عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-18-2017, 03:09 PM
 

انا اسفه لاني تاخرت عليكم


الجزء الثامن


الموت والحياه ان جاء الموت غابت الحياه



وان جاءة الحياه ف الموت منك لقريب بعت حياتي في عذاب الذكريات طغيت وتجبرة ونسيت من هم بجانبي من يحبني


عشت في داومة الكره


وما زلت فيها



حلاوة اللحظه عندما تنظر لمن تحب ويبتسم لك







فتردها لك تشعر انك ملكة الدنيا و احد بجانبك


هكذا هي الفتاة قلب طيب سعادة لاتنتهي وحب لا يكل ولا يمل فهنيىئ لك يامن ملكة قلب فتاة لم تملكها بل هيا من ملكتك



احاسيسك وجوارحك وتفكيرك اصبح لها فكر قليلا ؟

لن تستطيع التفكير فكل ما تراه هي فقط

_________________

حول الطاوله تجمعت 7عروش هائله وكل عرش افخم من الثاني الا الذي على راس الطاوله كان اكثرها جمال وتألق
ماقدرة اشيل عيني عنه كان واو بكل معنى الكلمه رصعته المجوهرات حتى بعضها ماقد شفتها بحياتي اول مره اشوفها
سمعت الهمسات

شعرت بنغز ب الجرح تزايد لحد ما ينطاق شديت على الجرح لو يهدا


ظهرة مقاعد من ذهب بطانتها حمراء متوزعه ب الصاله


ومقاعد فخمه من الماس ومرصعه بجواهر بعض زواياها مطليه بذهب شفافه

سمعت ضرب ب الارض ب عصا :انتباه

سمعت كراسي تتراجع واصوات اقدام توقف

قفلت عيوني بقوه شاد عليها فتحت عيوني

القاعه الملكيه صارة كلها ب الصاله

ناظروا لي شفت ملامحهم الغريبه المخيفه ناظرة للجهه الثانيه سمعتهم يقولوا:امر جلالتك

ناظرة لهم لازم اكلم الملك كلهم تشكلوا

بشكل بني ادم ركعوا على الارض ويقولوا كلام بلغه اول مره اسمعها ماعمري سمعت او عرفت ها اللغه جسمي
يشدني للارض تمسكة ب الكنب وجسمي مايل لـ الارض وانا شاد جسمي وارجع للكنبه لكن جسمي يرجعني للارض

نزلوا طايرين من السقف

شدني جسمي اقوى ل الارض

وانا ارجع جسمي ل الكنبه احد مسكني ب رقبتي ورجعني على الكنبه:ماتحط راسك الا للي خلقك

نفس الشي احد مسكني من رقبتي وينزلني ل الارض:قدم احتراماتك ل الملوك

سحبني الاول 1:الملك ل الله

2:الملوك هنا

ضرب بعصاته في الارض

الملك صايموليل :سكوت

ركع الثاني:اسف جلالتك
ا
ما الاول ولاحتى نزل راسه:اعذرنا جلالتك جلس جنب الملك صايموليل :هذا وزيري اشناتاء وبنته اجناده


ووزيري الثاني معاس وبنته ووريثته مليكه

ناظرة لها وهي تجلس جنبه

يا البشري نقل لنا ارفادات عرضك(الولد ب اللبس العثماني هو ارفادات )

ملك الفوارس دياتين:مستحيل يصير ها الشي


(ملك الجهره نفتارلين) :مارح نسمح بها الشي حنا تكبدنا خساير ب الشعوب بما فيه الكفايه

جبت معي احصائيات اذا تبي تروان (وزيره)

جيب الاحصائيات
صايموليل :انت مو الوحيد الي خسر شعبه



خسرنا 1,مليون حنا اكبر مملكه خسرت للحين قائد جيشي كل العيله المالكه مو الشعب بس كل عايلتي ضحت امي


ضحت زوجتي ضحت مالكم حق تتكلموا عن الخساير رح يتكلم ونسمع له


شاوسار ملك مملكة اجوازاء:مارح نسمع لبشري البشر دمروا فينا بما يكفي سمعنا ودمرونا انت ابنك عندك انا ابني


جوات الكلب هذا وما اقدر اقرب له لانه رح يموت جواته جيب ابنك مكانه ومستعد اسمع له تعب 300سنه وانا بعيد


عنه ولما حصلته اذا اقتربت منه رح يموت جواته



نفتارلين:وابني جواته مارح نسمع له ما اقدر ابقى قريب منه لانه رح يموت جواته وابنك واقف عندك لانه انولد


بعالمهم


ولع يده نار ورماها على ارفادات ولعت فيه:اااااااااااااااااااااااااااااااااه انفجر واختفى


صايموليل :وضحيت فيه تسمعوا الحين



وقفوا يتكلموا بنفس الوقت ويعارضوا الي سواه في ابنه


ضرب ب صولجانه ب الارض:سكوت سكوت جلسوا كلهم ساكتين

صايموليل:اولادكم اولادي انا خسرت ابني الكبير قبله وابني الاوسط كلهم جواته لاتنسوا قاريم وابزارنا كلهم جواته

اظن اني الخاسر الكبير هنا بنسمع البشري والي بيعترض يوقف ويعترض شغل يده نار ما احد نطق بكلمه خفا النار
اوقف هنا وتكلم ارتفعت عن الارض نزلوني قدامه نسمعك يا بشري

اجناده:اقتلوه وطلعوه منه اقتلوه


الكل:اقتلوه اقتلوه

ضرب بصولجانه ب الارض:سكوت ب احرق الي يتكلم




ولع نار ورماها على اجناده تعلقت ب السقف قبل لاتوصل لها


اشناتاء:ابنتي يا جلالة الملك

صايموليل :غلطه ثانيه منها ورح ارميها بحفرة القار مليكه

وقفت:امر جلالته


صايموليل:ارميها ب السجن لحد ما احكم ب امرها

اشناتاء:بنت المسلم دايم هي الحاكمه وبنتي لازم تكون خادمتها


صايموليل :بنتك عاصيه تعصي الاوامر تتصرف بهواها وتصرفاتها قتلت ابنك الكبير 3منهم ماتوا بسبب تصرفاتها
ماهمني مسلم او سيخي او أي ديانه ثانيه بحرقها بقار اذا عصت امر ثاني عقار شيلها من هنا مليكه تاكدي من سجنها

انت اجلس او بتلحقها السجن انت ولي معك تكلم قبل ما احرق المجلس ب الي فيه

فيصل:فيه من يقدر يفكك السحر اعطوني ورح يبطل الاثنين


وقفوا كلهم بنفس الوقت:مستحيل اولادنا جواه مستحيل مارح يصير

ولع نار ورماها على الطاوله قدامهم طارو لكل مكان

شاوسار:لنا جزء من الحكم

نفتارلين:مارح نطاوع بشري خدعونا اكثر من مره

ارغانا ملك الاشاورا:رح اثق ب البشري ل اخر مره بس بشروطنا


صايموليل :من يوافق

طلعوا صوت اول مره اسمعه

معاس:رح ننتظر شروطكم

صايموليل :انصراف واخلوا المجلس

اختفاء الكل


فيصل:لحظه انت لحظه

وجه صولجانه لوجهي سكت

اشاناتاء:من الافضل انا نسلخه جلالتك فهذا الحل الاسلم للجميع رح ننزل حرب لعالم البني ادم

__سمعتوا عن مثل من شابه اباه فماظلم صدقت ها المثل اليوم

معاس اختفى ورجع :جلالتك وثقوا الشروط ورح تراجعها



اشناتاء:رح يباركها

معاس :يراجعها

صايموليل:القوا حل ل حروبكم الدينيه لاني مارح اتحمل مسلم مسيحي مره ثانيه (عذرا عذرا لا اسيء ل أي ديانه
اعتذار اذا اساءة ل احد )


ما ادري من وين جت ها الشي معها ارفادات ابن الملك صايموليل

ملابسه مقطعه وعليه اسود بشكله الادمي ملطخ بسواد

نسان:كنت رح تقتل ابني


صايموليل :بوقت ثاني

نسان:بها الوقت اهتمامك ب الولد خلاك بتقتل ابني رح اقطعك ب اظافري

صايموليل:بتفاهم مع الادمي اول لو ممكن


لفت لي مع انها بشكل بني ادم لكنها مختلفه :ابني فيصل
__وصرت ابن لهم وش بيصير بحياتي بعد

جت لي بتمسك وجهي بعدة راسي

صايموليل:نسان ارجعي ل القصر عقار رجعها

اشناتاء:بني ادمه ماني متوقع منها الكثير

ناظرة لها معقوله هذي بني ادم وش تسوي معاهم كيف وصلت لهنا

فيصل:انتي بني ادم


ارفادات :تربيت بعالمكم بينكم ي الادميين

معاس:بدلنا ولدها ب ارفادات لحد ما كبر ورجعنا ولدها اخذنا ارفادات لكنها كانت متعلقه فيه

ورضيت تجي لعالمنا وتظل معاه خصوصن ان ام ارفادات ميته فوافقت تواصل تربيته


اشناتاء:ما اعرف كيف ولد تربى بين بشر رح يحكمناء اكيد اخذ طبايع الغدر منهم

صايموليل: يعني بنتك اخذت طبايع العصيان والغدر والخداع والمكر لانها تربت بين بشر وزيري اراء الان وجه

الشبه

ارفادات :اسمي ك بني ادم محمد هو يدربني اصير سريع لكنها غريبه شوي


نسان:يا قليل الادب انا اوريك عقار


شفته طلع من وراء العرش شالها واختفوا


صايموليل:يابني ادم حنا اكثر منكم ووافقوا الملوك على طلبك لانه اخر حل رح يكون معك1000 جندي من كل مملكه

هذا المجلس رح تنساه والصباح ترجع للمستشفى رح تحصل مليكه ورح تتبع اوامرها رح يكونوا الملوك منتظرينك

ب الغرفه18

اشناتاء:واجناده
صايموليل: لا وبتاخذ السحر من الغرفه ب الحراسه قدامك فرصه وحده اذا ضاع السحر انتهاء كل شي ومعنى كل

شي كل شي


اختفوا كلهم وعم الهدواء المكان


ضليت الليل كله استعد بعد الي صار لي بكون حريص اتصلت على بيت فهد وطلبت منهم كل عطر معهم والجيران بعد


اخذت سكيني وساطوري وشوية محاليل مع معرفتي انها مارح تنفع لكن ما احد يدري وش بيصير معه


رن جوال الساعه 2 جلست مستغرب جوالي انكسر قربت ل فهد جوال فهد هو الي يرن طلعته من جيبه رديت كان


الشيخ الي رحنا له


الشيخ:احاول اتصل فيكم من العصر ما احد رد علي


فيصل:انشغلنا شوي اسف


الشيخ:ما عليه ما عليه ابيك تجي مستعجل ما ينفع ننتظر لبكره


فيصل:ليه

الشيخ:ها الشي ما يتاجل

فيصل :جاي


قفلت الجوال وانا قلقان ناظرة ل فهد نايم طلعت ركبت سيارتي شغلتها انقفلت علي الابواب وطفت من نفسها دق

الشباك اناظر حولي من وين ها الدق

؟؟؟؟:وين رايح
فيصل:من انت بعد

طلع ارفادات من بين الباب:روح من هنا وين رايح


فيصل:انزل من السياره


ارفادات:مو بكيفك

فيصل:كيف لعبت دور البني ادم وانا متاكد ان معك قرون وذيل


ارفادات :انا مو عفريت او مارد انا ولي عهد

حركت السياره اذا بحتفظ ب باقي عقلي ابقى ساكت


وصلت ل المبنى ونزلت قابلت السكرتاري عند الباب يناظر لي لحد ما وصلت ل الباب المبنى فاظي دقيت الباب ودخلت
يراجع اشرطة فديو :ادخل يا فيصل


جيت لعنده:وش الي خلاك تجيبني بها الوقت

اشر على الارض جنبه:اجلس وشوف





جلست عنده

الشيخ:بعد ما طلعت من عندي صارة اشياء ما شفتها من تخرجت من المعهد شغل لي الشريط



((الشيخ:اطلع منه ولا احرقتك ب اية الكرسي

؟؟؟؟:اعطوني فيصل ورح اطلع منه



الشيخ:من فيصل

؟؟؟؟:صاحب الشاره السوداء سحر الملوك جيبوا فيصل ومارح اقتله )

قدم لي الشريط

(بنت صغيره مثل الي طاردوني

:ابي ولدي ابي ولدي اعطوني فيصل اعطوني ولدي )

قدم لي الشريط رجال ونفس الشي كلهم يلهثوا ب اسمي فيصل

الشيخ:كلهم يطلبوك انت ويقولوا سحر وبعضهم يبوا اولادهم ماجاني نوم ل الامانه وافتكرة شي ساحر تاب قبل عام

2000 وقال عن سحر خبيث فيه قوى كبيره ساعد فيه ساحره انا ما اذكر اشياء كثيره بس اخذت ها الكتاب من مكتب
الهيئه

فتح الكتاب وقربه مني

فيصل:وش ها اللغه


الشيخ:اللغه الحميريه تشرح تركيب ها السحر وهو وسيله ل استحضار وسحب صغار الجن وهذا الي سمعته وشفته

ب الشريط مع ان فيه اشياء ما عرفتها اتصلت بصديق لي ورح يجي بكره ويقول لنا الي يعرفه لان الساحر تاب على
يده

فيصل:رح اجيب السحر بكره

الشيخ:جيبه ورح نفكه ب اسرع وقت


طلعت من عنده للبيت وصلت واذن الفجر حسيت الوقت مر بسرعه تحممت وطلعت للمستشفى الساعه7 جلست ب

مكتبي ال3ايام الي مرة حسيتها سنوات اول مره احسني مشتاق ل مكتبي ناظرة ل المكتب ب اهتمام ما احد استخدم

مكتبي ولا عينوا واحد بديل عني بعد ما فكرة ما اتصلوا علي حتى

ما احد اكد علي جاي لا بستقيل او أي شي يمكن استغنوا عني وجابوا غيري


انفتح الباب اكيد عينوا احد بدل عني بس الي دخل الممرضه لولوه

لولوه:دكتور فيصل الحمد لله على السلام


فيصل:الله يسلمك


لولوه:دكتور وش فيه وجهك

لمست خدي:وش فيه


لولوه:ما ناظرة ب مرايه


فيصل:لا

طلعت مرايه من جيبها علبة بودره من ديور فتحتها وعطتني شلتها وناظرة فيها خدوش بوجهي اعتقد الاولاد الي

ضربوني هم السبب اشحت بوجهي عن المرايه :حسبت وجهي مورم او شي قفلت العلبه

صار لي حادث من يومين


لولوه:لا سلامتك دكتور سلامتك

فيصل :شكرا

لولوه:جيت ب اخذ باقي ملفات مرضاك وحصلتك هنا

فيصل:ليه بتاخذي ملفاتك فصلوني ولا ايش

لولوه:لا بسم الله عليك ما احد فصلك بس رح يحولوا مرضاك لـ اطباء غيرك ورح يسلموك قسم الاطفال

فيصل:الاطفال

لولوه :ام حديثي الولاده وقسم امراض السلاطان الله يكفينا والاعاقات الخاصه

فيصل:انا عارف توزيع قسم الاطفال انا عمري ماتعاملت معهم

لولوه:انت صرت رئيس القسم

فيصل:احد طلب منكم شفقه علي لا

لولوه:لا مو شفقه الاخ انجوم واني مات ب الهند ومنصبه فاضي


فيصل:وفكرتوا ليه لا نشغله ب أي شي انا مرتاح هنا ولا ابغى أي رئاسة قسم

لولوه:ليه تعصب علي انا مو مديرة المستشفى لاتحاسبني انا


فيصل:رجاء مني اطلعي طلعت وهي تلعن بنفسها الساعه الي سلمت علي فيها وقف

مليكه:لسا بدري حددوا الساعه 11

فيصل:ليه11


مليكه:الله اعلم هذا الي حددوه

جلست للمكتب :راسي


صداع بيفجر راسي مانمت طول اليل


مليكه:تصبح على خير


قربت يدها بعدة راسي بسرعه

لكنها ضربت جبهتي ورحت في نومه


صحية على همس حولي بنات يتهامسوا فتحت عيوني فاطمة وحسناء ولولوه وساميه والبقية كلهم هنا


فاطمه:صباح الخير دكتور ناظرة لساعتي


9:18:صباح النور حسيت مزاجي صار احسن وصداعي اختفاء


تسحبهم لولوه وتتكلم بهمس:توه مزفت فيني امشوا


اعتدلت بجلستي لاني كنت مايل على الكرسي

حطت صحن فيه قطعة مكرونة باشميل كبيره :تفضل دكتور


_لحظه هذي انا ما اعرفها ها الممرضه اول مره اسمع صوتها او اشوف عيونها اقدر اميز بينهم من عيونهم اويديهم
هذي اا لالا مو فاكرها

_ الباشميل ماعرفه الا بالمجلات وغير عن هذا


فيصل دفيت الصحن لهم:ما اكل ها الاشياء

لولوه بهمس:تستاهلوا


فيصل:اكبر شي توصلت له كبسه ما ادري حتى وش ب الصحن

ناظروا لبعض وانفجروا ضحك:هههههههههههه

ناظرة لساعتي8:23 احس الوقت بطيء ومره احسه يجري بسرعه

فاطمه:دكتور نناديك ذوقه على الاقل

فيصل:اذا عجبني بصير طباخه

البنات:هههههههههههههههه


شي حلو ان فيه من يضحك بسببك بس انا موفاظي بها الوقت ناظرة لساعتي مره ثانيه شلت الملعقه واكلت بصراحه
حبيته

طلعت ساعتي صوت طط طط ناظرة لها عقاربها تدور هواء لحد ما صارت12:55 سبت الملعقه:شكرا بنات وقفت

فاطمه:ليه ما تـ

قاطعتها:مشغول شوي مره ثانيه طلعت بمشي اقرب ل الركض دخلت الغرفه 18

مليكه واقفه

فيصل:قلتي11

مليكه:صارت11

فيصل :لسا الساعه8

مليكه:بوقتكم وليس وقتنا خذ الكيس
اخذت كيس جلد عن السرير جلد جلد يمكن ما ادري بقر شكله غريب


مليكه:هنا

فيصل:موجود هنا شلون رح اشيل البلاط
مليكه:شوف وش تقدر تسوي الكل هنا هذي فرصتك الوحيده

فيصل:هذي لعبه جايبيني تتسلوا علي

ماردت علي رح اطلعه نزلت ل الارض اشيل البلاط كان متزعز رفعته علي طول وبعدته طلعت ريحه كريهه دخت اول
ماشميتها غطيت انفي فجئه طلعت عناكب وحشرات وقفت بسرعه وبعدة جيوش منها تطلع بعض الحشرات ماعمري
شفتها

والرمل ينزل مشكل حفرة


نفتارلين:شيله دخلت يدي ب الكيس بصراحه حسيت ب غثيان من الريحه دخلت الكيس جوه الحفره التقط السحر هذا
حسيت فيه شي حار
ملمسه يقرف حتى وانا بيدي هذا شلته وربطت عليه الكيس

مليكه:حنا معك انتبه

شلة شنطة ظهري الي حطيت فيها كل عدتي دخلت الكيس ب الشنطه :رح اطلع الحين شاسار:الاحسن تكون عند
كلامك اهم شي ولا بني ادم يشوفك ممنوع احد يشوفك او بنتدخل ونشيله مع الي بصدرك اظن بتصير الف قطعه


طلعت وانا اسكر الشنطه ركبت سيارتي ورحت ل المبنى نزلت والسكروتيه واقفين عند الباب


قال لي واحد منهم:الشيخ ب البيت توه طلع وقال اذا جيت نعلمك وهذا العنوان عطوني ورقه مسجل فيها العنوان
اعرف ها العنوان قريب




ما اخفي عليكم السكرتيين ما ارتحت لهم حسيت بنغز ب الجرح ليه هذا النغز دايم ركبت سيارتي


ورحت ل العنوان دقيت الباب لقيته مفتوح جاء:سبته لك يا ولدي ادخل
دخلت اناظر للبيت رحنا لمجلس الرجال جلس ب الارض فرش سجاده:جبته معك جلست مقابله فتحت الشنطه وانا احس

