عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون قسم التكنولوجيا > شروحات وتقارير الالعاب الالكترونية

شروحات وتقارير الالعاب الالكترونية قسم خاص لعشاق أجهزة PS3 & PS4 و ما يتعلق بالألعاب الالكترونية وكل جديد في عالم PS3 & PS4 Xbox One , Xbox 360 وكل ما يتعلق بها من العاب و خدمات ترفيهيه متكاملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-12-2017, 03:54 PM
 
Post مراجعة لعبة Master X Master



الشركة الناشرة: NCSOFT
النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز
نظام اللعبة: Moba - Action


نظرة عامة للعبة Master X Master:

لعبة MXM: Master X Master هي واحدة من العاب Moba الجديدة تختلف كليا عن العاب Moba الموجودة حاليا.
اللعبة مبنية حول عمل فريق يجب عليك أن تختار شخصيتين ماستر تقدر تبدل بينهم بأي وقت و كل شخصية لها عداد HP/MP الخاص فيها. التحكم باللعبة سهل و لا يوجد أي تعقيد، وهذا يعني أنه يمكنك بدأ اللعب مباشرة دون الحاجة إلى دليل.



نظام Tag باللعبة (تبديل الماسترز):

و تسمى اللعبة MXM لأنك تلعب بـ أثنين ماستر. في الواقع، يجب عليك دائما اختيار شخصيتين ماستر. يمكنك بسهولة تبديل الماستير باستخدام عجلة ماوس. نظام Tag باللعبة هو ما يجعل هذه اللعبة فريدة بالمقارنة مع معظم الألعاب بسبب نظام التبديل الشخصيات. اسمحوا لي أن أعطيك سيناريو سريع. اذا كنت وشك الموت تبدل للماستر لآخر. الشيء الجميل عن MXM هو أن بعض الشخصيات يمكن أن تكون كاونتر لشخصيات أخرى أعتمادا على عنصر الشخصية. لمزيد من المعلومات



نظام التحكم و التصويب باللعبة:

إذا كنت قد لعبت الكثير من العاب MMORPG يجب أن يكون التحكم باللعبة سهل جدا. بعض أزراز التحكم هي كما يلي. مفاتيح W-A-S-D للتحرك، مفتاح تاب/عجلة ماوس لتبديل الماستير، مفتاح R الالتي للشخصية، مفتاح Q للمهارة 1، ومفتاح E للمهارة 2. بالنسبة للماوس الزر الأيسر هو الهجوم العادي (Auto Attack) و الزر اليمين على تكون مهارة على حسب الشخصية أغلب شخصيات تكون مهارة تفادى من الهجمات.



الدناجن PVE:

بالنسبة محتوى PVE من وجهة نظري ممتع جدا و لا يوجد أي تكرار بالدناجن لحد الآن أنا مستمتع بالدناجن و الصعوبة بالتدرج لكي يعتادوا اللاعبين الجدد على نظام اللعبة في و لكن عند الأرتفاع بمستوى الصعوبة عليك بالتركيز كيف تتفادى من هجمات الوحوش/زعماء أو بتموت من ضربة أو ضربتين. الحصول على رتبة S ، سهل؟ لا، يكاد يكون من المستحيل الحصول على رتبة S الأ اذا كنت مع فريق ممتاز و ناس عارفه وش تسوي لو يكون معك شخص سيئ جداً و يموت بدري من المستحيل تجيب رتبة S بالنسبة في المستويات السهلة تقدر تجيبها بسهولة و لكن بالمتسويات الصعبة من صعب انك تجيب رتبة S.



PvP (لاعب ضد لاعب):

بالنسبة لـ PVP ينقسم ثلاث أقسام 3v3 , 4v4 , 5v5 خبرتبي قليلة أكثر مود لعبته كان 5v5 Titan Mode الهدف من هذا مود هو السيطرة على بعض النقاط على الخريطة و تدمير قاعدة العدو (مثل لول). تسمى وضع تيتان لأن فريقك سوف يستدعي عشوائيا تايتان ، يمكنك أن تصبح تيتان لفترة قصيرة من الزمن و 3v3 أكثر فريق يقتل يفوز و بالنسبة لـ 4v4 أحتلال مناطق لجمع نقاط المود الوحيد الذي لم أجربه حتى الآن.



نظام Item - ما هي؟

في نهاية كل جيم PVP أو PVE سوف تكافأ بنقاط أو أغراض أيتمات من أجل تطوير سلاح شخصيتك أو عمل صفحة رونز (مثل لول)، وما إلى ذلك و تستخدم هذه المواد لترقية سلاحك الذي يستخدم دناجن PVE و PVP. و يمكنك ترقية سلاح إلى حد أقصى ثلاث مرات.



الخاتمة - اللعبة تستاهل العبها أو لا؟

لعبة MXM تقدم تجربة فريدة لألعاب Moba صراحة أستطيع أن أقول أن اللعبة تعتبر خليط من لعبة Diablo و League of Legends و Dota2. و اذا أذا أنت كنت تبحث عن لعبة Moba جديدة تقضي فيها كم نص ساعة أنصحك تجربة لعبة MXM. جميع الشخصيات هي فريدة من نوعها بطريقتها خاصة مع المهارات. أوصي بإعطاء Master X Master فرصة.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال زيارة موقع اللعبة www.playmxm.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج مسح وازالة تطبيقات من جذورها App Master Uninstall Master v4.2.5 karimoux أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 01-25-2014 04:50 AM
برنامج مسح وازالة تطبيقات من جذورها App Master Uninstall Master v4.2.5 karimoux أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 01-18-2014 03:49 PM


الساعة الآن 03:10 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011