمتمة
-: ما هو هذا العَمل!؟

إبتسم قائلًا وقَد حرَكَ قدميهِ نحوَ المنزل
-: مترجم في مَكتَبٍ للتَرجمة!

سارت خَلفهُ رافعةً حاجبها
-: وأي لغة تُتقن!

رَفعَ إبهامهُ والسبابة والوسطى
-: ما عدا اليابانية، الإنجليزية، والصينية، والفرنسية!

رمشت بإعجابٍ متمتمة
-: مذهل!

مرت ثوانٍ صامتة وهي تسيرُ خَلفهُ، شردت تنظر إليه، خصلات شعره المرفوعة للخَلف وطوله وجهامته، بدا لها أنها مرتاحة لوجوده، لا تشعر أنه ثمة حاجز بينهما بصفته رجل غريب!
متى بدأَ كُلُ هذا، أسبَبُ ذلكَ إبتسامتهُ الحانية، أهي من جعلَهُ مألوفًا هكَذا!
تلكَ الإبتِسامة التي يَستحيل أن تراها على وجهِ غريب، تُرسمُ فقط على وجه شخص يهتم لک، ک صديق، ک أخ، ک أم، ک أب!
أهو حقًا يمثلُ الأبَ بالنسبةِ لها، لربما أكثر، من يدري!
المشكلة الآن: هل توافق على بقائه، أذلكَ ما يمليه العقل، من هو ليبقى معها، ليسَت طفلة ليعتني بها!

فَتحَ الباب الخارجي وبعدها الداخلي وهي خلفة ،
استفاقت من شرودها لتقول بجد
-: حتى الآن لم أعرف من تكون، لا إسمكَ،ولا عمركَ، ولا حتى هدَفكَ من ذلكَ، وهل قِصتُكَ صادِقة حقًا!؟

إلتفت قائلًا بنبرة وملامحَ جدية أكثر مِما توقعت أن يبدي
-: مستعد لإعطائِكِ الدليل الذي تَرغَبين!

أردف بإبتسامة ساخرة، لم تدرك معناها إلا مع نهاية جملته
-: عمري أظنه كان 38 ولكن لا أدري كم سنةً مضى على موتي، أما إسمي فقد كانَ يرمزُ لي بـ A-1753 ولكني إتخَذتُ واحدً اليوم، من الآنَ فصاعدًا أدعى أوريكي إيساو!

رف جفنها متمتمة باستخفاف
-: أوريكي! إسم عائلتي ما علاقتكَ به!

تمتم يستفزها
-: لقَبُ من عَليَّ أن أستعير!

تنهدَت بضجر متمتمة
-: آخر سؤالين لم تجب عنهما، ما هدَفكَ وهل ما قُلتَهُ حقيقة؟

أشار للداخل
-: لندخل ونكمل، الجو بارد هنا!

أومأت وخَلعت حذائها، دخلت الصالة خلفه ليَجلس متمتمًا
-: هدفي إستغلال أيامٍ حصلتُ عليها لإسعاد شَخصِ بحاجة للسعادة! أما الحقيقة فأنا لم أكذب منذ أن ظهرت حتى الآن!

رمت حقيبَتها وجاكيتها، هتفت بضجر وهي تخرج من الغرفة
-: لستُ بحاجة للسعادة!

إبتسم إبتسامة هادئة، حركَ نظاراتهِ الطبية لينعكِسَ عليها الضوء!

فتحت الثلاجة وأخذت تتفحصها ليلفت نظرها غداءٌ جاهز من ارز وقطع لحم مع المرق!
حركت أنفها تشم رائحته اللذيذة المنبعثة والتي عبقت الثلاجة، أخرجته متمتمة في ذاتها
-: "لم أتناول شيئًا كهذا منذ أشهر، متى قامَ بإعداده!

حملت عيدانها وخرجت من المطبخ وبيدها الطبق، دخلت الصالة تود نطق ما في بالها ولكن اوقفها إختفائه
تركت الطبق على الطاولة قصيرة الأرجل وخرجت هاتفة
-: إيساو سان!

ركضت نحو باب المنزل ونظرت أمامه، كان حذائها الأبيض الوحيد أمام الباب فيما إختفى الأكبر حجمًا!
تمتمت بهدوء
-: أينَ يُمكنُ أن يَذهب! هل يُعقَلُ أنهُ إنزعجَ من كلامي!

تنهدت بهدوء و التفتت لتعود للصالة بخطى بطيئة، جلست أمام الطاولة وأمسكت العيدان بشرود وشرعت بالأكل!
.
.
يتبع


[/align][/cell][/tabletext][/align]https://www.up4.cc/image52184.html

X 03-11-2018 08:30 PM

https://www.up4.cc/image52182.html
[align=center][tabletext="width:800px;background-image:url('https://www.up4.cc/image52183.html');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][align=center]


https://www.up4.cc/image52191.html
كيفكم أجمعين عساكم بخير
سعادتي وصلت للأفق لأني خلصت الفصل، الفصول 3 بس للعلم ومكتملات ومكتوبات ومختومات °^°
كاتبة القصة ع الدفتر كاملة وكنت رح انزلها دفعة وحدة، بس قلت طويلة زيادة بترعبكم لهيك شقفتها
ذي القصة أغلى قصة ع قلبي أكثر قصة تفاعلت معها أوكثر قصة مليتها مشاعر
حتى إنه تصميمها من التصميمات الجميلة النادرة الي سويتها
على فكرة كل بطلاتي وجه ثاني لشخصيتي الحين لاحظت هالشي، حتى إنه كلهم متشابهات بالشخصية
عدا وحدة :) حب بلا تعاويذ كتبتها بتحدي لهيك ما كانت الهام بطيئ، وبطلت الغوكيو في طوكيو لاني برواية شخصيتها خليطة
الموهوم القصة ذي تحفتي أنتقدوا قد ما تقدرو لأصقل باقي الفصول
ذا الآدمي عشقته ، قصدي على إيساو ، يا رباه في بشري بذا الجمال والقلب والشخصية
آه هو مصقول كمان صقلوا روحه صح
المهم رأيكم بالحبكة والشخصيات والتصميم كمان، العنوان حبيته بس بشع :) آآٓآٓٓٓآٓآدري -مد مبالغ ع الآلف- :)
آه كمان بعد ما صممت التصميم شفت ذي الصورة
[cc=حَصيلَةة تَمَكُثْ]https://e.top4top.net/p_800shtxc0.jpg[/cc]
البطل نسخة عنه انصدمت اول مرة أشوف صورة مماثلة لشخصياتي الي إبتكرتها
بس يلزمه نظارات ، وما ننسى إنه إيساوتشي -تدليع- ما قابل أتسوكو قبل هالمرة
يعني لو البنت كبيرة كمان كانت الصورة بوستر فخم ، بس الصورة كمان فخمة حست فيها كل مشاعر القصة
وكأنه يشوفها طفلة وكذا ، المهم الفصل القادم ذا الأسبوع إن شاء الله
لا تنسوني من جمايلكم وجانا
https://www.up4.cc/image52194.html

[/align][/cell][/tabletext][/align]https://www.up4.cc/image52184.html

أورافيس | Aorafis 03-11-2018 09:22 PM

حجز ق1

Youland 03-11-2018 10:18 PM

السلام عليكم صديقتي :dalbi:ق2


أولا: العنوان.

غريب نوعًا ما، و أعتقد أني فهمته أو لنقل بنيت فكرتي الخاصة عنه:nop:

ثانيا: البداية.

أول ما قريت التصنيف خيالية و بعدها على طول قريت البداية، قلبي نبض، حسيت أنه نوعي، نوعي، ثم نوعي المفضل :mam:ق1ق1

ايي و كيف أنسى الجملة :ناميا:

«لو أني دخلت كنت سأخرج لكني وجِدتُ وسأختفي! »

توقفت عندها، و فكرت مباشرة في ايش رح يصير إذا اختفت و تعلقت به.
هل فعلا رح يختفي بمجرد ان حاجتها له رح تنقضي، وجعني قلبي
فيه عواطف قادمة، و أنا كشخص حساس و مرهف أحب العاطفة :dalbi:

ثالثا: الشخصيات.:يب2:

يالله على حبيبنا اوريكي ايساو الي يتقن الفرنسية اللغة الرومنسية.:wow:ق2

أحب أقوله Je t'ai aimé à partir de maintenant
أحببتك من الآن.:mam:
الابتسامة، و لما انتظرها حتى وقت متأخر، احسه شخص هادئ معرف عنه في حياته السابقة كيف كان بس حاليا اوه يا قلبي

أما بالنسبة للبنت همم راقت لي، أحس ما عرفتها بشكل جيد، بس اتس اوكاي
في البداية تعاطفت معها و خاصة لما ظهر هذا الشخص، قدرت احتياجها بس لانها مب معترفة به او بحاجتها الى شخص يملأ فراغها العاطفي أنا بس غضبت شوي منها، مدري شعوري اتجهاها كيف.=\1


رابعا: العلاقة.:dalbi:

شعوري اتجاهها احس مب زي الاب و الإبنة تمثل أكثر الاخت و الأخ و شوي أم و ابنة، امزح خلاص. ما فكرت او شعرت انهم بصدد علاقة اسرية احس بيصير شي رومنتك و الله أعلم. :lesh:و2

المهم استمتعت بالفصل مررة.

اخيرا: الصورة.

انفجرت مشاعري كلها عند الصورة، اهه اسواتشيي يجنن.

انتظر الفصول القادمة أحر من الجمر أحسني أقرا مانجا شوجو ممتعة
الحبكة اعتقد انها محكمة يعني من البداية لنهاية الفصل ما شفت ثغرات او اي شي.


ق1 دمت ق1

X 03-12-2018 07:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صه. (المشاركة 8813508)
السلام عليكم صديقتي :dalbi:ق2
[mark=#fbf6d9]
وعليكم السلام :ناميا:

[/mark]


أولا: العنوان.

غريب نوعًا ما، و أعتقد أني فهمته أو لنقل بنيت فكرتي الخاصة عنه:nop:


[mark=#fbf6d9]
ما أدري علقت فيه، غيرته ورجعت له
كنت رح اساوية حصيلة انتظار بس الحالي احلى

[/mark]

ثانيا: البداية.

أول ما قريت التصنيف خيالية و بعدها على طول قريت البداية، قلبي نبض، حسيت أنه نوعي، نوعي، ثم نوعي المفضل :mam:ق1ق1

ايي و كيف أنسى الجملة :ناميا:


«لو أني دخلت كنت سأخرج لكني وجِدتُ وسأختفي! »

توقفت عندها، و فكرت مباشرة في ايش رح يصير إذا اختفت و تعلقت به.
هل فعلا رح يختفي بمجرد ان حاجتها له رح تنقضي، وجعني قلبي
فيه عواطف قادمة، و أنا كشخص حساس و مرهف أحب العاطفة :dalbi:

[mark=#fbf6d9]
عملت حسن بتشقيف القصة لفصول هه6
أحب التوقعات هع1
[/mark]

ثالثا: الشخصيات.:يب2:

يالله على حبيبنا اوريكي ايساو الي يتقن الفرنسية اللغة الرومنسية.:wow:ق2

أحب أقوله Je t'ai aimé à partir de maintenant
أحببتك من الآن.:mam:
الابتسامة، و لما انتظرها حتى وقت متأخر، احسه شخص هادئ معرف عنه في حياته السابقة كيف كان بس حاليا اوه يا قلبي

[mark=#fbf6d9]
هو مو بذا الهدوء، بس هو يحاول يخليها تثق فيه
[/mark]


أما بالنسبة للبنت همم راقت لي، أحس ما عرفتها بشكل جيد، بس اتس اوكاي
في البداية تعاطفت معها و خاصة لما ظهر هذا الشخص، قدرت احتياجها بس لانها مب معترفة به او بحاجتها الى شخص يملأ فراغها العاطفي أنا بس غضبت شوي منها، مدري شعوري اتجهاها كيف.=\1

[mark=#fbf6d9]
كحم ما كأني أنا كمان شعرت شوي بهيك شعور نحوها، شري لدرجة اني الحين لاحظته
بس كمان ما كنت مقتنعة لا انا ولاهي بوجود رجل مفاجئ بلا سبب ضحك1
[/mark]


رابعا: العلاقة.:dalbi:

شعوري اتجاهها احس مب زي الاب و الإبنة تمثل أكثر الاخت و الأخ و شوي أم و ابنة، امزح خلاص. ما فكرت او شعرت انهم بصدد علاقة اسرية احس بيصير شي رومنتك و الله أعلم. :lesh:و2

المهم استمتعت بالفصل مررة.

[mark=#fbf6d9]
هم خليط بين الأم بنتها والأب وبنته والأخ وأخته هه5
عااا إيساو لي لي .. -تضبط اعصابها-
[/mark]

اخيرا: الصورة.

انفجرت مشاعري كلها عند الصورة، اهه اسواتشيي يجنن.

[mark=#fbf6d9]
ياخ يجنن من أمس للحين وأنا دايخةة فيه ولا كأني انا الي كتبت القصة
حبيت شخصيته ، ملئ فراغ كبير ،
الصورة عطيتيها موقف لحالها :ناميا:
ياخ تسلمي ع ردك ص7
[/mark]

انتظر الفصول القادمة أحر من الجمر أحسني أقرا مانجا شوجو ممتعة

[mark=#fbf6d9]
بينزل هالكم يوم أقل من أسبوع حتى هه5
[/mark]

الحبكة اعتقد انها محكمة يعني من البداية لنهاية الفصل ما شفت ثغرات او اي شي.