ب الم ب الجرح مديت له الكيسه الجلد

قال لي:طلعه يا ولدي



استغربت فتحت الكيس وطلعت السحر شكله وملمسه يقزز جد حطيته بيده شاله توسعت عيونه وشحبت بشرته
:هههههههه

ناظرة له بتفحص ناظر لي :ههههههه اخيرا طلع لسانه كانه ثعبان اخذت شهقه بدون نفس

جتني شجاعه سحبته من يده الي صارة خف او رجل حصان اقرب لها حمار

طلعت ركض بطلع وين الباب شلون هذا شيخ وصلت للباب انقفل الباب حاولت افتحه



رحت ركض لشباك ركلته برجولي لحد ما انخلع بطلع نط علي كلب اسود وعض رجولي حاولت اخلص رجولي حسيت

رجولي تتقطع ضربته في الجدار 4مرات لحد ما ساب رجولي بديت بطلع انقفل باقي الشباك صرت اهزه ركلته برجلي

الثانيه احس مكان العضه بينفصل نصين انفتح بس كان الي بشكل الشيخ واقف يزمجر مثل النمور وراء الشباك

هربت ركض لباب ثاني رميت بنفسي على الباب لحد ما انخلع وواصلت ركض لبرا :مليكه


لكن مافي احد جاوبني قالوا الف جندي من كل قبيله ليه انا لوحدي وش المهم بها السحر انا مافهمت شي ابي احد

يفهمني مايهمني اقدر ادبر نفسي

ناظرة لوراي مافي احد يلاحقني كويس رجعته بكيس الجلد وانا اركض ربطته وقفلته كويس حطيته ب الشنطه بايع

يبيع بليله وبطاطس بعربه بها الوقت مستحيل ناظر لي وانا امر من عنده صار يركض وراي سمعت الخطوات وراي

ناظرو لوراء كان يركض على يديه ورجوله مثل حيوان وشكله يتغير صارت نار تطير له لكنه يتفاداها

واصلت ركض ولفيت ل الشارع الثاني عايله بسياره رح يشوفوا كل شي لبست الشنطه بحيث تكون ل صدري

تسلقت جدار ونطيت ل الشجهه الثانيه كان قدامي يزمجر بوجهي حاولت اطلع الجدار نط على ظهري ويخدشني بظهري
ويعضني

صرخت :ااااه وانا ماسك راسه ابعده عني

جاء الاب الي كان ب السياره بعصاء يضربه فيها على باله انه كلب:سيبه الله لايوفقك سبه

هو يبي الشنطه وبياخذها


مستمر ضرب فيه :سبه سبه يا مال العافيه ضربه على راسه هرب ولا ادري لي أي جهه

سالني الرجال:انت بخير يا ولدي

وقفت اعرج وظهري مقطع ورقبتي :انا كويس شكرا مشيت شوي ااه يا رجولي

قال :تبي محل اوصلك


ناظرة له :لا

بوجهه نور وطيبه يشدك له


لكني سبته ورحت دست على رجلي وطلعت الجدار نطيت للجهه الثانيه :ااااااه
حسيتها صارت1000000قطعه


وش اسوي ب السحر الحين الشيخ واختفا ما ادري كان هذاك الشيخ

طلعوا 2 من الزباله ووحده من وراء قطعة خشب بعضهم بنص ملامح بشر واطراف حيوانات

تحرك التراب تحت رجولي بعدة طلع بشكل ثعبان ضخم وصار يتشكل


هربت معقوله هم بكل مكان اكثر منا يمكن انا دخلت عالم الجن

طلعت5ثعابين قدامي من بيوت ومن الارض واصلت ركض اعرج وجسمي خايني مو راضي يواصل او يتحمل والم

الجرح صار يقطعني تقطيع

مر الرجال ب السياره مع عيلته مسكت بباب السياره:وصلني معك فتح لي الباب نطيت لجوه بسرعه




حرك السياره شوي بسرعه:وش فيك ي ابني ليش حالتك كذا انت اذيت الكلب حتى يطاردك

فيصل:لا وصلني لحي الورد ممكن تشغل قران

شغل الراديو:اعذرنا خربان


فيصل:طيب ممكن بسرعه اناظر حولي لبرا وجوه عياله هاديين ولا كنهم بزارين المفروض يسوو شوية فوظا رفت
عيوني قفلتها فتحتها فجئه صرت بمكان بعيد ما اعرف وين رمل وبس ولا حتى بيت واحد او نور لكن المكان منور وكنا
صباح صرنا ليل فتحت الباب وطلعت برا ركض:من انت


نزل:ليه خايف يا ولدي

فيصل:ماني خايف لا منك ولا من غيرك رحت ركض اهيم على وجهي بكل مكان ولا حصلت مخرج واحد رمل ورمل

وكمان رمل والجو مابين حار وفجئه يصير بارد واصلت مشي ومره ركض لكني رجعت للمكان الي مشيت منه السياره

واقفه شميت ريحة خشب يحترق لفيت وراء السياره مافي شي رجعت بفتح مكان السايق الباب مقفل طليت مره ثانيه

كيف ماكان فيه احد هنا

شفت بيت طيني من طين جنبه خيمه خرفان وجمل وهو جاب حطب نزلها ل الارض ورما حطبه(او قطعة من شجره

جذع شجره ب النار) :تعال اجلس

فيصل :لاشكرا

الاب:مارح نضرك بشي انا رحت للمدينه اجيب العيال

جلس انت بلوتك كبيره

فيصل:انت تعرف وش الي ب بطني قول لي

الاب:الكل عارف عرفنا من يوم دخلت الغرفه

فيصل:اجل قول لي قالوا بيساعدوني وفجئه مافي احد

الاب:من قال لك

فيصل:الملوك


الاب:الملوك مستحيل احد يطلع بها الوقت ال2:55 الكل يطلع بتوقيتكم

فيصل:مليكه كانت

الاب:نائبة الوزير مستحيل


فيصل:احد اخذ شكلها وسوا كل هذا

الاب:انت تعرف انها مو النائبه المارد يتحسس من الخبيث اذا كان مسلم والعكس اذا كان على دين ثاني تعرف

فيصل:الجرح


الاب:يفهمك الخبيث من الطيب

ارتفعت عن الارض غصب عني احد قفل عيوني نزلوني على الارض اناظر حولي

غابات وين انا ناظرة لها البنت الي

بصراحه مو عارف مستحيل تعرف ان كانت بني ادم اولا

ان ناظرة لها فهي انثى بكل معنى الكلمه ببشره بيضاء وشفايف متقوسه مليانه عيون متوسطه بتاخذ وقت تفكر وتقرر

ملابسها غير عن الي عرفتهم بنطلون جنز بلوزه بيضاء جكيت اسود حلق بحاجبها كلهم غريبين هي عاديه وملامحها

قمه في الدقه مافيها ولا غلطه وحده

فيصل:وين حنا من انتي

زمت شفتها:دون17

فيصل:دون ايش

انتاريسا :دون ال17 كنت ب بيت قريب وشفتك تركض ب الشارع وعرفت انك فيصل وجبتك للملك صايموليل ممنوع
علي اجي قبل سن ال17

فيصل:طيب ليه

انتاريسا:قانون وما احد يخالفه ممنوع علينا قبل سن ال17 نجي لهنا رح اكشف نفسي قدام عيلتي البشريه

فيصل:لحظه كلكم تتبدلوا بعيال بشر وين تودوهم

انتاريسا:بسببك لازم نتبدل بعيال بني ادم

فيصل:بسببي انا صار الاحتباس الحراري بحاول افهم ليه انتوا بسببي تتبدلوا ب عيال الاوادم


انتاريسا:بما اني حاليا تحت سن ال17 الي جواتك هو

اجناده:يا اهلا وسهلا اشوفك عندنا

فيصل:كملي كلامك

اجناده:اختفي

فيصل:انتي الي انصرفي رجعيني ل الشارع


اجناده:الملك رسلني اجيبك

لوحت لي واختفت


فيصل:يا انتي ارجعي

اجناده:اوقف هنا ولا بتجي يا ابله راحت تمشي وسط الشجر لي يتباعد وبان قصر هائل بين جبلين امشي يا ابله
مشيت وراها ياااااه المسافه هائله يومين مارح توصلنا ولو قريب منه

فيصل:قولي بسرعه


اجناده:وش الي اقوله بسرعه

فيصل:وش سر السحر هذا وش الي فيه


اجناده:وصلنا

ناظرة صرت جواة القصر شلون وصلت ل القصر وهو كان ب39كيلوا

اجناده:امشي مشينا ب اروقة القصر الهائل ما اقدر اوصف الي جواتة مهما حاولت


وصلنا ل قاعة العرش اجلس ي ابله

جلست على مقعد مقابلني وتمددة اجلس ي وقالت كلمه بلغه ما اعرفها اول مره اسمعها

فيصل: وين مليكه


اجناده:بغرفة الملك رح توصل بتصير الملكه الجديده

فيصل:اششش

اجناده:الكل عارف انها بتصير الملكه المستقبليه الملك يفضلها على كل الجواري ب القصر والمسلمين ما ياخذ الا
بكلام مسلم ملك ذكي مقرب المسلمين والي على ديانات ثانيه يظمن ما احد ينقلب عليه


فيصل:انا وش يهمني ابي اعرف وش الي جواتي انقلبت على بطنها
اجناده:لازم تهتم وغصب عليك تهتم انت بحماية الملك صايموليل ان صار له شي انت بتنتهي هو الوحيد الي معارض

فكرة تفجيرك لقطع وسحب السحر وحبسه بمكان بعيد أي شي بيصير هنا بينقلب عليك الي منع الحراس من حراستك
عشيره ثانيه هجمت على جزء من ارض الملك ونهبتها رح تموت انت اذا صار شي غلط


حطت يدها تحت خدها:اخذها فرصه يطلب مليكه بيناقشها هههه يناقشها

دخل معاس:السلام عليكم

فيصل:وعليكم السلام


اجناده تحرك يدها :تحياتي

هز راسه:تفضل

اجناده:مليكه خلصت اجتماع


معاس:مليكه في مملكة الانمارس


اجناده:ظنيتها بغرفة الملك ب اجتماع

نزلت تمشي من السقف تمشي ب الجو وهي تقراء مخطوطه نزلت ل الارض قفلت المخطوطه : السلام عليكم

فيصل معاس:وعليكم السلام ورحمة الله

مليكه :رح يرجعوا كل شي ورح يقدم الملك اعتذار


عن الي سووه رعيتهم المشكله صارت بين رعيتنا ورعيتهم رح اقدم الخطاب ل الملك


اجناده:انا بقدمها وقفت وشالت المخطوطه


شالتها مليكه:رسلني الملك رسلك تجيبي فيصل

راحت معاس:اعذروني


طلع

اجناده: مارح تطول تفضل ادلك

فيصل:رجعيني للبيت اجناده


اجناده:تفضل ارجعك ضربتني على وجهي اوب ما اغمى عليك

حسيت وجهي تفلق اقسام:ااااااه


اجناده:مليكه هي الي تنوم بها الطريقه انا

غرزة ظفرها برقبتي لحد ماطحت على الارض وشالني عقار
__لما صحيت


كنت نايم على الرمل ونص جسمي مدفون ب الرمل نور السياره وجعني ب عيوني نزل من السياره
عطيته يدي ابيه يطلعني كل الي سواه حفر ب الرمل يبعده عني :ان لمستك بنحترق الاثنين ب النار


فيصل:مو انت من نار

الاب:الطين ما يئالمك ويمكن يقتلك النار تموتنا

بعد الرمل عن رجولي سحبت نفسي لبراء اتحسس الشنطه على صدري فتحتها طلعت الجلد


وقف

رجعتها ب الشنطه توقعت بيهاجمني ويشيله لحظه يوم كنت ب القصر ما احد عرف ب السحر


راح ل السياره:لان قطعة الجلد تخفي قوة السحر وقفت:كيف تعرف كل هذا وتسمع الي اقـ

قاطعني:لاني الملك الاول


فيصل:هاه

الاب:انا الملك الاول قبل صايموليل


فيصل:جد ارفادات


فتح باب السياره جيت ركض ل السياره:اكيد تعرف كل شي عن السحر خبرني شغل السياره

ركبت معه ل البيت الطيني الاول نزل نزلت وراه


جلس ورمى حطبه في النار

جلست مقابله:قول لي ليه الكل متكتم طلع صحن خشبي صغير يطحن شي فيه


فيصل:انا ابي اعرف وش الي جواتي عطاني الصحن :ادهنه على الجروح وبيطلع السم

سبت الصحن ب الارض :ممكن تتكلم لي اول

شال عصا يحرك الحطب جواة النار :الي صار


ناظر لي ادهن العشب على السم اول

اخذت الصحن (امشي وراء الكذاب لوراء الباب )دهنته في رجولي واقرب مكان وصلت له بظهري ورقبتي ويدي سبت

الصحن :خلصت

اخذ عصاه وصار يرسم ب الرمل:قبل309سنوات ظلت ساحره تمر على قبايلنا


تعودنا على كثير منهم دايم يروحوا ويجوا بعد فتره صارة المواليد تختفي

فيصل:المواليد قال لي الشيخ عن استحضار وسحب ما ادري ناسي

كمل كلامه:يختفوا ب اول ثانيتين من المولاده والي كانوا بعمر السنه ل الـ5 حسب الاعمار عندكم اختفوا كل المواليد
ولا عرفنا شي سنه عن سنه بقوا بس الكبار ب السن والكل يبحث مرة اوقات وجاء يوم ساحر تاب وخبرنا ب امر

السحر

فيصل:وين راحوا وش دخل السحر

الاب:كل الصغار كان يسحبهم السحر ويحبسهم جواه السحر مثل حبس

فيصل:هاه

الاب خطط ب الارض:المواليد بدون قدره ف السحر يحبسهم وب التدريج تبان قوته السحر يسحبها تسحب الطاقه كل

ما تقدمة سنه كل مازادة قوة السحر كل ماكبروا بعالمكم كل ماصاروا اقوى وويصير السحر اقوى واقوى

فيصل:لحظه انا جواتي عيالكم

سواء دائره ب الارض :اكثر

فيصل:وش اكثر وش الي تقصده
الاب:هذا صارمن309 سنه بتاريخنا

0سنه بعمركم

فيصل:الي يصير


الاب:السحر طسنوات ب اعماركم كان يسحبهم من حول الارض

فيصل:يعني

الاب:جواة السحر الي ببطنك اكثر مما تتخيل انت الحاويه والسحر الي ب الكيس هو الاساس الاثنين مايشتغلوا دون

بعض

فيصل:يعني كم


طلعت عقربه على يدي نفضتها:اا


وقف وشال عصاه نطيت وراه على طول اتاكد من الشنطه رمى بنار تحذيريه على الارض الرمل صار زجاج سطع نور
خفيف ب المكان


محاوطتنا عقارب وثعابين وكلاب وذياب وقطط بعضهم تشكلوا بشكل البشر

وقف يحرك رقبته:

____

(انا اسف وهاكم الاعتذار

الراجي مغفرة ربه
:
::::::فيصل اركان
  #12  
قديم 07-18-2017, 03:10 PM
 



البارت التاسع

سكنت عقلي ولم تسيطر على قلبي

فكرة بها همت بها جننت بها

فــ استحق ما حصل لي بسببها

(لن تسيطر على قلبي )

(قلبي هو ملك من املاكي)




___________

تجمعوا حولنا لف بعصاه ب الهواء صارة كرة نار يلف فيها ب الجو


حسيت احد تعلق بظهري درة حول نفسي واحاول ابعد ها الشي عني ولا شفته سحبت السكين من الشنطه وضربته ل

ظهري حسيته انغرز بشي طاح عن ظهري


الاب:غلق عيونك


سكرتها وقعت على ارض الصاله :اااه كتفي



الجوال يرن ب الارض شلته العنود هذا جوال فهد



فتحته



العنود:وينك من البارح نتصل عليك ماترد وامي شايطه في البيت روح للبيت يلا


فيصل:فهد نايم


العنود:فيصل صحي فهد وخله يرجع للبيت


قفلت الجوال ورحت لغرفتي حاولت فيه ساعه صحي بجهد وشلته للبيت نايم رميته على سريره


جسمي احسه ينغزني من كل مكان

طالع للباب


ناهد:فيصل وش صار فيك تهاوشت ويا فهد

طلعت وقفلت الباب


جلست ب السياره

انقفلت علي الابواب واشتغلت وحركت نفسها


احاول افتح الباب ضربت الشباك ادوس الفرامل

ولاشي طلع مارد عملاق قدام السياره مسك مقدمة السياره ورفعها طلعوا عفاريت اقزام من السياره 6 ا هربوا

بكل اتجاه وراهم جنود جن يرموا عليهم نار نزل السياره على الطريق وفتح لي المجال شغلت السياره ودست

البنزين ل البيت


خففت السرعه وانا اشوف المرور يكبس لي اوقف


وقفت على جنب خبيت الشنطه تحت المقعد


نزل من السياره وجاء فتحت الشباك ناظر جواة السياره:السلام عليكم


فيصل:وعليكم السلام بداء النغز ب الجرح


ناظرة له بطرف عيني وانا اقرب رجلي للبنزين مد يده جوة السياره دست البنزين وقفلت الشباك متعلق ب السياره

يضرب في الشباك فتحت الشباك ودفيته على الطريق

طلعت قدامي البنت الغبيه الي وصلتني للملك دست الفرامل لفت السياره ثلاث مرات قدرة اوقفها


سندة راسي ل الدركسون:اووه


البنت :لو كنت صدمتني رح تمر السياره بين جسمي بدون شي

رفعت راسي فيصل :لو ادري ما كنت حرقت الكفرات


حركت السياره تلعب بحزام الامان

فيصل:ممكن

سابته:خلاص

فيصل:روحي بعيد يلي ما ادري ايش

قابلتني:اسمي ك بني ادم انين و ب عالمناعونس


فيصل:طلبت اتعرف عليك ارجعي للبيت الي عايشه فيه


حطت يدها تحت خدها للباب :كشفوني


فيصل:بيكشفوك وانتي واقفه بنص الشارع والسيارات تمر منك

عونس او انين:لا بشكلي البشري اكون بشريه متكامله تقدر تجرحني تكسر عضامي البشريه تئذيني كبشريه طبيعيه

حنا يختاروا لنا الشكل البشري عند الولاده ونرتسل لعالم البشر ب اول ثواني ونتبدل بمواليد بشريه

كنت ب البيت وطاحت مروحة السقف كنت رح اموت ان نزلت بتقطع راسي ف اختفيت وصار كل شي مكشوف

اضطريت اطلع من البيت

فيصل:اذا احد علمك اني طبيب نفسي للجن ف صححي معلوماتك وخاصة المراهقين

عونس:سمعت ب الشارع انك تواجهة مع عسويري فعرفت انك هنا

فيصل:مين

عونس:الشرطي الي رميته على الازفلت

فيصل:شكلك البشري ما يتغير
عونس:لا بظل على ها الشكل اذا تقرر لي خلال الميلاد واذا كانت من نسل صافي بحتفظ بقوتي

فيصل:نسل صافي

عونس:يعني الاهل من جنسنا مايدخل فيها جنسكم


فيصل:وحنا وش دخلنا فيكم لاتقولي الي يتزوج جنيه لان هذي مارح اصدقها

عونس:اذا تشكلنا على هيئة بشر تكون لنا كل خصائص البشر مثلكم

فيصل:خلاص انزلي ب أي محل

عونس:وين

فيصل:شايفتني اطلس

الكره الارضيه كلها ما كفتك انتي مولوده قبل 30سنه

عونس:17بعمركم بما اني بشكل بشر اعيش بعمر بشر انولدة بشر واعيش بنفس عمركم اذا رجعت ل عالمنا بصير

كامله وانسحب لسحر

فيصل:وليه ماتنسحبي الحين

عونس:هو انا نص بشر ما ياثر فيني السحر الا اذا صرت كامله برجعتي

فيصل:يعني


عونس:رح ترحب فيني ب بيتك

دست الفرامل:انزلي بسرعه انزلي نزلتها ب الشارع ورحت للبيت طلعت الشنطه من تحت المقعد

دخلت وقفلت الباب سمعت فوضه ب المطبخ صحون تطيح سحبت السكين من الشنطه ودخلت باب الثلاجه مفتوح

قربت ل الثلاجه


طلعت راسها تاكل :تاخرت ركلت الثلاجه:شلون وصلتي لهنا



عونس:نص بني ادم



رحت ل الصاله :اعرف اطلعك شغلت التلفزيون على قناة اقراء سورة النور


طلعت من المطبخ:نص بشر ياهو مسلمه كامله



قفلت التلفزيون:انا ناقصك البيت صار حديقه حيوانات

عونس:مافي احد في البيت ما احد يدخل البيت انت ماتشوف كم حارس عند الباب كل جزء محروس انت والاثنين الي

جوه في البيت بكون ضيفه خفيفه

ل اسبوع واصير ب ال18 بعمركم


فيصل:وعمركم

عونس:ضعف الرقم

رحت لغرفتي بحتفظ بشوية عقل ابي شوية عقل اعيش فيه بس شوية عقل رميت الشنطه على السرير فسخت البلوزه


المقطعه من كل مكان جوال فهد يرن على الطاوله انقفل شلته67 مكالمه من العنود وناهد وخدامتهم وامهم العيله


كلها اتصلت علي رن




رديت:الو


ناهد:اخيرا فيصل الحق علينا


فيصل:وش الي صار


ناهد:ما ادري فهد متغير يمكن شارب شي صار يكسر البيت ويصارخ وضرب العنود والخدامه وامي قدرة اقفل الباب ب

القوه فهد مستحيل يشرب


فيصل:انا جاي سحبت الشنطه وطلعت ركض


ركبت السياره ورحت لبيت فهد

جالسه جنبي وتاكل:وين رايح


كبست فرامل بفجعه:بسم الله الرحمن الرحيم

عونس:تعوذ

فيصل:لسا ببالي انك بني ادم حركت السياره وجهك الحقيقي رح يكفي

عونس:هذا وجهي الحقيقي مارح يتغير

فيصل:اااه يا راسي فارقيني

عونس:دور لي بيت

فيصل:سوي انك معك قوة خارقه ورح يصدقون

عونس:ياهو انت ب السعوديه بيقولوا جنيه على طول بتروح بلا بلوزه بيلاحظوا خفايا حياتك


كبست فرامل توني تذكرة

عونس:انت بنص الخط

فيصل :اااه نسيت
رن الجوال رديت عليه :الو


ناهد:فيصل الله يخليك بسرعه فهد شال مسدسه ويدور ب البيت دست البنزين :جاي دقيقه بس



وصلت بعد جهد قاطع202كبست الفرامل عند بيت فهد نزلت بسرعه الجوه حصلت الباب مفتوح دخلت ركض لجوه


يشوت ب الباب نطيت بظهره كتفته وطيحته على الارض ماسك راسه للقاع اخذت المسدس من يده:جنيت يا حيوان

حسيت بنغز في الجرح مسكة وجهه:من انت

؟؟؟؟ ضحك بخبث:ههههههه وسيله ل جذبك لهنا
فيصل:وين فهد

؟؟؟:تبي صديقك روح لــ سلوى هناك بتحصل صديقك

جت نار من تحته لجسمه ووجهه صرخ:ااااااااااه

تذكرة كلام الرجال العجوز عن النار وهذي العنزه هو متجسد بشكل بشري اقدر اضره سحبت السكين من الشنطه

وغرزتها بظهره

صرخ اعلا:اااااااااااااااااااااه

فيصل:وين احصل فهد

استمر ب الصراخ
فيصل:كفك صراخ وقولي وين فهد

نزلت السكين لـ تحت واستمريت اجرحه


؟؟؟:كافي كافي في بيت مهجور بـ.... وقفت التهمته النار ولا بقى له اثر شلت مسدس فهد وطلعت صدمت في كرمل

تراجعت وانا اناظر لعيونها حطت يدها على فمها بشهقه وهي تناظر لصدري وبطني ثم ناظرة ل عيوني ودموع بدة تغرق

عيونها تجاوزتها ورحت ل السياره شغلتها ورحت


___
مجموعة شباب يركبوا الخيام
قاسم:محمد جيب المطرقه


رمى الحطب على الارض:جيبها لـ نفسك راح ينزل براد المويا والمشروبات


جاء صديقهم منصور ركض:شباب فيه صوت رضيع هنا


0محمد:هههههه العبها على بنقالي


منصور:وربي اسمعوا صدى الصوت سكتوا وهدواء شوي يسمعوا كان صوت خفيف بكاء رضيع ي لله ينسمع

قاسم:وربي صوت بكاء رضيع من رمى طفل بها المكان


محمد:شفت ب الواتس قصه مثل كذا شباب لقيوا رضيع بها المكان بروح اشوف

___

دخلت للبيت :شو صاير هون لك عنود ناهد يا خاله

فتحت ناهد الباب:كرمل تعالي بسرعه يلاج ت ركض دخلوا قفلت الباب

كرمل:شو صاير معكم ليه البيت هيك

ناهد:فهد جن اول ما صحي وصار يكسر ويضرب كل الي قدامه ليش وجهك احمر وعيونك مورمه كانك باكيه قولي
كرمل وش صار

كرمل:كنت طالعه لهون
___


مواصلين طريقهم يدوروا ب الانوار بها الخلاء جاه مياس من نص ساعه يدوروا ولا شي مع ان الصوت يزيد كل
شوي

محمد:مافي شي

قاسم:وكل ها الصوت

منصور:هناك اشوف شي يتحرك جو ركض للمكان شالوا المنشفه

قاسم:قلت لك يا قلبي عليه يهبل

محمد:هناك بيت معقول يكون ولدهم ليه رموه براء

منصور:يمكن لانه ما يسكت

محمد:لا شوف شلون نايم حرام عليهم يسوو كذا

جاء ولد صغير ركض:هاتو اخوي

قاسم:لا جيب ابوك الحيوان هذا وينه

رجع للبيت ركض

هذا اخر شي يفتكروه حسب ما قالوا لي
وصلت لها المنطقه المقطوعه والساعه 11نزلت من السياره تاكدة من الشنطه ولفيت حول البيت


_____

فهد ومعاذ وزيد كلهم مرميين على الارض وغايبين عن الوعي

الا رفا صاحيه تناظر حولها انفتح الباب سوت مغمى عليها رمو محمد وقاسم على الارض قفلوا الباب جلست قربت
منهم حطت يدها قدام انف محمد لسا يتنفس وقاسم لسا يتنفس مسك يدها ورماها على الارض


صرخت ب الم وهربت ل زاويه ب الغرفه

قاسم:من انتي غوله

رفا:لـ لـ غـ غولـه

قاسم:ادميه يعني محمد محمد هزه محمد اصحى لاازم نطلع

ضربه على وجهه محمد اصحى مرض

صحي جلس وهو يدفه على الارض:وجع

قاسم:انت تعرف حنا وين الغول رح ياكلنا قوم خلنا نطلع من هنا

محمد:أي غول انت مسخن

قاسم:اصحى وناظر حولك

دخلوا مع الساحره سلوى: ريحة الدم هاتوا البنت

دخلوا لها اثنين وقفت وهربت ل معاذ تصحيه :معاذ معاذ معاذ

بعالم الاحلام ولا انهز

شالها قامت تصارخ وترافس:اااااا نزلني


مسكوها قاسم ومحمد

قاسم:سيبها

رموهم على الارض

؟؟؟؟:دوركم جاي لا تستعجلوا
طلع
وقفل الباب وهي تصارخ


رماها على الارض وربط يدها وراء ظهرها مع رجولها

شعلت النار:ابي راسها بس والباقي لكم

صارخت:اااااااه شال قطعة قماش ودخلها ب فمها

شلت جزء من سقف القش شفت معاذ نزلت راسي من السقف شفت محمد وقاسم ب الزاويه مرعوبين كانهم بزارين ب
احضان بعض

من يلومهم صرت متعود سمعت الملقوفه ناسي اسمها رفا يمكن تصارخ :اااااااااااااه

طليت للجهه الثانيه افك جزء من السقف


اجناده:ابله


مسكة راسي :خير الحين

اجناده:لاتاخذ من الغيلان اكلهم مارح ينسوها لك


فيصل:اكلهم هذي اكلهم

اجناده:الغيلان تفضلهم فرش اسوا شي تسويه تاخذ اكل غول لانهم بياكلوك بداله

فيصل :بتساعديني ولا وقفي مكانك

سمعت صراخ:الله واكبر الله واكبر

اجناده:ااااه سكته شوي

نزلت راسي كان الشيخ بصراحه ماعرفته (على فكره اسمه زكريا )

الدم بكل شبر من جسمه

وابشع ما شفت بحياتي مخلوق غريب بكل معنى الكلمه بعين وحده بنص وجهه كبيره وشعر خفيف طويل عريض بقطع
قماش مشقق كلبس خيش يمكن اسود ب انياب طالعه قصير

بيده سوط يضرب فيه الشيخ شال سيخ من وسط نار ضخمه تكلم بسوط ضخم بشع:وينه


الشيخ زكريا:لا اله الاهو

لسعه بنص بطنه ويدخله بشويش ماكان مع الشبخ الا الصراخ

ماشفت الا شي يشبه المنجل طاير لر قبتي لاني منزل راسي سحبتني اجناده لفوق شالتني على كتفها ونطت ل الارض

:مارح يقتلك غيري

رفعت السكين كاني بطعنها رمتني علي الارض
ما ادري من وين طلعوا حاوطونا من كل مكان


طلعت جناده صوتها الحقيقي بلغه عجيبه

نزلزا حولنا من السماء جنود الملك ب اسلحتهم

فركة يدها ببعض :اخيرا شوية متعه راحت ركض بيطعنها برمحه نطت طايره ل السماء وجلست على اكتافه شالت
راسه عن كتوفه بيدها :ااااا




رحت ركض للبيت تكمل ها الحيوان شغلها فتحت الباب طرت للجدار بدون ما استوعب

الا لما صدم ظهري ب الجدار

جت لي:نلتقي مره ثانيه يا فيصل رحت قبل لا ترجع لي تعبي 20 سنه وانتظار 35سنه

فيصل:...................
اخذت سيخ من نار وجت وقربته لتحت بطني ماقدرة تقربه فيه شي يرجع يدها لوراء حسيت نفسي احد يشدني للجدار
ويضغط على جسمي لدرجة احس بكل عظامي بتتكسر

قدرة توضل السيخ البطني احترقت ملابسي واحتك بجلدي ماصرخت

انشل عقلي لـ ثواني بسبب الثعبان الضخم الي قدامي لف نفسه على رفا وهي مجمده عقلها رح يبعلها ب أي ثانيه

وصلت ل السحر سحبته

نبض قلبي اقوى من 60نبضه ب الثانيه

طلعته فيه خيط ابيض مربوط فيه السحر لجوات الجرح
مسكت الخيط ولفته على يدها :رح يصير قلبك نصين بعد ما اسحب ها الخيط مع اني بغيت اعذبك اكثر سحبته بخفه
رح اعذبك الحين ما فيها مشكله نقزة عليها الثعبان ولفت نفسها على رقبة الساحره سلوى تخنقها

طحت على الارض وانا ارجع ها الشي المقرف ل صدري انسحب لجوه اول ماقربته ل الجرح

سحبت ها الغبيه رفا برجلها لعندي


والساحره اختفت وين راحت فكيت الحبال

عن رجولها ويدها اخذت القماش من فمها

حملتها على كتفي صارت تصارخ الحين صحيتي يا غبيه طلعت لبرا والحرب لسا قايمه هذي مليكه

تدور الرمح طعنت واحد ببطنه وطارت لفوق وهي تشقه نصين نزلت مثل صاروخ توجه رمحها لواحد وطعنته تجاهلت
ها الحرب ورميت الغبيه جوة السياره

رجعت ركض ل جوه افك السلاسل حوله جسمه ساخنه لحد السلخ ماقدرة امسكها قطعت من ملابسه ومسكة فيها

السلاسل وفكيتها بجهد سحبته لبرا وهو مافارقت شفته كلمت لا اله الا الله

ركيته ل السياره طلعت الشنطه من تحت المقعد وحطيتها بحظنه :فكك السحر السحر جوا

فهد نسيت فهد رجعت ركض لجوه ادور عنه اختفى سقف البيت لالا البيت رح يختفي رميت بجسمي على الجدار

الطيني لحد ما طاح

صرخوا البزارين الصغار محمد وقاسم شلت فهد على ظهري:الله ياخذك وش كل ذا الوزن اطلعوا بسرعه رحت ركض

لبرا عديت الباب اختفى البيت

كله رميت فهد جوة السياره المقعد الخلفي قفلت الباب الشيخ وين الشيخ درة حوالين السياره وين اختفاء فتحت باب

السياره تراجعت الثعبان الكبير نايم على رفا شلت عصا

مسكة مليكه يدي :هذي ام


فيصل:ام

مليكه :اركب السياره وروح

فيصل:السحر ضاع مع الشيخ

مليكه:اختفي للبيت رمتني جوة السياره ضربتها مرتين وضربت جبهتي




_______ فتحت عيوني وانا قدام البيت نزلت بشيل المزعجه ت الثعبان حولها شلون رح اشيلها الحين رفعت جزء منها صحيت

وفخت بوجهي تراجعت رجعت نامت سحبت رجول رفا صحيت مره ثانيه بس بعدة عنها ل ارضية السياره شلت رفا


لجوه رميتها على الكنبه صحيت:معاذ معاذ

تذكرة معاذ كان جواة البيت

رفا:وين معاذ من ذولا طاحت نايمه على الكنبه

جت اجناده تسحب وراها الشابين محمد وقاسم :سبتهم وراك رمتهم على الارض

فيصل:فيـ

قاطعتني:تصرف فيهم بنفسك


فيصل:الملقوف كان جواة البيت لازم ترجعي تشوفيه

ماردة علي وهي تناظر لبعيد لفيت ولقيت نفس الحيه نايمه جنب رفا

تراجعت:هذي كانت ب السياره

ظلت ساكته ولا تكلمت ناظرة لي وقالت:رح اقتلك بنفسي لو صار لك شي

فيصل:وش فايدة انا تقتليني اذا صار لي شي


ماشفتها الا واقفه بوجهي ورفعتني من بلوزتي :ان مات ابني بذبحك

لحظه ابنها هذي معها ابن رمتني على الكنبه

فيصل:معك ابن

لمحت طيف دمعه بعيونها :..............

فيصل:معاذ ب البيت والشبخ اختفى ب السحر

تاكل جنبي:لا


ناظرة لها بطرف عيني :انتي لسا موجوده

عونس:حصل لي بيت

اجناده :اختفي

عونس:الشيـ

قاطعتها اجناده:اختفي

اختفت ناظرة ل اجناده يمكن ظل صمت لربع ساعه وهي تناظر لي بحقد

جلست ب الارض مرتكيه على الكنبه


فيصل:لو طعنتك الحين رح تموتي

اجناده:وانا متشكله بشكل بشر امم

رفضت يكون له الشكل البشري او ارسله لعالم البشر لكنه انتقل ب السحر بعد دقايق

فيصل:ليه رفضتي الشكل البشري راجع لك ب النهايه

اجناده:لان التشكل محتاج طقوس خاصة وانا قائدة جيش

فيصل:انتي اخفيتي الموضوع ما اشوف فرق بين العالمين


اجناده:مارح اصير ملكه انا مجرد جاريه مثل الكل وارفادات رح يصير الملك وابني وزيره

فيصل:هو ابن الملك


اجناده:حتى لو كان من نسل ملك بظل من الجواري وعيالنا يكبروا خدم مليكه بتصير الملكه هي من نسل ملوك كانت اميره قبل لاتغير عليهم دولة الانمارس واشتراها

الملك مع ابوها بعد ما اسلم الملك اعلن عن اسمها على انها الملكه

الجديده تنوب عنه ب الحكم وقت السفر وبيصير احتفال

فيصل:وش سميتيه اساميكم العجيبه ما احد بلعها

اجناده:هو سر وبيظل سر ناظرة لي طرواد

فيصل:شوفيلك اسم ثاني

طلعت عونس:شيخكم بيموت قمت ركض للغرفه:هو هنا


عونس:هذا الي بقوله من الصباح اني جبته لهنا

دخلت اتفقد نبضه :وين السحر

عونس:الا ايش

مسكتها اجناده :رح اولع نار بقلبك وينه

عونس: م مو عارفه ان كان معه شي

دورة بجيوبه ويديه:مافي شي

مسك يدي

فيصل:تسمعني وين السحر

طلعه من فمه شلته :الحمدلله لازم ننقله للمستشفى ساعديني

دق الباب بجنون خبيت السحر في جيبي ورحت اركض للباب فتحته كان المقاول:دكتور المبنى اختفى كنا نسوي

الاسمنت وفجئه

وفجئه

____________

الراجي مغفرة ربه

:::::فيصل اركان
  #13  
قديم 07-18-2017, 03:12 PM
 


البارت العاشر

هناك فرق بين الخيال والواقع

بين الحب والخيانه بين

الصدق والكذب بين

الموت والحياه

بين الجمال

والبشاعه

بين مافي

الخارج

وما

هو

ب

القلوب

مخفي

____________

المقاول:كنا نسوي الاسمنت وفجئه المبنى بكامله 9ادوار اختفت

لا اراديا طلعت اركض ل الشارع

7سنوات ابني بها المركز وفجئه يختفي

تجاهلت اصوات الخطوات الي كانت وراي لحد ماوصلت ارض صحراء قاحله هنا كان المركز هنا الملاهي هنا

المخزن هنا الحديقه كلها اختفت درة حول نفسي حتى اصغر شجره اختفت

جت عونس:فيصل البيت

لفيت لها :بيتي

رجعت ركض للبيت ارتفعت ل السماء ناظرة لفوق كانت اطير وبس بديت انزل ل الارض نزلتني وقفت جنبي :انا اسفه

فجئه جو وشالوا البيت لساتني دون ال17

فيصل:سيبوني بحالي

عونس:كلهم صاروا بقصر الملك اصحابك قدرة انقلهم لقصر الملك

صرخت فيها وفي اجناده:سيبوني بحالي ابي حياتي

رحت امشي بخطى سريعه ب الشارع الجو بارد وانا بلا بلوزه الشارع فاظي شديت على ها السحر بيدي طلع قدامي

الملك:بتضن وين بتروح


فيصل:أي مكان أي مكان تبعدوا عن حياتي فيه ماكنت عايش الحياة المثاليه السعيده لكني كنت عايش بعيد عن كل ها

الجنون وش المخدر المنتهي الي عطوني بس بعدوا عني قطعت الشارع ركض احد مسكني من وراء يديه على عيوني
اغمى علي


شالني على اكتافه

_______________


صحيت متضايق نور الشمس وجعني ب عيوني غطيت عيوني وش ذا الحر جلست انقفلت الستاير سمعت احد يسحبها
فتحت عيوني السرير بحاله 6متر ناظرة لها المكان الغريب لحظه هذا المكان اعرفه القصر نفس التصميم

مليكه:السلام عليكم


ناظرة لها ونزلت رجولي ادور عن جزمتي

حصلت جزمه مع اني مو عارف لمين لبستها وبس وقفت هذي مو ملابسي

مليكه:رد السلام

فيصل:ما لكم أي سلام

حطت السحر بيدي :الملك طالبك تفضل

فيصل:الشي الوحيد الي طالبه تفارقوني وتطلعوا من حياتي حصلوا احد ثاني تزعجوه

مليكه:ممكن تتفضل الحين مشت قدامي

فيصل:ما اشوف ولا باب من وين بتفضل من الجدار ولا الشباك ولا من تحت الارض

مليكه:اوقف قدامي وقفت قدامها حطت يدها على كتفي اخترقت الجدار طلعنا للممر تمشي جنبي ناظرة لها ما ادري

غضب حقد شي ثاني بادلتني بنفس النظره اظن انها بتسمع الي افكر فيه قلت بنفسي ياليت تموت رجعت تناظر لقدام

لحد ماوصلنا لـ قاعة العرش الكل مجتمع يتناقشوا سكتوا اول ما دخلت اشر لهم اختفوا كلهم وقفت قدامه