[mark=#fbf6d9]
آه آريغاتو وفوق الرد الفخم ذا مدح ص7
[/mark]


ق1 دمت ق1

[mark=#fbf6d9]
شكرًا لك ع مرورك الفخم، أسعدتيني بجد
ما عطاك تقييم يقول بده سمعات ص7
[/mark]


-

أميرة الأميرات|Leticia 03-12-2018 01:54 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('https://c.top4top.net/p_801s28az3.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
https://f.top4top.net/p_801v6cfu1.png
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك يا غالية؟

ان شاء الله تكونيو بخير وما تشتكين من شي :dalbi::dalbi:

ما شاء الله عليك القصة تجنننننن حبيتها من اول ما قريتها

طريقة وصفك حلوة ورائعة ابدعتي و2

اما الشخصيات وما ادراك مالشخصياتsmile2smile2

الشخصيات روووووووووووعةة حبيبتي تجنن ق1ق1

خصوصاً ايساو رائع بكل ما فيه >>>نوعي المفضل:5::5:

احب القصص اللي البطل يكون فيها صاحب قدرات خارقة يعني يعرف اكثر من لغة>>سبحان الله مثليضحك1>>كففففف

اما شكله اللي بالصورة حلو كثير وقعت بغرام الصورة:اغماء::اغماء:

ما احس ان تصير رومنسية بينهم بس احسه بيطلع شخص قريب منها كثير بما ان ابتسامته>>يا بعد قلبي و2

احم بما ان ابتسامته ولا كأنه شخص غريب اذا هو يعرفها وايضاً استخدامه لأسم عائلتها

يعني هو كأنه بياخذ مكان ابوها في البداية شكيت انه يطلع ابوها بس بما ان هي ما تعرفت عليه اذا في احتمال انه مو هو

ويجوز يكون غايب عنها لمدة طويلة لدرجة انها ما تعرف شكله لأن واضح من حالتها في البداية انه غايب زمن طويل

وبس
اعتذر على الرد القصير كنت اتمنى اكتبلك اكثر بس تعرفي المدارس:7aram::7aram:
اتمنى لما تنزلي البارتات الجاية ترسليهم لي

وشكرا لامتاعي بقراءة قصتك الجميلة

دمت بود حبيبتي


في أمان الله
https://b.top4top.net/p_801usw0w2.png
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

Georgie|| جُورجي. 03-12-2018 05:51 PM


[cc=قبلاً.]حقَز. :قلب أسود:[/cc]


بسْم الله الرحمنِ الرَّحيم ،،
السلامُ عليكم و رحمة الله و بركاته ق1ق1
كيفك؟ ياخي نسيت اسمك و مالي نفس أرجع الصفحة اللي قبل و أشوفه :)
شينَا أتوقع؟ :55: مو مهم كيفك يا مُبدعة :ناميا: كدا أحسن مو؟ ق1ق1
الزبدة أبى أتكلم بسرعة عشان الكلمات م تطير من راسي
أسُلوبك ي بنت سلسسَ أسرني بكل ما تعنيه الكلمة!
و كَم كلمة غريبة كذا و حركات يعني! ق1
بس انتبهي للأخطاء الاملائية! :55: أدري إنك كنتِ تكتبي بسىرعة بس برضو، الأخطاء تعيق فهم المكتوب! :55:
صح! هاي أول مرّا أحضر قصة لك :ناميا:
م أقول غير الحمدلله إني دخلتَها ق1
الفكرة كييييووووتتتَ، إنه جاء بسبب حاجتها لشخص! ضحّكتني
صه لما قاعدة تقول إنها علاقة حب مدري وش، عاطفيّة جداً ضحك1
اسمعي، إن شاء الله بساعدك بالنشر لأن القصة امتلكت قلببِبي مرّررا زي
م امتلكَت قلبك :mam: المهم، نرجع للموضوع..
ممكن توضّحي كم عمرو الآن؟ عشان نشوف توقعات صه صح ولا خطأ ضحك1
الحبكة بحد ذاتها مشوّقة! :ناميا:
كيف إنه مات من زمان و تمّ إعادة تأهيله، ووووو ....
صح! " إعادة تأهليه " يعني كأنه صار شخص جديد؟ يعني محَد يعرفه ولا هو
يعرف أحد و كذا؟ كأنه نونو دوبو مولود بس الاختلاف إن عمرهَ كبير، صح؟
أقول لك متحمسّسسسساااااه أبى أعرف فين راح و أبى أعرف النهاية " الجميلة " كيف بتكون :dalbi:
^ ركزي عَ الجميلة يَ ويلك تسوي شيء غلط! :nop:
عرفينا عَ بطلتك أكثر لا تنسي! :ناميا:
وجع ليه بس ثلاثة فصول؟ ص7
يمكن أسوي نذالةَ أتابع و أقرأ و كل شيء بس ما أرد :55:
^ أشغال و كذا! :)
بس حُطيني دايماً من متابعاتك! :ناميا:ق1
زوّجيني إيساو بلييييييييِيَز ص7ق1ق1ق1ق1

في أمانِ الخالق. :قلب أسود:


X 03-12-2018 06:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الأميرات|Leticia (المشاركة 8813986)
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('https://c.top4top.net/p_801s28az3.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
https://f.top4top.net/p_801v6cfu1.png
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك يا غالية؟

ان شاء الله تكونيو بخير وما تشتكين من شي :dalbi::dalbi:
تمام الحمد لله، شكرا لسؤالك

ما شاء الله عليك القصة تجنننننن حبيتها من اول ما قريتها

طريقة وصفك حلوة ورائعة ابدعتي و2
من ذوقك
اما الشخصيات وما ادراك مالشخصياتsmile2smile2

الشخصيات روووووووووووعةة حبيبتي تجنن ق1ق1

خصوصاً ايساو رائع بكل ما فيه >>>نوعي المفضل:5::5:
هم شخصيتين رئسية وشخصية ثانويةة لذا بيكونو إبداعيات مافي غيرهم اتفنن فيهم
احب القصص اللي البطل يكون فيها صاحب قدرات خارقة يعني يعرف اكثر من لغة>>سبحان الله مثليضحك1>>كففففف
أهم شي يكون مميز حبيبي :)
اما شكله اللي بالصورة حلو كثير وقعت بغرام الصورة:اغماء::اغماء:
يب يب بسبب جمله كل ما أشوف الصورة اصرخ هه5
ما احس ان تصير رومنسية بينهم بس احسه بيطلع شخص قريب منها كثير بما ان ابتسامته>>يا بعد قلبي و2
ابتسامته اهم شي ، ذي تحتوي على كل المشاعر، ابتسامته بالنسبة لي كل شي :)
احم بما ان ابتسامته ولا كأنه شخص غريب اذا هو يعرفها وايضاً استخدامه لأسم عائلتها

يعني هو كأنه بياخذ مكان ابوها في البداية شكيت انه يطلع ابوها بس بما ان هي ما تعرفت عليه اذا في احتمال انه مو هو

ويجوز يكون غايب عنها لمدة طويلة لدرجة انها ما تعرف شكله لأن واضح من حالتها في البداية انه غايب زمن طويل
نو نو نو أبدًا مو قريب لها او هيك هع1
وبس
اعتذر على الرد القصير كنت اتمنى اكتبلك اكثر بس تعرفي المدارس:7aram::7aram:
اتمنى لما تنزلي البارتات الجاية ترسليهم لي
عادي ما عليه الله يوفقك وما بنساكِ أكيد
وشكرا لامتاعي بقراءة قصتك الجميلة

دمت بود حبيبتي

وياكِ
في أمان الله
https://b.top4top.net/p_801usw0w2.png
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

.

X 03-12-2018 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Georgie|| جُورجي. (المشاركة 8814154)
[cc=قبلاً.]حقَز. :قلب أسود:[/cc]


بسْم الله الرحمنِ الرَّحيم ،،
السلامُ عليكم و رحمة الله و بركاته ق1ق1
وعليكم السلام ورحمةة الله وبركاته
كيفك؟ ياخي نسيت اسمك و مالي نفس أرجع الصفحة اللي قبل و أشوفه :)
شينَا أتوقع؟ :55: مو مهم كيفك يا مُبدعة :ناميا: كدا أحسن مو؟ ق1ق1
عادي افهمك ، يب شينا ، مبدعةة ثقيل شوي ضحك1
الحمد لله شكرًا لسؤالكِ

الزبدة أبى أتكلم بسرعة عشان الكلمات م تطير من راسي
أسُلوبك ي بنت سلسسَ أسرني بكل ما تعنيه الكلمة!
جد أحس أسلوبي غريب ومو بإسلوب
و كَم كلمة غريبة كذا و حركات يعني! ق1
أحب أخبص اقصد أعمل حركات واحط كلمات كل حين وحين يكونو واضحات

بس انتبهي للأخطاء الاملائية! :55: أدري إنك كنتِ تكتبي بسىرعة بس برضو، الأخطاء تعيق فهم المكتوب! :55:
مع اني دققت الفصل 3000 مرة بس حتى لو ما يمكن تخلى فصولي كن الخطأ حظ
كيبوردي كثير يعذب معليه :)

صح! هاي أول مرّا أحضر قصة لك :ناميا:
م أقول غير الحمدلله إني دخلتَها ق1
يعني انتِ تقولي الحمد لله وانا ألف الحمد والشكر لله
جد وجودك أسعدني ق1

الفكرة كييييووووتتتَ، إنه جاء بسبب حاجتها لشخص! ضحّكتني
صه لما قاعدة تقول إنها علاقة حب مدري وش، عاطفيّة جداً ضحك1
ذي الفكرة حتى إنصقلت وطلعت مثل ما هي مرت بألف مرحلة هه5
اسمعي، إن شاء الله بساعدك بالنشر لأن القصة امتلكت قلببِبي مرّررا زي
م امتلكَت قلبك :mam: المهم، نرجع للموضوع..
يووه ما عليك وجودك كافِ ق1
ممكن توضّحي كم عمرو الآن؟ عشان نشوف توقعات صه صح ولا خطأ ضحك1
قلت 38 بالفصل

الحبكة بحد ذاتها مشوّقة! :ناميا:
كيف إنه مات من زمان و تمّ إعادة تأهيله، ووووو ....
صح! " إعادة تأهليه " يعني كأنه صار شخص جديد؟ يعني محَد يعرفه ولا هو
يعرف أحد و كذا؟ كأنه نونو دوبو مولود بس الاختلاف إن عمرهَ كبير، صح؟
مثل ما قلتي ، هو يعرف نفسه طبعًا
أقول لك متحمسّسسسساااااه أبى أعرف فين راح و أبى أعرف النهاية " الجميلة " كيف بتكون :dalbi:
^ ركزي عَ الجميلة يَ ويلك تسوي شيء غلط! :nop:
ومتحمسة اكثر لأنزل الفصل صدقي، إن شاء الله من كلشي في ضحك1

عرفينا عَ بطلتك أكثر لا تنسي! :ناميا:
اكيد ان شاء الله
وجع ليه بس ثلاثة فصول؟ ص7
كانت على أساس ون شوت !
يمكن أسوي نذالةَ أتابع و أقرأ و كل شيء بس ما أرد :55:
^ أشغال و كذا! :)
عادي ردي رد نهائي يصير هع1
بس حُطيني دايماً من متابعاتك! :ناميا:ق1
يسعدني هالشي ق1
زوّجيني إيساو بلييييييييِيَز ص7ق1ق1ق1ق1
ذا لي ما يصير ص7

في أمانِ الخالق. :قلب أسود:
نورت، الله يسعدك بحجم السعادة الي دخلتني الحين ق1

.

K O T O R I 03-12-2018 06:51 PM

https://f.top4top.net/p_64648t9l1.png[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:800px;background-image:url('https://a.top4top.net/p_6464iryj2.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


بسم الله الرحمن الرحيم ق1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :44:

كيفك شينا تشان ق1 إن شاء الله بخيروما تشتكي من شيء و2 ق1

ابداع × ابداع ما شاء الله :( ق1 ق1

أنا أصلاً نادراً أقرأ روايات وقصص بس صراحة الدعوة جذبتني وخصوصاً التصميم :55:

ما شاء الله اتطورتي كتير بالتصميم شينا :55: ق1 عقبال ما تصيري محترفة ق1

العنوان جميل بس فيه شيء غريب ف8 ق1

يمكن التشكيل كتير :55: مع إنك كده كاتبة صح مفيش مشاكل ضحك1 ق1

المدخل فخم :dalbi::قلب أسود: حبيت كتير محتواه هو اللي حمسني إني أكمل :تدخين: ق1

القصة جميلة ومشوقة :يب2: + إني أحب التصنيفات دي كتير ق1 ق1

احلى شيء أشوف فيها الغموض وإني بخمن ايه اللي هيحصل وأنا بقرأ كل سطر ق1

الشخصيات فخمة ق1 حبيت ده اللي اسمه ايساو ضحك1 ق1

وحكاية إعادة التأهيل مميزة مسمعتش عنها قبل كده ضحك1 ق1

واااو ايساوا بيعرف كل دي اللغات :dalbi: ق2 ق2

أما البنت اسمها كان ايه ؟ ضحك1

شحصيتها حلوة بس احسها صارمة وما تتقبل الأمور الا بعد زمن هه5 ق1

عموماً القصة كلها جميلة :يب2::قلب أسود:

لا تمسني بدعوة للفصل القادم :44:

جاري كل ما هو جميل ق1 ~

في أمان الله :matt:



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]https://b.top4top.net/p_646gcp0j3.png

αмαѕια 03-13-2018 09:23 PM



http://www13.0zz0.com/2017/11/29/20/408071272.png

http://www10.0zz0.com/2018/01/28/16/187231133.gif
ردك يفتح النفس ق1
تعالي دائما ،نوري القسم بردودك ق1
كريستال مرت من هنا