صايموليل:اتمنى تكون مرتاح

رديت عليه بكل برودة اعصاب :اتمنى انكم تختفوا من حياتي لكن مو كل الي نتمناه يصير حقيقه مارح اظل هنا اذا هذا
الي تفكر فيه

صايموليل:هههههههههههه بني ادم ضعيف مابيدك شي انفسكم سيئه هكذا ترد المعروف لولا حنا كنت صرت سماد من
زمان

بادلته بنفس النظره

جت اجناده:امر جلالته

صايموليل:خذيه لحديقة القصر يرجع عقله لراسه ورجعيه

اجناده:امرك

فيصل:الـ ماكملت اول حرف ال اوانا ب الحديقه درة حول نفسي توقعت نهر دم ونهر نار توقعت جثث عظام توقعت كل

شي

لكن المكان جنه على الارض غشب اخضر هواء بارد اشجار من كل نوع بعظها ما تتحصل ب السعوديه بس الي شد

انتباهي السماء نصها نور وشمس مشرقه والنص الثاني ظلام والقمر والنجوم تنور السماء

اجناده :هي

لفيت لها رمت لي ب رمح مسكته ثقيل سحبت رمح من الارض :ارفع

حاولت ارفعه لكنه ثقيل بطيح انا وياه

اجناده:ارفع

فيصل:وان رفعته وش بسوي فيه

دورة الرمح :اذا ما رفعته بطعنك فيه

جت ركض نحوي الحيوانه بتسويها قدرة ارفعه لوجهها انحنت ل الارض :كنت رح تطلع دماغي

فيصل:معك دماغ

رمته نحو بطني ضربته ب الرمح الي بيدي




طاح ب الارض






اجناده:لاتنسى انهم اختاروا لي الشكل البشري وقت الولاده


فيصل :شفت وجهك الحقيقي

اجناده:هذي هلاوس بسبب السم الي فيك

جت مليكه:انتي سجينه بدء من الحين سلمي الرمح

اجناده:سجينه

مسكوها اثنين من الحراس

مليكه:لا تقاومي نزل الحكم الجلد لحد الموت شيلوها من هنا

اختفوا


شالة مليكه الرمح

فيصل:مليكه

لفت لي :الجلد لحد الموت عقاب الجواري الي تنجب من الملك ولي عهد ثاني والاول موجود ارفادات هو ولي العهد

فيصل:انتي كيف عرفتي انتي قريتي افكاري

راحت للقصر ناديتها:مليكه

لحقتها ركض مليكه مليكه

ضربت وجهي ب الجدار ووقعت ع الارض:ااااه

وقفني احد الحراس :دخلني لجوه

شفت نفسي ب الممر ما ادري وين نهايته من بدايته بس رحت ركض لحد ما وصلت لجدار مسدود هذا طريق قاعة
العرش كيف بدخل الحين

طلعت البنت الصغير الي شقتني ب السكين:انت هنا

فيصل:دخليني

سحبت خصله من شعرها :ليه

فيصل:دخليني جوه تعرفي


رجعت خصلتها:بس انا لازم ارجع لبيت البني ادمين لان الشمس بتغرب ولازم تاخذ اذن من الملك

فيصل:دخليني جوه وروحي

شفت نفسي جوه
ضرب عصاه ب الارض:جيبوها

طاحت على الارض من السقف :ااه حاولت توقف


شي ضخم فضيع داس علي ظهرها سحب الصوط فكه وقطع بلوزتها عن ظهرها جلدها

وحده اهتز لها المكان

صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه جلدها شال من ها الضربه جلدها وحده ثانيه وثالثه وقفت قدامه ضرب
بصدري ورقبتي حسيت نار تغلي بجسمي الاصار 7000000قطعه طحت على الارض

الصوط اخترق جسمي

الكل وقف

صايموليل:عقار

ضغطت على رقبتي :ااااااااااااااااااه

وقفتني مليكه :اطلبوا الحكيم

صايموليل:خذوه من هنا خلص


رفع الصوط مره ثانيه ضربها قبل لا يوصل لها دفيت مليكه قدام الصوط ذاق من جسمها ضربه لحد ما طاحت على
الارض

وقف وضرب بعصاه الحارس الي جنبه :ارموهم في السجن مسكوني

ودونا ل السجن وقفلوا الباب

مكان مظلم ماشفت حتى اصبعي

اجناده:ااه ااه قويت رغبتي يقتلك اكثر واكثر

شديت على رقبتي:الموت ارحم


اجناده:لا تاخذ على بالك انك بسجونكم رح تتمنى الموت بكل ربع ثانيه شفت النار بعيون الملك مارح يرحمك انت
ماتدري وش سويت انا انحكم علي ب الموت مارح يتغير ها الحكم

مددة رجولي :الي بيصير يصير

__اظن اني بذيك اللحظه فقدة أي امل ب الحياة مليت خلاص مارح تتحسن حياتي ولا رح اقدر امحي أي شي سندة ر
اسي للجدار

شي لزج بعدة راسي وانا ابعده عن شعري


اجناده:رح يطلعك الملك اذا مليكه طلبت منه مارح تطول هنا

فيصل:احسن شي سويته اغضبت جلالة الملك اعتبره انتقامي الخاص بيتي والمبنى
اجناده:حصلوه وحصلوا بيتك


فيصل:وين طيب رجعوه

سمعتها تتحرك اتوقع جلست لاني ما اشوف شي ابداء اجناده :هناك حكم قبائل واكثرهم موالين الساحره سلوى 3
قبايل معنا مارح يقدرو يروح ها المكان الابعد مده من المراسيل او تهاجمهم مليكه ب الجيش صارة القائده من بعدي

انفتح الباب دخل شوية نور ناظرة نحوها

ماشفت الا الجروح بظهرها رموا ب اشياء لجوه وقفلوا الباب تحسست الاغراض على الارض هذي قطعة قماش
يمكن بلوزه رميتها ب اتجاها علبة فتحتها ريحتها قوية

اجناده:هذا دهان اعشاب عالج نفسك اكيد مليكه رسلتها سمعتك ترا


فيصل:وش سمعتي

اجناده:الي قلته بنفسك لا تزيد غضب الملك عليك رح تعيش طول حياتك بعاهه

اتحسس قدامي قطعة قماش ملفوفه فتحتها :مافي شكرا يعني

اجناده:ما انتازل ل بني ادم

فيصل:ب انتظرها مافي تطلعي نار تنوري لنا شوي

اجناده:ختموا قوتي

فيصل:كيف يعني


اجناده:ممنوع استخدم قدراتي بيستخدموا نوع من الاعشاب يسقونا فيها اذا بديت استخدمها

تحرقني اذا ما شفت السجن قبل لا تدخل بتعرف ان كل حراسه مسلمين كل جدران السجن مرسومه ب الحناء ب اسم
ومنقوشه تضعفني اكثر واكثر

فيصل :اسلمي وطلعينا من هنا

سمعت ضحك:هههههههههههه

ادور حولي مع اني ما اشوف شي

؟؟؟:قدامك قدامك
ناظرة لقدام نط بوجهي :وووو

للحظه فجعني حطيت يدي على صدري

اجناده:ههههههههه صرت اسمع صوت قلبك من عندي


رفس رجولي:خذ اكلك قبل لايجوا وياخذوه الي جابه احد من جنودك مو هذيك المسلمه ما اتوقع رح تتنازل عن حقها
كملكه من شانك

اجناده:لاتنسى اني كنت مسلمه مع العيله الي تربيت معها لكني تنازلت عن ديني من شان حضرة جلالة الملك انتبه
لجيوبك مسكت جيبي عرفت ان السحر جوه

؟؟؟:خلص اكلك رح تبدا ساعة الجلد
في
صل:ساعة الجلد
؟؟
؟؟:بتاخذ 60 جلده عن كل دقيقة ساعة الجلد عقاب الجرائم الكبيره
فيصل:وش جريمتك

؟؟؟:عشقت بني ادم وسكنت جسمها

فيصل:شي معتاد
؟؟:عصيت اوامر الملك امرني اطلع منها ماطلعت منها لحد ما ماتت وقفت قلبها لما كانت برقيه ثم طلعت منها رح


انسجن ل 200سنه وانجلد كل يوم بساعة الجلد
متردد لا اكل وانا ما ادري وش الي قدامي مع ان الجوع يعصر بطني موفاكر متى اخر مره اكلت:بتموت قبل ال8سنوات

؟؟:200سنه بعمركم20سنه
انفتح الباب:جيبوها اول دخلوا ل اجناده مديت رجلي قدامهم انا وحظي سمعت صوت شي وقع على الارض سحبت رجلي شي مسكها وسحبني لعند الباب:هذا البني ادم

؟؟:جيبه نبداء فيه لحقوا الباقي سحبني برجولي لبرا سحب سلسله لفها على رجولي:ارفعوه

رفعوني راسي تحت ورجولي فوق سحب الصوط ضرب ب الهواء لحد ماطلع صوت كانه برق

رفعوا اجناده جنبي حسيت ب اول لسعة صوط على ظهري:اااه عضيت شفتي


الثانيه كانت اقوى منها :امممممم

راح ل اجناده وجلدها


فيصل:يا الكبير الوسخ انتا حمار ولا كلب

اظني فورة دمه بها الثانيه سحب سلسله من وسط النار لفها على يده بيضربني فيها

معاس:اوقف وقف غصب عنه الملك يبيه رجع هذي سجنها

فك السلسه طحت على الارض جلست ب القوه حاول يوقفني دفيته عني ووقفت :لا تلمسني


طلعت برا السجن وهو يمشي وراي للحق ما ادري وين اروح بس امشي والالم يقطع جسمي راسي يروح ويجي طحت
على الارض احاول لو اجلس بس ولا قوة

اصوات حولي فتحت عيوني

يدهن شي على الجروح ودم اسود ينزل منها :بلغ الملك انه رح ينقصه الدم اذا صفينا دمه كامل رح نبقي شوية سم
بجسمه مارح يقتله لحد ما ترتفع نسبة دمه شوي شال ابرة وخيط وبداء يخيط جروحي اخذ اوراق اعشاب وحطها على
الجرح ولزقها شال السحر ورفعه لفوق يناظر له

جلست وشلته من يده دخلته ب جيبي مامعي مكان ثاني اخبيه فيه رجعت تمددة كب على يده مويا يغسلها من دمي :شي
عجيب على نسبة السم الي ب بدمك ولسا عايش هذي السموم اقوى من كل سموم عرفتوها قدرة تمشي وتتنفس كل
ها المده جلالة الملك غاضب حاليا الاحسن ما تستفزه زياده

فيصل:وصفتي المفضله بروح استفزه بزياده جلست
الحكيم:اذا بتعيش مع عاهه حاول


تمددة مو لشي الا ان الالم الي بجسمي كل ماله يزيد :ليش فيه خيط رابط بيني وبين السحر
يجمع عدته الحكيم:حنا نتنفس ونتغذاء مثلكم والسحر مصنوع من جزئين الاول حاويه وهو مثل الحبس

فيصل:واستحضار صغار الجن


الحكيم:صغار الجن هم اقل قوة وقت الميلاد الاستحضار يسحبهم لجواة السحر ويبقواء فيه وكل ماتقدم يوم تزيد قوتهم
والسحر يحبس ها القوه وتقدر تتحكم فيها وتستخدمها

فيصل:والخيط
الحكيم:شرحت لك انا نتنفس ونتغذا مثلكم وجواة السحر مايتوصل الاكسجين الخيط يسحب الاكسجين والغذاء الي يدخل

لقلبك ويوصله ل السحر هذا سبب غضب الملك دمك متسمم

فيصل:يا حنون حسيته غاضب من شاني

ربط ادواته بقماشه :بكل الملوك ال8 مارح تحصل احد يحب البني ادم ويعاملهم بمستواهم غير الملك صايموليل رح

يعاملوك الباقي مثل الحشرات ورح تكون الحشرات اعلاء من مستواك كانوا رح يقتلوك ويسحبوا منك السحر لولا بلاغ

الجاسوس لنا عن الكتاب الخامس ولما وصل لي عرفت تركيب السحر وانك لازم تعيش من شان الي جواك يعيشوا



فيصل:والسحر الثاني

الحكيم:تملك تقدر تسيطر على أي احد تاشر له ب اصبعك اذا وصلنا الاثنين ببعض رح يصيروا واحد بتحط السحر ب


يدك مكتمل بتملك قوة الشرق والغرب قوة مارح نتخيلها حنا وب اصبعك بتحرك ملوك الجن كلهم ب اشاره من


اصبعك بيسجدوا لك ب نفس من انفاسك

نزل من السقف :انا عطيت اوامري


وقف:العذر ل جلالته

اشر له يطلع شال القماشه واختفى من الجدار

جلس على السرير عندي:يا ادمي لوين بتوصل


جلست وركيت ظهري لمقدمة السرير :اسمي فيصل بديت اظن اني الوحيد من جنس ادم هنا

يضرب في عصاته ب الارض بقلة صبر مني اظن انه بيقول ارموه ب السجن
طلع معاس من الجدار:ملك الانمارس هنا ويطلب جلالتك

صايموليل:وش غايته

معاس:يطالب ب فيصل جاه خبر انا نعذبه هنا وجاء بياخذه لمملكته

اختفوا نزلت رجولي ماحصلت صندل جيت للجدار بطلع كيف بطلع تحسست الجدار يمكن فيه شي يطلعني ضرب

الجدار جيت ل الشباك بعد الستاره حصلت اجناده كانت على بطنها وظهرها مدهون بشي اخضر اظنها نايمه رحت ل

الشباك المكان مرتفع ناظرة لتحت ماشفت الارض

طيب مادام كل شي عكس الي تشوفه يمكن المسافه قصير شلت اصيص فيه شجر (مثل المزهريه )ورميته لتحت

سمعته يتكسر :المسافه قصيره وقفت على الحافه ترددة بس رميت بنفسي لتحت

طالت المسافه احس نفسي اطير اهبط بس بخفيف

سمعت ضحكات:ههههههههه


بانوا حولي بنات بشكل بشر كلهم متزينين ب ملابس فخمه ومجوهرات مسكوا يدين بعض ويدوروا حولي:ويغنوا ملك

الشمس ملك الجبل ملك الارض ملك البحر صفقوا ورجعوا يدوروا

ملك الشمس نزل الارض ملك الجبل راح القمر ملك البحر جاء ل الارض

انا اناظر لتحت متى بوصل سحبت خصله من شعري:ملك الشجر طار وانتصر جيش الامير مو داري وش يصير ملك

الجبل من غضبه انفجر زوجة الامير عالية والكبير

جاء الصوت الكبير:يابنات بطلوا لعب
نزلت ل الارض


وهم يضحكوا:ههههههههههههههههههه

:يلايلا

هربوا

فيصل:انتي مربية ارفادات نسان

هزة راسها: انا اميره لكن سموني نسان يعني مربيه بلغتهم البنات يحبوا اللعب انتبه عن اذنك رجعت ل القصر
جو يتخطوا بهدواء من وراي سمعت خطواتهم امشي لقدام وهم وراي وصلت للمكان الي اجناده رمت علي ب الرمح
فيه لسا مغروز ب الارض سحبته ولفيت لهم


قاموا يضحكوا:ههههههههههههههههههه
جت ركض من وراي وحطت كيس خيش على راسي مسكوني الباقي وشالوا الرمح من يدي ودخلوني جوة الكيس

؟؟؟::جو الحراس يلا
اضرب بكل مكان واصرخ:هي طلعوني من هنا
؟؟::اشششش
مليكه:بنات

جلسوا علي يخبوا الكيس بصارخ ماقدرة

مليكه:وش معكم

:ولاشي بنطلع برا المملكه اغراض ضربتني على وجهي


مليكه:ادور عن فيصل الادمي شفتوه ب الحديقه

كلهم قالوا بنفس الوقت :لا

مليكه حطت رجلها على الكيس :افتحوا الكيس


جاوبوها سواء:مافيه شي سمعت الملك طالبك اقترح تعالجي وجهك ينزل دم
مليكه:افتحوا الكيس


بعدتهم وفتحت الكيس فيه ابريق واكواب وفواكه
____طحت على شجره كبيره:ااااااااااااه ثم طحت على الارض :ااااااااااااااه جسمي


انقلبت على ظهري:اااه رجعت جروحي تنزف
وقف ولد صغير عند راسي :بابا

جلست:لا انا مو ابوك فين حنا

؟:ما اتكلم لك اتكلم ل بابا انت برا الرياض يشم حوله اقترب مني يشم ريحتي نطيت وقفت وبعدة عنه :وش بغيت

؟:ابي بابا
فيصل:وينه ابوك اشر على الشجره الي وقعت عليها:هنا بابا


ناظرة ل الشجره وكملت طريقي انا ب البر حنا شتاء اكيد فيه شباب يخيموا هنا او بحصل اخواني ب الله اذا عرفوا

اني موجود هنا

_________

ملك الانمارس مارفيدال :ضاع منكم خاب ضني جلالتك

صايموليل:دوروا عليه

مليكه :ارسلة كل الحراس ب القصر يدوروا عليه جلالتك لكن

صايموليل:لكن

مليكه:اجناده الوحيده الي تقدر تحصله ب اقل وقت فيه الي يربطها ب فيصل تقدر تحصله

ضرب عصاته ب الارض بعصبيه:ارسليها تجيبه ورجعيها ل السجن اذا رجعته وارسلي معها حراس


مليكه:امرك طلعت

______________

تعبت من المشي شفت دخان زين اكيد فيه شباب هنا رحت بسرعه

اول ما وصلت تراجعت وهربت قبيله كامله ساكنه بها المكان حصلت صغار يلعبوا ب الارض هربت من طريق ثاني

حصلت راعي غنم يمكن متجسدين بشكل بشر بس فيه اختلاف عكس مليكه واجناده وهذيك الي ناسي اسمهاء عونس

وارفادات والعفريته الصغيره الي تقسم انهم بشر من تشوفهم

رحت بطريق ثاني

طلعت قدامي اجناده برجولها ويدها سلاسل وماسكينها حراس :فيصل


مسكوني شفت نفسي ب القصر

سحبني عقار:امش دخلني للقاعة العرش:جلالتك حصلناه ب ارض قبيلة بيسفرادالينن

اشر له يروح

مارفيدال :رح استلمه من هنا

صايموليل:يختار المكان الي رح يعيش فيه مع اصحابه شدد على الكلمه افتكرة فهد ورفا معاذ


سمعت صوته براسي:لاتفكر

قلت بنفسي :معاذ
قال:بنرجعه

مادامه رح يرجعه :اوك اجناده بنص الصفقه


شد على العصا بيده لحد ماتشققت(بتاخذها جاريه )

فيصل(كيف يعني جاريه )حكيت راسي (اشتريها يعني ):بظل عند الملك صامولي

صايموليل:صامولي

فيصل:اااا الي هو اسمك
صايموليل:اللي هو اختار


رجع الملك لبلده

صايموليل:القوا لي الجاسوس

طلعت مليكه:امر جلالته بموضوع اجناده جلالته

صايموليل:امنحيها لـ البني ادم

مليكه:نعطي اجناده ل فيصل

صايموليل:اعطيه صارت من املاكه

فيصل:هاه احم طيب شي ثاني ترجعها قائدة الجيش

صايموليل :انت تجاوزة كل حدودك عقار

فيصل:عقار بقار عجار ناد الي يعجبك خلهم معك وانا بروح مع اول ملك يجي انت تبي مصالحك اذا قدرة اسيطر على
السحر او قدروا يشيلوه مني انت بتخسر بكل الاحوال

صايموليل:عقار ....................... رجع اجناده لمركزها وامنحها كل امتيازاتها

فيصل:فك ختم قوتها او ما ادري ايش هاذا

لفيت لمليكه والصوط شايل شكل خط من كتفها لرقبتها لتحت عينها مشيت للجدار :عقار طلعني

_مو لشي سويت كذا ولا ابي ابان بمنظر الرجل الشهم النبيل اولا ب اجناده ضمنت حراسه شخصيه وضمنت حياة فهد
بتصرفي مع الملك رح اظل ب امان لان الملوك الثانين مافيهم أي استعداد يخلوني عايش ليوم زياده

_

طلعني للممر جو البنات ال6ركض:ههههههههههههه

هربت على طول بيحطوني بكيس ثاني طالت على مسافة الممرات وين اروح ناديت:عقار

طلع قدامي رحت وراه شيل هذولا بعيد عني


تكتف وقفوا قدامه:روح من هنا

عقار :رح ابلغ جلالته بسبب ضياع ها الادمي رجاء سيدات رح ننفيكم برا القصر

لفوا سووء بيروحوا

لكن سمعت ضحكاتهم وراي

شالوني واختفوا نزلوني ب الحديقه

1؟؟:بنشوف مين اسرع يا بني ادم انت او الكلب فتحوا قفص الكلب
طلع كلب بوليسي اسود

2:لوكنت بني ادم كنت هربت

شلت رجولي وهربت لحقني يركض بقوة وراي:هو هو هو

وش الجنون الي انا عايش فيه

يصارخوا:يلا يا بني ادم اسرع اسرع

ضرب بعصاه ب الارض تشققت وطلعت نار التهمت الكلب


وقفت ولفيت له اشر لحراسه:احبسوهم بغرفهم

جيت له :ااه ااه انفاسي بتنقطع اول مره يصير معي ها الشي
صايموليل:ادعوا الحكيم لهنا

عالج جروحي وقفل الغرز الي انفكت :بعالم البشر يكبروا كبشر بعالمنا يكبروا مثل مانكبر صاروا اكبر وقوتهم اكبر

فيصل:يعني بتطلعوني من هنا


الحكيم:مارح يوافقوا بها الشي قبل كانت اقل ويطاردوك والان كبرة الي يطاردوك رح يكثروا

قطع الخيط الحقايق كثيره طلب مني الملك اراجع الكتاب الخامس راجعت كل الكتب فيه وسيله نطلع منك السحر بدون

ما تموت بس يبقى الاحتمال بموتك موجود اذا فكينا الاول وسحبنا الثاني منك قبل لا ينفصل الخيط الي مقفل السحر لازم

المارد الي جواك وهو الي يرمي السحر لبرا ان انفك جواك رح يطلعوا كلهم دفعه وحده

وبتصير100000000000قطعه بنظل نجمع بقاياك لسنوات عطاني كاس اشرب لازم نحصل الي يقدر يفك السحر مو



أي احد يقدر يفكه ومارح يغامروا لانهم لو سوو غلط رح يسكن السحر ب اجسامهم هم

فيصل:حلو خلنا نشوف احد ماعندي مانع يسكن ب اجسامهم

يجمع اغراضه :مراح يطلع منك إلا اذا توقف قلبك رح يأخذه المارد ويدور جسم ثاني قبل غروب الشمس تبي توقف
قلبك

فيصل:اذا وقفته وانعشوني مره ثانيه بعد مايطلع مني

جاء الملك :الاوامر تمر من حولك

ربط قماشة الادوات:لكل واحد حق يعرف مصيره جلالتك معي حق جلس معنا


صايموليل:كون بحذرك فيه جواسيس ب القصر اخفي الكتب بمكان امين
ضرب على صدره:بمكان امين جلالتك حافظهم بجلابي

لف لي:لاتضن بننساها لك

فيصل:ليه تشكلت بشكل اصلع سوا لك شعرتين هنا وهنا

ضحك:ههههههههههههههههه

الحكيم:لازم نصفي جسمك من السم بسرعه ولا خلايا دماغك رح تموت كلها لكن ب ابحث في الكتب عن فكرتك السم
يقتل خلايا دماغك اتمنى مايكون تضرر بشكل دايم اشرب الدواء وبيزيد نسبة دمك ومع شروق الشمس رح نسحب بقايا
السم منك

صايموليل:رجعوه لغرفته

نزلت جسمي بهدوء على السرير ماني ناقص غرز ثانيه تنفتح قفلت عيوني

طلع عقار معه مليكه:السلام عليكم


جلست :وش فيه

فك السلاسل من يدها ورجلها

مليكه:صارة لك اوامر الملك مع السلامه اختفت
رفعت راسها:رح اقتلك اليوم


فيصل:صرتي من املاكي اجلسي

جلست على رجولها ب الارض

كويس تصبحي على خير نمت اول ماحطيت راسي على المخده حسيت اني مانمت من سنوات
________________

صحيت على شروق الشمس جلست لسا اجناده جالسه مكانها من البارح :انتي ما تتعبي

اجناده:اوامرك

فيصل:عالم غريب عجيب رجعيني للمستشفى

اجناده:لازم ناخذ اوامر من الملك

فيصل:بجدك انتي من املاكي وانا عطيتك امر رجعيني للمستشفى

وقفت متوقع بتفصل رقبتي عن جسمي :اوامر سيادتك حطت يدها على عيني شالتها


جالس بمكتبي :كويس
وقفت وشلت البالطوا

انفتح الباب : رح نجمع الملفات اوه عفوا من انت

فيصل:مفرح هذا انا فيصل الدكتور فيصل

جت فاطمه:المدير طالبك

فيصل:فاطمه اقصد اخت فاطمة

فاطمه:من انت كيف تعرف اسمي


فيصل:انا الدكتور فيصل

فاطمه:مافي دكتور عندنا اسمه فيصل

فيصل:انتوا تلعبوا معاي هذا مكتبي انا دكتور هنا من 9سنوات

مفرح:هذا مكتبي هذا البالطوا حقي

قلبت البالطوا معلق فيه بطاقة التعريف حق الدكتور مفرح ناظرة لهم

فاطمه:بشوف القسم النفسي يمكن ضيعوا احد راحت

فيصل:طلعيني من هنا

طلعتني ل الشارع

لفيت لها:وش الي يصير

اجناده:مو بيتك والمبنى والسياره بس الي اختفت انت مالك وجود رسميا

فيصل:مستحيل يصير شي زي كذا

اجناده:بس صار

فيصل:الاحوال المدنيه وديني لها
ودتني ل الاحوال طلعت الكيس الجلدي من جيبي وسحبت بطاقتي منه

جيت ل الموظف:عفوا ابي اجدد البطاقه شالها ومررها ب الجهاز:اسمك

فيصل:فيصل محمد اركان


؟؟؟:بكل السجلات مافي فيصل محمد اركان السجل المدني فيه غلط
فيصل:تاكد

شال السماعه:امم فيه غلط ب السجل طيب سكر السماعه:انتظر شوي نتاكد

همست ب اذني :طلب الامن

فيصل:خذيني من هنا

رجعتني ل القصر :كيف انمحي من الوجود بيوم

مافي احد يذكرني
اجناده:.........


فيصل:اتكلم لك ردي علي
اجناده:مامعي رد سيادتك الملك يطلبنا

فيصل:ودينا لها البطيخه لمحت طيف ابتسامه بشفتها نقلتنا ل القاعه

صايموليل:من عطاكم الامر تطلعوا

فيصل:انا مالي وجود ولا ب أي مكان حتى ب الشغل ما احد فاكرني

صايموليل:وجهت لك كلام

فيصل:حتى حياتي حرمتوني منها

صايموليل :ارموه ب السجن


وقفت اجناده قدامي: ما استصغر جلالتك فيصل سيدي ورح اهاجم من يقرب عليه مافي فارس بمملكتك يقدر يهزمني
صرخ صايموليل:اجناده مليكه ارميها معاه ب السجن


نزلت ل الارض وضربت بيدها مرتين في الارض وقفت
جت مليكه ب السيف:اقدم اعتذاري

شاتت اجناده مليكه ببطنها لحد ماطيرتها ضربت ب الجدار وطاحت ب الارض

تكتفة اجناده


اظني فكرة كويس لما اخترت اجناده
ماكان قدامه الا يحبسنا بغرفتي


صفى باقي دمي من السم وقفل الجروح مره ثانيه
جالسه مكانها ب الارض بنفس الجلسه

فيصل:طلعتي كل حقدك فيها


اجناده:مليكه كل الوقت كانت معاي كنا تزيد مراتبنا سوا الحراس يبلغون الملك بكل كلمه اكيد هم من بلغوه بها الشي
مليكه مختلفه هي

قاطعتها:سبب بجلدك لحد الموت

اجناده:الي بلغ الملك حارس من الحراس مومليكه

فيصل:طلعينا من هنا

اجناده:رسموا ب الحناء على الجدران ب اسم مارح نقدر نطلع

فيصل:انتي لا انا بطلع من الشباك اسلمي وطلعينا

ابتسمت وبس

فتحت الستاير طلعوا بوجهي ال6 بنات المدمرات قفلت الستاير بسرعه :ليش مايدخلوا

اجناده:الستارات مطرزه

فيصل :وليه ماتقولي الله

اجناده:مانطقت ها الاسم من انتقلت لها القصر بغيت اتساوء معاه

فيصل:طيب تقدري تعرفي وين فهد والملقوفه الثانيه

اجناده:نايم والبنت نايمه حولها ام وزيد هذا اسمه نايم الملك عطاء اوامره بيظلوا مخدرين ليوم نرجعهم

فيصل:فهد معه عيله يسالوا عنه

اجناده:الملك امر معاس ياخذ شكله ويروح يظل معهم ب البيت ويروح شغله ثم يرجع ب الليل
فهد:عاملين حساب كل شي وحياتي كيف بترجعوها بتولدوني من جديد واعيد حياتي مره ثانيه

اجناده:لا تلومنا ماسوينا الي يضرك

__معها حق ليه الومهم حموني من كل شي
يمكن حاولت اهرب من الموضوع:لازم تصلحوا لو باب واحد هنا جلست على السرير :ماعندك اجتماع مع الجيش مع الحراس روحي
ا
جناده:انا محبوسه معك لما يحكم الملك يطلعنا

تمددة بنام:رجعوا المبنى ولا انا مستعد انام ولو ب الشارع

هزة راسها:امرك مطاع نمت بعد جهد

صحيت على خربشه ب الجدار فتحت عين استمرت الخربشه دقايق


ثم دخل عقار من الجدار:الملك طالب البشري
اجناده:فيصل نايم مثل ماتشوف بلغ الملك انه اذا صحى بيقابله

عقار:خاطري انتي بنفسك

طلعت معاه

______

دخلت ل القاعه انحنت بخفه وتكتفت

صايموليل:قدمي احترامك

اجناده:اعتذر جلالتك انا ملك ل سيدي فيصل هو من اقدم له احتراماتي سيدي نايم اذا صحى ببلغه بطلبك جلالتك انحنت

بخفه وبدة بتطلع

معاس:تحولتي ل شخصيه مختلفه
اشناتاء:الملك المخلوع صارة له اراء لاتنسى انك مجرد عبد جبناك من السوق

معاس:كلنا عبيد لله

لفت له اجناده:لاتخفي نواياك قدام كذبة الدين انت مكشوف والملك كاشفك اظن ان عرش الملك صار يلمع بعيونك ما
اظن الملكه المستقبليه تقدر تحرك جيش لانهم يطيعوني وبس

صايموليل:اجناده صرتي وقحه رح تتعاقبي


قاطعته:انا ملك لفيصل وجنودك ملك لي هو الوحيد الي يقرر عقابي ويعاقبني احتراماتي رجعت للغرفه انا نمت اول ما رجعت

صحيت الصباح والملك طلبني

فيصل:ليه اعاقبها

الملك:لانك انت الي تقرر عقابها عبوا حفرت القار

فيصل:لحظه لحظه ليه حفرة وفيها قار وش القار صايموليل:رح ترميها فيه وتولع فيها النار


فيصل:انا الي اقرر عقابها

صايموليل:وتقرر رح ترميها بحفرة قار

فيصل:انا حددة عقاب يناسبها اجناده اجلسي

اجناده جلست ب الارض:امرك

فيصل:اعتذري
معاس:تعتذر

فيصل:اعتذري للوجيه السمحه


اجناده:اقدم اعتذاري للمجلس

فيصل:اوقفي واطلعي برا القصر ولا ترجعي

وقفت طارة ل السقف

صايموليل:كنت افضل تحرقها لكن بكل الحالتين مارح نشوفها مره ثانيه

فيصل:لاترجعي الا وقت الغروب فكري ب الي سويتيه تتطاولي على الملك


اشناتاء:وش الي تسويه

صايموليل:باين تساهلنا معك يابني ادم ارموه ب السجن وعذبوه لحد ماتغرب الشمس خذوه

رموني بزنزانتي الاولى وقفلوا الباب: لازم اطلع من ها المكان ما ادري لسا ناهد والعنود وامهم فاكريني بطلع لعندهم
كل فلوسي كانت ب البيت وعلي ما اظن انه لسا يعرفني بتحمل العذاب لغروب الشمس ناظرة لساعتي موقفه
هزيتها:اشتغلي مافي موقفه زفرة

انفتح الباب كب علي مويا مثلجه وسحبني بشعري لبرا شالني ورماني على الطاوله ربط يديني ورجولي ب الطاوله

سحب سيخ معدن بدايته من الحراره مصهوره

قربه لوجهي بس فيه شي يمعنه لا يوصل لي شد عليه بقوه طار من يده

راح لطاوله شال كاس كب فيه شي اخضر جابه مسك شعري رفع راسي يشربني فيه غصب

بعد الكاس تفيته بوجهه
ضربني ب الكاس على وجهي جاب الجره شربني ب الي فيها كله قطع ملابسي

شال سيخ ثاني وقربه ل بطني توقعت رح يطير او شي لكنه لسعني ببطني صرخت :ااااااااااااااااااااااااااااااه

حسيت ب افضع الم بكل حياتي غرزه ببطني طلعه رماه ب النار وشال واحد ثاني

مليكه:اوقف

جت لي تفك يدي ورجولي


"":اوامر الملك انا اعذبه لغروب الشمس

مليكه:الملك عفى عنه

جلستني تفيت بوجهها الدم

ووقفت شاد على الحرق ببطني


مسحت الدم من وجهها بلا ردة فعل وراحت للجدار وطلعت

فيصل:طلعني
رمى السيخ ب النار""":رح ترجع يا ادمي

فيصل:يا ليت

طلعني للممر رميت بنفسي ب الارض:اااه الحرق بياكل علي ااااه جسمي

حاولت اوقف وقفتني مليكه ودخلتني لغرفتي رميت نفسي على السرير :ااااااااااه


كبت شي غريب بكاس بلوري وعطتني شلته من يدها وكبيته عليها

اظن انها تحملت الي يكفي مني مسحت عيونها منه
مدة لي كاس ثاني شلته وكبيته عليها مسحت عيونها وعطتني كاس ثالث شربته ورميته :جوعان

مليكه:بنرسل لك الاكل


دخل الحكيم:حذرتك من استفزاز الملك جلس عندي وفتح القماشه يطلع ادواته كذبت بسببك

فيصل:ااااه وش كذبت
الحكيم شال الجلد المحروق صرخت:ااااااااه

الحكيم:قلت انك ان تالمت ف اولاده يتالموا


عفا عنك مؤقت

فيصل:متحمس يشيل العفو عني اااه



غربت الشمس

ورجعت اجناده جلست ب الارض وناظرة لي كنت قطعة صخر ما اتحرك

وقفت يمكن شكت بحالي جت لي :فيصل فيصل
شالت ابريق وطشت الي فيه علي ماتبي تلمسني لكن ماتحركت ولا اقل حركه

طلبت الحكيم

جو كل سكان القصر فتح فمي وحط قطعة ورقة شجر فيه صارت تتلون لحد ماصارة صفراء


صايموليل:مات

الحكيم:لا ما مات لكنه متشنج حرارة جسمه مرتفعه عاليه لحد كبير

بعد بلوزتي عن بطني :النار وصلت لبطنه من جوه علاجه مو عندي

مليكه:بننتظره يموت

صايموليل:اتركوه مارح نرجعه ل ارضهم

الحكيم:لكن جلالتك مارح يتحمل مثلنا هو بني ادم ضعيف
ساد الصمت لساعات دقايق لكن كانت تمر علي ساعات


الحكيم:مارح تطلع عليه شمس النهار والمارد الي جواته مختوم اسقوه من عشبة المر

__________

(اطلت عليكم ب الكلام لكم اعتذاري )

الراجي مغفرة ربه




  #14  
قديم 07-18-2017, 03:14 PM
 


الجزء الحادي عشر

أحببتك جدا وعشقتك

فهربت بحبك من نفسي



وعشقت جنون أحاسيسي

وجعلتك في يومي وأمسي



أدفأت حياتي بوجودك

أبدلتك بنهاري وشمسي


أحتاج لحب يغمرني


أشتاق لغزلك ولهمسي




****



وهنا أحتاج لأن أسأل

أمصيري بعد الحب مرار ؟




أم عشقي قرار ،، أم هجري فرار ؟؟

أم أنت بعمري كالإعصار ؟




تجتاح سنيني وأيامي

وتدمر كهفي كطوفان الأنهار



فتولي وترحل من بعدِ

إعصارٍ هادم ترك دمار ؟؟



****




أنا لا أملك محبوبي

أن أحيا بآمال ووعود



أولها تضحية كبرى

من غير حسابات وحدود



وآخرها سلطان جائر

يخنقني بأوهام وقيود



هل حبي وعود


أم حبي قيود

أم حبك سلطان معبود ؟؟



****



سأفتش عنك فواجهني

أخبرني من أنت بزمني



أحبيب عاشق يلهمني

أم قاتل هادم مأجور ؟



أبلاك غرور ؟



أم عشقي أوهمك بأني

عبدتك بترحاب وسرور



أبدا ما كان هذا عشقي




فالعشق مرور

من دنيا موهوم مغرور



من قلب بارد وفتور

لحياة بألوان وزهور



أخبرني الآن من أنت



عاشق مأمور

أم أنت بعمري لست سوى



" قاتل مأجور "

___________

هذه الدنيا حياة وموت

ماني حاس ب الي حولي مجرد وجع يقتلني شوي شوي احساسي ب الي حولي ينعدم ما ادري قرار حياتي بين الاغبياء الي حولي

ظل ساكت اظن منتظر موتي من شان لا ياخذ قرار صعب مثل هذا

الحكيم:الوقت يضيع منه جلالتك

اشناتاء :معي حل اذا بتسمع جلالتك

صايموليل :تكلم


معاس:وانا معي راي جلالتك

مليكه واجناده:لازم نستعجل

ناظروا لبعض

اشناتاء:حلي انا


معاس:عذرا على المقاطعه بس رح ننقله ل المستشفى الي يشتغل فيه ب اسم وهويات ثانيه
اشناتاء:اعذرني على المقاطعه بس رح يهاجموه بنص المستشفى اقترح نجيب طبيب يعالجه هنا اكثر سلامه


ظل يفكر شوي :مليكه جيبي واحد من اطبائهم
________



اخذت شكل ولد ودخلت المستشفى وقفت تقراء اسماء الاطباء شافت اجناده واقفه جنبها بشكل ولد

مليكه :انتي جيتي

ماردة عليها :..................