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و2
اخبارك فطوم الحلوة ق2 <<كل الفطومات حلوين فديتنا :5:
كح ما اتذكر لو ذا اول عمل اقرأه لك بس اتوقع انه الاول :55:
اول م شفتها قبل م ترسلي الدعوة عزمت اقرأها وما حبيت احجز لاني بعرف رح افوته ضحك1
كلامك بالمدونة ذكرني فيها وجيت لاشوف هالجمال ذا ق2
والله زمان ما قرأت هيك اشياء حلوة وافكار تخرفن اشتقت للابداعات تبا للجامعة :(
بعلق ع كل شي يلا بسم الله xd
التصميم جمجمييل ق2 فيه كمية اشياء تجنن :ناميا:
التصنيف حلو ،ذكرتي انه في مكان غير اليابان وهو امريكا اتوقع مكان شغل ابوها او هيك :نفسية:
المدخل رائع وانا اتفق فيه اتفق مبالغ فيه ابشع شي تزييف المشاعر :)
العنوان شكثر قرأته بس ما فهمته ولا بأي طريقة إلا وقت وصلت الجملة يلي حكاها ايساو "هدفي استغلال ايام حصلت عليها لاسعاد شخص بحاجة للسعادة"
وهون لما فهمته عجبني كثير اختيار موفق هه5
انا شخصياً الاشياء يلي بهتم فيها لما اقرأ شي لاحد او انا اجي اكتب بداية الفصل الاول اوليها اهتمام اكثر من المقدمة بعد هه5
وبدايتك ذي حبيتها بشكل ق2 ق2 "
الشخصيات الحلوين للحين بس اثنين :نفسية:
اول شي البنت ال شو كان اسمها ! xdd
اي آتسوكو ، بالاول بينت شخص غرقان بمشاكل وكآبة
لما حكت كيف وصلت للسرير وانا نمت ع الباب انا التمست عنها والله حتى لما قال ايساو من ينام الشخص وهو يبكي شو يصير قلت شكلها شينا جايبة جن للقصة ضحك1
بالواقع يقولو ان قرين الشخص لما ينام وهو يبكي يروح ينتقم من يلي زعله ومدري ايش :نفسية:
المهم بينت بعدين انها شخصية قوية تتحمل كثير رغم صغرها ووحدتها تدرس وتشتغل جرأتها وعنادها بكلامها مع ايساو ،باختصار شخصيتها رائعة ق2 "
اما ايساو ذا يلي فكرته جني بالاول xd
قمة الطيبة واللطف يلبيه :( ق2 حبيته والله اتمنى تكون ذكرتي بالفصول الجاية قصته وليش مات عندي فضول كبير تجاهه هه5
احلى شي انه يعرف بامور الطبخ اجاها الشخص الصح ضحك1
غريب كيف اختفى بالاخير بس نهاية حلوة للفصل :يب2:
والفكرة وما ادراك ما الفكرة
باختصار خرافية توفقتي فيها حبيتها لدرجة طريقتك بالعرض بالسرد بالوصف تخلي الشخص يعيش اجواء القصة رسمي بدعتي ي بنت والله ق2
معندي اي انتقاد لسا في كثير امور غامضة ما اتوقع تكون آتسو سهلة المراس وتقبل يلي يطلبه منها بسهولة مثل ترك شغلها وغيره واحلى شي العنيدين اصلا :5:
والصورة يلي سوتيها تجنن حبيت شكله الاخ
صحيح ما وصفتي اشكالهم بس ذكرتي عيونه ونظاراته ولا ذكرتي البقية وانا مزهمرة لسا قبل كم دقيقة قرأتها الرحمة :)
لا تنسيني من الفصل القادم خير+6
لك كل ما هو جميل ك جمال ابداعك هذا ق2
تقبلي مروري المفشكل
دمتي بود ق2
وفي امان الله ركض+2

FREEAL 03-14-2018 12:10 PM


-
صباحو يا شميلتي الشميلةة :ساحر:
كيف بداية نهارك :dalbi:ق1

طبعا ماحبيت احجز امس قلت اقراء بهدوء ،
و بلا عجلةة عشانني احب افهم كل شيء صح
وماكنت مركزه وقتها خليتها الان وليكني هون
قد مافكرت فيك حتى جيتي بحلمي xD

كح كح نفوت بالمهم :55:
-العنوان-
حصيلةة تمكث ق1
ذا عنوان عميق جدا و نافذه مفتوحه :نفسية:
بدي اعرف اش رح يحصل بطلنا اوبطلتنا من الانتظار الطويل :dalbi:
عنوان كلمتين بس يوصلوا بحر توقعات :dalbi:

-التقديم-

تقديم قميل وتجهيز لطيف و اما التصميم اعتذر ماظهر عندي ص7
لما قراءة التصنيف -خيال- تحمست صراحةةة :كيراي:
المكان بين بلدين :/ متشوقه اعرف اشلون بيصيروا هونيك [img3] http://a.deviantart.net/avatars/e/x/explodelaplz.gif?1[/img3]

-الاسلوب-
بصراحة مره جميلةة و مختلفةة عن كل ما ابدعت سابقا!
متحسن اسلوبك ، سردك ، وصفك !!
بصراحه صدمتيني هاي انت شينا ماعرفتك :dalbi:
طريقة الوصف سلسة ، التنقل بهدوء السرد يهبل ص7
مختلف تمااما عن ما سبق و قدمتيه مستحيل الاختلاف قديش كبير [img3] http://www.m9c.net/uploads/15179649201.gif[/img3]
بنتي https://orig00.deviantart.net/3052/f...d82fbe1bb4.gif


-اقتباسات-
الحوارات عجبوني الصراحةة منتقيتهم بدقة على ما اعتقد ،

-: لو أني دخلت كنت سأخرج لكني وجِدتُ وسأختفي!

إبتسم لعدم معرفتها بشأنه وتسرعها بالحكم بعد أن قال
-: لو أني دخلت كنت سأخرج لكني وجِدتُ وسأختفي!

شدت قبضتها لتصفو ملامحه ويقول بجد لا يشوبه شيء
-: وجِدتُ لحاجتكِ، سأرحل فقط إن لم تعودي بحاجتي!


هتفت نافية
-: أنا بالتَأكيد لم أقصدْ ذلك، هناكَ سوء فَهم!

حول ابتسامته الحانية إلى إبتسامة واثِقة
-: لو لم تقصدي ذلكَ ما كُنتُ لأظهر، فلا تنفي ذلكَ!


ذولي الحوارات اكثر شيء عجبوني :dalbi:
واما الأسم :dalbi: أوريكي إيساو! يخبل :dalbi:


أوريكي آتسوكو
بان لي فيها كمية غموض هل شخصيةة في شيء تعاني منه !
بنت مابقى عندها غير ابوها المختفي و ظهور ايساو سالفة ثانيةة

أوريكي إيساو!
أه قلبي ماعاد يتحمل https://orig00.deviantart.net/3052/f...d82fbe1bb4.gif < دراما تايم xD
شخصيته لسه غامضة ابي اعرف اكثر عنه ص7

*موسيقى حزينة-
فين راح ايساو ، شينا :mam:
رجعيه بسرعة https://st.deviantart.net/emoticons/s/stinkeye.gif

اوه صح البوستر !
رح اتخيل البنت اكبر xD
بس الزلمه الي في الصوره وسيم جدا [img3] http://www.m9c.net/uploads/15179649201.gif[/img3]
حبيته :تدخين:ق1

باانتظار الفصل الجاي ق1

ســـراب 03-14-2018 02:51 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://www.m9c.net/uploads/15187692873.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://www.m9c.net/uploads/15187692871.png




أطلي دائما
كريستال ق1


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك؟
اتمني ان يكون كل شئ بخير
اولآ التصميم رائع وجميل
احببت الأحداث كثيرآ
شعرت انها اختلطت كثيرآ بها بعض الحزن والكوميديا الطفيفه
لا اعلم لماذا احببت ابتسامه ايساو واحببت شخصيته كثيرآ
اخشي ان يكون قد رحل حزينآ من كلامها
لكن لا اظن
هو البطل هنا
ربما اختفي ليشعرها بوجوده
كل شئ في الروايه حتي الآن رائع وجميل
احسنتي
شكرآ علي الدعوه الجميله
بإنتظار الفصل القادم
لا تنسي ارسال الرابط لي
واصلي ابداعك
دمتي بود


http://www.m9c.net/uploads/15187692872.png
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

X 03-14-2018 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتورى (المشاركة 8814228)



بسم الله الرحمن الرحيم ق1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :44:

كيفك شينا تشان ق1 إن شاء الله بخيروما تشتكي من شيء و2 ق1
[mark=#fbf6d9]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله شكرا للسؤال
[/mark]

ابداع × ابداع ما شاء الله :( ق1 ق1

أنا أصلاً نادراً أقرأ روايات وقصص بس صراحة الدعوة جذبتني وخصوصاً التصميم :55:

[mark=#fbf6d9]
شكرا لك، اسعدني وجودك
[/mark]
ما شاء الله اتطورتي كتير بالتصميم شينا :55: ق1 عقبال ما تصيري محترفة ق1

[mark=#fbf6d9]
تسلمي، بكل شي بتطور لكان هه5
[/mark]
العنوان جميل بس فيه شيء غريب ف8 ق1

يمكن التشكيل كتير :55: مع إنك كده كاتبة صح مفيش مشاكل ضحك1 ق1

[mark=#fbf6d9]
معناه بشكل مبسط الي حصلته من الإنتظار < يعني تقريبا
[/mark]
المدخل فخم :dalbi::قلب أسود: حبيت كتير محتواه هو اللي حمسني إني أكمل :تدخين: ق1

القصة جميلة ومشوقة :يب2: + إني أحب التصنيفات دي كتير ق1 ق1

[mark=#fbf6d9]
مع انه التصنيفات عادية وما بتوصح شي لكن الاحداث حلوة
[/mark]
احلى شيء أشوف فيها الغموض وإني بخمن ايه اللي هيحصل وأنا بقرأ كل سطر ق1

الشخصيات فخمة ق1 حبيت ده اللي اسمه ايساو ضحك1 ق1

[mark=#fbf6d9]
هو لأنه الغموض كله عنده ق1 وابتسامته
[/mark]
وحكاية إعادة التأهيل مميزة مسمعتش عنها قبل كده ضحك1 ق1

[mark=#fbf6d9]
ذي من خيالي
[/mark]
واااو ايساوا بيعرف كل دي اللغات :dalbi: ق2 ق2

[mark=#fbf6d9]
يب هو ذا الي يميزه
[/mark]
أما البنت اسمها كان ايه ؟ ضحك1

شحصيتها حلوة بس احسها صارمة وما تتقبل الأمور الا بعد زمن هه5 ق1

[mark=#fbf6d9]
هي لأنها ما تريد تدخل شخص ما تعرفه لبيتها !
[/mark]
عموماً القصة كلها جميلة :يب2::قلب أسود:

لا تمسني بدعوة للفصل القادم :44:

جاري كل ما هو جميل ق1 ~

في أمان الله :matt:


[mark=#fbf6d9]
أريقاتو لمرورك الله يسعدك
[/mark]

،

X 03-15-2018 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آماسيا|Amasia (المشاركة 8815221)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و2
اخبارك فطوم الحلوة ق2 <<كل الفطومات حلوين فديتنا :5:

وعليكم السسلام
يب يب كلهم حلوين ، فطوم يذكرني بالباندا ، للأسف إسمي رايح بزهراء :)

كح ما اتذكر لو ذا اول عمل اقرأه لك بس اتوقع انه الاول :55:
اول م شفتها قبل م ترسلي الدعوة عزمت اقرأها وما حبيت احجز لاني بعرف رح افوته ضحك1
يب أول شي تقرأيه هه5
أنا اذا حجوت بكون مشان اجبر نفسي ارد خلال الأربعة وعشرين ساعة ضحك1

كلامك بالمدونة ذكرني فيها وجيت لاشوف هالجمال ذا ق2
والله زمان ما قرأت هيك اشياء حلوة وافكار تخرفن اشتقت للابداعات تبا للجامعة :(
مي بهالإبداع هه5 أحسها مبتذلةة جد ضحك1
بعلق ع كل شي يلا بسم الله xd
التصميم جمجمييل ق2 فيه كمية اشياء تجنن :ناميا:
ياخِ أفتخر بأني من صممته ضحك1
التصنيف حلو ،ذكرتي انه في مكان غير اليابان وهو امريكا اتوقع مكان شغل ابوها او هيك :نفسية:
يب يب هناك أبوها غادر بعد موت والدتها !
المدخل رائع وانا اتفق فيه اتفق مبالغ فيه ابشع شي تزييف المشاعر :)
هع حسيت المقدمة عنيفة بس كانت افضل من السابقة لأني كنت متخذة وحدة قبلها ومحيتها بآخر لحظة
العنوان شكثر قرأته بس ما فهمته ولا بأي طريقة إلا وقت وصلت الجملة يلي حكاها ايساو "هدفي استغلال ايام حصلت عليها لاسعاد شخص بحاجة للسعادة"
وهون لما فهمته عجبني كثير اختيار موفق هه5
حصيلة تمكث، نو مو بذا المعنى ، هي إنتظر وحصلت هيك يعني < ما ينهضم ادري

انا شخصياً الاشياء يلي بهتم فيها لما اقرأ شي لاحد او انا اجي اكتب بداية الفصل الاول اوليها اهتمام اكثر من المقدمة بعد هه5
وبدايتك ذي حبيتها بشكل ق2 ق2 "
أول مرة تطلع معي بداية جيدة هيك هع1
الشخصيات الحلوين للحين بس اثنين :نفسية:
هم 3 بس مع أبوها
اول شي البنت ال شو كان اسمها ! xdd
اي آتسوكو ، بالاول بينت شخص غرقان بمشاكل وكآبة
يب وحيدة وكذا ، الأساس كآبتها
لما حكت كيف وصلت للسرير وانا نمت ع الباب انا التمست عنها والله حتى لما قال ايساو من ينام الشخص وهو يبكي شو يصير قلت شكلها شينا جايبة جن للقصة ضحك1
كنت مفكرة أخلي إيساو شيطان شكله عمره 20 سنه بس ما ظبط بتطير الفكرة
بالواقع يقولو ان قرين الشخص لما ينام وهو يبكي يروح ينتقم من يلي زعله ومدري ايش :نفسية:
يب أعرفها ضحك1
المهم بينت بعدين انها شخصية قوية تتحمل كثير رغم صغرها ووحدتها تدرس وتشتغل جرأتها وعنادها بكلامها مع ايساو ،باختصار شخصيتها رائعة ق2 "
يب شخصيتها مميزة < نسخة عني ضحك1
خليت ترفض الي صار مشان الواقعية كيف تتقبل رجل غريب فرد حطة