مررة يدها على اسماء الاطباء:الدكتور حسان والدكتور (خالد واني) طلعت الدرج تمشي معها :حاولت اسمع الي براسه


اجناده:بتعرفي ليه يكرهك
مليكه:انا ما بلغت الملك تفاجئت

اجناده:شي ما يخصك انا اعرف هذي الا ستراحه لما انومهم اطلبي عقار


دخلت يفطروا ويشربوا قهوه قفلت الباب

سحبت بطاقة الدكتور حسان

ساب كوب القهوه:خير اخوي بغيت شي

اجناده:الدكتور خالد واني

حسان:هناك الي ياكل السمك من ذا الصبح خنقتنا ترا شال الكوب يشرب ضربت جبهته لفت لكل الغرفه


تسمع اصوات اشياء تطيح على الارض جت ومعها ساميه سابتهم مليكه يدخلوا سمعت صراخهم بيهربوا قفلت اجناده الباب

_______


صحوا خالد وحسان وهم ب القصر

مددة فاطمه وساميه جنبهم

اجناده:ظنيت بيحتاجوا مساعده


الدكتور حسان جلس بسرعه:م م مي مين انتي

اجناده:م م م

خالد واني يتكلم انجليزي خلونا نطنشه

دخل الملك من الجدار حظنوا بعض

حسان:وين حنا

الملك صايموليل :بقصري مرحبا فيكم حنا احتجنا لكم تعالجوا ابننا


حسان:اعوذ ب الله من الشيطان الرجيم انتو امو اوادم

الملك صايموليل:لا


حسان:ما درسنا تشريح للجن ما ما ما نعرف عنكم ما رح تحصلوا منا أي فايده

صايموليل:الي بتعالجوه بني ادم مثلك اشر ل السرير لفوا لوراء

حسان:م م من ه هذا

اجناده:اذا بتظلوا عايشين لبكرا الاحسن تعالجوه

وقفوا ركض لي ظلوا يفحصوني ربع ساعه


كل واحد يدف الثاني هو الي يروح

جاء حسان:نـ نـ نـ

مليكه:نبي

حسان:عـ عـ


ضرب عصاه ب الارض بقلة صبر

مليكه:يبوا معدات طبيه للفحص جلالتك


صايموليل:وفروها طلع لقاعة العرش وجلس على عرشه :اجناده

نزلت من السقف لعنده:جلالتك

صايموليل:رح تتركي البني ادم هذا وتتفقدي الجيش

اجناده:هو الوحيد الي يؤمرني طلعت للغرفه عندي

مرة دقايق كانها سنوات


وهم بيضربوا بعض الدكتور خالد والدكتور حسان

رمى خالد ب السماعه ويصارخ ب الانجليزي

حسان دفه ويصارخ عليه اعتقد انها عدوه من العفاريت

مليكه:مابيخلص الموضوع بخير

اجناده حركة رقبتها:رح اشيل لوز واحد منهم

جاء حسان:روح انت واستشارتك اسمعي ما ادري اسمع لازم وضروري ومستعجل ينتقل للعنايه الفائقه معه ثقب ب الامعاء ومستوى دمه بين الخطر والموت عنده

سوء تغذيه ما اكل من ايام وتباين بنبض القلب محتاج عمليات جراحيه مستعجله خلال ها الربع ساعه باين احترق من شي تجمع صديد حول الجرح انا معي عيله بترجعوني الحين صح


مليكه:رح ابلغ الملك طلعت

جو كلهم لغرفتي لكن مافي احد الا فاطمه وساميه مغمى عليهم ب الارض

_____



غرفة العمليات الطارئه هذا اخر الي اذكره

مرة 3 ايام وانا لسا ماصحيت للحين غرب شمس اليوم الرابع صحيت كنت ب غرفتي في القصر جهاز بخار معقم فوق راسي ناظرة ل يميني الدكتور حسان وش صار فيه
شعره صار نصه لونه ابيض جالس لطاوله يقلب بكتاب صغير يشبه المفكره وقديم ب اهتمام كبير

ناظرة ليساري اجناده مكبله بحديد ملفوف عليها لف بزاوية الغرفة اتوقع انها ماتت

طلعت البنت الصغيره راسها بس من الجدار فوق راسي:صحيت


سكر الدكتور حسان الكتاب وقف وجاء لي:شلون حاس يا فيصل

فيصل:ولا شي انت فاكرني

هز راسه:لا المفروض اعرفك اول مره اشوفك بحياتي


فيصل:كنت مريض منتظم عندك من خمس سنوات

حسان:انا اعرف كل المراجعين عندي اول مره اشوفك يمكن غلطان


البنت الصغيره:انت صحيت


فيصل:لا وش سويتي لها


البنت:مو انا بابا

فيصل:المفروض اني احفظ شجرة العايله

البنت:كبيره الملك

فيصل:فكي السلاسل

البنت:ما اقدر ماعندي ها القوة برجع لبيت البني ادميين غروب الشمس بينتهي راحت


جلس جنبي وفتح الكتاب فتح قلم خطاط:اتمنى ما تتضايق رفع البلوزه عن صدري :هذا الحبر معقم للجراحات سواء دائره صغيره على قلبي نزل خط لتحت صدري وسواء

دائره ثانيه حول جرح السحر:هذا شي معقد بكل الطب وسنوات دراستي ب الخارج اول مره بحياتي تمر علي ها الاشياء معلومات مستحيله

شلت الكتاب من يده وناظرة له رسومات للجسم البشري كامل ورسومات منفصله للقلب مع كتابات ومعلومات ارقام وبيانات قلبت الصفحه رسومات ل الرئه معلومات

اول مره اعرفها مع ان بعضها بلغه حميريه غريبه علي

حسان:اسف

شال الكتاب من يدي وقفله بقفل فيه وحطه في البالطوا :انت وش جابك لهم يعني وش تسوي هنا


فيصل:نصيب وقدر

ناظرة ل اجناده


حسان:ساعدتني ادخلك غرفة العمليات بس حصلت عقابها مكان غريب عجيب

فيصل:عرفت من شعرك

لمس راسه :من كثرة الفجعات الي احصلها كل ربع ساعه يرجعوني ل اهلي ربع ساعه لو

فيصل:بيكرهوني مارح يسمعوني رح اسوي نفسي بخير وانت قول ما عاده محتاجني والاحسن تنساء ها المكان


حسان:لسا حالتك حرجه لاتظن انك بخير مع ان جروحك شفت بسرعه عجيبه بها الاشياء الي يشربوك فيها بس لازم تظل اسبوعين ماتتحرك

دخل الحكيم وقف الدكتور حسان:اهلا

الحكيم:كيف شفت الكتاب


طلعه من البالطوا:المعلومات جديده علي واللغه الحيمرية درستها ب الجامعه بس انا مو متمكن منها ها التمكن هذا الكتاب الخامس والكتاب الاول معاك

شال الحكيم الكتاب:ملايين الارواح راحت بها الكتاب 1000سنه وحنا نحاول نحصله الكتاب الاول بمملكة الطويرفان مارح يسمحوا لبشري يشوفه قول لي وش فهمت
من الكتاب

حسان:فيه اشياء لسا احاول افهمها مكان وضع السحر فوق الحجاب الحاجز يعني ب المنتصف مابين القلب الرئه والمعده تصير همزة وصل بين الثلاثه


الحكيم:هذي فهمتها غيرو

حسان:السحر فيه7خيوط من 7اقاليم خيط نحاس من معدن الجان

الحكيم:وخيط ذهب من ذهب الجان وخيط فلكور وغيرها هذي فهمتها غيروا

حسان:اذا بننهي السحر نقطع خيط نحاس الجن

ابتسم:هذي جديده


حسان:6مرات رجعت على الكتاب وبرضوا كل المعلومات جديده علي امور مادرستها ب الطب ولا ب أي تخصص

الحكيم:لكل شي حل كيف شفت الولد

لف لي:نام لسا حالته شوي حساسه بطلب منك شوي من اعشابك ب النسبه ل العمليه يبيلها شهر من شان تشفى لها القد

الحكيم:اعشابي صعب تحصلها لها متطلبات خاصة حتى ب سقايتها لكن بعطيك كميه منها استخدمها بحكمه وحكم عقلك بكل شي

راح ل اجناده وحط عشبه بفمها وطلع

جلس حسان عندي :كيف نام بربع ثانيه توه صاحي يمكن تعبان ناظر ل اجناده انتي

فتحت عيونها وناظرة له:همم

حسان:ب اسالك عن كتاب شمس المعارف هل هو حقيقي

اجناده:كتاب الاستحضار الي موجود بعالمكم لا مزيف النسخ الحقيقة موجوده هنا

حسان:بس انا شفت واحد في اليمن

اجناده:عند حضرمي بلغة حيمريه مزيف اخذنا النسخ الحقيقية وزيفناها انتوا ماتقدروا تحكم بين بعضكم مارح تقدروا تحكموا بينا تبي الكتاب الحقيقي بمكتبة الملك بعد ها
الغرفه ب3غرف

حسان:وليه تقولي لي

اجناده:انت سالت

______________
صحيت على صوت فهد:فيصل فيصل فصول اصحى فصول طق خدي فصول


فتحت عيوني تعبان

مسك وجهي:يا حيوان حسبتك ميت

ناظرة حولي انا ب البيت :وش صار

فهد:سويت حادث سياره لما طلعت من المستشفى ناسي البارح طلعت من المستشفى بعد ماطحت على راسك طلعت معصب وسويت حادث كنت ماشي200 يارجل والكفر
انفجر لكن الحمد لله ماصار لك شي

جلست :متى

فهد:فيصل شفيك قلت لك امس


ناظرة لملابسي رفعت البلوزه معقوله مافيني ولا خدش واحد والجروح والعملي هوينها

فهد:اذا بتغريني احب الجنس الناعم البنوتات



رفسته برجولي طاح على الارض:وجع يا حيوان

رحت لغرفة الغسيل بفتح الباب مقفل دفيته مقفل سمعت حركه جوه:افتح


فهد:لمن تتكلم

فيصل:للباب


فتح الباب دخلت وقفلته :انت هنا

معاذ:بنسافر المساء لاتقلق بس صاحبك جابك مع زملاءه وظلوا هنا يتطمنوا عليك وراحوا الفجر

حطيت يدي على راسي:ااااه الحمدلله كان حلم


معاذ:عفوا اخ فيصل وش الي كان حلم

فيصل:ولا شي واصل لقافتك ورح اشيل راسك

طلعت وقفلت الباب:الحمدلله الحمدلله

فهد يبوس يده ويحطها على راسه:الحمدلله والشكر استخف وصار يكلم نفسه هو عقله خفيف والي بقى فيه راح ادم علينا بنعمك يارب


فيصل:اقول طس يا النكبه ارجع بيتكم

فهد:مو بكيفك تطردني

فيصل:بتستحل بيتي كمان اقول برا برا

فهد:الحين اجيب اصحابي واطردك انت برا انثبر اجلس وكل شوي بنوديك المستشفى يكشفوا عليك

فيصل:واقف مافيني شي وين سيارتي

فهد:سحبتها لورشه يصلحوها رح تحتاج اسبوعين ب الكثير ويمكن اقل اجلس واكل شوي ترا رجولك يرجفوا من الجوع

جلست جنبه :حتى الاكل بتذلني فيه

فهد:احد ذلك الحين لازم نعرضك على دكتور يشوف راسك اكل بس اكل


رن جرس الباب راح يفتح الباب اكلت شوي (حتى ب الحلم اكل فهد وحشني )

دخلهم لعندي :فيصل قبل لا تعصب

رفعت راسي لهم هذا الرجال الي قال انه زوج امي ومن هذي الي معه قد شفتها ب الحلم الا مريم امي

ها الحلم قلب كياني


*استغربوا سكوتي الي طول

رجعت ل الصينيه اخذت اللبن :اجلسوا

شربت ورجعت الكاس :وش بغيتوا

مريم او امي مثل ما يقولوا:انا امك الي ص

قاطعتها بلعت :الي صار قاله لي هذا انا ما ابي اسمع نفس القصة لباقي حياتي

فهد:فصول اسكت شوي واسمع

لثانيه نسيت ان كل الي صار حلم يعني خالي ما راح لساحر وساحره وامي على ما اظن انها امي ماتلبسها شي ووداها لساحره

ابتسمت فيصل :انت الي خلك ساكت عارف كل القصص اظن فات الوقت على الاعتذار وعلى حياة العايله صار عمري35سنه ووجودكم بحياتي بعد ها الوقت مارح يغير

شي سوا كنتوا اهلي او لا انا فعلا فعلا غيرتوا نظرتي لنفسي ب اني كنت ولد حرام لكن مرة35سنه 1شهر 2يوم لكن حياتي مارح تتغير وال35سنه الي فاتت
مارح تنمحي او تتغير فات الوقت

مسكت يدي :بعوضك بعوضك عن كل شي

شلت يدي وضميت يديها ببعض:اسمعيني يا امي انا خلاص ماحصلت نقطه ارجع منها دار الايتام فيه300الف طفل محتاجين عايله سبت يدها انا بواصل حياتي بطريقي
الي رسمته لنفسي


وقفت:عن اذنكم

رحت اتحمم طلعت ولسا فهد جالس ب الصاله وباين انه معصب جلست عنده وانا اجفف شعري :ما انت ناوي تطس من بيتي

فهد:ماشي اعتبر معرفتنا انتهت من هنا طلع وقفل الباب

ناديت عليه لكن مارد علي صار حساس دايم كنت اعامله بها الاسلوب والي يسويه يضحك طفش من اسلوبي ما احد يلومه من يتحملني

غيرة ملابسي وطلعت للمستشفى عارف الوقت مساء بس احسني فقدة مكتبي دخلت المستشفى الكل مستغرب وجودي دخلت المكتب مثل ماسبته لسا كوب الكوفي على
الطاوله جلست للمكتب ريحت راسي شوي من التفكير بهذا الحلم

الحين فهد الغبي هذا لازم اروح له للبيت طلعت امشي ب الممر قابلت فاطمه:اهلين دكتور فيصل كيفك اليوم الجرح براسك


لمست جبهتي:تصدقي نسيته صغير مو مشكله ما ابي اعطلك عن شغلك مع السلامه

مشيت

فاطمه:مع السلامه

لفيتو اناضر لها وانا امشي:تعرفي تسوي باشميل


استغربت:ايوه ليه

فيصل:ولا شي

لفيت وواصلت طريقي لبرا وش الحلم الغريب ذا كملت طريقي مشي لبيت فهد حصلت الباب مفتوح

دخلت عديت الحوش لباب البيت دقيت الباب

جت العنود طايره فتحت الباب:كرمل هذا انت يا عفنه

فيصل:انستري يا بت لا اعطيك كف على وجهك الحين


ضربت ب الباب في وجهي دقيت الباب مره ثانيه فتح فهد وضرب ب الباب في وجهي

العيله كلها ماسحه الطبلون مايهم

سبته ورحت لباب الشارع راجع للبيت فتحت الباب وكرمل بتفتح الباب فتحت لي الطريق تجاوزتها وطلعت

نادتني:لحظه شوي


لفيت لها

عطت اخوها جابها لي:وقعت منك هي

شلتها:شكرا بس هذي مو لي يا


اكثم:اسمي اكثم

صافحني فيصل:هلا اكثم هذي مو ميداليتي (كانت قلب احمر بوسطها حرف الf بكرستال ابيض بسيطه لكن حلوه )

اكثم:يمكن ل فهد

فيصل:افتكرة هي ل فهد خذ ورجعها معك
اكثم:انا جيت بوصلها وبروح هلا المعهد


فيصل:ماشاء الله المعهد الطبي ولا التقني

اكثم:الطبي

فيصل:لا عاد اذا بيدرسك واحد اسمه محروس خذ مقعد وراء لان الجو معك بيصير امطار طول3ساعات محاضره

اكثم:ههههههههههه


رفع مظله بيده:بيدرسني وعامل حسابي هي دايم تاخرني ومايبقى معي الا المقاعد الاولى ويبداء التف علي 3ساعات لحد ما تنتهي المحاضره والمتنى

فيصل:المثنى ههههه هذا البس خوذه حق الدراجين تعرفها لان القلم يجي بوجهك 500متر ب الثانيه


اكثم:أي شوف هون بوشي هيدا قلم ليه بتسال انت تسمع وبس مافي أي سؤال


فيصل:عارف الي ب المعهد كلهم يلا لا نعطلك وتحصل قلم تقلع برا

اكثم :بنلتقي مره ثانيه

صافحته فيصل:ان شاء الله

واصلت طريقي اول مره احتك بشخص بها الطريقه ها الحلم غير فيني اشياء ناظرة للميداليه بيدي:هذا ذوق بنوتي ما اعتقد ذوق فهد

ناداني:يا حيوان انتا لفيت له وانا احط الميداليه بجيبي :شاريني من محل حيوانات اليفه وانا ما ادري ماني شغال عند اهلك

فهد:طاردني من بيتك وجاي ل بيتي ليه

فيصل:بتجي نروح مطعم ولا انطق ب البيت وعلى فكره امشي على رجولك مامعي سياره جيت ماجيت


اوفر شوية فلوس للمبني


فهد:بخيل ما ابي مطاعم بنروح القهوه

فيصل:عارفك ماسح الطبلون امشي بس


فهد:البس جزمه اول

فيصل:قاطع ها المسافه وراي وعلى كل ها الكشخه جاي بلا جزمه روح بسرعه

فهد:ذلني على شان كاس قهوة ذلني انت والي يصاحبك رجع للبيت


قلب فهد ابيض طيب وهو سبب غبائه


طلع وقفل الباب رحنا مشي للقهوه

وصلنا تعبانين عرقانين الطريق طويله


جلسنا بجلسه شعبيه فهد:هات اثنين بلاك كوفي وحط فيها كيس ثلج وواحده مسعل تفاح

فيصل:ب اكسر الشيشه على راسك من متى وانت تتسمم

فهد:اجل انا مروح البيت ليه عازمني اجل

فيصل:افتكرة انت من متى تشرب دخان

فهد:قبل اسبوع

فيصل:لا يا شيخ انا الي مروح وخذ شيشه براحتك

فهد:تسد نفس الواحد خلاص مانبي شيشه اثنين بلاك كوفي وخلاص لازم تشوف دكتور لراسك المطين هذا

تمددة على المقعد:راسي وراضي فيه


فهد:ليه اخذت راحتك روح المطعم الي وراء القهوه وجيب عشاء انت شبعان من طبخي انا ما اكلت منه هش _عر_ روح يلا

جلست وانا ازفر بعصبيه:طيب

رحت للمطعم وجبت العشاء رجعت وهو ماد الكيف وبيده الشيشه سبت الاكياس على الطاوله

فيصل:ماشاء الله مرتاح

نفث الدخان بوجهي :ايه

كحيت:كح كح الله يحول لك بسياره

شرغ ب الشيشه:كح كح الله ياخذك انت وها الدعوه الخبيثه

فيصل:خذ تسمم تمددة على المقعد

فهد:تسمم سم يسمك انت ووجهك

فيصل:حلو وجهي احلا من غبرتك يكفيني بياضي

فهد بلع:شايف نفسك على البياض المشكله ب الملامح

فيصل((مع اني ما اعرف ملامحي كثير ))):معي ملامح بوجهي احسن من ملامحك المدفونه هذي كم عمرك الحين احسك صرت شايب


فهد:37

فيصل:موصل ل الاربعين يعني

فهد:قول الكلام لنفسك لاتقول لي انا كل مافكرة اتزوج واجيب عيال طلعت لي 100مصيبه


اخذت قرض بروح اخطب فجئه الوالده تبي حمام__(الله يكرمكم ) قريب من غرفتها لان ركبها ماعد حملتها والحمام بعيد عنها المطبخ يبي تصليح ناهد تدرس اقتصاد وكل

يوم تبي شي شكل والعنود طلبات المدرسه ما تخلص وغرفتهم يبي لها اثاث جديد 70الف راحت ب اقل من3اسابيع ولسا اقسط بها القرض من 4سنوات انت عايش

مرتاح مافي احد تصرف عليه ولا يجيك هم اذا بغوا شي كيف بتوفره لهم

فيصل:اذا تركت ها السم الي بيدك بتزيد معك الفلوس لاتقلق بسدد قرضك واذا ماتزوجت بكسر رقبتك

فهد:هههه خل فلوسك لمركزك بس باقي ها السنه واخلص القرض واخذ واحد ثاني خلنا نفتك منك بس نزوجك يكون واحد منا سوا شي بحياته

فيصل:هههههه لا شكرا عزابي ل نهاية الحياه احد يجيه ينام مرتاح ويركض وراء الهم ليه

فهد:امم خايف لاتقفل عليك المدام وتمنعك تطلع تسهر معي


فيصل:تخسى بنت رجال تجيب راسي

فهد:نشوف اذا ماجاء يوم وقلت تعال معي زوجني


فيصل:ابوي ولا ابوي

فهد:لا ابوك ولا ابوك

صرنا نضحك شوي على فهد ومره على بعض

خلص عشاء:الحمد لله ارمي هذي ب الزباله وجيب مويا اغسل يدي


فيصل:ماكانك زودتها حبتين انا ماني متحرك من مكاني

فهد:برميل

راح يغسل يده رجع يراكض ويصارخ:فيصل

نطيت واقف قلبي يسحب على اي فجعه خلاص اكيد موحلم طلع يجري وراه واحد من زملائه بسطل فيه مويا جلست وتمددة :الله ياخذه ويفكني منه