اما ايساو ذا يلي فكرته جني بالاول xd
قمة الطيبة واللطف يلبيه :( ق2 حبيته والله اتمنى تكون ذكرتي بالفصول الجاية قصته وليش مات عندي فضول كبير تجاهه هه5
جبتيلي فكرة ، ليه ما اكتب فصل خلص عن ماضيه :) بدي أساويها :يب2:
احلى شي انه يعرف بامور الطبخ اجاها الشخص الصح ضحك1
متت متت يا رباه، لكن ياخذ دور الام
غريب كيف اختفى بالاخير بس نهاية حلوة للفصل :يب2:
ما كان رح ينتهي هون لازم يكون أطول بس شفت هون المناسب مع انه ما انتهت الصفحة!
والفكرة وما ادراك ما الفكرة
باختصار خرافية توفقتي فيها حبيتها لدرجة طريقتك بالعرض بالسرد بالوصف تخلي الشخص يعيش اجواء القصة رسمي بدعتي ي بنت والله ق2
ذي القصة الي حببني فيها اني لاحظت تقدم طفيف لي بالمجال
الفكرة إجت من الواقع ما بتصدقي كيف ضحك1

معندي اي انتقاد لسا في كثير امور غامضة ما اتوقع تكون آتسو سهلة المراس وتقبل يلي يطلبه منها بسهولة مثل ترك شغلها وغيره واحلى شي العنيدين اصلا :5:
طبعا خصوصا وهو مخلوق غريب عنها تماما ، بس لو وثقت فيه يصير
والصورة يلي سوتيها تجنن حبيت شكله الاخ
صحيح ما وصفتي اشكالهم بس ذكرتي عيونه ونظاراته ولا ذكرتي البقية وانا مزهمرة لسا قبل كم دقيقة قرأتها الرحمة :)
انت مزمهرة وصفت شعره الأسود المرفوع لفوق :)#ضحك1
لا تنسيني من الفصل القادم خير+6
اكيد قلباه
لك كل ما هو جميل ك جمال ابداعك هذا ق2
تقبلي مروري المفشكل
دمتي بود ق2
وفي امان الله ركض+2
اي مفشكل ولله كامل مكمل ق1
وياك قلبي ق1


.

X 03-15-2018 09:22 PM

.
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريال* (المشاركة 8815830)

-
صباحو يا شميلتي الشميلةة :ساحر:
كيف بداية نهارك :dalbi:ق1
بداية نهاري كانت ردكِ وتوقعي يومي كيف كان وحدك :ناميا:ق1

طبعا ماحبيت احجز امس قلت اقراء بهدوء ،
و بلا عجلةة عشانني احب افهم كل شيء صح
وماكنت مركزه وقتها خليتها الان وليكني هون
قد مافكرت فيك حتى جيتي بحلمي xD
قصدك كابوسك:nop:
كح كح نفوت بالمهم :55:
-العنوان-
حصيلةة تمكث ق1
ذا عنوان عميق جدا و نافذه مفتوحه :نفسية:
بدي اعرف اش رح يحصل بطلنا اوبطلتنا من الانتظار الطويل :dalbi:
عنوان كلمتين بس يوصلوا بحر توقعات :dalbi:
أبدا ما سعيدة بعنواني لأني صاير مثل مرآة مغبرة ولازم يكون مرآة واضحة
-التقديم-

تقديم قميل وتجهيز لطيف و اما التصميم اعتذر ماظهر عندي ص7
ناا كان بدي رأيك ص7

لما قراءة التصنيف -خيال- تحمست صراحةةة :كيراي:
المكان بين بلدين :/ متشوقه اعرف اشلون بيصيروا هونيك [img3] http://a.deviantart.net/avatars/e/x/explodelaplz.gif?1[/img3]
هو مافي إرتباط بين البلدين بس رح ندخل هناك بحكم وجود والدها هناك

-الاسلوب-
بصراحة مره جميلةة و مختلفةة عن كل ما ابدعت سابقا!
متحسن اسلوبك ، سردك ، وصفك !!
بصراحه صدمتيني هاي انت شينا ماعرفتك :dalbi:
طريقة الوصف سلسة ، التنقل بهدوء السرد يهبل ص7
مختلف تمااما عن ما سبق و قدمتيه مستحيل الاختلاف قديش كبير [img3] http://www.m9c.net/uploads/15179649201.gif[/img3]
بنتي https://orig00.deviantart.net/3052/f...d82fbe1bb4.gif
الي خلاني احب هي القصة عن غيرها التماسي لتطوري
جد كنت مبتدأة فاشلة عن الآن، كنت اروح أفكاري سدى ضحك1
بس إني أسمع هالكلمات منك ذا كثير ص7 جد اسعدني رأيك ق1


-اقتباسات-
الحوارات عجبوني الصراحةة منتقيتهم بدقة على ما اعتقد ،

-: لو أني دخلت كنت سأخرج لكني وجِدتُ وسأختفي!

إبتسم لعدم معرفتها بشأنه وتسرعها بالحكم بعد أن قال
-: لو أني دخلت كنت سأخرج لكني وجِدتُ وسأختفي!

شدت قبضتها لتصفو ملامحه ويقول بجد لا يشوبه شيء
-: وجِدتُ لحاجتكِ، سأرحل فقط إن لم تعودي بحاجتي!


هتفت نافية
-: أنا بالتَأكيد لم أقصدْ ذلك، هناكَ سوء فَهم!

حول ابتسامته الحانية إلى إبتسامة واثِقة
-: لو لم تقصدي ذلكَ ما كُنتُ لأظهر، فلا تنفي ذلكَ!

أكثر ما أحب في الكتابة الحوارات أحس نفسي أحد الطرفين
أستمتع بكتابة الحوار، بس مع هيك اواجه صعوبة بشرح موقف المخاطب بعد كل رد ص7

ذولي الحوارات اكثر شيء عجبوني :dalbi:
واما الأسم :dalbi: أوريكي إيساو! يخبل :dalbi:
إيساو حسيته خفيف وفخم لهيك اتخذته

أوريكي آتسوكو
بان لي فيها كمية غموض هل شخصيةة في شيء تعاني منه !
بنت مابقى عندها غير ابوها المختفي و ظهور ايساو سالفة ثانيةة
إي إنها وحدها تشوف رجل وما تعرف شو تساوي شي صعب
ما عدا ضغوطاتها السابقة


أوريكي إيساو!
أه قلبي ماعاد يتحمل https://orig00.deviantart.net/3052/f...d82fbe1bb4.gif < دراما تايم xD
شخصيته لسه غامضة ابي اعرف اكثر عنه ص7
هو ماله قصة هو الي حرك القصة وساوى لها قصة
بس اذا خلصت بدي اكتب عنه ون شوت ق1


*موسيقى حزينة-
فين راح ايساو ، شينا :mam:
رجعيه بسرعة https://st.deviantart.net/emoticons/s/stinkeye.gif
ما تقولي بتسحبي لو ما رحع خير6
اوه صح البوستر !
رح اتخيل البنت اكبر xD
بس الزلمه الي في الصوره وسيم جدا [img3] http://www.m9c.net/uploads/15179649201.gif[/img3]
حبيته :تدخين:ق1
خلفية موبايلي :) وكل ما أفتحه يطير من ايدي ضحك1

باانتظار الفصل الجاي ق1

آريغاتو ع الرد ولله فخري كبير به ص7


X 03-18-2018 08:51 PM

-

X 03-18-2018 08:52 PM

~

X 03-18-2018 09:02 PM

https://www.up4.cc/image52182.html
[align=center][tabletext="width:800px;background-image:url('https://www.up4.cc/image52183.html');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][align=center]


http://www9.0zz0.com/2018/01/28/16/815222557.gif


https://www.up4.cc/image52192.html

"الفصل الثاني"

-
تنهدت بهدوء و التفتت لتعود للصالة بخطى بطيئة، جلست أمام الطاولة وأمسكت العيدان بشرود وشرعت بالأكل!

نهضت بَعدَ أن إنتَهت متجهَة إلى المطبخ وبيدها الطبق، تركته وصَعدت إلى غُرفتِها بخطى مُتمايلة شاردة.
غيرت ملابِسها وارتَمت على السرير.

لم تعد تَقوى على الحَركة، بالكاد إستَطاعَت التَحول من فَوق البطانية لأسفلها.

حدقَت في السَقف وسط الظلام، استَولى عليها الشرود لهذه الليلة، لا تَنفك وتَخرج من واحد لتدخل في آخر!

فقدت إستِقرار نفسها، مالذي يزعزعها، هي بالتأكيد لا تشعر بالوحدة فقد مر على بقائها في هذا المنزل وحيدة أشهرَ عدة.

تقلبت وغطَت نفسها بالبَطانية حتى غرقَ وجهها أسفًلها!
ضمت جَسدها تَرتعش، المنزل موحش، لما لم تدرك ذلكَ إلا الآن!
لأنها أدركَت الفرق، الفرق بين وجُودِه وعَدمه! لقد إرتاحت بوجوده لذا عليه أن يعود، إن قررت أن تنهض وتبحث عنه من أين تبدَأ!

بعد كثيرٍ من الجولات والأفكار غطت في النوم و انقطعت أفكارها إلى كوابيس مقتبسة من الواقع!

لم يمر الكثير من الوقت بالنِسبة لها حتى بدأ صَوت بعيد صاخبٌ يتسلل إلى رأسها،
بدأ يقترب شيئًا فشيئًا، بدا مألوفًا.

ركز عقلها عليه ليخبرها أنه المنبه، شعرت بالتعب وتأففت في نفسها، لم تشعر بالليل مضى، وكأنها لم تنم سوى دقائقَ معدودة!
لم تكلف نفسها عناء الحركة! بل لم تدري إن كانتْ مستيقظة أم عقلها فقط المستيقظ، فلا شيء طوع أمرها!

توقف الرنين ليهدأ عقلها، ثوانٍ فقط حتى عاد يحدثها
"هل متت أم أن هناك عطلًا في المنبه! لربما عاد أبي!..

فيما يعرض عليها الإحتمالات أتاها صوت مخلخل وصافي
-: آتسوكو! إنهضي كي لا تتأخري عن المدرسة!

لم تسمح لعقلها بكلمة واحدة حتى، فتحت عينيها على وسعهما ونهضت جالسة ملتفتة نحوه حيثُ كان يقف قريبًا من السَرير مكتفًا ذراعَيه.
تنهدت بهدوء ترتِب ردة فعلها، تمتمت باستياء
-:إيساو سان! أينً ذهبتَ فجأة؟

أجاب متسائلًا
-:فجأة! ألم يحل الليل فعلًا، لقد أخذتُ شقة في فندقٍ قريب.

أشاحت بوجهها إلى الجهة الأخرى وقالت بنبرة متوترة
-:أتركها، إبقى هنا من الآن فصاعدًا!

أمال رأسه قائلًا
-:ولكن أنتِ...

قاطعته متمتمة
-:أشعر بالوِحدة ليلًا!

أومأ بابتسامته المعتادة
-:كما تشائين.

تنهدت وقد بدت علامات الراحة على وجهها، وعندها سمحت لعقلها بالتحدث حيث قال بلسانها أخيرًا وقد وجد فرصته
-:المدرسة!

أشار للساعة قائلًا
-:ما زال هناك وقت لذا لا تستعجلي!

*،َ

صوت ضجة ضبابية في المدرسة حيثُ كانت راحة الغداء،
على إحدى المقاعد المجمعة تجلس مجموعة من الطلاب وهي من بينهم!
مرر فحمي الشعر يده إلى علبتها متمتمًا
-:لم نعتد أن تحضري شيئًا كهذا!

وافقته ذات الذيلين بصوتٍ صاخب
-: بلى بلى إنه لذيذ، مالذي حدث آتسوكو!

بدا التوتر على ملامحها، ابتسمت إبتسامة عكست ارتباكها
-: أتى أحد أقربائي للعيش معي فترة، هو من أعدها لي!

هتفت ذات الذيلين مجددًا
-: أهو رجل، هل هو وسيم، كم عمره، هل سيرحل قريبًا!؟

تمتمت مجيبة
-: أجل، هو أصغر من أبي بعام ولكنه يبدو شابًا، بالإضافة لأنهُ نشيط، يقول أنه بعودة أبي سيراه ويرحل!

تنهدت الصاخبة بأسف
-:مؤسف على علب الفداء التي سترحل معه!

ضحكوا ضحكة عفوية معقبين على ما قالته وأغلق الموضوع عندها ليعودوا لإكمال غدائهم

عند نهاية الدوام في الممر أمام الباب كانت تقف أمام خزانتها تخرج حذائها،
تقدم حالكُ الشعر إلى الخزانة المجاور وفتحها عقب قوله
-: سأوصلكِ كالعادة

ختم كلامَه مبتسمًا لها بعد أن التفتت إليه؛ لتقولَ بحماس
-:إلى المنزل هذه المرة، يوكي!

تهللت ملامحه قائلًا
-:قولي أنكِ تركتِ العمل!

أومأت بإبتسامة هادئة
-:لن أحتاجهُ بوجود إيساو سان!

همهم يفكر بسخرية
-:قريبكِ هذا له فائدة كبيرة!

أردف بهدوء
-:لنذهب!

أومأت وذهبا، وصلت إلى المنزل حيث لم يكن إيساو موجودًا، أنهت بعض الأعمال المتراكمة، وحضرت غداءًا مكونًا من الكاري، والأرز، وبعض الخضروات.
وجدت نفسها أنهت الكثير ولا تزال الساعة الرابعة والنصف عصرًا
جلست أمامَ الطاولة قصيرة الأرجل، وفتحت هاتفها
ضغطت عدة أزرار تنتظر الإجابة.
قلبها كان ينبض بهلع مع أنها لم تقم سوى بالاتصال بوالدها!
مضى أسبوع على آخر مرة كلمته لكنها تشعر أنَّ ما مضى سنين!

أجاب انهماك
-:آه آتسوكو كيف حلكِ

شهقت وفاضت عيناها بالدُموع
-:أبي! لقد إشتقتُ إليكَ! لما لا تتصل بي كلَ تلكَ المدة!؟

أجابها صوته
-: لقد كنتُ مشغولًا آسف! أنتِ بخيرٍ صحيح!؟

مسحت دموعها وتمتمت بهدوء
-:آه بخير، متى ستأتي لقد مر الكثير!

أجابَ بسرعة موضحًا
-:آه عزيزتي لن أستطيعَ القدومَ أنا لما لا تأتي أنتِ! العطلة الصيفية إقتربت!

تسمرت الكلمات في عقلها واضمحلت، كذلك لسانها همد وكأن مصدر الطاقة عنه إنقطع! استجمعت نفسها ونَطقتْ بصوتٍ لا يخلو من الصدمة
-:أنا! إلى أمريكا! تعرفني لا أحبها!

قال بهدوء
-:عزيزتي لا تُضخمي الأمر، تعالي لأراكِ، هناكَ شخص أود أن أعرفكِ عليه!

تنهدتْ تود التخلصَ من المكالمة
-:آه حسنًا لا بأس سآتي

عاد لانهِماكِهِ قائلًا
-:سَوف أعود لعملي الآن أكلمكِ فيما بعد!

-:حسنًا إلى اللقاء!

أغلقت الخط بعد جملتها ولم تنتظر ردًا منه، رمَت الهاتف على الأرض ووَضعت رأسها على الطاولة!

احمرت وجنتيها وتجمَعت الدموع في مقلتيها،
إرتجفَ صدرها لتنطلق منها شهْقة تبعها سيل من الدموع التي أغرقت تفكيرها. تبلل وجهها تمامًا وتساقطت دموعها على الطاولة!
ترددت شهقاتها وكذلك نحيبها!

مقاطعًا كل ذلكَ هتف إيساو بـ
-:لقد عُدت!

كتمت شهقاتها ومسحت دموعها التي لم تنصع لرغبتها وإستمرت بالسيلان،
دخل الغرفة فيما تطأطئ رأسها، تمتم باستغرابٍ وقد نَرَك حقيبته السوداء أرضًا
-: آتسوكو! لما أنتِ هادئة هكذا!

تقدم وجلس القرفصاء قربها
-:هل هناك خطب ما!

رَفعت كفيها مغطيةً أنفها تحاول كتم شهقاتها، ولكن واحدةً أفلتت لتفضحها!

أمسكَ بيدها مبعدًا إياها عن وجهها وتمتمَ مصدومًا
-:أتبكين!

لم تجبه بل وزادتْ إحناء رأسها، حركَ يَده الأخرى ورفعَ رأسها ناظرًا لوجهها المَصبوغ بالأحمر والمبلل بالدموع!
سحبت يدها وفركَت عينيها بخفة لتمسح دموعها وتَحجبَ وجهها في الوقتِ ذاته!
حمل يده إلى شَعرها ومسده متمتمًا
-:أخبريني بما يزعجكِ!

شهقة خافتة إنطلقت فور أن فتحت فمها، تمتمت بهدوء عقب حالتها
-:لا شيء حقًا

هتف بتأنيب
-:آتسوكو لما وجدتُ أنا، هل لألعبَ فقط!

تلوت الدموع بعينيها لكنها لم تنبس بحرف! جال بنظره في الغرفة ليرى هاتفها مرمي على الأرض!

أخذ نفسًا وقد زاد قلقه، تمتم بهدوء
-:تستطيعين إخباري والبوح بكل شيء، هذا لن يغير شيء، إلا حالكِ للأفضل!

إنطلقت منها شهقة خافتة وتبعها سيل من الدموع، انفرجت مشاعرها أمامه، ولم تعد تستطيع الصمود!
تمتمت من بين شهقاتها
-:أبي!... دائمًا مشغولُ عني، لا أدري ما يشغله، حتى إلى طوكيو لن يأتي، لقد عرض علي الذهاب! أيفكرُ في الاستقرار هناك!

وضعَ كفه على رأسها، تمتم بهدوء
-:ذلكَ بلا شك مؤلم، جعلكِ تشعرين بالوحدة، أصبحَ وجُودَه ليعتني بكِ رغبة، مشاعركِ هذه ليست أية مشاعر عابرة!
إبتسم إبتسامة جعلت كل ملامحه تبتسم وأردف
-: ولكن تجاهلي ذلكَ فهو قد يملكُ أسبابه! لديه مبرر أكيد وبلا أدنى شك، أعلم أنَّ مبرره لن يغير رأيكِ فأي شيءٍ يكون أهم لديه من قضاء وقتٍ لكِ، لكن تجاهلي كل ذلكَ بحجة أنه لا يَملكُ الخيار! عليكِ أن تتوشحي القوة آتسوكو! لا تجعلي شيء يؤثر بكِ في هذه الحياةِ أيًا كان، فكله مجرد موقفٍ من مواقف حياتكِ الكثيرة، أستجعلين موقفًا مؤلمًا يغير حياتكِ! قد يفسد مواقف رائعة ويمحي أخرى! يجب أن نقتلَ مشاعرنا أحيانًا! ليس في داخلنا بل أن نخرجها لشخص نثق به ونتخلص منها!

شهقة خافتة ختمت شهقاتها، توقفت دموعها بل إنتهت لهذا الموقف، بعثر شعرها البني الفاتح ونهض واقفًا بطوله
-:هيا إنهضي لتغسلي وجهكِ.

أومأت له ومسحت دموعها بكفيها، برد قلبها وأمسى كأنه بين الضباب فاقِدًا للذاكرة! حتى تقاسيم وجهها باتت كالضباب الذي يلف قلبها.

اتجه نحو هاتفها وحملهُ ليضعه على الطاولة، عاد نحو حقيبته وحملها ثم إلتفت متمتمًا
-:هل تناولتِ غدائكِ!؟

رفعت رأسها لثوان ثم أجابته بهدوء
-:لستُ جائعة!

قال بحزم
-:هيا لنعد ما نأكله!

تمتمت على حالها
-:لقد أعددت الكاري بالخضروات والأرز مسبقًا!

إبتسم وأردف
-:لنحضر المائدة إذا!

تنهدت بقلة حيلة ونهضت لتخرج خلفه فيما سبقها إلى المطبخ، مضى وقت قصير على ذلك وقد أعدا المائدة
صحيح أنه لم يدر الكثير من الكلام بينهما لكنها بدت مرتاحة.

مر شهر كامل والسعادة مخيمة على قلبها، رافقته أكثر من مرة إلى السوق، والمتنزه، أصبحَ تحضير علَب الغداءِ وظيفة جديدة لها، وايامًا قد تعد ثلاثة؛ واحدة لصديقها!
تأخذ رأيه في كل ما تفعل وقد تأخذ إذنه في بعض الأيام! أَصبح كالأب والأم والأخ والأخت بالنسبة لها!
على الفطور لا يخلو المكان من الدفئ ويبقى الأثر حتى بعد مغادرتهما!

مكالماتها مع والدها لم تنقطع، لكن لم تكن قصيرة ولا مهمة، وقد تكون رسائل نصية!
أتت العطلة ليتصل بها أول يوم ويخبرها أنه حجز لها، لم تكن بتلكَ السعادة لكنها ابتسمت!
في اليوم المنظور ودعت إيساو وغادرت ، قلبها باتَ ضيقًا منذ صعدت الطائرة!
مر وقتٌ طويل وكادت تصل، ألقت نظرة من النافذة لترى قرص الشمس! كان الشروق من مكانها مشهدٌ خلاب!
الشمس تشعل السماء والغيوم تتفرع وتتموه، المدن والمساكن والسكان يقبلون على نهارٍ جديد!
كان منظرًا كفيلاً بأن ينسيها أنها ذاهبة لأمريكا حيث لا تريد!

أعلنت المضيفة إقتراب وصولهم لتجهز نفسها مستعدة لمقابلة والدها بعد تلكَ الأشهر!
.
.
يتبع


[/align][/cell][/tabletext][/align]https://www.up4.cc/image52184.html

FREEAL 03-18-2018 09:09 PM


[cc= هنا ] مكاني https://d.top4top.net/p_78695s220.gif[/cc]

كنت مستنيتك تنزليه :5:
وجيت قبل لا تحطيه حتى و بقيت مستنيتك و4ق1

كح كح فصل جميل مع تنيتخيلت ايساو يختفي بالليل ضحك1
طلع حاجزبالفندق -_- << خيال زايد xD

وصفك للأحداث جميل و الحوارات تخبس ^^
لوبس عندي نص موهبتك بالحواراتص7
لازم نكتب رواية مشتركةة
السرد و الوصف علي و الحوار عليك هه5
بس وقتها رح انجح انا بالكتابةة ضحك1
المهم :55:
حبيت كلام ايساو ذا >.<

وضعَ كفه على رأسها، تمتم بهدوء
-:ذلكَ بلا شك مؤلم شك، جعلكِ تشعرين بالوحدة، أصبحَ وجُودَه ليعتني بكِ رغبة، مشاعركِ هذه ليست أية مشاعر عابرة!
إبتسم إبتسامة جعلت كل ملامحه تبتسم وأردف
-: ولكن تجاهلي ذلكَ فهو قد يملكُ أسبابه! لديه مبرر أكيد وبلا أدنى شك، أعلم أنَّ مبرره لن يغير رأيكِ فأي شيءٍ يكون أهم لديه من قضاء وقتٍ لكِ، لكن تجاهلي كل ذلكَ بحجة أنه لا يَملكُ الخيار! عليكِ أن تتوشحي القوة آتسوكو! لا تجعلي شيء يؤثر بكِ في هذه الحياةِ أيًا كان، فكله مجرد موقفٍ من مواقف حياتكِ الكثيرة، أستجعلين موقفًا مؤلمًا يغير حياتكِ! قد يفسد مواقف رائعة ويمحي أخرى! يجب أن نقتلَ مشاعرنا أحيانًا! ليس في داخلنا بل أن نخرجها لشخص نثق به ونتخلص منها!


لقطة جميلةة منك :اغماء:
+
المره الجايةة ارفعي الطقم مكان ثاني اربد اشوفه xD
ثانكس على الفصل شينا ص1ق1
بشوفك الفصل الجاي و4ق1

أميرة الأميرات|Leticia 03-18-2018 09:40 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('https://a.top4top.net/p_8087fykf3.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
https://e.top4top.net/p_8085x7y51.png

[cc=هنا]حجز ق2
+
اعتذر عما سبق[/cc]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و2

كيف حالك يا غالية ؟ق1

ان شاء الله تكونين دائما بخير وما تشكين شي:ناميا::ناميا:

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو omg1omg1omg1omg1

ما هذا البارت الروعة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ق2ق2ق2ق2

بارت جميل جدا سلمت يداك ويستحق الانتظار اللذي انتظرناه من اجله كيراي3

فرحت كثير لما شفتك منزلة البارت :ba::ba:

بس كأنه قصير شوي؟ ف6ف6

بس هذا ما أثر عليه عادي كثييير حلو ق1ق1

شو هالحماس يا بنت انا ما رح استحمل اكثر بدي البارت اليوم

لا لحظه عندي امتحان خليه اليوم الي بعده اوكي؟ ضجك1

ما توقعت عزيزي ايساو بيطلع عايش بفندق انصدمت كثير

بس كنت متأكده انه ما رح يطلع تاركها

اهااااااااااااااااا آتسوكي طلع عندها بوي فريند هممممممم

اذا يوكي عيونه زرقاء اريد احجزه ماشي؟كيراي3

انا كان ودي اخذ ايساو بس يله شكلي ما بحصله لأني سوف اكون عندها في عداد الاموات :noo::noo:

كحم....عالعموم ااااااااااااه تذكرت هي راحت على ابوها بامريكا

ابوها احسه قاسي بس يمكن له ظروفه

بس انا تحمست اعرف من الشخص اللي يريد يعرفها عليه

ما اتوقعه ولد حتى يصير صديقها او من هاي الاشياء

مدري احسه بيطلع ايساو او شخص يعرفه ايساو انا متأكده او بيطلع ايوها ناوي يتزوج ولا تقوليلي غلط :noo:

يب يب كيف نسيت المقطع اللي ظهر فيه ايساو كان كثير حلو ولما راضاها لما كانت تبكي بسبب ابوها ايضا كان لفيط اقصد لطيف جدا ق1ق1

بأنتظار المزيد من ابداعك وشكرا على البارت الجميل

دمت بحفظ الله و2و2

https://f.top4top.net/p_808guq652.png
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

X 03-18-2018 11:02 PM

.
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألتير | Altir (المشاركة 8820175)

[cc= هنا ] مكاني https://d.top4top.net/p_78695s220.gif[/cc]

كنت مستنيتك تنزليه :5:
وجيت قبل لا تحطيه حتى و بقيت مستنيتك و4ق1

ياخِ ذي السعادة باسمها

كح كح فصل جميل مع تنيتخيلت ايساو يختفي بالليل ضحك1
طلع حاجزبالفندق -_- << خيال زايد xD

صدمة بليدة ، حاسة القصة فشل ب3 فصول لأن التشويق ما إجا بالفصل الثاني

وصفك للأحداث جميل و الحوارات تخبس ^^
جد جد جد! :ناميا: مدحك ذا يرفع معنوياتي
لوبس عندي نص موهبتك بالحواراتص7
لازم نكتب رواية مشتركةة
السرد و الوصف علي و الحوار عليك هه5
بس وقتها رح انجح انا بالكتابةة ضحك1
عادي قلت لك أحب الحوارات واحب الأدوار الخفيفة اذا كتبنا يرضى كلا الطرفين ضحك1
المهم :55:
حبيت كلام ايساو ذا >.<

وضعَ كفه على رأسها، تمتم بهدوء
-:ذلكَ بلا شك مؤلم شك، جعلكِ تشعرين بالوحدة، أصبحَ وجُودَه ليعتني بكِ رغبة، مشاعركِ هذه ليست أية مشاعر عابرة!
إبتسم إبتسامة جعلت كل ملامحه تبتسم وأردف
-: ولكن تجاهلي ذلكَ فهو قد يملكُ أسبابه! لديه مبرر أكيد وبلا أدنى شك، أعلم أنَّ مبرره لن يغير رأيكِ فأي شيءٍ يكون أهم لديه من قضاء وقتٍ لكِ، لكن تجاهلي كل ذلكَ بحجة أنه لا يَملكُ الخيار! عليكِ أن تتوشحي القوة آتسوكو! لا تجعلي شيء يؤثر بكِ في هذه الحياةِ أيًا كان، فكله مجرد موقفٍ من مواقف حياتكِ الكثيرة، أستجعلين موقفًا مؤلمًا يغير حياتكِ! قد يفسد مواقف رائعة ويمحي أخرى! يجب أن نقتلَ مشاعرنا أحيانًا! ليس في داخلنا بل أن نخرجها لشخص نثق به ونتخلص منها!