صاروا يدوروا حولي

سلمان:تعال يا### انا اوريك

فهد:يا اخي كان امزح هو مطهر ديتول ما قتلك

سلمان:اجل ذوقه ومارح يقتلك

نطيت واقف ابيهم يبطلوا تفاهاتهم:هـــ

ماكملت الكلمه الا وكل الي ب السطل صار علي


شهقت من البرد:ااه

فهد:يا##### جاء


ركض لعندي شال نظارتي :فيصل

مارديت عليه وانا اكهج بعصبيه يمسح نظارتي ببلوزته :مجرد مويا مع ديتول مارح تضرك بشي جلسني

اجلس بس اجلس لبسني ب النظاره :ريلاكس ريلاكس
سلمان:اسف كنت ابيها ب فهد


فيصل:حتى اصحابك مستخفين من عاشر قوم فهو منهم

سلمان:لمن يتكلم هذا



فهد:لي لي مو ل احد الله يهديك بس تفضل اجلس معنا

سلمان:هذا مو الي طلعناه امس من السياره بسالك انت وش تاكل السياره صارة عجينه وانت ولا حتى انخدشت وكنت تردد اسم ما ادري نسيته

بديت اشك بصراحه



فهد:اذكر الله وش العيون الحاره هذي

جلس معنا

فيصل:كنت اشوف حلم بس

سلمان:لولا الله والاكياس الهوائيه كنت صرت قطع متناثره

فيصل:الحمدلله اجل
وجه كلامه لفهد:موكافيك المشاكل هز راسه نحوي كثرة الاسئله عليك

فهد:ريح لي راسك


سلمان:اجل الحمدلله واحنا اول من وصلنا للحادث وانت تتمشكل ب المستشفى

طلع بكت الدخان وولع دخانه

شربت من القهوه وقلت بصوت اقرب للهمس لنفسي:عرفت من وين بداء فهد يتعلم لها الاشياء

نزل دخانته:عفوا شقلت

فهد:ما احد تكلم لك انت بتزكم اذا ضليت بها الملابس ماتبي ترجع البيت

رجعت تمددة:بزكم اغير جو


فهد:نكته بايخه

فيصل:مو ببياختك

سلمان:انت كنت ماشي فوق ال200ليه هذا يتمشكل ب المستشفى وانت تفحط برا

فهد:سلمان فكنا صارة حوادث اسواء وطلعوا منها بولا خدش قضاء الله وقدره

سلمان:وش سبب المشكله


فيصل:لقافه



فهد:هههه صرة ملقوف شوي بب المستشفى

شات رجولي

مد لي الدخان ل سلمان:خذ نفس


سلمان:معي دخاني خل سيد الرجال يجرب

ناظرة له من فوق النظاره

رفع الدخانه لي واخذ نفسء منها


فهد:صار الجو بارد ماتحس


كنت بتحدا وبس فيصل:يمكن تدفيني اخذت لي الشيشه كنت متقرف منها



شالها فهد: اطلب لنفسك وحده

اظن انه مايبيني اجربها

سلمان:ما رح تموته حبيب

فهد:هه


مد لي دخانته:خذ


صنمت شوي اناظرة نار الدخانه


تذكرة اشياء كان عمري10سنوات((رجعت من البقاله ب كيس مليان قوارير مويا بارد وعصيرات



جالسين على فرش ب الحوش

ومقفلينها دخان وقات

شال دانته حازم:تعال يا زقه ليه تاخرة سبت الكيس عندهم:البقاله مزحومه

فتح الكيس:مره ثانيه تتاخر لاعد ترجع



سحب خدي صديقه:حلو الولد المربرب ذا اخوك الصغير




فتح المويا:لا ابوي جايبه من دار الايتام موكافينا الي ب البيت

بعدة يده من وجهي


رجع الدخانه من فمه :اظن ابوه اجنبي

حازم:عاجبك خذه لك هديه مني لك يحلل الاكل الي ياكله )

سلمان رجع الدخانه لفمه:صاحبك مات


فهد هزني من كتفي :فيصل


صحيت مفزوع :اااه




فهد:بسم الله عليك فيصل شفيك



وقفت:لا ولاشي بس تعبان وبرح البيت انام

طلعت من القهوة راجع للبيت لحقني فهد:فيصل فيصل مسك كتفي


نفظت يده عني بسرعه :لا تـــــــلمـــــــسني

فهد:مارح المسك خلاص اهداء شصار لك

كملت طريقي :ولا شي ارجع لصديقك


مشى جنبي:لا انا اصلا راجع للبيت


فيصل:بيتك مو من ها الطريق

فهد:اجل امدد رجولي وش بيصير لي

وصلنا للبيت لفيت له


فيصل:اجل طس لبيتكم الحين

دخلت وقفلت الباب ب المفتاح سحبت المفتاح ودخلته بجيبي حسيت ب الميداليه طلعتها

ناظرة لها قلبتها معقوله تكون ل فهد سمعت شي وقع بغرفتي

مديت يدي وراء الكنبه وسحبت الساطور ورحت للغرفه فتحت الباب كانت الملقوفه رفا بيدها الصور صورتها وصورة ابوها وعمها وصور غيرها كثير اظن انها من

الصدمه ماسمعتني ادخل جيت لها وانا اشد عل قبضة الساطور


حست ان احد واقف وراها لفت لي مفجوعه بحظنها لبس من ملابسي شافت الساطور بيدي
رمت الصور وراحت ركض بتطلع من الغرفه


قدرتها امسكها قبل لاتطلع بتصارخ:اا

حطيت يدي على فمي وقفلت الباب برجولي


ظلت تقاومني وتحاول تفك مني قربتها ل الكومندينه فتحت الدرج وانا يدي عل فمها وماسكها لي طلعت البخاخ بعدة يدي عن انفها بس وبخيت المخدر بوجهها وانا كاتم

نفسي ثواني الا ونامت شلتها ورميتها على السرير:من وين طلعتي لي انتي

الحين وش بسوي فيها الشباك يناديها بطلعها منه واخذها ل أي مكان مقطوع

شلتها

انفتح الباب


_____________


(اعتذر اذا جرحت احدكم او ذكرت نسب بتصغير لا اقصد الاساءه ولم انوها انها مجرد روايه

فـ اجو المعذره من الجميع)

الراجي مغفرة ربه

:::::::::::::فيصل اركان

  #15  
قديم 07-18-2017, 03:19 PM
 



الجزء الثاني عشر

نــــــــعـــــــــــــــــم

لـــــــــــــــــــــــقد

احـــــــــــــبــــــــبــتـــــكِ

وها انا اقولها لقد هدمتي


واسقطتي كل حواجزي

بمجرد ان حركتي جفنك

الفاتن وبنظرة


قاطعة ك السهم حولتي

قلبي المتحجر الى لين ضعيف رقيق

احبكي يا ملاكي الجميل
_____________


مع احساسي ب الضياع جت وضيعتني اكثر وش اسوي فيها الحين رح تفضحني بعد كل ها السنوات الاحسن اقتلها

واخلص منها

شلتها بطلعها من الشباك مارح اقدر امر فيها من الصاله لان الملقوف رح يشوفها والجيران رح يشوفوها من الحديقه

الاحسن الشباك

احد فتح الباب تخبيت جنب خزانة الملابس ورن جرس باب البيت

بنفس الوقت كان معاذ يناظر لباب الصاله ماناظر لجواة الغرفه راح للباب رميتها ل تحت السرير ونزلت البطانيه عليها


راح لـ الشباك ناظر لـ تحت ما يدري اني ب البيت اساسا

قفلت باب الغرفه سمع الباب وجاء :رفا بسرعه اطلعي لا يرجع

فتحت الباب

معاذ:رجعت

ناظرة لوراي:اشوف نفسي رجعت

معاذ ناظر لجواة الغرفه:ااااا

فيصل:لاتكونوا يا الملاقيف دخلتوا غرفتي

معاذ:رفا كانت جوه بترجع ملابسك هي مو جوه يمكن رجعت غرفتها فيه احد واقف عند الباب

رجع لغرفة الغسيل وانا رحت رحت للباب فتحته كان يتفحص البيت ناظر لي:انت فيصل محمد اركان

فيصل:ايه

فتح المغلف :تعرف سديم محمد اركان

فيصل:سديم لسا عايشه

الموظف:رحت ل السجلات المدنيه ودورة عن احد قرايبهم وطلع معي اسمك فيصل محمد اركان

فيصل:حنا اخوان ب التربيه تبني يعني

الموظف:هي ترجتني احصلك انت ماتعرف حالها هي ما

قاطعته:عارف انها صارة ماتشوف من25سنه بس انا مالي دخل فيها

الموظف:على كلن خذ هذا رسلته لك

شلت المغلف وقفلت الباب بوجهه جلست ب الصاله فتحته كبيت الي فيه على الطاوله

الي فيه_لعبه خشبيه قديمه بشكل رجال

وفلوس

قلم ازرق سايل

ورساله

شلت اللعبه كانت من الدار اخذتها معي

((((كنت اللعب فيها دايم حتى وانا كبير لازم تكون معي بجيبي

نزلت سديم كانت اكبر مني ب3سنوات عمري15سنه

سديم:هي انتا ابيك تروح البقاله

فيصل:حنا الفجر مافي بقاله مفتوحه سحور

سديم:امي الحقي علي امي

طلعت من المطبخ:شفيك


سديم:فيصل كان يتلصص علي وانا اتحمم

ماحسيت الا وراسي يضرب ب البلاط :يامحمد محمد تعال اللحق علينا

جاء وقالت له:يتلصص على سديم ب الحمام هذا اخرة عيال الشوارع الي انت جايبهم لنا

اخذ المكنسه وضربني سحبني بشعري لصنودق ب المخزن ورماني جواته داس علي وقفل الصندوق ب القوه كسر كتفي

احس ظلوعي صارة ببطني اصارخ وانا احس الاكسجين ينقص شوي شوي )

معاذ:اخ فيصل اخ فيصل رفا مو ب البيت

وقفت وانا اصارخ ولكمته على وجهه

طاح على الارض :ااااااه

قلبت الطاوله وتبعثر كل الي كان فيها

اخذت رزمة الفلوس من الارض ورميتها على معاذ:اطلعوا من حياتي

((صار ب اليوم الي قتلت عيلة محمد اركان

قتلتهم كلهم الا سديم ماقدرة اخذت الاسيد وكبيته على عينها الحقيره ولسا عايشه للحين كنت ابيها تتعذب وبس تذوق

الي انا ذقته بسببها )


شلت الرساله ورحت للغرفه وقفلت الباب

فتحت الرساله

السلام عليكم


فيصل يمكن ما اقدر اشوف وهذا عقابي ب الدنيا صديقتي رح تكتب عني الي بقوله لك لكن ماقدرة ما اقدر اعتذر عن

الي سووه فيك اهلي لان مافيه كلمات تمحي أي شي سووه فيك يمكن اعتذر عن نفسي لكن ب أي حق تذكر الفلوس

الي كانوا يعطوك الميتم رجعتها كنت اخذها من الموظف كل شهر واصرفها واقول ل امي انك اشتريت فيها مخدرات

لك ول اصحاب حازم ب الاستراحه اكيد انك عارف جمعت 13الف الحكومه تعطيني 4الف اعانه ظليت اجمع لك

الفلوس من شان ارجعها يمكن ابرىء ذمتي من شي واحد اغراضك الي اخذتها منك رجعتها يمكن اخربط ب الكلام

بصراحه مامعي شي اقوله الكلام يرفض لا يطلع مني ظليت احلم فيك كل يوم بعد ما اخذتنا الدار كنت اسال عليك كل

يوم وكانوا يكذبوا علي ويقولوا بمبنى الاولاد البعيد كنت بقول لك بس اخذت جزاتي وعشت يتيمه مثلك25سنه حسيت

بمعنى كيف ماوراك احد يسال عنك احد يهتم فيك انك مالك معنى بدون اهل ام تحن عليك واب يخاف عليك واخ يسال

عن احوالك ويلبي كل

طلباتك

قطع الرساله بدون مايكمل باقي الكلام ورماها على الارض داس عليها :ياحقيره مارح اسامحك على شي مارح ارتاح

حتى لو ولعتي بنفسك النار الف مره مارح اسامحك ابدا

فتحت باب الغرفه وطلعت ومعاذ يكلم ب جوالي

شلت الجوال من يده رقم فهد قفلت الجوال:وش قلت له

مارد علي:.....

دفيته :وش قلت له

برضوا مارد علي :.......

رحت ل الشباك شفت فهد راجع يركض للبيت ماكمل نص طريقه لبيته ورجع من مكالمة الملقوف

رن جرس الباب بقوه

رحت لغرفتي وقفلت الباب جلست ب الارض (كل الي اشوفه سديم وهي تشيل المكوى وتلزقه بجسمي كل الي اشوفه

وهي تخليني ارمي ملابسي قدام صديقاتها كل الي اشوفه ضحكاتهاا الي يتخرق اذني صورتها وهي تحمي علاقة

الملابس ب النار وتضربني فيها وهي تشيل الموس وتجرحني فيه )بكيت ما ابي اقول اني ما ابكي بكيت وانا اشوف

حياتي الي نسيتها حياتي الي قفلت عقلي عنها وشغلت نفسي بنسيانها

سديت اذني وبس ما ابي اسمع صوتها ما ابي أي شي ابي بس ارجع انسى ليه زاحمتني الذكريات

الحين روحي بعيد عني صرخت :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااهاااااااهااا


خالط صراخي دموع وبكاء كنت كابتها من سنوات طويله

فهد يدق الباب ويحاول يفتحه:فــــــــــيـــصل

هذي حياتي وهذي دموعي مافي مجال ابتسم او انسى

رمى بنفسه على الباب لحد ما انخلع لقاني متكور على نفسي ب الارض:فيصل

حاول يجلسني:فيصل شفيك فيصل

زدت بصراخي:بعد عـــــــــــــــــــني

_________


صحى الدكتور حسان على صوتي اصارخ

واجناده تحاول تفك السلاسل عنها

جاء لي ركض:فيصل فيصل

ماسكني وانا اتقلب واصارخ وابكي


جاء الحكيم وراه الملك وراهم الجيش وكل سكان القصر

حسان ماسكني ويحاول يثبتني :فك كل الغرز لازم نصحيه مو راضي يصحى

اجناده تسحب السلاسل بتفكها :لانه مو بعقله

الملك:انصراف

فضت الغرفه الا الملك وحسان والحكيم معاس واشناتاء واجناده مربوطه ب السلاسل ومليكه

جابوا حبال من قماش وربطوني ب السرير

حسان يفحص عيوني:عدسةعينه متوسعه من شان فيصل فيصل هزني فيصل ناظر لهم ما يصحى

الحكيم:ب المعنى

حسان: عقله غايب هو يحس ب الي حوله لكنه بنوم طويل مثل التنويم المغناطيسي او غيبوبه عقله

بوضعية خمول

هدة اجناده وجلست

الحكيم:كيف بيصحى

حسان:ها الشي راجع له متى مابغى يصحى رح يصحى ما ادري وش الشي الي يشوفه

مليكه حطت يدها على راسي:انا يشوفني انا

حسان:انتي وليه يصارخ

حركت يدها على راسي :كل واحد يشوفني ب الي يفكر فيه انت شايفني بنتك الصغيره انغام

وهو شايفني اسواء كوابيسه سديم مع انه عارف اني مجرد شي هو تخيله لكن ما يقدر ينسى ماضيه ولا يتجاوزه

شايف كل وحده سديم

شالت يدها عن راسي :الي ماقدر يسويه وهو صاحي رح يسويه وهو نايم يحرر عقله

________


اشرقت الشمس

حسان جالس على اعصابه منتظر وقف يروح ويجي

اجناده:اجلس فورة مزاجي

جلس يهز رجله

اجناده:اذا كنت تستفزني ف انت وصلت

حسان وقف:ما احد حارشك

دخل الحكيم وفك الحرب


حسان:ممكن الكتاب الخامس

الحكيم:جبت لك شي احسن الكتاب الاول

طلع كتاب بنفس شكل الكتاب الي كان معه المره الي فاتت

شاله وفتحه بسرعه جلس يقراء فيه :ظنيتك قلت صعب توصل له

جلس مقابله:ما احد معه علم ب اني اخذته ياليت تخلص منه بسرعه

حسان:انا اقراء قلب الصفحه هذا الرمز

قرب له الكتاب

الحكيم:معناه الشمس

رجعه يقراءه :معناه الشمس وهذا اكيد معناه القمر

الحكيم:معناه القمر وهذا رابط بين الاثنين الوقت مختلف بينا وبينكم مع غروب شمسكم نرجع لعالمنا لشروق شمسنا
يطحن اعشاب بطاسه


حسان :فهمت الرابط بين الشمس والقمر غروب شمسنا وشروق شمسكم وش ها الشي

الحكيم:طاسة الجان

حسان:طاسة الجان

الحكيم:اخذها من ملك من شان اسوي علاجاتي فيها وارجعها

حسان:ها الطاسه فيها شفاء يعني عجيبه


الحكيم:ها الطاسه فيها بركه

حسان:بركه

دخل الحارس:سيادتك البنت الادميه صحيت وفيه مشكله صغيره
الحكيم:ارجعوا اعطوها المخدر


الحارس:المشكله بهذا الجزء

الحكيم:احد رماها من الشباك
الحارس:الاميرات حبوا يلاعبوها فصحوها


***************
دخل مع الدكتور حسان الغرفه

وهي ب الزاويه وترجف وتبكي:معاذ اهااااا

الدكتور حسان تقدم حط الحكيم يده قدامه:لاتروح


حسان:هي مرعوبه لازم تهداء ولا رح تنجلط او يصير لها أي شي

شال وشاحه وربط اطرافه فتحه كويس تقدم ببط ورما ها الوشاح على راسها ومسكه رفع الوشاح كان يتحرك فيه
صوت صراخ اقرب لصوت الصفير ربط الوشاح عليه

جاء لحسان

الحكيم:عفريت الجبال القزم فتحه ماسكه ينطط بمكانه قلم الرصاص اطول منه

روح للبنت

غصب قدروا يتفاهموا معها

رفا تبكي:وين معاذ ابي معاذ
حسان:معاذ __مايدري من معاذ_معاذ ب الغرفه الثانيه خلاص اهدي انتي بخير والكل بخير طيب اشوف راسك


رفا:لا لاتلمسني

حسان:اهدي اهدي لا تطلعي صلعى بس

مسكة راسها:صلعاء وين شعري

حسان:اشوف هنا حفره بنص راسك

رفا:شعري وش صار بشعري
نزل راسها يشوفه :اممم لسا شعرك مكانه ومافيه جروح براسك من وين جيتي لهنا

رفا:امي امي


حسان:امك هنا
رفا:امي

الحكيم اشر لها تجي وقفت بلا وعي وجت له حسان وقف:يا بت وقفت جنبه

الحكيم:بجواتها

دور ب اصبعه ب الهواء

تدرور حول نفسها


حسان:ليش تتصرف كذا وش الي جواتها

الحكيم:قال لك لما صحي وين خبى السحر
حسان:أي سحر

الحكيم:الي كان معه فاكره


حسان:لا ماقال هو جواتها كيف وصل جواتها
الحكيم:اتوقع سابها تبلعه وساعدته الام الي جواتها


حسان:انا بطلع من هنا اراكض بلا ملابس
الحكيم:عطى الام الي كانت معها السحر وهي دخلته جواتها


حسان:يعني هي

الحكيم:لا هذا مختلف مارح يضرها لكن لازم نطلعه منها

حسان:ليش سوا ها الشي هذا هذا
الحكيم:يبي يتاكد انا مارح نضرها بشي مادام السحر جواتها بتعيش ملكه

حسان:وكيف رح نطلعه نشربها شي


الحكيم:خبته بمكان بعيد اظن انه تحت قلبها

حسان:جراحه
الحكيم:رح يطلع ب الوقت المناسب بس ماقدرة الام تسيطر عليه صار هو يسيطر عليها لازم نقلق منها

حسان:انت تتحكم فيها

الحكيم:ب الضبط رح تطيع كل امر سواء ب اشاره او كلام وجه لها أي كلام رح تنفذه بس من الشروق للغروب