لقطة جميلةة منك :اغماء:

ذا اليوم كتبته وأنا عم بنقل الفصل ضفت كم شغلة وكمان وقعت بحب الي طلع معي:)
+
المره الجايةة ارفعي الطقم مكان ثاني اربد اشوفه xD
فكرت أسةي هيك بس كسلت ، المرة الجي برفه ع فور توب خلص
ثانكس على الفصل شينا ص1ق1
بشوفك الفصل الجاي و4ق1
نورتِ وأريغاتو ع الي بالملف ترا الصدمة الي أنصدمها مع كل رسالة خلتني أقطع شعري ما أدري من يجو التكرارات ضحك1


K O T O R I 03-19-2018 07:29 PM

https://f.top4top.net/p_64648t9l1.png[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:800px;background-image:url('https://a.top4top.net/p_6464iryj2.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



بسم الله الرحمن الرحيم :44:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و5 ق1

كيفك شينا تشان ق1 إن شاء الله بخير و1 ق1 ق1

البارت جميل جداً ما شاء الله :ناميا: ق1 ، أحلى شيء إنه مش

طويل أوي ق1 لأني لما أشوف البارت طويل أكسل أقراه ضحك1 XDD

بس بجد الأحداث حلوة :قلب أسود: زعلانة كتير لأنه 3 فصول بس ص7 XD

بداية الفصل حبيته :كيراي: ق1

وموقف ايساو لما خلى اتسوكو توقف البكاء كان كتير موثر :mam: ق1

متشوقة أشوف هيصل ايه لما تروح لأبوها بأمريكا :5: ق1

ومين الشخص اللي أبوها عايزها تشوفه ؟ هه2 ق1

أسلوبك جميل ومشوق :dalbi: ق2 ق1

لا تنسيني بالبارت القادم و5 ق1

كومين على ردي الخايس ف6 ق1

في أمان الله :55: ق1



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]https://b.top4top.net/p_646gcp0j3.png

Youland 03-19-2018 08:31 PM




Yo!! كيوت5

البداية تفتح النفس، كيف انها في الليل تمنته و قامت على وجهه كيوت4

آخر شي توقعته تنصاع لأبوها مدري1
و تترك حبيبنا إيساو جد كانت مفاجأة، قلت يمكن تتجاهل طلبه
و تصر انه يجي، انصدمت!
و في نفس الوقت تحمست للفصل القادم
و كيف رح يكون مجرى الأمور.
و أتوقعه أنه آخر فصل ما؟ :cry:

كان بدي أقرا مواقف أكثر لإيساو معها، بس هذا ملأني :سهم:

رَفعت كفيها مغطيةً أنفها تحاول كتم شهقاتها، ولكن واحدةً أفلتت لتفضحها!

أمسكَ بيدها مبعدًا إياها عن وجهها وتمتمَ مصدومًا
-:أتبكين!

لم تجبه بل وزادتْ إحناء رأسها، حركَ يَده الأخرى ورفعَ رأسها ناظرًا لوجهها المَصبوغ بالأحمر والمبلل بالدموع!
سحبت يدها وفركَت عينيها بخفة لتمسح دموعها وتَحجبَ وجهها في الوقتِ ذاته!
حمل يده إلى شَعرها ومسده متمتمًا
-:أخبريني بما يزعجكِ!


ما حزنت عليها قد ما خقيت عليهم، الموقف هذا ذوب قلبي من جماله، رغم ان إيساو أقل من ابوها بسنة بس مدري1
يبقى أنه شخص عليه حركات :ناميا:

ما علينا، المهم كان الفصل أحسن من الفصل الي قبله من ناحية التنسيق هذا أرتب، و مريح، أحسنت ق1


اوههه كيف انسى صاحبنا
الي شعره أسود، يوكي!
حسبت أن له دور آخر
غير أنه صديقها الظريف
يوصلها للعمل و صار يوصلها للبيت.
أحس أن له قصته وحده معها
لو أن القصة مو قصيرة.
ضحكني لما قال لها ان قريبا
طلع عندو فايدة - كذبتها ذكية بشأن ايساو على فكرة-
واضح انه يهتم لها
كان قلق عليها
يوصلها لما تروح للعمل
و نعم الصديق ق1

ركزي معي هنا، لاحظت أن عندك خطأ صغير جدا تركيبي في هذه الجملة.
بقوله لك عشان المرة القادمة ما تعيديه و تكتمل بلاغة جملتك :يب2:

لا تَنفك وتَخرج من واحد لتدخل في آخر!


لا داعي للواو لأن تنفك يأتي بعدها فعل مضارع مباشرة
للتوضيح أكثر:


ما انفكّ يفعل كذا : ( النحو والصرف ) من أخوات كان ، تفيد الاستمرار وتأتي ملازمة للنفي ، تُبقي على المبتدأ مرفوعًا وتنصب الخبر ، ومعناها مازال ما انفكَّ العملُ مستمرًّا.

شفت عمق في فكرة قصتك
رغم انها بسيطة و لطيفة
بس حبيت الجوانب الي فيها
و الحدث الأخير الي ما توقعته.


انتظرررك بأحررر من الجمررر

دمت بخير و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ق1





X 03-25-2018 03:12 PM

.

X 03-25-2018 03:12 PM

و1]

X 03-25-2018 03:13 PM

-

X 03-25-2018 03:13 PM

End

X 03-25-2018 03:14 PM


https://b.top4top.net/p_8149uk8n5.png
[align=center][tabletext="width:800px;background-image:url('https://f.top4top.net/p_814ivjlu1.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][align=center]



http://www9.0zz0.com/2018/01/28/16/815222557.gif


https://e.top4top.net/p_814v2qlc2.png
-
بعد وقتٍ قصير كانت تَقف في صالة الإنتِظار! فتحت هاتفها تنظر إلى الوقت!
دخلَ رجل في الزحام يتلفت ويتفحص الموجودين! توقف عندما رأها، اتجه نحوها بابتسامة عريضة هاتفًا
-:آتسوكو

تسمرت مكانها عندما سمعت صوته! التفتت والشَوق يغلف نظارتها، تأملته بهدوء، شعره وعيناه البنيان وملابسه الهادئة، قميص أزرق وبنطال أسود!
لم يتغير، في النهاية هي مجرد ستة أشهر غيرت فيهم كمية الشوق فحسب!

إرتمَتْ في حضنه هاتفة
-:أبي! إشتقتُ إليكَ..

ربَت على رأسِها متمتمًا بسعادة
-:وأنا كذلكَ، لكن اجتمعنا أخيرًا!

إبتعدت عنه وأومأت بهدوء، أردف بإعجاب
-:شعركِ أصبح طويلًا

أمسكت خصلة من خصلات الكرملية
-:آه أمي كانت تغضب حينَ أقصه، معها حق، بدى أجملَ حين طال!

أردفت تفكر
-:ليس هو فقط من تغير، كثير من الأشياء في طوكيو تغيرت! وأنا بالطبع من طوكيو!

أطلق ضحكة خافتة وتمتم
-:لنَذهب!

أومأت وتحركا، من بين الزحام خراجا إلى تلكَ السيارة الحمراء الصغيرة.
وضع حقيبتها الصغيرة التي أعلمته بمدة بقائها في صندوق السيارة!
صعدت في المقعد الأمامي وهو قربها أمام المقود، شغل المحرك وإنطلق إلى الشارع منضمًا بسيارته إلى مجموعة السيارات التي تتحرك بدقة!
أخذت تَنظر من النافذة إلى هذه الدولة التي تكرهها! ليست بهذا السوء، إنها مشوقة!
لكنها لم تهتم لشعورها، التفتت إلى والدها الذي قال مقاطعًا صوت الرياح المتسرب من النافذة نصف المفتوحة
-:آتسوكو! أود إخباركِ بأمر ما!

لم تنبس بحرف لكنها أبدت إصغائها ليكمل
-:أنا غَير قادر على العودة إلى طوكيو لذا إن رَغبتِ فالتَبقي هنا! وإن لم تفعلي فأنتِ حرة في النهاية قريبًا ستبلغين الثامنة عشرة!

عينيها لم تبرحه، تحملق به، حتى أذنيها لم تعد تسمع سوى كلماته! قلبها يضربها لتنتبه له.
لماذا لن يعود إلى طوكيو! هل هذا المكان الغريب أفضل!
رفعَت يدها ووضعتها على صدرها لتعلم قلبها بأنها تسمعه وتفهمه! أغمضت عيناها وتنهدَت، تمتمت بتأنيب
-:مالذي يعجبُكَ هنا! لما لن تعود!؟

تمتم بهدوء وعيناه لم تبرح الطريق
-:لم أخبركِ قبلًا لأني لم أرد أن أشوه نظرتكِ لي ولكن لا مفر! على أيام والدتكِ كنتُ منضمًا إلى عصابة، كانت دائمًا ما ترجوني أن أتركها لكن لم أخبرها أن الرئيس فيها يقتل كل من يغادرها!
بعد موتها لم أتحمل البقاء ولا حتى دقيقة وغادرتها!
لكني كنتُ متأكدًا من بدئهم ملاحقَتي لذا غادرت طوكيو بل اليابان، وحتى الآن وصلني من أحد أصدقائي أني إن حاولتُ العودة ستكون نهايتي قبل أن أدخلَ منزلي!

ابتسمت بخيبة
-:ذلكَ أكثر مما توقعت!

حل الصمت في الأرجاء مجددًا، لكن ليسَ في قلبها!
لما لم تَشعر بما توقعت أن تَشعرَ به حينَ تقابله! أينَ ذلكَ الأمان والراحة!

توقعت أنه غابَ لسَببٍ لكن لم تتوقع أنه يغيبُ هربًا منَ الموت!
الموت يلاحقه في وطنه! ألا يشعر بالنقص، ألن يفعلَ شيئًا ببساطة!

توقفت السيارة أمام مبنى، ترجلا منها ليخرجَ هو حقيبتها، دخلا المبنى نحو المصعد.

قلبها غير مرتاح! ينبض بألم! وكأنها في عمق البحر!
يجب عليها أن تتراجع بدل أن تتقدم! عليها الذهاب قبلَ الوصول!

خرجا من المصعد ليتجه إلى إحدى الشقق في الطابق الثالث وهي خلفه!
طرَقَ الباب، تراجعت خطوة! هو قالَ أنه يود أن يعَرفها بأحدٍ ما، هل هو صديقه، هي تكره الأجانب!

فُتِح الباب، أطلت من خلفهِ إمرأة لطيفة الملامح بشعر أشقر وعيون زرقاء!
كانت بطنها منفوخة وكأن كرة إستقرت تحت ثوبها!
أتلكَ المرأة حامل، من تكون على أية حال!

بلعت آتسوكو ريقها ونقلت نظرها من بطن الشقراء إلى وجه والدها، ارتجف صوتها وهي تقول
-:أهذه زوجتكِ!

أومأ بقلق يحاول التنبؤ بردة فعلها، حملقت به بصدمة سرعان ما تقدمت منه بهدوء، أمسكَت حقيبتها من يده وركضت بسرعة متجاوزةً إياه!

إلتفت وصاح باسمها، تمتمت الشقراء بقلق
-: Order | مالأمر

أجابها بلسانٍ تفهمه
-: Nothing important, do not worry | لا شيء مهم ، لا تقلقي

ركض بعد أن قال ذلكَ ليلحقَ بـ آتسوكو هاتفًا بإسمها ، توقف يتلفت عند باب المبنى ليضرب قبضته في الباب هاتفًا بغضب
-: اللعنة أينَ ستذهب وحدها!

خرج راكضًا عله يصلها والقلق بنفر من عينيه

في داخل المبنى ونزولًا للمخزن؛ كانت تجلس كاتمةً شهقاتها تضم حقيبتها! تسللت الدموع ببطئ إلى وجنتيها وقلبها!
لم تجد مبرر لمشاعرها، هي فقط مستاءة من والدها وربما من قبل قدومها إلى أمريكا!

مسحت دموعها، نهضت حاملةً حقيبتها، ثم خرجت من المبنى بحزم واتجهت إلى الشارع الرئيسي متيمنةً بحركة السيارات.
انتظرت سنارتها سيارة أجرة لتصطادها، حصلت واحدة وبالكاد استطاعت إخبار السائق بوجهتها!