بعد الغروب بتكون هي المسيطره على نفسها

حسان:ليه
الحكيم:رابط الشمس والقمر

حك راسه (وش رابط الشمس والقمر الغروب والشروق فهمتها وش الي يربط بين الاثنين

________


غربت الشمس معلنه المساء وهو لسا يقراء
الكتاب

قلب اخر صفحه زفر ورجع فتح الكتاب من البدايه ويقراء:وش الي لازم اربطه بين الاثنين


ناظر لي:اخيرا هدى ليش كل ها الصراخ

راح ل الشباك ناظر لبرا الشمس والقمر

لاحظ ان السماء جزء منها منور وفيه شمس والثاني ظلمه وقمر والنجوم يناظر ل الاثنين

رفع الكتاب وسطه مابين الفاصل بين الشمس والقمر :الشمس والقمر

طلعوا بوجهه الملاعين ال6:هههههههههههههه

انفجع وطاح على الارض والكتاب طاح في الحديقه من فوق

دخلوا من فوقه:ووووووووووووي

شالواني

وبيطلعوا من الشباك

نط متمسك برجولي :وش تبوا فيه هو مريض بيموت

رفعوا حسان كمان قلبوه وشالوه برجوله

مامعه الا يصرخ وهو طاي000متر ل السماء وراسه تحت ينادي ويصرخ
طلع عقار قدامهم هربوا للجهه الثانيه ويضحكوا :ههههههههههه

طلع الملك قدامهم بيده سلسله كبيره هربوا رماها ب الجو التفت على وحده منهم وطاحت ل الارض


حسان:اااااااااااااااا نزلوني من هنا

مسك عقار رجله الثانيه

وووحده من الملاعين تسحبه ساووه اثنين

جيهران :بنلعب معاه

حسان:نزلوني ما ابي العب مع احد

ساب رجل حسان عقار:جلالته هذا اخر عمل تسووه رح يمنحكم ل الانمارس


سابت رجل حسان نازل ل الارض:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يتمشى بين الاشجار يبعد الاشجار بعصاه سمع الصراخ ناظر ل السماء :هشلمن

رفع عصاه لفوق نزل ل الارض على رجوله

لسا يناظر ل الارض

فررسل:انت ادمي ليش نازل من السماء

حسان انفجع لسا لاحظ الي واقف قدامه :اااااه

حط يده على صدره:يا اختي فجعتك

كان شعره مبهذل اشعث ووجهه مطين وبها المكان ب الذات يخوف

حسان:ان انت بني ادم كمان كيف ووش

فرسل:كيف وش بها لمكان لاتسال كيف ووش لانك مارح تحصل الا الجنون من التفكير انا مثلك ادور وراء اجابات اسمي فرسل


حسان:فيه بني ادم اسمه فرسل

فرسل:اسمي هنا فرسل بها البلد فرسل معناها مسافر بلغتهم

حسان:انت ببلاد الجن كيف تمشي هنا لوحدك انت جني مو بني ادم

فرسل:انتبه وين تحط رجولك تحتك جني

حسان نط واقف على صخره:بسم الله

فرسل:ارفع رجلك اليمين انت دايس على عين جني جبلي نايم

نط ل الارض:لا تلعب معي بها الطريقه


فرسل:هشلمن الي تقول لي

حسان:من اشلمن كمان ابي ارجع بيتي

فرسل:هشلمن اسمها هي ساعدتك تنزل ناظر كويس

ناظر لجهة هذا فرسل شاف ظل زايد عن ظله واقف وراء ظل فرسل

حسان:رجعوني للبيت

فرسل:يدك

ناظر حسان ليده:خذها ورجعني

فرسل:العلامه الي بيدك انت اسير للملك صايموليل ما احد له الحق حتى يلمسك


على يد حسان رسم مثل شمس

فرسل:رح نمشي قبل لايجوا جنود الملك يدوروا عنك

حسان:يلا


فرسل:نمشي انا وهي مو انتا ان حصلني الجيش هنا رح اصير حبيس الملك ما ابي اقضي باقي حياتي بسجون الملك


صايموليل روح من ذاك الطرريق وبتوصل ل الاسطبلات الملكيه

حسان:وين انت بتروح

رفع عصاه ل السماء رفع راسه ل السماء كان ب النص مابين شروق الشمس والقمر

فرسل:انت بين الحدود

حسان:رابط الشمس والقمر

فرسل:رابط العالمين هم الشمس النار وحنا القمر الطين وحد الشمس عالمهم وحد القمر حدنا هذا رابط الشمس
والقمر

حسان:انت تعرف رابط الشمس والقمر

فرسل:لما تصير مثلي فرسل يعني مسافر مع السنوات وانت تقطع غاباتهم سكان القرى رح يشاركوك بقصصهم
هشلمن

حسان:انتظر الكتاب يدور ب ملابسه وين الكتاب طاح مني

كمل طريقه وساب حسان

حسان يناديه:فرس انتظر لحظه ركض في الكتاب الخامس رابط الشمس والقمر

وقف:قلت الكتاب الخامس لف له الكتاب معك

حسان:معي بقصر الملك طاح مني هناك والكتاب الاول

لمعت عينه:الكتاب الاول معك بين حك ذقنه وش الي في الكتاب الخامس تبي تعرفه

حسان:رابط الشمس والقمر فيه كلمت ب الحيمريه نور امل حرارة وصبر وقوه

رفع عصاه ورسم ب الارض:نور امل يعني انسان مومن معه امل بقضاء الله وقدرة

وحرارة شمس جان معه قوه تربط الاثنين ويكون مسلم رفع عصاه وش بعد

حسان:خيط من نحاس الجان وعلامة مثلث وسطها ×

فرسل رسم المثلث والاكس :هذا قفل قلب السحر الحقيقي معك الكتاب السادس هو مفتاح كل ها الرموز سمعت انه مع
الساحره سلوى قبل20سنه هنا
حسان:يمكن مع الحكيم نطلبه منه تجي معي

فرسل:وصل جيش الملك رح يسجني جيب الكتاب ورح تحصلني بها المكان منتظرك برسل لك هشلن اذا جبت الكتب

وتجيبك لها المكان

مشى واختفى بين الاشجار

وصلوا الجيش هبطوا ل الارض

عقار:جلالة الملك يعتذر منك شال حسان وطار

___ نزله ب الغرفه والملاعين ال6 مربوطين بسلاسل جالسين ب الارض

حسان:اعوذ ب الله من شركم انتوا

كشروا بوجهه


دخل الحكيم معه اثنين جنود شايليني ونزلوني على السرير جاء حسان تحقق من الغرز والجرح وقف النزيف وغطى
الجرح

راح ل الشباك يطل ل تحت يدور عن الكتاب

الحكيم:عن وشو تدور

حسان:الكتاب بسببهم طاح مني لتحت


الحكيم:طاح منك طار ونزل ل تحت بين الاشجار شوي وطلع معه الكتاب:انت تعرف ان الكتاب لو ضاع رح تبداء حرب
جديده مو فاهم معنى كل ها الكتاب

حسان:انا اسف هم السبب ااا من ذولا
الحكيم:بنات الملك الاول والملك الثالث

حسان:يعني الاول الاول


الحكيم: هو يكون الملك الاول وتنتازل عن الملك ل ثلاثه ملوك بعده تصير املاك الملك الاول ل الملك الي بعده تنقلوا
بين ثلاث ملوك

حسان:حتى بناته

الحكيم:كل املاكه احسان من الملك انه متحمل شرهم 300سنه الملوك الي قبله منحوهم ل ملوك ثانين لك الملك
صايموليل اشتراهم من باقي الملوك


حسان:جد اذيه

جيهرانه :رح يحلي عفريتي فيك بعد ما يسيبك الملك تروح

الحكيم:الكبيره جيهرانه الثانيه رفلانات الوسطى جفرانبت اختها برفلات اختها دارفلت والصغراء سيربان اذا شفتهم
بمكان

حسان:اشيل رجولي واهرب بتسوو الغرفه سجن موكافي هذي

الحكي:ماحكم الملك بعقابهم لانهم 6 رح تحكم انت بعقاب 3منهم والملك بيحكم بعقاب3 اذا كانوا وحده بيحكم فيها الملك
اما اكثر من وحده انت تحكم بنص العقاب

حسان:يعني اعاقبهم براحتي

سيربان:اقتلك اطلع قلبك واكله احفر دماغك بيدي واقطع اوصالك اشيل عيونك واكلهم

اجناده:احبسها مليون سنه انشر السلام مع الجلد كل يوم بساعة الجلد

جيهرانه:رح تخلص السنه بعد نص اليل وبترجعي تحت امر ويد الملك سمعت انه جهز حفرة القار

اجناده:هههههههههههههه ارحم من اني اكون تحت امر بشري مو

حفرة القاره افضل من احسان الملك وابقى من جواريه اختار الثلاث الي رح تعاقبهم اذا اخترت جيهرانه بينهم برجعك
ل اهلك ساعه كامله

جيهرانه:وكيف بتسويها وانتي مكبله هنا

اجناده:وانتي مكبله هنا بس معي جيش يطيعي انا وبس وش قلت

حسان:ساعتين

اجناده:يوم كامل بعد 5 ثواني انهي العرض

حسان:خلاص طيب موافق يوم كامل

اجناده:يوم كامل خلي عقابهم سجن 500سنه مع الجلد بساعة الجلد 100جلده كل يوم كلهم بساعه وحده الحكم يعم
على الثلاث

حسان:اتفقنا متى ترجعيني

اجناده:بها الدقيقه مدة رحولها وضربت الارض طلع من تحت الارض :امرك سيدتي
اجناده:رجعه ل بيته يوم كامل من شروق الشمس للغروب


حسان:باقي من الغروب نص ساعه بس

اجناده:بوقتنا بوقتك لسا ل الشروق نص ساعه قرب

حسان:خير

اجناده:قرب لي

قرب متردد اشرة براسها اقرب قرب شوي هزة راسها قرب دنقت منه وهمست:شيل الكتاب

حسان:أي كتاب

اجناده:اش وراي كتاب شيله

سحب الكتاب من وراها:شمس المعارف

احناده:اش بتروح المستشفى الي تشتغل فيه الغرفه18 ال2:55 ورح تعرف كل شي اشياء بني ادم المفترض
مايعرفوها اذا ضاع منك الكتاب انا الي بقطعك واكلك وارمي بقاياك بوسط الوحوش

حسان:اوك اوك مو لازم العنف

تراجع شاتته برجله لحد ماطاح على راسه واغمى عليه

اجناده:ووه كان بداخلي ها الشي من زمان شيله قبل ما تنقفل البوابه

____صحى في بيته وبحظنه الكتاب فز جالس دخل غرفة النوم زوجته نايمه وبحظنها بنته باس راس بنته :حبيبة بابا شال
الكتاب رح ارجع لك بابا باس خدها وطلع ركض للمستشفى الطريق هادى بارد مافيه احد ناظر لساعته عقاربها
تلف بجنون لحد ما وصلت ل 12:55واصل ركض ل الطريق دخل المستشفى ركض مواصل ما وقف ل احد لحد

غرفة 18 دخل ركض حصل الاب واقف هناك

حسان يكهج:انتا

الاب:الملك الاول

حسان:اجناده عطني ها الكتاب شاله وولع فيه نار رماه على الارض واصل يحرتق لحد ما صار رماد حرك الرماد
بعصاه:وش الي محيرك ياولد


حسان:لا تقول لي ولد

ناظر له

حسان ارتبك:ااا ابي الكتاب السادس

طلع الكتاب من شنطة جلد في كتفه :هذا الكتاب السادس اخذته من الساحره سلوى وش تبي فيه

حسان:فهمت الرموز والشمس والقمر فيه من ساعدني فرسل وقال اجيب الكتاب ورح يترجم لي الرموز رجع الكتاب ب

الشنطه :الفرسال مخلوقات خبيثه لا تصدقهم هذا يخدعك

حسان:بس هو بني ادم من جنسي


الاب:الفرسل يتعاملوا مع السحره يمشوا ب اراضينا ويسببوا المشاكل بين الرعايا ويقوموا بلد على بلد فرسل معناها
مسافر فرسال شر فهمت الفرسل الي قابلته متعامل مع سحره يسعوا وراء ها الكتب قرين او قرينة الفرسل تستدعيهم
ساحر ان كانت انثى تسعى تخليها تعش الفرسل من شان تمرره من اراضيهم هو يعرف الكثير من شان ها الشي اجناده
رسلتك لي


حسان:بس هو ترجم

الاب:من شان يستميلك تجيب له باقي الكتب رح يرسل لك قرينه اذا ماجبت له الكتب فك الرموز صعب لانها بشريه
ونفس الوقت خليطه بلغتنا انا ماقدرة افك كل الرموز لكن فيصل يقدر المارد الي جواته هو قادر يفك الرموز لان معه

معرفه فيها من امه خادمة الساحره سلوى



حسان:ما اقدر ما اعرف كيف اصحيه


فتح الشنطه الجلديه وطلع كيس جلد صغير :سوو بها الطين معجون واخنقه فيه


حسان:اخنقه اخنقه يعني اخنقه اخنقه

الاب:اذا معكم يا بني ادم معنا ثاني لكلمة اخنقه استخدمها ااكتم نفسه لحد مايصحي



حسان:واذا ماصحى

الاب:رح يتحلل جسمه لحد مايموت

حسان:اخنقه اخنقه

الاب:اخر شي لازم تبقى اجناده تحت يد فيصل لانها الوحيده الي تقدر تحميه من نفسه قدامك10 دقايق


حسان:من ايش

الاب:من منتصف اليل بروح اجمع صغاري من المدينه لاتنسى10 دقايق
__صحي وهو على ارض الغرفه وجهيرانه تشوته:انتا هي فز جالس:10 دقايق شاف نفسه ب الغرفه وقف ركض

ل ابريق يدور في جيوبه طلع الكيس فتحه يكب الي فيه ب الجك صار طين اول ماوصل للمويا

حسان:كيف رح اخنقه فيه الحين
اجناده:ابله خذ قطعة قماش

حسان:صح يدور وين وين انتي شال شالها عن رقبتها


ريفلات:هي انتا يا كلب

نزل الشال بين الطين وطلعه وطلع يكوره:اخنقه وان مات

دخل الملك رفع يده وانفكت عن اجناده السلاسل :خلصت سنه ورجعتي تحت امري

لسا جالسه في الارض:يا سعدي بترميني بحفرة قار ولا بظل سجينه

صايموليل:كنت بعفي عنك لن فجئه كتاب المعارف اختفى من المكتبه الملكيه

اجناده:انا خادمة الملك الاول وطايعه للملك الاول

صايموليل:وخاينه

حسان:لازم تصحى خنق فيصل ضاغط على وجهه ب الطين ل ثواني بداء يتحرك استوعب مسكة يدين حسان
:امممممممممم

شال يديه:صحيت لكمته على وجهه لحد ماطاح عن السرير

جلست وانا اتف الطين من فمي مسحت انفي

جلس حسان:اااه وجهي

صايموليل:حكمت وانتهاء الحكم رح تنعدمي ب القص

فيصل:كح كح وين على الله هذي من املاكي


صايموليل:فاتت سنه بترجع لي

فيصل:أي سنه

اجناده:الجواري اذا انمنحوا سنه كامله وترجع ل مالكها بعد السنه والسنه فاتت برجع للملك

الحكيم:الا اذا كان معك شي تبادله فيها تمنح الملك شي وهو يمنحها لك سنه ثانيه

فيصل:كيف مرة سنه انا هنا من4 ايام

مليكه:شهر واسبوع انتهت السنه كان باقي منها شهر واسبوع

الحكيماشر براسه للبنات

حسان:اذا تنزلت عن عقابهم بتعطي اجناده لفيصل

صايموليل:مافي احد معه رغبه بعقابهم غيري

الحكيم:بس هم الاميرات رح يغضب الرعيه اذا تعاملوا بطريقه غلط

صايموليل :والرعيه يطالبوا بعقابهم حكيم

فيصل:رح ابادلك

صايموليل:وش معك يهمني

حسان بهمس :الكتاب السادس

فيصل:الكتاب السادس

الملك:هو معك

فيصل:بتاخذ نظره عليه

صايموليل :مايهمني الكتاب السادس الي اعرفه انه مع الساحره سلوى

حسان:ويشرح طريقة فك السحر

فيصل:تدري ي العفريت الكبير انتا ليه مارح تتنازل عن العجل الوحشي هذي لكن بسلم لك المارد الي جواتي بعد ماينفك
السحر


صايموليل :مارد ابكم مارح يفيدني رح تنقصي بعد دقايق طلع

حسان:حكيم تنقص

الحكيم:اعدام بيشيلوا راسها

مسك رقبته حسان:يشيلوه

مامرة دقيقه الا وعقار دخل وشالها

وقفت عند الشباك جلسها ب الارض وشال السيف

لفيت للحكيم:وصلني لغرفة الملك الحين

حسان:لازم تعيش هي الوحيده الي رح تحميك

دخلت لغرفة الملك واقف عند الشباك اشر بيده بمعنى اقطعها

فيصل:انتظر

رفع يده بمعنى وقف

جيت وقفت قدامه:معي شي انت تبيه

صايموليل:انت ماتفهم

فيصل:لكن

صايموليل:ليه تقول لي لكن
فيصل:شفيها كلمة لكن


ولعت عيونه نار من الغضب

حلو اقدر استفزه__لكن عادي لكن كلها كلمه لكن
ماحسيت الا برجله ببطني رفسني على الغرز صدمت ب الجدار المحفور بقلب الجبل وطحت على الارض مسكت

بطني:ااااااه
سحب رمح من جره ضخمه


جاء بسرعه بيطعني انقلبت وانغرز ب الصغر من قوة الضربة

ضرب ب الرمح متقصد رقبتي مسكت الرمح مليكه ترفعه بكل قوتها مع انه اقوى منها يقربه لرقبتي اكثر واكثر اشوف
يدها تهتز اخذت نفس رفعته شوي لكنه رجع نحوي صرت احس فيه على جلدي رفعته مسافه بسيطه :جلالتك_ اخذت
نفس ترفعه

رخى يده عن الرمح شالته _عفوا جلالتك

صايموليل :يقول لي لكن هذا الكلب يقول لي لكن

جلست على رجولها عندي وجرحي ينزف:رح يجي طبيبكم الحين

فيصل:وش معنا لكن عندكم

ناظرة للملك ورجعت لي بهمس:كلمة لكن ب اللغه عندنا مثل الطلاق بلغتكم ب العاميه كنت تقول ل الملك انت طالق

بصراحه مع انه موقف سخيف الا اني انفجرة ضحك:هههههههههههههههههههه

كنت بتقلب لكن جروحي توجعني بقوه ههههههههههههههههههههههههه اخذ سيفه وجاء

وقفت قدامه:لوسمحت جلالتك

صايموليل:بعد ما نطلع السحر منك بنخلص امورنا انا وانته


فيصل:منتظرك

صايموليل:اقتلوها ابيها 5 قطع قطعوها

فيصل:فكرة بما ان السحر فيه اثنين من ولاة العهد مثل ماتقولوهم ب الكتاب السادس طريقه تستخرج منها الي جواة
السحر

صايموليل:انتظروا لحظه


فيصل:رح تسترجع اولادك من جواة السحر نقدر نبادل



 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مــٓـــلآگـــٓيــّٓ الــٓــحــٓـّ{ــٓمــٓـ}ـــٓـراء ... هــٓــلــٓ تــَســْ{ـــٓمــٓـ}ــحـِـيــْنــٓ لــَــٓيـــٓ بــهــٓـذهـٓ الـٓــرَّقــّـ دقيوس و مقيوسxd حواء ~ 12 08-27-2017 05:57 PM
رقي الاقلام~~~سٓــأظٓلِ مُتٓـأكٓٓا عٓلى جِـداري المُحــطٓــم أسِـــتٓجِــمــعِ خٓيِبــاتِـــي || بٓدر بن عبدالمحسن رُوفِ قصائد منقوله من هنا وهناك 3 10-07-2016 03:25 PM
روايٓة : لمٓاذا أرى مٓلاكٓٓا وسط جٓحيمي ، بـ قٓلم الكاتبة عٓذازي رُوفِ روايات طويلة 26 07-12-2016 11:30 PM
رواية ساحبك رغم الحدود بقلم الكاتبة ( سميرة ) aki say أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 02-18-2014 02:45 PM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM


الساعة الآن 01:05 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011