وصلت إلى المطار وحجزت أقرب طائرة إلى اليابان! كانت الموعد بعد 20 ساعة وحكم عليها بالإنتظار!
الساعة الآن الحادية عشر والموعد في اليوم التالي الساعة السابعة بعد الفجر.

أخيرًا جلست لتفكر بحالتها، تنهدت لتتسرب دموعها مجددًا بضجر، بدت لنفسها نادمة!
مر وقت قضى على وعيها لتغفو على وضعها، إستيقظت عدة مرات، إشترت العصير والبسكويت تكتم جوعَها!
قابلت رجل ياباني في الساعات الأخيرة، ذهبت إلى دورة المياه تهذب شكلها.

توقف العقرب القصير عند السابعة بكل استقلالية، راحت تعد الثوان ليأتي موظف ويقاطعها قائلًا بلهجة يابانية ضعيفة
-:هل أنتِ الآنسة أوراكي آتسوكو!

أومأت إيجابٌا ليردف
-:هناكَ شخصٌ ينتظركِ!

حَلَ الليلُ بقلبها والعاصفةُ زارت نفسَها٬ شعرت أنَّ قلبها سيقف لشدة قوة ضرباته!
لكن معَ كلِ ذلكَ وقفت تلقائيًا وذهبت خلفَ الموظف!
رأته من بعيد، بدا قلقًا ومتعبًا! لربما لم ينم الليل!
تمتمت بخفوت
-:اللعنة ماذا فعلت! لا ينقصهُ إلا أنا وقد أتيت لأكملَ عليه!

سار نحوها بخطوات واسعة وضمها متمتمًا بأسف
-:آسف آتسوكو! أعلم أنكِ غاضبة مني لكن... أخبريني بما يغضبُكِ!

لا رد فقط شهقات خافتة تصدر منها فيما يحتضنها إلى صدره، تمتم بهدوء
-:إن كان بشأن زوجتي فأي رجل يحتاج إمرأة! لم ولن أنسى حياتي مع والدتكِ، تلكَ حياة لن تتكرر أعلم! آتسوكو آسف إن...

إبتعدت هاتفة ووجهها مُغَرق بالدموع
-:ليسَ كذلكَ أنا... أنا لستُ مستاءة من ذلكَ، حسنًا! كل ما في الأمر أني غضبتُ لأمرِ العصابة؛ وعدَم مقدِرتكَ على العودة! لكن لا تقلق أنا دائمًا مندَفعة! الآن لستُ غاضبة حقًا، آسفة على ما سببتهُ لكَ من قلق!

ابتعدت ببطء متمتمة
-:لم يكن من نصيبي التعرف على زوجَتك، المرة القادمة أراها وأخي الصغير! حسنًا!

ختمت كلامها بابتسامة هادئة، رمقها بشكٍ قائلًا
-:هل كلُ شيءٍ على ما يرام إذًا!

أومأت وقد جمعت أكبر كمٍ من السعادة تمكنت منه في إبتسامة رسمتها على وجهها، تمتم بارتياح
-:أنا سعيدُ لذلكَ!

نظرت إلى ساعتها الذهبية على معصمها لتقول وعينيها لم تبرح الساعة
-:لقد بقيَّ نصف ساعة! عليَّ الذهاب.

أومأ بابتسامة هادئة
-:تستطيعين الاعتماد على نفسكِ صحيح! ليس علي القلق من الآن فصاعدًا!؟

تجمدت لثوان! لكنها سرعان ما سيطرت على كيانها وأومأت إيجابًا، لوحت له وذهبت تفكر في موقفها!
هي ما زالت تحتاج لرحمةِ أبٍ وعطف أم، مهما كَبُرت ستبقى بحاجتهم!
والآن وقعَ عليهما الإفتراق قبلَ أن يجتَمعا حقًا!

*،َ

تَرجلتْ منَ سيارة الأجرى أمام منزلها، دخلت ولم يَكن البابُ مقفلًا. رمت حقيبة السفر الصغيرة عند الباب وجلست تخلع حذاءها!
انتبهت إلى إختفاء حذاء إيساو ليتسلل إلى بالها فكرة أنه قد يكون ظنها لم تعد بحاجته!
نهضت بغيظ وصعدت بتثاقل متجهة إلى غرفتها.
ألقت بجسدها على السرير وغطت مقلتيها بالدموع!
مررت يدها إلى الدرج والتقطت صورة بإيطار بني باهت.
كانت الصورة تضمها مع والديها حينَ كانت في الإعدادية.
ضمت الصورة ودموعها الصامتة تتلوى في عينيها وتتسرب مبللة وجنتيها!
هدوء المنزل كانَ حادًا ولكنها لم تدركه إلا عندما سمعت صوته يصيح
-:آتسوكو! هل أنتِ هنا!
نهضت بسرعة لتعدلَ وضعها إلى الجلوس، سقطت الصورة عن صدرها بسبب حركتها المفاجئة!
تحَطم الزُجاج بسبب حركتها المفاجئة محطمًا قلبها.
تجمدت تحملق بالصورة، وكأن ذلكَ إشارة لها لتفهم أنَّ عائلتها إضمحلتْ!
تجمعت الدموع بعينيها مجددًا، شهقت واضعةً كفيها على وجهها.
بدأت بالبكاء فعليًا، وكأنها طفلة في السابعة من عمرها، تبعد دموعها عن عينيها وتتبلل وجنتيها، وقبضتيها!
تتمتم بكلماتٍ غير مفهومة ولا تهتم لوجود أحدٍ في المكان!

آبً إيساو ودخل الغرفَة مفتوحةَ الباب بقلق قائلًا
-:مالأمر آتسوكو! لما تبكينَ!

أبعدَ خصلات شعرها عن وجهها وأردف بنفس نبرته
-:أخبريني مالأمر، لا تتركيني قلقًا هكذا ألا يجب أن تكوني في أمريكا!

وقع نظره على الصورة المكسورة المستقرة على الأرض الخشبية!

جذب انتباهه كلمات مفهومة بدت من صوتها الباكِ
-:إيساو سان! ... هل قد يحدث ... وتراني كبيرة على أنّ تَبقى بجانبي!

صمت شاردًا في سبب كلامها وراوده أسوأ الإحتمالات لكنه أبعدها عن عقله، أجاب بابتسامة واثقة وهو يرفع أحد حاجبيه بإستفهامٍ قلق
-:أبدًا، أنا هنا معكِ إلى آخر لحظاتي ، إلى حين لن تحتاجيني!

جذبت إجايته إنبهها لدرجة أنّ عقلها نسيَّ البكاء، هتفت برجاء
-:أنا دائِمًا بحاجتكَ!

ربتَ على رأسها مبتسمًا وأردف بحنو
-:وأنا دائِمًا معكِ!

*،َ

إستيقظتْ على نور الشمس لتنهضَ بكسل، نزلت إلى غرفة الجلوس لتجد إيساو جالسًا على حاسوبه المحمول!
رفعَ رأسه متمتمًا
-:إستيقظتِ!

جلست على الأريكة قائلة بصوتِ نائم
-:أشعر أني نمتُ عامًا كاملًا!

قهقه بخفة وأردف
-:نمتِ أمس مبكرًا والآن إستيقظتِ في الثانية عشر!

نظرت إلى الساعة بفزع ثم قالت
-:لم يكن شعوري عن لا شيء!

قال وهو يعمل على حاسوبه
-:كنتِ متعبة! لم أشأ إيقاظكِ!

تنهدت ونهضت لتصعد مجددًا، مرَّ نصف ساعة لتنزل مجددًا وقد غيرت ملابسها! عادت إلى الغرفة وجلست متسائلة
-:هل تناولتَ الفطور؟

رفع رأسه وحركَ عضلات كتفيه فيما أجاب بـ
-:لا، بدأت في العمل منذ إستيقظت!

أخرجت هاتفها من جيبها وراحت تتفحصه وهي تقول
-:أنا محتارة! هل أعد الفطور أم الغداء!

أجاب بسخرية
-:كلاهما!

تمتمت بخفوت
-: رسالتنا من أبي! ورسالة من يوي وأخرى من ..

صمتت ترمش سرعان ما هتفت
-:يوكِّي!

فتحت الرسالة تقرأ بلهفة
"عندما تعودين من أمريكا اتصلي بي لنتفق على مكان نلتقي به في العطلة، لن أنتظر الفصل الثاني ): "

تمتمت بصدمة
-:مستحيل مستحيل مستحيل، يوكِّي يطلب من الخروج معه!

إبتسمَ إيساو قائلًا
-:أرأيتِ! السعادة لا تقتصر على شخصٍ واحد، سيكون هناك الكثير من الأشياء، والأشخاص الذينَ سيسعدوكِ.

-
https://c.top4top.net/p_814n4e3c0.png



[/align][/cell][/tabletext][/align]https://c.top4top.net/p_81492j3b0.png

X 03-25-2018 03:20 PM


https://b.top4top.net/p_8149uk8n5.png
[align=center][tabletext="width:800px;background-image:url('https://f.top4top.net/p_814ivjlu1.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][align=center]


https://c.top4top.net/p_814es68b6.png

ستأخذ الإبتِسامَةة مَركَزها على وَجهي!
وسيأخذُ الحبُ مَركَزهُ في قلبي!
لكلٍ مَركزهُ، وحتى الحزن، واليأس، والكآبةة!
ما عليَّ إلا ترتيبهم بشكلٍ لا يؤثر على نقاءِ حياتي!
.


[/align][/cell][/tabletext][/align]https://c.top4top.net/p_81492j3b0.png

X 03-25-2018 03:26 PM


https://b.top4top.net/p_8149uk8n5.png
[align=center][tabletext="width:800px;background-image:url('https://f.top4top.net/p_814ivjlu1.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][align=center]



كيفكم جميعًا عساكم بخير ، إكتملت شايفين، كنت أستمتع بنقلها وتحمسي لأنزلها، وصدفة تنتهي الفصول دائمًا كل أحد
يعني ئا الأسبوع الثالث على تنزيلها !
الحمد لله كل شيء على ما يرام ، عدى بداية الفصول ، لأنها كانت رح تكون ون شوت وقطعتها لثلاثة صارة بداية الفصول مي رسمية البتَّةة
المهم إنتقاداتكم بشكل عام وكذا، أهم شي النهاية حرصت أفهمكم إنه إيساو لي < إنقلعي من هون :noo:
إلى هنا آريغاتو على المتابعة ولله وجودكم أسعدني بشكل لا يوصف
أترك الساحة لكم بالتعليق على النهاية :)
https://f.top4top.net/p_81478j6n3.png

[/align][/cell][/tabletext][/align]https://c.top4top.net/p_81492j3b0.png

Youland 03-25-2018 03:52 PM

السلام عليكم :44:

صدق انتهت بسرعة، حتى انا استمتعت بمتابعتها، و قراءتها.
نهاية الفصل سعادة كيوت5
اوك! كنت احسب نهايتها تكون مع ايساو :يب2:
بس يوكي بعد يجنن:cry: ق1

أبوها صدمها صدمتين الراجل!
كنت أفكر أنه من النوع الي يهتم ببنته
بس كلمته هي الي تمشي
طلع كان بعصابة، و فوق كذا طلع منها الا بعد ماماتت والدتها،
و يعني مستحيل يرجع، ما فيه مجال!
شذا القهر، اكيد بتستاء.
و الصدمة الثانية تزوج بكل برودة قلب مدري1
صح اني شوية استأنست لما قال لها هو يحتاج مرأة
بس ياخ ع الاقل اتزوج يابانية!
امزح حلاله الاجنبية، بس جد لو انه شاور بنته
يعني الواحد يقول يضربه على راسه!!

اهم حاجة رجعت، ما كان عندي امل ترجع
كنت احسب بتبقى مع ابوها عشان تكون سنده
بس الحمد لله تزوج ضحك1

حسيت انه القرار الانسب لها، ترجع، لانها ما تحب ذاك البلد
و لان ايسااو في طوكيو يا جماعة!

«والآن وقعَ عليهما الإفتراق قبلَ أن يجتَمعا حقًا!»
دخلت قلبي ذي العبارة، ساعة اتأملها، حسيت أنها إختصرت كل شي
و أحس اني قد قريتها عندك!

لما رجعت احسبها ما لقته، و صبرت نفسي قلت مب نهاية الفصل!
و بعدها :

« هدوء المنزل كانَ حادًا ولكنها لم تدركه إلا عندما سمعت صوته يصيح
-:آتسوكو! هل أنتِ هنا!
»

اخخ قلبي ايساو، تخيلت صوته الحلو و هو يناديها.

«وكأن ذلكَ إشارة لها لتفهم أنَّ عائلتها إضمحلتْ!»

العبارة ذي قتلتني، يعني بمجرد ناداها، ذكرتيني بقتباس.
هو صح صدفة لكن احنا نحب نصنع العلاقات بين تكسر زجاج الايطار و عائلتها بالصورة، بين دخول ايساو لحياتها، و عيالتها!
عشان يكون معنى.

مرة حبيت العلاقة الي صنعتيها هنا، من أجل المعنى.

ما اصدق انها رح تحتاجه للابد، يعني م رح تحس بالوحدة للابد.
حتى انا خطر ببالي اسوأ الإحتمالات اذا راح و هي تعلقت به!

المهم، أنا واقعة لنهاية، لما قامت و كان موقف حميمي مع ايساو
تمنيت اعرف عنه اكثر هذا المخلوق الطيب!
ثم ترارا يوكي بطريقة غير مباشرة يبي يطلع معاها :يب:

احم، الفصل كان ختامي فعلا!
لو انها كانت قصة كنا رح نتعلق اكثر بإيساو
و نشوف نهايته، لانه زي ما قال رح يعيش معاها حتى تنسى وحدتها.

ثم اني حبييت حبييت حبييت الرسالة في ذي القصة
أرأيتِ! السعادة لا تقتصر على شخصٍ واحد،
سيكون هناك الكثير من الأشياء، والأشخاص الذينَ سيسعدوكِ.

درر ايساو كيوت5
فعلا ابدعتي، و ما كانت قصة فارغة.
يعني حتى يوكي كان له دور في النعاية !

ايه شفت ذي العبارة الجميلة، التشاؤمية شوي:
«يجب عليها أن تتراجع بدل أن تتقدم!
عليها الذهاب قبلَ الوصول!»
و حسيت اني قريت ذي بعد، في مدونتك على حسب ما اتذكر
يا الخبيثة، كنت تلمحين و انا احسبك تتكلمين عن نفسك ضحك1

عمومًا، ان متأملة مع الوقت تتحسن لأنك تكتبين بشغف و متعة ق1

دمت بخير شِـينَــا، أنتظر لك أعمال أخرى :يب2:

في أمان الله و5

FREEAL 03-25-2018 09:09 PM

آخر فصل !!! فكرت أربع فصول *-*!!!
مكاني *^*

وَتـد 03-26-2018 07:38 PM

ـ
مَكاني * فيسَ متشقق من الحماسسس *

Crystãl 04-18-2018 01:24 AM

لأن قصة راقية بكل ما تحمله من أسلوب ومستوى وأفكار
تثبت 3 أيام

ѵـيـن 05-03-2018 09:12 PM

* راجعة هه5

αмαѕια 05-04-2018 12:18 AM











السلام عليكم ورحمة الله
شلونك شنشن xd
ادري ادري بتقولي اني مرا مبكرة بالجية هنا ضحك1
كله من الجامعة انا مالي ذنب اجل كيوت1
اليوم خلصنا دوام ومعي فراغ اسبوع قبل الاختبارات لعب3
اوك معلينا بقصة حياتي نرجع لذي الحلاوة :ساحر:
الاول متذكرة احداثه على عكس طبيعتي الزهمرية :نفسية:
يعني بلشت من الفصل الثاني يلي مرا قصير -_-6
بس كان جميل وضحلنا كيف تعلقت فيه ل ايساو الكيوت كيوت1
ابوها؟ نجح بنرفزتي رسمي :) كمية البرود ذي ولا عباله!
كأنها كلشي الا بنته شذا التعامل والكلام يخي شذا الاستفزاز :)
كرهته جد :يب: لما قال انه يبي يعرفها ب احد توقعت تكون حبيبته بس لا طلع متزوج متزوج وكمان حامل بالاشهر الاخيرة عبالي اقابله لاسأله شتحس ي1
هيك واحد من الشارع يكون اقرب لك من بنتك ! استحي استحي عيب <<دخلت بالجو معلش xd
حزنت عليها مبتلية بكذا اب :n: بس ايساو عوضها :nop:
حبيت كلامه وقت شافها تبكي وجلس يواسي فيها :ناميا:
وكيف وصفتي دفئ المكان حقهم ناقصهم انا بس وتكمل :كول:
لقائها بأبوها كان يجنن ): ق2 مع هيك لا تحاولي تقنعيني انه يهتم لها مستحيل :) !
ما توقعت يكون في سبب غير شغله وحبيبته بس قصة العصابة غفرلته شويتين رغم انه بين شكد جبان :) اصلا من اليوم ما هضمته حكتلك :يب:
وانو يجلس يقولها بدك تضلي او لا بكيفك قريبا بتصيري 18 انا 18 ونص وبأكدلك اننا بهالعمر نهائي ما نعرف ندبر شي ضحك1
موقف تعريفه لبنته عن زوجته خلاني اكرهه اكثر ينرفز صدق :)
اصلا احسنلها ايساو شبدها بكذا اب!
جوي وانا بقرأ شوي يي شكيوت شوي يي شو مستفز تعرفي مين المقصودين طبعا كيوت4
نهاية سوبر رائعة خصوصا اخر سطر ق1 !

-أرأيتِ! السعادة لا تقتصر على شخصٍ واحد، سيكون هناك الكثير من الأشياء، والأشخاص الذينَ سيسعدوكِ.

اتفق يالكيوت الحكيم انجل4 ق2
احب النهايات يلي كذا :ناميا: مدري كيف تنوصف بس انه هيه هيك فهمتي ضحك1
الفكرة السرد الوصف كلشي كان قمة بالجمال رغم انها احداثها كانت سريعة :نفسية:
بس ندمجت فيها وحبيتها كثير ابدعتي فيها منجد ق2
بانتظار جديدك غلا هه5 ق2
تم التقييم 5 ستارز و4
دمتِ بود ق2
في امان الله ركض2




ѵـيـن 05-05-2018 01:29 AM




* السلام عليكم

كيفك شنشون ؟ إن شاء الله بخير وبصحه وعافيه ق1
لي فترة ما قرأت لك شيء ، أذكر أول مرة قلتِ لي عن قصتك هي
شدني الاسم فيها ،، قلت ي ربي عن شنو يحكي العنوان ، أتمنى تكوني توفقتي فيه
والتصميم ،، شكله مٌعبر عن القصه والألوان هادئة للعين ، حبيتها بجد ق1ق1
والحين وأنا داخله على المدخل
أشوف تفوقتِ علي بقصة المداخل ي بنت !! ضرب2

لِيَكُن حَلَ حُزنِكِ البُكاء،
فَقَد تَكونُ دُموعَكِ عَقارًا للنَجاة!
لا تَدَعي إبتِسامَتَكِ تُسعِدُ مَن لا يَستَحِق!
دَعيهِم يُعانونَ من عًبوسكِ!
فَـ أَنتِ لَستِ مُجبَرة على تزييفِ مَشاعركِ!



بجد آخر ثلاث أسطر اجتني في الصميم ،، كذا الدرر تتساقط
من فمك ولا بلاش >> سوري قصدي القلم :55:
وبكذا طبعاً تم اصطيادي بنجاح بنصارتك =_=

اوكي لنبدأ ثرثرة الفصل الأول ، الثاني ، الثالث

بداية الفصل التي تخبر بحزن حديث ينام بحضن الفتاة
بعدين قصة أبوها ،، ثم والدتها المتوفيه ، فيني أهنيك أنك مبدعه في
تشويق القراء إنو غصباً عليهم يتابعونك حتى الرمق الأخير
المهم لنواصل الحكاية

أطفأ النار وحمل المِقلاة، سكب البيض في الطبق ووضعها بحوض الغسيل،
التفت مشيرًا نحوه الطاولة بابتسامة مرحة
-: إجلسي لنتَكلم فلم يَعد هناكَ الكثيرْ من الوقتْ للمدرسة!

تصرف الغريب هنا قتلني ! ضحك1
عم يتصرف وكأن أمر وجوجه بمنزلها عادي !
بس الادهى إنو عارف باسمها

ثم أخيراً في هذا الحوار

أنا شخص قادر على عيش المزيد؛ ولكن حدث ما جعلني أموت قبل أواني،
لذا وهبت روحي بما تبقى لها من الزمن لتعيشه! كنتُ يومًا شخصًا عاديًا
ولكنني مت، ثم أُعيد تأهيلي، وأنا هنا لأنك بحاجتي!
عندما تمنيتي وجُود والدكِ قُربَكِ وجود من يهتمُ لأمركِ ويسعى ليسعِدَكِ،
أتَيتُ لحين عودَته!

بدأت أفهم شيئاً أو بالأحرى ابتدأت حكايتك
فيني أقول إني كنت مثل آتسوكو أحملق في قصتك بدلاً عن إيساو
لافهم الموضوع

إيساو بالفعل قائم بواجبات أبيها
من الجميل أن تحظى بشحص يحبك يعتني بك

وهنا في هذا الحوار

ولكن تجاهلي ذلكَ فهو قد يملكُ أسبابه! لديه مبرر أكيد وبلا أدنى شك،
أعلم أنَّ مبرره لن يغير رأيكِ فأي شيءٍ يكون أهم لديه من قضاء وقتٍ لكِ،
لكن تجاهلي كل ذلكَ بحجة أنه لا يَملكُ الخيار! عليكِ أن تتوشحي القوة
آتسوكو! لا تجعلي شيء يؤثر بكِ في هذه الحياةِ أيًا كان، فكله مجرد موقفٍ
من مواقف حياتكِ الكثيرة، أستجعلين موقفًا مؤلمًا يغير حياتكِ! قد يفسد
مواقف رائعة ويمحي أخرى! يجب أن نقتلَ مشاعرنا أحيانًا! ليس في داخلنا
بل أن نخرجها لشخص نثق به ونتخلص منها!


يــآه .. فيني أقول أني مستعدة ذهنياً وجسدياً لقتال القطط ولأتنافس معاك
على هالكتلة اللطيفية آيساو هاد ق1
سوري شنشون ،، أحيانا تحدث الخيانة xD

* بعد وصولها للنهاية *

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ، أحس كأني أكلت وجبة دسمة مُشبعة
قصتك جميله وكافية من ناحية السرد ، وصف ، مشاعر ، حبكة ،
وللأمانه قلتِ أنها طويله ولكنني لم أمْلّ منها حقاً
أحسنتِ عزيزتي ، المهم بكتابة القصص المحتوى و توظيف الأربع أشياء
الي ذكرتهم فوق
أما الطول والقصر فلا تهتمي به :يب:ق1

بس كمان حاسة بفجيعة في صدري يعني الأب بجد قصر جداً في
حق ابنته ، ألم يكن أنانياً بعض الشيء بتفكيره في نفسه فقط ؟
أنسي مُعاناة أبنته وخاصة بعد أن فقدت والدتها !
ثم غلطة ثانيه لم يخبرها بظرفه حتى جاءت هي له وحتى في
السيارة تجاوز إخبارها عن
حياته الخاصة ولم يشركها في الأمر .. بباسطه تعامل معها كأنها ليست
من دمه ولها حق المعرفة
ولكن النهاية السعيدة ابهجت قلبي ، شكراً لتفكيرك بنا مع أني أدري
مكاننا وقت شروعك بكاتبة القصة لم يكل لنا محلاً
من الإعراب ما ،، اعترفي :ازعاج:
على العموم شكراً لك على قلمك و إسعادنا

وأخيرا

ستأخذ الإبتِسامَةة مَركَزها على وَجهي!
وسيأخذُ الحبُ مَركَزهُ في قلبي!
لكلٍ مَركزهُ، وحتى الحزن، واليأس، والكآبةة!
ما عليَّ إلا ترتيبهم بشكلٍ لا يؤثر على نقاءِ حياتي!


المخرج والمدخل تفننتي بهما ، فيني أبصم على العشرة أنكِ كنتِ في حالة
تعمق تام بعالم قصتك
راقا لي جداً ق1ق1

نقاط قوتك لديك اسلوب سلس و ووصف واقعي ومخيلة كنزية
اصقلي الموهبتين بالنسبة للإسلوب بالمطالعة وتنويع المفردات أكثر و بالنسبة
للوصف اهتمي بإخراج الصورة المعنية
من ذهنك ثم البحث لها عن وصف دقيق يصف ما في
خيالك بدقه
أما المخيلة فلا غبار عليها ما شاء الله امضي قدماً للأمام ، تعالي تصدقي
عليّ أنـا بكنوزك بها ق1

اقتباسات حبيتها ق1

لا يُنِيرُ الشارِعَ إلا عَواميدُ الكَهرُباءْ المتفَرعَ في الحَيّ،
*
الفطور شبه معد والبيض يفرقع معلنًا عن وشَكٌ نضوجِه
*
برد قلبها وأمسى كأنه بين الضباب فاقِدًا للذاكرة
*
الشمس تشعل السماء والغيوم تتفرع وتتموه،


يلا نجي لفقرة النقد البنآء ،، إياكي والرفس xD
[cc=1]
هنا في هذه العبارة

فَتَحت عينيها على ضوء الشمس البارد يَتَسلل منَ النافذة
تقريباً لم أفهم قصدك ، الوصف مانو واضح ، كيف فيه ضوء الشمس
أن يتسم بالبرود
إذا وصفك عن حالة الضوء ، إذن فيك تقولي ضوء الشمس الباهت أو الخافت
أو مرادفات لكلمة خافت

*
لديك أخطاء إملائيه بسيطة بسبب السرعة بس الاخرى الي
لاحظتها عقبت عليها هنا

كملة بدى تكتب بالألف الممدودة ( بدا )
كل فعل ثلاثي وقت ترجعيه لمضارع ويكون أصله واواً زي كذا
( بدا - يبدو ) معانها الفعل آخره واو فيكتب ألف ممدودة
مثال - دعا فعلها المضارع يدعو .. فتكتب دعا
و إذا كانت الألف مقصوره مثل ( سقى ) ترجع للمضارع
تصبح ( يسقي ) أي آخرها ياء
فتكتب ألف مقصوره
*
ظرب عليه ظلًا قاتِمًا،
مع كلِ خطوى بات ملامحهُ
*
ضرب عليه ظلاً قاتماً ، مع كل خطوة باتت ملامحهُ أوضح
*
غداءًا = غداءً
الهمزة على السطر إذا كان ما قبلها ألفاً التنوين يكون على الهمزة
بلا ألف أخرى
أما إذا كان ما قبل الهمزه حرف عادي غير الألف ، التنوين يكون على
الهمزه وبإضافة الألف بعدها

وبس هذه الاشياء الفوق تذكرتها وقلت أفيدك لأني أشوف مستواك
مُتطور بلا مُجاملة ق1
أتمنى شرحي ما يكون معوق xD
وبما أنك طلبتِ النقد فيمنع الرفس :55:
[/cc]

بانتظار أعمالٍ لك أخرى ، كالعاده أي شيء يخصك أرميه على ملفي
ولا بجي بخنجري وبقتالك

في أمــان الله حبي ق1



الساعة الآن 11:14 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011